منتدى الطاقه وقانون الجذب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الطاقه وقانون الجذب

لعلوم الطاقه وقانون الجذب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصة بويات كويتيات رووووعه

3 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

1 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 6:56 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام 


هذي القصه قريته في أحد المنتديات 

وحبيت انقلها لكم 

 lol! 


26 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 7:10 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الثالث عشر ((مفاجئات! ))

وله ورنيم دخلو البيت.. كانت امهم قاعدة ترتب الصحون على طاولة الاكل الصغيرة الي بالصالة... وله كانت متضايقة من رنيم.. اما رنيم كانت مقهورة من دلال و من وله بعد...
الام: هلا والله ببناتي!!
وله: هااااااااي مامي!!!
رنيم من غير نفس: هلا يمه...
الام: يلا بسرعة روحو بدلو.. وتعالو تغدو..
رنيم: يمه انا ما ابي غدا...
الام: خير يمه؟؟
رنيم: لا تعبانة شوي.. بنام الحين.. و لما اقوم بتغدا..
الام: على راحتج يمه..

راحت رنيم دارها.. اما بالصالة..
الام: ولوه!! شنو هالدب الحلو؟؟ من وين لج؟؟
وله شاقة الحلج: من دلول رفيجتي.. حلو لا؟؟
الام: أي.. انزين يلا روحي بدلي بسرعة!!! الغدا بيبرد!!
وله: اوووووووووكيز!!

وراحت وله بسرعة دارها.. دخلت.. لقت رنيم قاعدة على طرف السرير و شايلة هموووم الدنيا فوق راسها..
وله ما عطتها ويه.. حطت الدب على السرير .. و خذت كلب شعر من على الدريسر..و رفعت شعرها...و راحت تاخذ لها ثياب من الكبت... قامت رنيم اهي بعد تطلع ثياب من كبتها الي يم كبت وله... الا تصرخ رنيم..
رنيم: وله شنو ذي!!!!!!!
وله تخرعت: ها؟؟ شنو؟؟
رنيم: الي في رقبتج!!!

وله بسرعة صكت باب كبتها.. عشان تطالع رقبتها على المنظرة....
وله: شنو؟؟ مممـ... ما .. ما ادري... يمكن شي قرصني... نملة لو حشرة...ممم...
رنيم: وله!!! شسويتي!!!؟؟؟؟!!!
وله: شفيج انتي؟؟ شسويت يعني؟؟
رنيم و العبرة خانقتها: وله.. انتي.. انتي..
وله حطت عينها بعين رنيم و بكل تحدي: هدي روحج.. ما صار شي!!! بس ونست دلال شوي!!!
رنيم: ولـ..وله..ولـ.... و اختفى صوت رنيم.. مع الدموع الي انهمرت من عينها....

وله ركضت صوب الحمام و قفلت على روحها الباب.. اما رنيم.. فرمت روحها على السرير.. و تمت تصييييييح من الخاطر..((يا ربي!! وله!! ليش سويتي جذي؟؟ ليييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ لا!! لا!! مو قادرة اصدق انه اختي جذي!!! لااااااااااااا!!!! ابي اكلم جاسم!!!))
و فعلا خذت تلفونها.. و دقت على جاسم.. الانسان الوحيد الي ممكن يفهمها...

جاسم: هلاااااا بعمري كله انا!!!
رنيم وهي تصيح: جااااااااااااسم الحق علي!!!
جاسم تخرع مسكين: رنيم.. رنيم علامج؟؟؟
رنيم ليحين تصيح: لازم اجووووووووووفك!! ما اقدر والله بموت!!!
جاسم: سمله عليج!!! خلاص الحين اييج.. وين تبين؟؟
رنيم: أي مكان!! أي مكان!! تكفه جاااسم!!!
جاسم: خلاص خلاص.. الحيين اييج!!!

رنيم بسرعة خذت سويج سيارتها.. عشان تروح حق جاسم... شافتها امها بالصالة..الي تنتظر وله عشان الغدا..

الام: رنيم يمه؟؟ خير؟؟ على وين رايحة؟؟
رنيم: ها يمه؟؟ نسيت دفتري عند رفيجتي بروح اييبه.. باجر علي امتحان...
الام: يمه رنيم قاعدة تبجين؟؟؟
رنيم: لا!! لا!! يمه... انا رايحة ما بطول!!!!

و فعلا طلعت رنيم من البيت.. و الام واقفة ومستغربة.. يا ترى شفيها رنيم؟؟ ووينها وله؟؟

في الشارع... و جريب من بيت رنيم... رنيم قاعدة تمشي بسرعة... الا يطلع من وراها جاسم بسيارته... رنيم اول ما جافته.. خذت التلفون عشان تكلمه.. الا فجأة.. طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييط!!!! بغت تدعم السيارة الي جدامها.. بس ما دعمتها... السيارة طقت ذاك الهرن.. و تمت شاخطتها.... جاسم عصب على رنيم.. لانه بغت تذبح عمرها.. و اشر لها انه توقف السيارة.. وفعلا وقفت رنيم.. و جاسم بسرعة نزل من سيارته و راح لها... و كانت منهااااااااااااااارة... قطت روحها بحضنه و هي تبجي من قلب.. و جاسم مستغرب.. من السالفة...

جاسم: رنيم.. تكفين.. قولي شصاير؟؟؟
رنيم تشهق: ولـ.. ولـ..وله!!!وله!!! .......... و ما قدرت تكمل و تمت تبجي من الخاطر...
جاسم: وله شفيها؟؟ رنيم تكفين.. تكلمي.. حاجيني!!!

رنيم مو قاعدة تتكلم.. بس تبجي في حضنه... الي كلش مو منظر في نص الشارع.. و السياير رايحة رادة.. قام دخلها السيارة.. و هو نزل على ركبه يم باب السيارة.. و حط عينه بعينها الي مليانة دموع..
جاسم: رنيم.. كلميني.. تكفين.. شصاير؟؟ شفيها وله؟؟
رنيم: وله.......................... و قالت لجاسم كل السالفة..
جاسم يكلم روحه: الوقت كلش مو مناسب عشان افاتحها بالموضوع.. خل نخلص من سالفة وله بالأول..
جاسم: صلي على النبي حبيبتي.. صلي علي النبي!!!
رنيم: شفت يا جاسم!! هذا الي انا كنت طول عمري خايفة منه!!! ياما قلت لوله.. علاقتج بدلال راح تتطور.. و لأشياء خطيرة بعد.. ما كانت تصدقني!!! ااااااااه يا جاسم.. راسي بينفجر!! ما ادري شراح اسوي!!
جاسم: رنيم انتي كان لازم دخلتي امج في الموضوع من البداية!!
رنيم: مستحييييييييييل جاسم!! انا كنت بكبر الموضوع ما بحله!!!!
جاسم: ولا تحااااااااتين حبي!! بظل يمج.. و ان شاء الله انا و انتي سوا نحل مشكلة وله....

رنيم هدت شوي.. و ابتسمت لجاسم....
جاسم: فديييييييييييت هالبسمة!!!!

رنيم ضحكت ضحكة خفيفة بحيا من كلام جاسم... صاير شكلها كيوووت بكحلها السايح من الصياح.. و خشمها الي صاير احمر...
جاسم: حسافة.. كنت حاب اول ما اجوفج اليوم اقولج هبي فلناتاين و اعطيج وردة حمرا...
رنيم نزلت راسها و بحيا: حبيبي انته...
جاسم: شنووووووووو؟؟ لا لا بموت انا اليوم!!!! شقلتي ؟؟؟
رنيم بدلع: جاسم...
جاسم: واي!! قلبي!! قلبي بيوقف!!! ما ادري جم بعيش انا!!!!
رنيم: العمر كله ان شاء الله.....
جاسم: وااااااااااي رنيم.. انا كل يوم احبج اكثر و اكثر!!!!!
رنيم: وانا بعد.. كل ما احسك واقف وياي بكل مشكلة تصيدني.. احمد ربي الف مرة انه جمعني فيك... ربي لا يحرمني منك!!!
جاسم: ولا منج!! وعلى الوردة.. و الهبي فالنتاين.. خلاص اليوم موعدنا الساعة 6... و خل ننسى انه شفنا بعض الحين....
رنيم: انزين.....
جاسم: ادري رنيم انج متضايقة من السالفة.. و مالج خلق تطلعين.. بس ..
رنيم: لا لا لاتقول جذي...
جاسم: خليني اكمل... بس انا اوعدج انه راح نطلع حل لموضوع وله.....
رنيم: ان شاء الله.... انزين انا بروح الحين.. اخاف امي تاحتيني...
جاسم: ما تبين شي غناتي؟؟؟
رنيم: هههههه.. غناتي؟؟ اجوف قلبت اماراتي؟؟
جاسم: العرج يطلع ساعات!!! ( جاسم خواله اماراتيين)
رنيم: ... مابي شي فديتك...
جاسم: وااااااااااي!! قلبي!!! يعلي افداج كلي!!!
رنيم استحت ما ردت عليه...

جاسم: اووونه يستحون!!!ههههههه !! يلا اشوفج حبيبتي!!!

رنيم هزت راسها... سكر جاسم باب السيارة... وراح لسيارته.. اما رنيم.. فقعدت تفكر في سالفة وله.. و شنو بأيدها تسوي؟؟
******************
دخلت رنيم البيت.. لقت امها ووله يتغدون.. ما قالت شي.. و تمت رايحة دارها...

الام: يمه رنيم.. ما بتغدين؟؟
رنيم من غير ما تلتفت عليهم: لا يمه.................................. وراحت..
الام: بسم الله الرحمن الرحيم! وله؟؟ علامها اختج؟؟
وله: ما ادري؟؟ بروح بجوفها!!!

وراحت وله لدارها.. لقت رنيم على سريرها..اول ما جافت وله.. فرت ويها و في عينها الصيحة...
ياتها وله و قعدت على ركبها جدام رنيم..
وله: ممكن اعرف ليش تصيحين؟؟

رنيم فرت ويها عن وله.. و ما تبي تكلمها.. حيييييييل مقهورة منها...
وله: رنيم تراج وايد مكبرة السالفة و...
رنيم قاطعتها: شلون يعني مكبرتها؟!؟!؟!
وله: انتي فاهمة غلط!! ما يستاهل تعصبين!!!.. ترا الموضوع ما يتعدى.....
رنيم قاطعتها و قعدت تصارخ: يتعدى؟؟؟ يعني تبيني انتظر ليما يتعدى عشان اعصب؟؟؟ وله علاقتج بهالبنت غلط في غلط من البداية!!! ياما حذرتج من البداية.. و قلت لج.. دلال و اشكالها يتمادون... و يتمادون وايد بعد!!!
وله: دلال مستحيل تسوي شي يأذيني!!!!
رنيم: لا والله؟؟ و انتي شدراج؟؟
وله: اهي قالت!!
رنيم: الله و اكبر عليج يا وله!!!! الله و اكبر عليج!!! اموت و اعرف انتي شلون واثقة فيها هذي؟؟؟
وله وقفت.. و بعصبية: رنيم سمعيني!! الي في بالج ما صار!! و لا عمره راح يصير!!!!
رنيم: و تعتقدين راح اصدقج!!؟؟
وله: و ربي....
رنيم قاطعتها: وله لا تحلفين!!! انتي اصلن لج ويه تحلفين باسم رب العالمين عقب الي سويته؟؟؟
وله: اووووووووووووه!! مللتيني!! غثيتيني!! والله العظيم انج ظالمتني!!!

و راحت وله عنها...
يا ترى وله صادقة؟؟ وهي فعلا مظلومة؟؟و فعلا ما صار شي بينها و بين دلال؟؟ و لا شالسالفة؟؟ وليش راحت الكباين مع دلال اصلن؟؟

**********************
بنفس اللحظة.. و في بيت جاسم.. جاسم قاعد على الغدا و يا بيتهم.. بس مخه في عالم ثااااااااني... و اخته غلا قاعدة تملق... و تنقرش فيه.. بس مو معطيها ويه...

جاسم يكلم عمره: يا ربي!! شاسوي الحين؟؟
الا فجأة يرن تلفونه.. اول ما جاف الرقم .. تخصبق و طالع ابوه... قام بسرعة عن طاولة الاكل عشان يرد على التلفون...

جاسم: هلا روان..
روان: .. هلا فيك جاسم...
جاسم:................. شخبارج روان؟؟؟
روان: انا؟؟ هه!! بخير.. ليش؟؟ في سبب يخليني مو بخير؟؟
جاسم وهو متلوم: روان والله انا آسف على الي صار ذاك اليوم!!! والله ما كنت ابي يصير جذي .. بس..
روان: جاسم!! جاسم انا لازم اجوفك!! لازم اجوفك ضروري يا جاسم!!! توني رادة من المستشفى!! وفي شي ضروري انته لازم تعرفه!!
جاسم: خير؟؟ مستشفى؟؟ شصاير؟؟
روان: ما ينفع الحين.. لازم اجوفك!!
جاسم: من عيوني!! آمري انتي.. وين تبين؟؟
روان: الكوفي شوب الي التقينه في أخر مرة... ستار بكس...
جاسم: خلاص... أي ساعة ؟؟؟
روان: الساعة ست..
جاسم: اوووكي....لاااااا تعالي الساعة ست ما اقدر..
روان: مممممم.. انزين.. الساعة خمس اوكي؟
جاسم: أي الساعة خمس اوكي...
روان: اجوفك عيل...
جاسم: ان شاء الله... يلا الغالية .. في امان الله...
جاسم يكلم روحه: هاي فرصتي!! دام تبي تكلمني يعني مو زعلانة على الي صار ذاك اليوم!! خلاص.. لازم استغل الفرصة اليوم... عشان احصل الي ابيه!!
الا غلا تنقز من وراه ( غلا اخت جاسم اصغر منه.. عمرها 19 سنة.. و عنده بعد اخت اصغر اسمها غزلان عمرها تسع سنين و غزلان هذي لقافة الدنيا كلها فيها..)..
غلا: منو الغالية؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: شتبين انتي؟؟ صج لقافة!!!
غلا: كنت تكلم رنيم..؟؟؟
جاسم: ها؟؟أي.. أي.. كنت اكلم رنيم....
غلا: ها.. مواعدها؟؟ اليوم عيد الحب يقولون.. شنو يبت لها هدية؟؟
جاسم: صج انج متفيجة و متفرغة و ما عندج سالفة!!!
غلا: شفيك قاعدة اتغشمر!!
جاسم: غشمرتج ثقيلة!!
غلا: الا جاسم..من صجي.. شسويت على سالفة روان؟؟
جاسم: ها؟؟؟ما ادري!! ما ادري يا غلا!! روان ما لها ذنب!!
غلا: حرام.. انت جذي قاعد تخون رنيم!!!

غزلان: منو رنيم؟؟؟؟
الا جاسم و غلا يصخون مكانهم... جاسم يكلم غلا وهو صاك على ضروسه...
جاسم: ارتحتي الحين؟؟؟
غلا و هي بعد صاكة ضروسها: من وين طلعت هذي؟؟؟
غزلان: ما قلتو منو رنيم؟؟
غلا: رفيجتي!!
غزلان: اها... اقول انه ما عندكم سالفة.. بروح اطالع ابطال اديجيتال احسن لي!!!

**************
الساعة خمس في بيت وله..وله لابسة عشان تطلع مع دلال حسب الموعد الي بينهم.. بس بعد.. ما كانت حابة تطلع و رنيم زعلان عليها..
وله: رنيم.. بليز ردي علي!!
رنيم ما ردت عليها.. بس التفتت عليها.. و قعدت تفكر( وين بتروح هذي؟؟) الا يرن تلفون وله.. اغنية real love كانت هذي رنه دلال... وله ارتبكت.. و حست انه رنيم بتزعل زود..دلال تمت ترن و ترن.. لانه في الحقيقة.. دلال كانت برع ناطرة وله..
رنيم: هذي دلال؟؟
وله: أي..
رنيم: بتطلعين وياها؟؟
وله: أي..
رنيم باستهزاء: enjoy ur time!!
وله هالمرة صج انقهرت من رنيم ( الشرهة مو عليج!! الشرهة علي انا الي ابي اصالحج!!))
و طلعت وله لدلال الي كانت حارقة تلفون وله و هي ترن ووله تسكر بويها... وله دخلت السيارة و هي عافسة الويه..

دلال: بسم الله!! علامه القمر زعلان؟؟
وله: رنيم!!
دلال: علامها هذي بعد؟؟
وله: فاتحتلي مناحة فوق و ما ادري شفيها!!
دلال: بسم الله!! شفيها؟؟

وله اشرت لدلال على رقبتها: شافت ذي.. و ينت..
دلال انصدمت: شافته؟؟؟
وله: أي!! و قعدت تقول انا بضيع عمري و ما ادري شنو؟؟ والله انه ما عندها سالفة!!
دلال: من صجها تفكر جذي؟؟
وله: شدراني!!
دلال: وله انتي واثقة مني؟؟
وله: طبعا!!
دلال: بس عيل... ما عليج من أي احد ثاني!!
وله: والله!!! امشي امشي... ما عليج منها!!!

فعلا راحو وله و دلال للكوفي شوب.. و اهمه رايحين لطاولتهم.. مرو من يم طاولة.. كان قاعد عليها ثنين... بنية و صبي.. وله سمعت البنية تقول للصبي (( تكفه!! أنا حامل!!))
انصدمت وله و حتى دلال من الي سمعوه.. لانه مو شي طبيعي ممكن ينسمع في أي يوم.. او من أي شخص!! وله التفتت عشان فضولها يبي يعرف شكل البنية و الصبي.. و اول ما شافتهم.. لفت ويها بسرعة... و هي فاجة عيونها.. دلال استغربت من شكلها...
دلال: وله؟؟ علامج؟؟
وله ما ردت.. بس اشرت على الصبي و البنية... مثل ما توقعتو...جاسم.. و روان!!! طبعا جاسم ما يعرف شكل وله.. فما عرفها لما االتفتت عليه.. بس وله... تعرف شكل جاسم عدل!!!

**********************
في بيت أبو فيصل...بنفس اليوم.. الساعة خمس ونص... خالد طقب باب دار فيصل.. فيصل ما رد على خالد.. لانه كان في ساااااااااااااااااااابع النوم... خالد فتح الباب و دخل... و خذ كلينكس و قعد يعذب فيصل وهو راقد...
فيصل: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه!!!!

خالد ناااااقع من الضحك... يعور.. و فيصل حيييييييل معصب!!!
فيصل: صج ما عندك سالفة!!!
خالد: هههههههههههههههههههه!! بس والله فن!!
فيصل: اقول اقلب ويهك!!! و اطلع بره!! براااااااااااااا!!!
خالد: ههههههههههههههههههههههههه!! يا معود.. هدي روحك!!
فيصل صك عينه عشان يهدي روحه لانه كان حيل معصب.. و قعد يقول لخالد و هو صاك ضروسه: اقولك خالد.. اطلع برع دام النفس عليك طيبة!!!
خالد: افا فيصل!! والله ما هقيتها منك!!
فيصل: انت و بعدين معاك؟؟؟

و قام فيصل و يود خالد من رقبته ... خالد يضحك من كل قلبه.. يستانس لما يقعد يتعافر اهو و اخوه... فيصل لما شافه يضحك.. ما قدر ايود عمره.. و فقعها ضحك...
فيصل: هههههههههههههههههه!! الله ياخذك ويا هالضروس!!!
خالد: هههههههههه و اخييييييييييييرا راويتنا ضروسك!!!
فيصل قام عن خالد... ووقف يطالع روحه بالمنظرة.. كان بس لابس جينز بدون تيشيرت... و شعره واقف و عيونه منتفخة من النوم..
خالد: طاع شكلك يا ريال!! الله يعين مرتك عليك!!شلون بتصبح بويهك!!!
فيصل وهو يتلمس ويهه و يطالع روحه بالمنظرة: هههههههه!! وانت الصاج بو وليد!!
قام خالد يبي يطلع من الغرفة: انا بروح الحين.. لاني تأخرت..
فيصل رافع الحاجب: تأخرت؟؟؟؟
خالد: أي.. مواعد خليفة.... ( خليفة صديق مقرب لفيصل و خالد.. و يصير لهم من بعيد... بس هو اقرب لخالد أكثر لانهم في نفس العمر.. فيصل و خالد وايد يحبون خليفة و يعزونه..)
فيصل: جووووووووف!! مواعدة.. وانا out طبعا!!!
خالد بخبث: لا لا مو جذي.. افا ...بس يعني.. قلنا يمكن اليوم مشغول ولا شي!!؟!
فيصل: لا؟؟ مشغول؟؟ لا حبيبي مو مشغول!!! بروح وياكم!!
خالد: أي ما قلنا شي.. بس.. يعني انت ما عندك اليوم ست سبع مواعيد؟؟؟
فيصل: ها؟؟
خالد: شفيك اليوم فلنتاين لا؟؟
فيصل: امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييه!!!!
خالد: ههههههههههههههههههههه!!!!
فيصل: عندي موعد مهم!!!!!
خالد بنص عين: موعد واحد بس؟؟

**************************
الساعة ست الا ربع.. رجعت وله البيت.. اول ما دخلت دارها.. جافت رنيم قاعدة على الدريسر تحط ميكب..
رنيم مستغربة: غريبة!! وله شنو الي رادها هالحزة؟؟

وله: رنيم وين بتروحين؟؟
رنيم من غير نفس: بطلع!!
وله بنص عين: مع جاسم؟؟
رنيم: أي!! عندج مانع؟؟؟؟
وله: لا ما عندي مانع!! ابدا!! بس.. انتي تعرفين جاسم وين؟؟؟

رنيم كانت توها ماسكة الجلوس تبي تفتحه عشان تحط منه... الا فجأة قلبها نغزها.. و ردت حطته على الدريسر و التفتت على وله..الي كانت قاعدة على طرف سريرها.. تسوي روحها جنها ما قالت شي.. و تفتح الجرار في بوتها الي واصل لي الركبة.. الي كانت لابسته مع مني سكيرت حمرة...


رنيم: وله شقصدج؟؟
وله: رنيم.. تدرين اني شفت جاسم توني في الكوفي شوب؟؟
رنيم ردت لفت على الدريسر: عادي.. سو؟؟؟
وله: أي عادي... اذا ما كان قاعد ويا وحدة ( رنيم وقفت ولفت على وله!!) تقول له (وله تقلد طريقة البنت بدلع).. تكفه انا حامل!!!
رنيم: شنوووووووووووووووووووو؟؟
مسكت رنيم بحافة الكرسي بقوة.. بس... طاااااااااااااااااااااااااااااااخ... طاحت على الارض...

********************
في مكان ثاني.. كانت ورد قاعدة تكلم حنين بالتلفون...

ورد: ها ششقلتي؟؟
حنين: الصراحة!! عزومة ما تتفوت!!
ورد: ههههههههه!
حنين: فديت الي يضحكون!!
ورد: هههههه!! افداج كلي يا رب!!
حنين: ههههه!! ايه عليج!! خلاص الساعة سبع !!!
ورد: اوكي!!
حني: لحظة... تعالي.. اخوج العلة...
ورد قاطعتها: نوافو؟؟ ما عليج منه.. بيكون محد..
حنين: أي الحمد لله!! انا المرة الماضية كنت بطقه والله!!!
ورد: هههههههههههههه!! يبيله الصراحة!!!
حنين: ورد تذكرين ذاك اليوم؟؟؟
ورد:.............................................. ...........
حنين: ههههههههه!! اوكي.. معليه لا تردين... اليلة بذكرج عدل!!!
ورد: حنين!!!
حنين: هههههههههههههه!!! اقول..شنو العشا؟؟؟
ورد: مفاجأة!!
حنين: لحوووووووووول! ههههههههه!! خلاص!!

***********************

27 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 7:10 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الرابع عشر ((حرق أعصاب!!))

يا ترى.. شسالفة جاسم ويا هذي الي اسمها روان؟؟ و من أي داهية طلعت لنا هذي؟؟ مسكينة رنيم.. ممكن تروح فيها لو درت... انتو شفتو شصار فيها.. الله يستر........ دلال ووله... علاقة غلط... لي وين ممكن توصل؟؟ حنين وورد.. سبحان مغير الاحوال.. اعقل ثنتين في الشلة كانو.. حسبي الله على الي كان السبب.... شنو ممكن يصير أكثر من جذي؟؟؟

رنيم الحين بالمستشفى... ليحين مغمى عليها.. وله قاعدة تطالعها من ورا الزجاج و قلبها معورها عليها.. حست انه اهي السبب..( يعني كان لازم اقول لها؟؟ مسكينة يا اختي والله ما تستاهلين.. دوم قلبج طيب... و خايفة علي... دوم ما تفكرين في نفسج... و تفكرين في الناس... حرام كل هذا يصيرفيج.. و من اقرب الناس لج. جاسم؟؟ معقولة؟؟؟ بس.. عادي... جاسم مثل كل الريايل... ليش انا متلومة الحين.. بالعكس رنيم كان لازم تعرف الحقيقة!!! انا اصلا من زمان وانا مو حابة جاسم.. كنت احسه perfect زيادة عن اللزوم!!! و اهي بعد قالت لي انه صار له فترة متغير... الله يعينج يا رنيم..)
بنفس الوقت الي وله قاعدة تكلم روحها فيه.. امها كانت ياية مع الدكتور سلمان...
الام: انزين دكتور.. شنو الي صار بالضبط؟
الدكتور: والله ما ادري شاقولج يا ام رنيم.... البنت عندها ارهاق وتعب.. بس السببب الرئيسي لانهيارها.. هو صدمة!! بنتج تعرضت لصدمة عصبية.. و لانه حساسة و قلبها ضعيف.. اغمي عليها...
الام: ها؟؟ صدمة؟؟؟ من وين لها الصدمة بنتي؟!؟!؟!؟!

وصلو عند وله.....وله قاعدة تصيح بصمت.. الدكتور لاحظ دموع وله...
الدكتور: و بعدين يا وله؟؟ يبه ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. حرام الي تسوينه بروحج!!
وله: حرام الي يصير برنيم.. والله انها ما تستاهل!!!
الدكتور: انا مثل ما فهمت انج كنتي مع رنيم وقت الي اغمي عليها... شنو الي صار بالضبط؟؟
وله: ها؟!؟! مممـ... ما .. ما صار شي!!
الام: يمه زعلتيها بشي؟؟ حد قال لها شي؟؟ كلمت احد؟؟ تكفين قولي لي!!
وله متفاجئة: لا لا!! ما صار شي!!
الام: ما يصير جذي... بتصيدها صدمة من شنو؟؟؟ قولـ............ما كملت الام جملتها... لانه اهي بعد.. اغمي عليها!!!
*****************

رنيم فتحت عينها.. كان النور في غرفتها ساطع شوي.... صكت عيونها بسرعة.. بس.. ( كأن هذي امي؟؟) ردت فتحت عينها مرة ثانية.. فعلا كانت امها قاعدة يمها.. و وله بعد..اي وله!! وله تصيح من خاطر..( يمه!!حرام الي يصير برنيم!! ما تستاهل اهي!! ما تستاهل!! يمه انا خايفة عليها!!!).... رنيم تبي تقوم و ترد عليهم مو قادرة.... تبي تسألهم.. اهي في وين؟؟ اهي ليش اصلا هني... صوت وله وهي تصيح عور قلبها... بصوت مبحوح.. و تعبااااااااااااان...
رنيم: يـ.....ـمـ....ـه.....
وله: رنيييييييييييم!!!
الام: سمله عليج يمه... سمله عليج.. شلونج الحين؟؟ احسن ان شاء الله؟؟

رنيم مو قادرة ترد... مو قادرة تفكر.. تحس روحها مشوشة و دايخة...

رنيم: انـ..ـا فـ...ـي ويـ.....ــن؟؟؟
الام: رحي روحج يمه.. لا تكلمين..
رنيم تحس روحها متشوشة.. افكارها ملخبطة... فجأة.. صورة نقزت في بالها.. جاسم!!! اييييييي!! تذكرت كل شي!!! جاسم!! جاسم!!!
رنيم صادتها حالة هستيرية.. و قعدت تصيح من الخاطر.. و تقول جاسم... امها ما سمعتها.. لانها ما كانت حاطة بالها رنيم شقاعدة تقول.. بس وله سمعتها عدل.. كانت كل مرة تقول فيها جاسم.. تحس انه تنطعن بقلبها الف مرة... الدكتور سلمان ياهم على طول.. و كان وياه واحد من الدكاترة الي يتدربون.. اسمه بدر... عمره 25 سنة... الدكتور عطا رنيم ابرة عشان تهديها .....

الدكتور: لا تخافين يا ام رنيم.. رنيم ما يها الا العافية.. انا كنت متوقع انه هذا الشي يصير.. خلاص.. انا عطيتها ابرة و ان شاء الله راح تهديها..تطمني..
الام و هي تصيح: شلون اتطمن و بنتي ما ادري شفيها...( و قعدت تمسح على راس رنيم).. سمله عليج يمه.. سمله عليج....
الدكتور التفتت على وله الي كانت قاعدة على الكرسي و مغطية ويها بيدينها و قاعدة تبجي من الخاطر: هدي روحج يا وله.. يبه لا تسوين في روحج جذي.. ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. انتي لازم تكونين اقوى من جذي...
وله ما قدرت ترد على الدكتور بس هزت راسها مرة وحدة فوق و تحت...... في واحد... من اول ما شاف وله ما نزل عينه عنها.. الدكتور بدر الي مع الدكتور سلمان... مستغرب من وله.. و حاس انه في شي غريب في هذي البنية... و كان وده يقعد معاها و يكلمها.. وله لما رفعت راسها... يات عينها بعين بدر... حست باحساس غرييييييب.. ما قدرت تفسره..
الدكتور سلمان وهو طالع: خلاص يا ام رنيم.. لا تعبين روحج.. ما نبي يصيدج هبوط مرة ثانية نفس مساعة.. و تطيحين.. رنيم محتاجه لج يمها.......وصل لعند الباب........ دكتور بدر.. يلا.. بالنسبة للحالة الي تجوفها.. شنو لازم............. و اختفى صوتهم وهم يبتعدون في الممر... بس وله.. في بالها شي واحد... الدكتور اسمه بدر!!!

**********************
الساعة 11 فليل في بيت جاسم...
جاسم في داره يكلم روحه: يا ربيييييييي!! شاسوي الحين!؟!؟! والله بروح لها بيتهم.. ما اقدر اتحمل!! وينها؟؟؟ ليش ما يات حسب الموعد؟؟؟ وليش ما ترد علي لما ادق؟؟ يا ربي شصاير؟؟؟ شالسالفة؟؟؟


بنفس الوقت... رنيم كانت قاعدة... و سااااااااااااااكتة... الام راحت البيت تييب اغراض لرنيم... وله قاعدة تطالع رنيم.. بس مو قادرة تكلمها...
رنيم بصوت مبحوح: وله.. وين تلفوني؟؟ كان في جيبي؟؟
وله: ها؟؟ ما ادري؟

و فجأة يدخل الدكتور بدر...
بدر: السلام عليكم..
وله: يا هلا... و عليكم السلام دكتور..
بدر: الحمد لله على السلامة رنيم...
رنيم: الله يسلمك..
بدر: اسف على الازعاج.. بس.. رنيم لما يابوج هني.. كان هذا التلفون في جيبج.. كان المفروض نعطيه لهلج اول ما وصلو.. بس الممرضة نسته.. و مسامحة يعني..
وله: لا شدعوة.. مسموح اخوي...
بدر ابتسم بعذوبة لرنيم... و عطا وله التلفون.. وطلع...

************************

جاسم حايس بالدار.. رايح ياي... ما يدري شيسوي.. يود تلفونه.. و حاول يتصل مرة عاشرة... التلفون يرن .. يرن... يرن... بس محد يرد عليه..
و عند وله.. رنيم كانت نايمة..وله جافت اكثر من 12 مسد كول من عند جاسم.. استغربت.. فجأة رن التلفون...رقم جاسم الي يرن.. كان التلفون على السايلنت.. فرنيم ما درت انه يرن... وله تفكر.. مترددة.. ترد و لا ما ترد؟؟ قررت انها ترد.. و تنهي كل شي...

وله:...........الو....

رنيم استغربت.. بس ما سوت أي شي.. و تمت مسوية نايمة.... وله طلعت من الغرفة ووقفت في الممر..
جاسم: منو؟؟ انتي وله؟؟
وله: أي...
جاسم: وله شصاير؟؟ رنيم ليش ما ترد علي؟؟ شالسالفة؟؟؟
وله: جاسم ارجوك.. ابعد عن رنيم.. كل الي اهي فيه بسببك!!!
جاسم انصدم: شنوووووووو؟؟ وله تكفين شصاير؟؟
وله ما عادت تتحمل اكثر.. و انفجرت: رنيم في المستشفى و تعبانة!! و كله بسببك!! انت واحد حقير وما تستاهل كل الحب الي حبتك اياه رنيم!! انا جفتك مع ذيج البنت في الكوفي شوب.. الله يهنيكم!!!!
جاسم منصدم من كلام وله: وله انتي شقاعدة تقولين.؟؟ وله سمعيني.... الموضوع كله صار غصب عني....وله انا..
وله قاطعته: جاسم ابعد عن رنيم!! اطلع من حياتها!!!! خلاص!! انسى كل شي!!! و هذا الرقم لا تدق عليه مرة ثااانية!!!

و سكرت التلفون... و جاسم صاااااااااخ منصدم.. مو قادر يسوي أي شي..
جاسم: لا.. مستحيل الكلام الي تقوله وله... مستحيل.. مستحيييييييييييييييييييييييييييييل!!! انا لازم اجوف رنيم!! رنيم بالمستشفى؟؟؟ و بسببي!!! انا لا يمكن اسامح نفسي!! لا يمكن!! انا لازم اعرف اي مستشفى و اشوفها... لازم اشوفها!!!! لازم افهمها الموضوع...

اما عند وله.. فوله رجعت دخلت الغرفة.. انصدمت.. رنيم كانت قاعدة على السرير و ضامة ريولها.. و تطالع في الطوفة.. شوي و تدش فيها خخخخ.... و من غير أي حركة.. او تعبير على ويه رنيم... بس دموعها الحارة الي على خدها....
رنيم: جاسم؟؟
وله مترددة: أ..أي...
رنيم: شقلتي له؟؟
وله: لا يتصل مرة ثانية...

رنيم هزت راسها فوق و تحت....

***********************
ثاني يوم الصبح.. كانت وله قاعدة بالكفتيريا مالت المستشفى.. لانه اهي الي نامت مع رنيم ذيج اليلة.. وله تلفونها رن.. اغنية real love.....

وله بصوت تعبان:هلا دلول..
دلال: هلا فييييج بعد عمري!!! شخبارج؟؟
وله: آآآآآه ..... شاقولج؟؟
دلال: سلامة قلبج من الااااااااه!!
وله: هههههههه..
دلال: أي.. ضحكي.. يعلي افدى هالضحكة!!!
وله: ايه عليج!!
دلال: طمنيني عن رنيم؟؟
وله: الحمد لله.. اليوم وايد احسن.. بس الحين نايمة..
دلال: الحمد لله.. يلا ان شاء الله كلها يومين.. و بتطلع بالسلامة..
وله: ان شاء الله..... دلول.. جاسم امس اتصل....
دلال: شنو؟؟ مسود الويه!!
وله: بس انا ما قصرت فيه... و قلت له لا يدق مرة ثانية!!
دلال: زين سويتي فيه.. عقب الي سواه له عين يتصل؟؟
وله: دلول تعباااااااااانة حدي تعبانة!!
دلال: سلامتج حياتي.. يعله فيني ولا فيج!!
وله: سمله عليج لا تقولين جي....
دلال: ايه عليج.. ولووووه واحشتني موووووووت!!
وله: انت اكثر والله!!
دلال: خلاص.. اليوم عقب المدرسة ان شاء الله بمرج...
وله: أي تكفين!! ابي اشوفج!!
دلال: وانا بعد!! ههههههههههه خلاص حياتي اخليج الحين لانه الفرصة خلصت... و اجوفج العصر...
وله: اوكي...
دلال: باي باي حياتي..

سكرت وله التلفون... و قعدت تطالع الكوب الي جدامها.. الا يدخل دكتور بدر الكفتيريا..خذ له كوفي.. و ياه صوب وله..
بدر: السلام عليكم..
وله: و عليكم السلام هلا دكتور..
بدر: مممممم.. ممكن اقعد؟؟
وله: ها؟؟ أي!! أي!! طبعا!!

بدر سحب الكرسي الي جدام وله.. و قعد...
بدر: ها.. شخبارج اليوم؟؟
وله: بخير الحمد لله..

و قعدو يسولفون أكثر من ساعة... بدر كان وايد حليو و funny... و يتغشمر وايد... وله بسرعة خذت عليه..
وله: ههههههههـ... مو قادرة..ـهههههههههـ... اصدق انكم كنتو تسوون جذي في الجامعة!!!ـهههههههههه!!!
بدر بنص عين: وليش يعني؟؟
وله: الحين انتو يزعم طلاب كلية الطب!! دكاترة!!
بدر:هههههههههه!! والله.. 6 سنين دراسة تخبل الواحد!!
وله: ههههههههههه! الصراحة دكتور!!! هههههههههههه!! انتو تكسرون الخاطر!!
بدر: ممممم.. ممكن أطلب طلب؟؟
وله: خير؟؟
بدر: يا ليت يعني.. بدون دكتور هذي... احس روحي شاااااايب... ناديني بدر!! سهلة.. ثلاث حروف بس..بـ..ـد..ر...

وله استحت.. و نزلت راسها...
بدر: شفيج؟؟ اسف اذا زعلتج او...
وله قاطعته: لا!! لا!! كلش لا!! خلاص!! بدر... و انتب بعد ناديني وله.. ماله داعي آنسة.. اسمي ثلاث حروف...و..لـ..ـه...
بدر بنص عين : قلاااااااااااادة!!
وله: هههههههههههههههههههههههههههه!! صج انك....
بدر بنص عين: شنو؟؟ ياهل؟!؟!؟
وله:هههههههههههههههههههههههه لا!! لا!! شفيك انت؟؟ هههههههههههه!!
بدر: ههههههههههههههــــــ.......طالع ساعته.. و اختفى اللون من ويهه و تيبس في مكان..

وله بخوف: خير...؟؟
بدر: رحت وطي!!!
وله: شنو؟؟ خير؟؟
بدر: تدرين صاريلي شكثر قاعد وياج؟؟

وله طالعت ساعتها: شكثر؟؟
بدر: ساااااعة!! دكتور سلمان ينطرني اييب له ملف من عند الدكتور غازي.. والله..بيلعن قفدي والله!!!
وله: ههههههه!! لا لا دكتور سلمان طيب ما راح يسويها!!
بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!
وله فتحت عيونها على آخرهم: شنوووووو؟؟؟ ولد اخوه؟؟ يعني.........
بدر: أي.. الدكتور سلمان عمي!! عمي اخو ابوي...
وله: انزين.. روح.. روح.. لا اييك قراقوش الحين!!!
بدر: قراقوش؟؟ ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!!! حللللللللللللللوة!!
وله: هههههههههههههههه!!
بدر: انزين وله.. اخليج الحين...
وله: اوكي...
بدر: ان شاء الله عقب راح امر على اختج الحلوة... شسمها؟؟رنيم مو جذي؟؟
وله انصدمت لما بدر قال اختج الحلوة... حست بشي نغزها في قلبها...
وله:... أي.. اسمها رنيم...


بدر راح.. وله رجعت الغرفة عند رنيم.. تلاقت على الباب مع عمها العود جابر...

جابر: وله وين كنتي؟؟؟؟
وله: ها عمي..
جابر: اقول وين كنتي؟؟
وله نزلت راسها: في الكفتيريا...
جابر بنظرة حادة: انزين.. انا ماشي الحين!!

راح جابر.. وله كانت ميتة من الخوف.. لانه عمها عنده نظرة تخليها تموت في مكانها... دخلت الغرفة... لقت رنيم قاعدة...
وله التفتت على الباب الي طلع منه عمها: هذا من متى هني؟؟؟
رنيم: ما ادري.. صار له يمكن عشر دقايق...
وله: وايد عليه عشر دقايق...
رنيم: احسن.. تبينه يجابلني 24 ساعة عشان اموت؟؟
وله: سمله عليج!! يعله اهو الي يموت!!!

*********************
صارت الساعة اربع العصر... جاسم في الريسبشن مال المستشفى.. متحقرص.. يبي يروح لرنيم غرفتها.. بس خايف.. لانه امها و اختها عندها.. و خاف احد من عمامها يكون موجود بعد....

ممرضة الريسبشن: خير اخوي.. في شي؟؟
جاسم: ها؟؟ لا لا..
الممرضة: صار لك ساعة واقف هني... تبي شي اخوي؟؟ اقدر اساعدك؟؟
جاسم: لا مشكورة... ناطر واحد ...

هني دخل صبي المستشفى.. كان لابس جينز.. مع جاكيت جلد... و نظارة سودة خاشه نص ويهه... و معاه باقة ورد عودة... وقف عند كاونتر الريسبشن... و قاعد يحاجي الممرضة... جاسم كان قاط الاذن وياهم.. سمعه يسأل عن رنيم... استغرب.. جاسم قاعد يطالع باقة الورد الي كان الصبي شايلها بطرف عينه... عينه طاحت على البطاقة.. كان بس نصها يبين.. بس هالنص.. كان كفااااااااااااااية.. ( حبيبتي رنيم.. ما تشوفين شر يالغالية.. وان شاء...........) جاسم حس الدنيا تدور فيه.. منو هذي؟؟؟ و شيصير حق رنيم؟؟؟
الصبي توجه ناحية اللفت... رايح لغرفة رنيم.....


في غرفة رنيم... كانت وله قاعدة مع رنيم.. تحاول انها تقنعها انها تاكل..
وله: رنيم.. يلا عشان خاطري.. اكلي ....
رنيم: وله.. تكفين.. ما ابي!!
وله: رنيم.. امي قبل لا تروح وصتج انج تاكلين صح لو لاء؟؟
رنيم: مالي نفس يا وله!! ما لي نفس!!

وله: شنو مالج نفس؟؟ انتي لازم تاكلين!!!
؟؟: من زين الاكل الي عندج؟؟

انصدمو وله و رنيم.. التفتو على الباب... كان الدكتور بدر... و وياه في يده جيس...
وله: بدر؟؟
بدر: أي بدر!! عندج مانع؟؟ اقول قومي من عند رنيم.. انا يبت لها شي.. سبشل!!
وله: شنو يبت؟؟
بدر طلع لها لسانه: مالج شغل!!!
وله: ما عليه!!!

طبعا رنيم منصدمة من وله و بدر شلون يكلمون بعض.. جنهم ربع.. ... شي جذي...

بدر راح يم رنيم.. وهو مبتسم ابتسامة حلوة: هذا لرنيم وبس!!

رنيم استحت.. و قلبها صار يدق بقوة... اما وله.. فقلبها نغزها.. تحس بشعور مو قادرة.. تفسره... شي... شي يشبه.. الغيرة!!!
و اخيرا رنيم كلت... صج بس لقمتين عشان خاطر بدر.. بس المهم كلت... لانه بدر المسكين.. متعني و ياب لها اكل من برا.. فما حبت تفشله... بنفس اللحظة.. طق باب الغرفة..
رنيم: منو ياي هالحزة؟؟
وله: أي حزة قصدج؟؟ الحين وقت زيارة.. طبيعي بيون الناس!!!
بدر: هههههههههههههه!!

قامت وله و فتحت الباب...
وله: دلووووووووووووووووووووووول!!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله قطت روحها بحضن دلال... و دلال تضحك على هبلها... بدر منصدم من الي قاعد يجوفه.. مخه شير و ما قدر يفكر.. مو قادر يربط بين الاسم و الشكل.. دلول..بس ... جاكيت جلد.. و سبايكي و عفسه....
وله: دلول اعرفج.... بدر...بدر... دلال رفيجتي!!
بدر ليحين ضايع: هلا دلال..
دلال حست بنوع من الغيرة من بدر.. لانه كان قاعد ويا وله طول المدة.. و لانه بدر وايد وسيم: هلا..... دكتور!!
وله: هههههههههه.. لا دلول.. بدر ما يحب احد يقول له دكتور!!! احس انه شايب!!
دلال: والله؟؟؟
الكل مستغرب من طريقة دلال.. حتى بدر نفسه... وله حست انه دلال متضايقة من بدر...
دلال التفتت على رنيم و ما عطت وله و بدر سالفة: سلامات رنيم.. ما تشوفين شر..
رنيم: الشر ما اييج...
بدر: انزين بنات.. انا بروح الحين لانه قراقوش بيلعن قفدي!!
دلال: قراقوش؟؟؟
بدر وهو طالع من الباب: هههههه!! وله قولي لها السالفة!!!
وراح.. اما دلال التفتت على وله: شسالفة قراقوش؟؟
وله: ههههههههه!! سالفة بعدين بقولج عليها..
دلال عطتها بنظرة مخيفة: على راحتج!!
وله خافت.. حست انه دلال بتزعل عليها... محتارة ما تدري شتقول لها...
وله: بد.... قصدي دلول...
دلال التفتت عليها.. مقهووووووووورة منها.. لانه وله غلطت و كانت بتناديها بدر(هالكثر ماخذ عقلها هالبدر؟؟)
دلال: انزين.. انا لازم امشي الحين.. يلا سلامات رنيم.. و ان شاء الله كلها يومين و يرخصونج.. و تصيرين احسن!!
رنيم: ان شاء الله.. بس.. تو الناس.. ما قعدتي؟؟ ( مع انه في قلبها تبيها من الله انها تمشي لانها مو طايقة تجوف ويها)
دلال: لا معليش.. اخليج ترتاحين.. انا بس كنت حابة اتطمن عليج.. و تطمنت....يلا مع السلامة...

طلعت دلال من الغرفة.. و كانت معصبة.. وله تحاتي.. لحقت دلال...
وله: دلال...
دلال: هلا؟؟
وله: دلول شفيج؟؟
دلال صدت عن وله: ابدا.. ماكو شي!!
وله لوت على دلال: دلول!! الحين الصبح اقولج واحشتني موووووووت!! و الحين خمس دقايق و تمشين عني؟؟
دلال مسكت وله الي كانت لاوية عليها من جتوفها و بعدتها عنها: منو هذا بدر؟؟
وله انصدمت: شنو؟؟ هذا الدكتور!!
دلال: ووايد مطيحة وياه اجوف!!
وله: افا دلول.. ما توثقين فيني يعني؟؟
دلال: امبلا.. بس..
وله: لا بس.. ولا شي.. ها طلول .. نغير؟؟
دلال: شنو؟؟ اغير منه؟!؟
وله: هههههههه!!!....( و طقت بخفة بصبعها على خشم دلال)...... يا حليلج و انتي غيرانه علي!!
دلال صدت عنها: منو قالج اني غيرانه عليج؟؟
وله زعلت: اوكي... خلاص.... ما قلتي بتمشين؟؟؟ مع السلامة!!!!

وله صدت عن دلال.. تبي تدخل الغرفة.. دلال مسكتها من يدها...
دلال: وله.. لحظة..
وله: نعم..
دلال: خلاص.. غيرانه!! ارتحتي!!!
وله : اييييييي!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله: لا تخافين.. اصلا انا شاكة انه ...(قصرت صوتها.. و تلعب بحواجبها فوق و تحت) رنيم دخلت خاطره....
دلال فتحت عيونها: صج؟؟
وله هزت راسها فوق و تحت................
دلال: انزين.. امشي نروح الكافتيريا... و قولي لي كل الساااااااالفة!!
وله: اوكي!!!

بنفس اللحظة.. جاسم كان واقف في المرر..سمع بعض حديث دلال ووله.. ففهم انه هذي وله أخت رنيم.. لف بسرعة على الطوفة عشان وله ما تشوفه... وله مرت من وراه اهي و دلال و اهمه رايحين للكفتيريا..
جاسم: انا لازم اشوف رنيم!!!
************************
(طق- طق - طق)

دكتور سلمان: تفضل...
بدر: خير دكتور .طلبتني؟؟
دكتور سلمان: اي بدر.. بغيت أسألك عن حالة المريضة رنيم..
بدر: ها؟؟
الدكتور سلمان: اي المريضة رنيم.. شفيك؟؟؟
بدر: لا!! لا ما كو شي.. اي.. المريضة رنيم.. الحمد لله!! كل شي تمام...
دكتور سلمان حيييييييييل عصب على رد الدكتور بدر ...
دكتور سلمان: لا والله؟؟ يعني شنو كل شي تمام؟؟ احين انت دكتور و قاعد تكلم دكتور!!! قول معلومات طبية!!! انت مو قاعد تطمن واحد من أهلها.. لا والله.. تمام!! تحجا!!
بدر حييييييييل مرتبك: مممممممم دكتور.. اهو ضغطها.. يعني.. اوكي.. و السكر تمام..و...
دكتور سلمان: وين الدفتر الي تسجل فيه ملاحظاتك؟؟
بدر: ها؟؟ الدفتر؟؟ اي الدفتر!! الدفتر.. نسيته عند المريضة دكتور..
دكتور سلمان: و من مساعة قاعد تخربط علي معلومات من عندك؟؟؟ هذي ارواح ناس مو لعبه!!!!اقول روح اذلف ييب الدفتر!! لا بارك الله فيك و لا في الدكاترة المستهترين الي مثلك!!!
بدر نزل راسه: ان شاء الله...

وطلع بدر من عند الدكتور سلمان وهو يتحلطم.. هذا عمه و يعامله جذي... عيل لو غريب شنو؟؟ و الدكتور سلمان بعد ما كان مقصر لا في بدر ولا في الدكاترة الثانيين الي يتدربون وياه.. يحس بأنه بهالطريقة و هالقسوة.. بيخليهم يتحملون المسؤولية..............بدر وصل عند باب غرفة رنيم... رفع يده عشان يطق الباب.. بس.. هون.. لانه سمع صوت رنيم تصارخ... قعد يسمع شصاير داخل...

رنيم: اطلع برا!! ما ابي اجوفك!!!
؟؟: بليز... سمعيني... عطيني فرصة!!! رنيم وله فاهمة الموضوع غلط!!

الدكتور بدر بسرعة دخل الغرفة... اول ما شافته رنيم قعدت تترجاه..

رنيم: دكتور بدر!! تكفه!! قول له يطلع!! ما ابي اشوف !! ما ابيه!! ما ابيه!!
بدر: ان شاء الله رنيم.. هدي روحج انتي.. لا تعصبين.. مو زين لج!! ..... ممكن اعرف انت منو؟؟
جاسم نزل راسه.. مو عارف شيرد على الدكتور.. شيقوله؟؟ انا حبيبها؟؟؟ طالع رنيم بعيون مليانة دموع... رنيم لما شافت عيونه المدمعة... قلبها تقطع.... رنيم.. تمنت الموت الف مرة.. ولا انها في يوم تجوف دموع جاسم.. بس.. جاسم خانها...( اكرهك يا جاسم!! اكرهك!!!) جاسم طلع من الغرفة... و بدر لحقه...
جاسم:دكتور.. رنيم شفيها؟؟؟
بدر: ممكن أعرف انت منو؟؟؟
جاسم تنهد...و بدا يقول لبدر.. قصته بالكالمل....

28 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 7:11 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

**************************

ااااااااااااااه.. صج حرق اعصاب... يا ترى يا رنيم شراح يصير فيج..؟؟ كاسرة خاطري المسكينة.. عقب كل الحب الي حبته لجاسم... يخونها ببساطة؟؟ لا وياي بعد يرقع السالفة.. يا ترى.. شسالفتك يا جاسم؟؟ وليش تسوي في رنيم جذي؟؟؟ دلال ووله؟؟؟ لوين بتوصلون؟؟ و الاهم من ذي كله... الدكتور بدر.. هذا من وين طلع؟؟ و شلون راح يغير من مجرى الاحداث؟؟ هل معقولة انه وله.. حبت بدر؟؟ ولا بدر... ليكون حب رنيم.. يعني الموضوع.. وحدة بوحدة.. جاسم مع روان.. وبدر مع رنيم؟؟؟ الله أعلم... و الدكتور سلمان هذا... شسالفته؟؟ وليش كل هالقسوة؟؟؟ تابعو الفصول الياية............................................ ............................

*************************

29 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 7:11 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الخامس عشر ((طيور الحب!))

خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابو فيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...

يقولكم.. خالد متغير هالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحب الاخو!!!
دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالم ثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلة الفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....

خالد: وجع يشيلك ان شاء الله!!!
فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ما تبي تاكلها؟؟
خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها على فيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..

فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقول دلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: و يقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
فيصل: هي انتي شفيج!!!!
دلال: اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم!!
دلال ما ردت عليه بس عطته بنظرة...
فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين !!
دلال فهمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
و اشر لها صوب خالد.. انه شفيه؟
دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..

فيصل: دلول.. انتي كله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟
دلال: شنوووو؟؟ استح على ويهك زين!!!
فيصل: شفيج نتغشمر!!
دلال: وغشمرتك ثقيلة!!
فيصل: حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
دلال: ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدراني فيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجة تحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحب ربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايد احبها...
فيصل: طبعا وله!!
دلال: وا نت شدراك؟؟
فيصل: ههههههههههههه وحدة مطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟
دلال: ههههههههههههههههههههههه لا طبعا!!
فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحد هني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
( يقصد خالد)
دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟ انت؟؟
فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟
دلال: لا حشا!!!
فيصل: هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟
خالد عصب: اقول خل اروح داري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!

و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكون عليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...

فيصل: الا اقول دلول.. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
دلال صارو عيونها اربع: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟

فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟
فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ما تقول؟!؟!
فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران!!
دلال: لا قران و لا غيره!!!
فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كل ذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟
دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها على لسانك!!!
فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟
دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟
فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منه فايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
دلال بنص عين: يكون احسن!!!

*********************
وله صار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليوم الثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي على الي يصير من وراج ههههههه))....

بدر: كنت عارف اني بلقاج هني!!
وله: ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟
بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
وله مستغربة: خير بدر؟؟
بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟ شالسالفة؟؟
بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوه مسامحة..

بدر رد على التلفون.....
بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتور سلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجها عشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
وله: و الموضوع المهم؟
بدر وهو رايح : بعدين... بعدين!!!
وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟

قعدت وله تقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
وله وهي تتلمس اليد: منو؟؟؟
دلال: احم .. احم...
وله: دلووووووووووووووووووول!!!

دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسة من الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
دلال: واحشتنييييييييي موووووووووووووووووووووت!!!
وله: و انتي أكثر!!!!!
بنفس اللحظة.. كان في واحد قاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالت له....
دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟

الصبي لف ويهه عنهم... اما دلال...
دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصد صوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
وله: ههههههههه انزين!!

واهمه طالعين...
دلال: وحشتيني!!
وله: انتي أكثر!!
دلال مسكت وله من جتفها: من صجي وحشتيني!!!!
وله استحت ونزلت راسها...
دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني.. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
وله: صج؟؟؟
دلال: ها؟؟ أي صج!! تبين تجوفينه؟؟
وله مستغربة: أي اوكي...
دلال: تعالي وياي...

دلال ووله راحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
وله: ها؟؟ وينه الدب؟؟
دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
وله طالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟
دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
وله ما قالت شي.. بس ابتسمت......................................

***********************

الساعة 11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الي يبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعد رنيم من رقادها.. كان... بدر!!!

بدر: هلا وله...
وله مستغربة: هلا بدر..
بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة على الدريشة....
وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟
بدر مسوي جنه ياهل: ممممممممممممممممممممم..
وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نص اليل؟؟
بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
وله: لحوووووووووووووووووووووول!!
بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عن الموضوع المهم...
وله: أي!! الموضوع المهم!!!
بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
وله: اوكي...


و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
ردت عليها وله..
(( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
دلال مرة ثانية..
(( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
وله..
((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
دلال...
((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
وله... لحووووووووول..
(( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))

رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
وله بنص عين: مالت عليك!!
بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
وله: رفيجتي...
بدر: اها...
وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
بدر: أي.. الموضوع..
وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
بدر: رنيم...
وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
وله تمت ساكتة....
بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!
وله: دموع تماسيح!!
بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
وله: ها؟؟ لا!!
بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
بدر: لاني حاس فيه!!
وله: حاس فيه؟؟
بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
وله: عشر سنين شنو؟؟؟
بدر: احب!!!
وله : شنوووووووووووووووو؟؟
بدر: والقهر.. من طرف واحد...
وله: طرف واحد؟؟؟
بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
بدر: مرة ثانية!!
وله: لاااااااااا الحييييييييييييييييييييييييييييين!!! والله بزعل عليك!!
بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمي الدكتور سلمان
وله: الدكتور سلمان!!!!
بدر: أي.... تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
بدر: أي.. اصغر مني ... أي .. المهم.. كنا كلنا عايشين مع بعض.. في بيتنا العود... عقب وفاة زوجة عمي..كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
وله: مسكين والله كسر خاطري...
بدر: أي والله... المهم.. كبر بقلبي انا حب بنته.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.... و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
بدر: ابد.. تمت مصرة..
وله: ليش يعني؟؟
بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
وله: صج ما عندها سالفة!!!
بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
وله: أي اوكي..
بدر: و فكري بموضوع جاسم..
وله ما ردت عليه...
بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!

وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!


و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟ وينهم ذيله؟؟ تابعو الفصول الياية.....

30 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 7:12 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل السابع عشر ( الحقيقة)

خلاص.. لازم نعرف شسالفة رنيم و جاسم!!! ما تبون تعرفون؟؟

رنيم ليحين بالمستشفى...بدر ووله عندها.. يحاولون يقنعونها تجوف جاسم... وله قصت على امها.. قالت لها انها تحتاج اغراض و جي.. عشان امها تروح و تطول... و يقدرون ياخذون راحتهم... و يقدر جاسم يشوفها..

بدر: والله انكم ظلمتو يا رنيم... انا سمعت السالفة منه!!
رنيم: اي سالفة..؟؟
وله: انا اقول انج تسمعينها من جاسم يا رنيم!!
رنيم: ما ابي اسمع منه اي شي!!
بدر: رنيم... انتي ما تعتبريني مثل اخوج؟؟؟؟؟
رنيم: ها؟؟ اخوي؟؟ اي.. اي.. امبلا!!
بدر: انزين.. وانا بعد اعتبرج مثل اختي.. ولو ما كنت متأكد من صدق جاسم جان ما خليته يكلمج!!!

رنيم ظلت ساكتة... و ما ردت على بدر....

بدر: ها رنيم... شقلتي؟؟
رنيم:.............انزين....بس ما تخلونا بروحنا!!!!!!
وله: لا.. ما راح نخليج!!

بدر طلع و نادى جاسم...

جاسم بلهفة و شوق: رنيم!! حبيبتي سلامات!! ما تجوفين شر!!!
رنيم من غير نفس: الشر ما اييك...
جاسم: انا لا يمكن اسامح نفسي على الي سويته!!!
رني: لا عادي.. ما صار شي..
جاسم: رنيم تكفين... انا غلطان.. كان لازم اقولج عن الموضوع من البداية.. بس والله كنت خايف عليج!!!
رني: والله؟؟
جاسم: رنيم انا ما استاهل كل الحب الي تحبيني اياه...

رنيم ظلت ساكتة... بدر ووله يطالعون ويوه بعض...

جاسم: رنيم تكفين... سمعي كل السالفة... و عقب سوي الي تبين..... قبل شهر......................................


جاسم كان قاعد ويا غلا و ابوه.... يشربون جاي... و ضحك وسوالف.. بس الابو كان في عالم ثاني..

ابو جاسم: يبه غلا... خلينا انا و جاسم بروحنا...
غلا باستغراب: ان شاء الله يبه...

قامت غلا.. و اشرت من ورا ابوها لجاسم.. انه شفيه؟؟؟... جاسم سوالها حركة... انه ما يعرف...

جاسم: خير يبه؟
ابو جاسم: جاسم يا ولدي اسمعني.. انته الحين صرت ريال... و لازم تتزوج!

جاسم استغرب من ابوه: ها..؟؟ اي.. ليش لاء؟؟
ابو جاسم: و انا عندي لك البنت المناسبة...
جاسم حييييييل مستغرب من ابوه... بيشتغل خطابة؟؟خخخخخخخ!!!

جاسم: يبه.. انا ...
ابو جاسم: انت شنو؟
جاسم: انا في وحدة في بالي....
ابو جاسم: شنو؟؟ ان شاء الله تبي تاخذ وحدة من قليلات الادب الي تكلمهم؟؟ الي اهلهم ما ربوهم..؟؟؟
جاسم منصدم: لا يبه!!! لا تقول جذي!! البنت الي ابيها.. اخلاقها ما فوقها فوق.. و بعدين.. من متى انا اكلم بنات؟؟ يبه انا اخاف على خواتي!!!
ابو جاسم ارتبك من رد جاسم القوي: ها؟؟ انزين؟؟ من وين تعرفها؟؟
جاسم: من الجامعة...
ابو جاسم: و بنت منو؟
جاسم: ناس اياويد يبه... و سمعتهم زينة..
ابو جاسم: لا والله؟؟؟ ناس اياويد؟؟؟ انت لازم تاخذ وحدة من مستواك!!!
جاسم: يبه..
ابو جاسم: لا يبه.. و لاشي!! انت بتاخذ روان بنت بو عبدالله شريكي... و لا .. و ربي يا جاسم!! لا انت ولدي و لا انا ابوك!!!
جاسم: يبه حرام عليك!!!

و قام الابو معصب... و غلا كانت تتسمع... على طول.. دمعت عيونها.. و راحت صوب اخوها...

غلا و هي تصيح: جاسم لا تزعل روحك!! انا بحاجيه!!
جاسم: حرام عليه!! والله حرام!! وين عايشين احنه؟؟ باي زمن؟؟ ريال شكبرني جدامه!! يبي يغصبني على الزواج نفس البنات؟؟
غلا: لا تزعل روحك!! انا بكلمه!!!
جاسم: رنيم يا غلا!! تعرفين شنو يعني رنيم؟!؟!؟
غلا: خلاص.. خلي الموضوع علي!!!


بس للأسف.. كلمة الابو هي الي مشت...و تمت الخطبة بين جاسم وروان... و حفلة الملجة بدت تجرب.. و جاسم مو قادر يتصور.. انه عقب كل هذا الحب... راح ياخذ وحدة غير رنيم... فقرر انه يكلم روان.. و فعلا تلاقى وياها....

روان: انت قصرت علي يا جاسم درب طويييييييييل!! جاسم انا بعد مغصوبة على هذا الزواج!! انت ريال و النعم فيك.. و الي بتاخذك محظوظة فيك.. بس.. انا اعتبرك مثل اخوي...
جاسم: لا تقعدين تبررين يا روان... والله عادي.. انتي مو مقتنعة فيني.. عادي.. لانج ما تعرفيني... الحين المهم انه احنا نفكر.. شلون ممكن نلغي هذا الزواج؟؟
روان: جاسم.. ابوك.. و ابوي شركاء... يعني شنو تتوقع؟؟
جاسم: ادري يا روان!! ادري انه زواج مصلحة!!! احنا لازم نروح لهم و نقول لهم انه لا يدخلونا في مصالحهم!! يدمرون حياتنا عشان انفسهم!!!
روان: بس انا خايفة من ردة فعلهم!!
جاسم: لا تخافين.. اذا بينا لهم انه احنا الاثنين ما نبي... عادي.. ما راح يصير شي...
روان: الله يستر!!!


تدرون شنو الي صار؟؟ ابو روان طقها جدام جاسم و ابوه ذاك الكف!!! وابو جاسم قعد يصارخ على ولده... و يعني الي سووه ما كان منه اي فايدة!! و بدا موعد الملجة يجرب اكثر... و روان و جاسم مو عارفين شي سوون.... و جاسم طول الفترة يحاول انه ما يبين شي حق رنيم. بس رنيم كانت حاسة انه جاسم فيه شي..

لي يوم الفلنتاين... لما اتصلت روان في جاسم.. و راحو الكوفي شوب ويا بعض..

روان: جاسم خلاص!! لازم نسوي شي!! الملجة الاسبوع الياي!!
جاسم: روان و انا بيدي شي؟؟؟ جفتي الي صار ذاك اليوم!! ابوي من ذاك اليوم ما يكلمني و لا يسويلي سالفة!!
روان: والحل؟؟ خلاص نستسلم؟؟؟
جاسم:............................................. .
روان: جاسم.. ترا الموضوع جايد... و في شي انته ما تعرفه!!!
جاسم استغرب: شنو؟؟ خير؟؟ شالسالفة؟؟
روان: جاسم.. انا واثقة فيك.. وانك مستحيل تقول الكلام الي بقوله لك!! و انا ما كنت حابة اقولك لاني عارفة اني بطيح من عينك.. بس الي صار صار.. و انا مضطرة اقول...
جاسم: خير روان؟؟ طيحتي قلبي؟؟
روان: انا حامل!!
جاسم: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
روان: انا كنت متعرفة على واحد... و غلطت معاه... بس و ربي يا جاسم اني ندمانة.. ندمانة كثر شعر راسي... بس الي صار صار .. ما في شي يصلحه!!..
جاسم منصدم و مو قادر يتكلم...
روان: عقب فترة.. اكتشفت اني حامل... و يوم خبرته... قال انه بيتزوجني... لانه ندم على الي سواه.. وانا جفت انه الحل الوحيد جدامي.. بس الحين.. شلون بيتزوجني.. و ملجتنا الاسبوع الياي!!!؟؟؟

جاسم سااااااااااااااااكت و مو قاعد يقول اي شي....

روان: تكفه جاسم.. كلمني... رد علي!!! ادري اني حقيرة!! و منحطة!! و اني طحت من عينك!! بس جاسم.. الموضوع ما ينسكت عنه!!!!
جاسم: ما ادري شقولج....

و قام جاسم بدون ما ينطق باي كلمة زيادة.... و تركها بروحها قاعدة.... روان نادت عليه.. بس هو ما رد عليها... قعد بسيارته..

جاسم: هه!! معقولة في بنات جذي؟؟لا و ابوي بعد كان يبيني اتزوجها؟!؟ وين تيي هذي؟؟ و وين تيي رنيم!! روان ما تسوى ظفر رنيم... انا مستحيل اتزوج روان هذي!! مستحيييييييييييييل!! انا الحين بقول حق ابوي عن الموضوع... و الي يصير يصير!!!!

و فعلا رجع جاسم البيت... لقا غلا بالصالة...

جاسم: غلا وين ابوي؟!؟
غلا: بسم الله الرحمن الرحيم!! الناس تسلم بالاول!!
جاسم: غلا مو وقتج!!!
غلا: ابوي في المكتب......

توه جاسم بيروح.. مسكته غلا من يده....

جاسم: غلا هديني في موضوع مهم ابي اكلم ابوي فيه!!!
غلا لوت على جاسم: جسووووووووم عندي لك خبر!!! قبل لا تروح حق ابوي!!
جاسم استغرب: شنو؟؟
غلا جربت فمها من اذن جاسم: ابوي وافق تاخذ رنيم!!!
جاسم بعد غلا و مسكها من جتوفها: شنوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟ انتي من صجج؟؟
غلا هزت راسها انه اي.. جنها ياهل...
جاسم: غلا قولي والله!!!!
غلا بدلع: والله!!! انا ابوي ما يقدر يرفض لي طلب!!!!
جاسم رفع غلا و قعد يدور فيها: فديتج يا احلى اخت بالدنياااااااااااااااااا!!!
غلا: هههههههههه!! جاسم!! نزلني!! راسي يدور ما اقدر!!

جاسم و الدنيا مو واسعته من الفرح: غلا!! احببببببببج!!!
غلا: و انا بعد احبك!! يلا روح لابوي و حب راسه.. و اتفق معاه على كل شي!!!

جاسم راح ركيض لمكتب ابوه.. و هو يفكر... شلون يات من ابوه.. مو منه.. وهو الي كان ناوي يفضح روان.. بس الله ستر عليها... كان بيقول حق ابوه.. بس... خلاص.. دام الله ستر عليها.. اهو بعد بيستر عليها...

*******************

جاسم: و هذي كل القصة يا رنيم!!!
رنيم قاعدة تصيح... مو قادرة تصدق انها ظلمت جاسم لهالدرجة ( اهو عادي.. بس اهي حساسة زيادة عن اللزوم) ....
جاسم: الحين ليش تصيحين؟؟
رنيم: جاسم كل ذي صار؟؟ و ليش ما خبرتني من البداية؟؟
جاسم: انا ما كنت ابي اضايقج... يوم الفلنتاين.. كنت بقول لج على كل شي...(لف على وله الي منحرجة منه).. قبل لا تيي الانسة وله الملقوفة و تقولج.....
وله: اسفة جاسم..
جاسم: لا ولوووووووووه... وربي مو زعلان منج.. اتغشمر!!
بدر: و الحين رنيم... ليحين زعلانة من جاسم؟؟؟
رنيم: طبعا لا!!
جاسم مسك يد رنيم: يعلي ما اخلى منج رنيم!!!

رنيم صار ويها احمر..خخخخخخخخخ... لانه بدر ووله وياهم...

************************

الي صار عقب.. انه رنيم و جاسم ملجو... و كانو اسعد اثنين بالدنيا... و لكن يا ترى... هل سعادتهم راح تستمر؟؟؟
دلال شنو مصيرها اهي ووله؟؟؟ و بدر هذا.. راح ينتهي موضوعه هني؟؟ وروعة و فجر.. ما شفناهم ذي الفصل... شراح يصير في الفصول الياية؟؟ ادري انه البارت ذي كان قصير... بس ان شاء الله البارت الياي احلى.. البارت الياي راح يكون في حفلة... بويات و بنوتات...شنو ممكن يصير؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه!!! على قولة فجر رفيجتي ( مو البوية الي بالقصة خخخ )... اكشششششششششن!!

31 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الأحد مايو 04, 2014 7:12 am

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الثامن عشر ( حفلة!!!)

عقب الاكشن الي صار.. نحتاج بريك شوي.. نريح اعصابنا... شرايكم بحفلة كشوخية... بس.. ههاي... بتريحون اعصابكم؟؟؟ تحلمون!!! الحفلة عبارة عن اكشن في اكششششششششششن!!!
قبل ما نروح للحفلة... خلونا شوي نروح.. بيت اول مرة نطبه... ريال عمره في حدود خمسة و خمسين سنة.. قاعد مع مرته.. العصر... يشربون جاي...

ام شوق: و الحين يا بو شوق... شنو قررت؟؟
ابو شوق: قررت شنو؟
ام شوق: موضوع سارة!!!
ابو شوق: والله ما ادري يا ام شوق...
ام شوق: البنت عقب جم يوم بترجع من سفرة الجامعة مالتها... اعتقد انه خلاص يعني... لازم نخلص الموضوع!!
ابو شوق: بس... شراح نقول لها؟؟ خذنا فلوس ابوج؟؟ و الحين نبيج تطلعين من بيتنا؟
ام شوق: لا والله؟؟ و لازم نقول لها عن فلوس ابوها يعني؟
ابو شوق: عيل شراح نسوي.؟
ام شوق: اسمعني... تروح تفتح لها حساب في البنك.. تحط لها مممم.. في حدود... قول عشرة الاف... و تعطيها وحدة من شقق ابوها.. و تقول لها هذي كل الاملاك.. و بصفتك عمها.. ما راح تشك فيك طبعا.. و تطلب منك انها تجوف محامي وهالسوالف.. و بجذي... نخلص السالفة.. بهدوء.. و باقل الخساير!!
ابو شوق: انت شقاعدة تقولين؟؟؟
ام شوق: اقول الي لازم يصير...
ابو شوق: و من صجج تبيني اعطيها عشرة الاف؟؟ و شقة فوقهم؟؟
ام شوق: يا بو شوق .. لا تصير طماع وايد.. العشرة الاف ما تساوي شي.. جدام الحسابات الي في البنوك... و الشقة ما تساوي شي جدام العمارات و البيوت.. ما تساوي شي جدام كل الي خذناه طول السنين!!!
ابو شوق: و الله ما ادري شاقولج...
ام شوق: لا تقول شي.. تروح تسوي كل الي قلت لك عليه... الحين.. عشان لما تيي.. يكون كل شي جاهز!!

************************************************** ************************************************** ********************
اليوم... نورة و سارة صار لهم سبوعين.. مسافرين... يعني خلاص.. خلصت سفرتهم.. و راح يرجعون اليلة على الساعة 12 تقريبا... طبعا مثل ما فهمتو... سارة كانت قايلة حق عمها.. الي مربيها عقب و فاة امها و ابوها في حادث سيارة... انها رايحة سفرة مع الجامعة... و هو طبعا وافق.. لانه كل همه يفتك منها... و هو ما يدري اصلا.. انه سارة مفصولة من الجامعة .... ثاني يوم على الغدا...

ابو شوق: و شلون كانت سفرتكم؟؟
سارة: الحمد لله.. و الله كان وناسة!!!
شوق: يا ربي متى بصير في الجامعة!! عشان يودونا سفرات جذي!!
سارة: هههههههه.. كلها سنتين و تخلصين الثانوية... و ذيج الحزة.. روحي كل سفراتهم!!
ابو شوق: بس هذا الي تبينه؟؟ الي يسمعج ما بقول اني كل صيف الف فيج الكرة الارضية!! ما بقى ديرة ما رحناها!!
شوق: أي صح.. بس يا ابوي العزيز.. السفرة مع الربع غييييييييير!!!
ابو شوق: اها.. و من قالج اني راح اخليج تسافرين اصلا!!!
شوق: هااااااا..؟؟ و ليييييييييييش؟؟؟
ابو شوق: لاني اخاف علييج!!
ام شوق: انتي بنتنا الوحيدة!!

سارة سكتت و حز في خاطرها: أي.. اهي بنتهم و يخافون عليها... و انا؟؟ أي صح... نسيت.. انا بنت اخوه الي انبلش فيها ... الله يسامحك يا عمي... كان كل همك تاخذ فلوس ابوي!! الله يرحمك يبه.. الله يرحمج يمه... وين رحتو و خليتوني... تعالو شوفو ليوين وصلت؟؟؟

ابو شوق: سارة وين رحتي؟؟
سارة: ها.. ولا مكان عمي.........
ابو شوق: انزين.. ابيج عقب الغدا..
سارة: ان شاء الله....

سارة راحت ويا عمها...

ابو شوق: سمعيني يا سارة.. انتي الحين غديتي حرمة.. ما شاء الله عليج.. و تقدرين تتحملين المسؤولية.. وان برايي انه الوقت صار انج تاخذين ورثج من ابوج...
سارة مصدوووووومة من كلام عمها......
ابو شوق: بس يا سارة الي ابي اقوله لج... انه ابوج قبل لا يتوفى... الله يرحمه و يغمد روحه جنات النعيم!! تعرض لخسارة كبيرة في شركته... و خسر واااااااايد من املاكه عشان يغطي هذه الخسارة.. وهذا الشي محد كان يعرف عنه غير انا... وو كل الي بقا الحين... شقة و حساب بالبنك.. حافظت انا عليهم طول السنين.. عشانج.. و آن الاوان الحين اني اعطيج اياهم... و انا متاكد انج راح تكونين قد المسؤولية...

سارة تفكر: يقص على منو هذا؟؟ عباله ما اعرف شي عن املاك ابوي؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك!!! بس خلاص.. انا ما ابي شي من الدنيا ما ابيييييييي!! ابي حريتي!! ابي ارتاح منك!!!

ابو شوق: سارة؟؟ وين رحتي؟؟؟ ليش تبجين؟؟
سارة: ها؟؟ لا بس.. تذكرت ابوي الله يرحمه....
ابو شوق: الله يرحمه و يغمد روحه الجنة....
سارة: عمي انا ما ابي شي...
ابو شوق: لا لا يا سارة.. هذا حقج ولازم تاخذينه....

و راح طلع لها بطاقة الحساب الي في البنك.. و وثيقة الشقة....و عطاها اياهم...

ابو شوق: و هذا الحين كل حلالج... و انتي تصرفي فيه...

سارة خذتهم من عمها و راحت دارها.. و قفلت على روحها.. و قعدت تبجي من الخاطر.. سارة طول عمرها تكتم بروحها.. و تكتم.. عمرها ما بينت شي لعمها... و دايما هادية.. و بحالها.. و هذا الشي.. الي خلا علاقتها تكون اوكي مع مرت عمها .. كان علاقتهم عبارة عن نفاق في نفاق.. ما كانو يطيقون بعض.. بس ما كانو يظهرون هذا الشي.. سارة بحالها و عمها و عايلته بحالهم...

سارة تبجي: الو نورة؟؟
نورة: هلا حياتي؟؟ سارة شفيج حبي؟؟؟

و قالت لها سارة كل السالفة...

نورة: و الله بزعل منج حياتي!! حبي شفيج؟؟ الحين احنا نبيها من الله نحصل طريقة.. تجمعنا انا و انتي و تقربنا من بعض اكثر.. و انتي قاعدة تصيحين؟؟
سارة: بس نورة...
نورة: لا بس و لا شي.. خلاص.. من باجر تروحين لعمج.. و تقولين له انج بتقعدين في الشقة.. و انا بيي و بعيش وياج... مو هذا الي احنا نبيه؟؟
سارة: نورة.. انا ودي انج تكونين دوم يمي...
نورة: و هذا الي بيصير ان شاء الله...............................

و ثاني يوم...

ابو شوق: ليش يا بنتي؟؟ انتي يعني مو مرتاحة ويانا؟؟ الحين بس خذتي الاملاك.. تبين تروحين؟؟(( خل يحلف بس املاك!!!))

سارة: عمي تكفه!! لا تفهمني غلط!! والله انا مو جذي قصدي!! وانا مرتاحة حيل و ياكم.. بس خلاص.. انا الحين كبرت.. و اقدر اتحمل مسؤولية روحي!! و ابي اريحك شوي!!
ابو شوق: شنو تريحين يا سارة؟!؟ انتي بنت اخوي!! يعني مثل بنتي!!
سارة تكلم روحها: الحين بنت اخوك!! الحين مثل بنتك؟؟ عبالك بصدق نفاقك و جذبك و تمثيلك؟؟ الله لا يسامحك يا عمي لا دنيا و لا آخرة!!!
ابو شوق: سارة انا قاعد احاجيج!!
سارة: ها؟؟ عمي تكفه افهمني... انا الحين صرت عودة و اقدر اتحمل مسؤولية نفسي!!

************************************************** ******************************************
الي احب اضيفه على الموضوع.. و بدون طول سيرة.. انه مرت العم اثرت على ريلها.. و خلته يوافق.. بعد ما كان متردد.. و خايف من كلام الناس.. و فعلا سارة انتقلت للشقة.. و نورة بعد.. بصفتها نورة (ريل) سارة... نورة ما كان عندها اهل.. او بمعنى آخر اهلها ما يدرون عنها.. ابوها و امها منفصلين.. و ما كانو بالديرة اصلا.. ابوها متزوج وحدة بريطانية و عايش وياها بلندن... اما امها .. فبعد ما انفصلت عن ابوها.. تزوجت.. و راحت تعيش في قطر.. و من يومها نورة عايشة مع يدتها... فمحد راح يدري عنها...

************************************************** ******************************************

دلول قاعدة بدارها تسمع اغاني.. رن تلفونها.. اول ما جافت الرقم.. ارتبشت...
دلال: الوووووووووووووووووووووووو!!
؟؟: ههههههههههههههههههههه!! علامك طلول؟؟
دلال: نويييييييييييييييييييييييصر!!!!!
نورة: ههههههههههههههه!!
دلال: الحمد لله على السلامة!! متى رجعت؟؟
نورة: من جم يوم..
دلال: ها بشر... شصار؟؟
نورة: هههههههههه!! كولو تمام!!!
دلال: يعني نقول مبروك؟؟
نورة: و الفين مبروك!!
دلال: هههههههههههه الله ياخذك!!!
نورة: ههههههه و ياخذك قبلي!!
دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار سارة؟؟


دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار سارة؟؟
نورة: الحمد لله بخير.... اقول طلول..
دلال: هلا..
نورة: انا و سارة نبي نسوي حفلة... و نعزم عليها كل الربع!!
دلال: شيييييييييييييييييييييييييي!! و الله نبي حفلة.. من زمااااااااااااان ياخوك ما سوينا حفلات!!!
نورة: ههههههههههههههه و انا بعد اقول جذي... انزين.. الموهم.. الحفلة بتكون في شقتنا انا ونورة...
دلال: لحظة.. لحظة.. شقتكم؟؟
نورة: أي ما دريت؟؟ انا و نورة عايشين و يا بعض الحين!!
دلال: جذاااااااااااااااااااب!!
نورة: و ربي!!
دلال: و الله انك مو هين نويصر!!
نورة: اعجبك!! الا اقول.. خبر الربع.. و اعزم معارفك!!!
دلال: لحظة.. الحين الشقة بتكون صغيرة...
نورة: ممم.. انزين شنسوي؟؟ انت تدري.. ما نقدر نسوي الحفلة في مكان عام...
دلال: شرايك بالشالية مالنا؟؟
نورة: شالية هالحزة الله يهداك؟؟ برد!!
دلال: لا!! أي برد؟؟ احنا بسخن الجو!!!
نورة: هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي!! غربل الله بليسك طلوووووول!!
دلال: هههههههههه!! يالغبي!! بنسوي الحفلة برع يعني؟؟ في الصالة العودة طبعا.!!
نورة: والله ما ادري شاقولك؟؟
دلال: تقول صار!! و لا والله ازعل!!
نورة: صار!! خلاص!! احنا ما نقدر على زعلك!!
دلال: اي جذي!! هههههههههههه!! خلاص خذ راحتك و انت تعزم.. الصالة عودة وايد.. و الحجر كفاية!!
نورة: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي!! الله ياخذك طلول....
دلال: ههههههههههههههههههه!!
نورة: خلاص.. انا بعزم معارفي.. و انت اعزم معارفك.. عاد ما اوصيك.. نبي ناس فن!!
دلال: افا عليييييييييييييييييييييك!! انا معارفي كلهم فن!!!

************************************************** ******************************
اليوم الحفلة... الكل مرتبش في التحضيرات... من الصبح.. نورة و دلال.. يجهزون.. الاكل.. و الديجي و العفسة...
اما عند وله... فوله ليحين ما قالت حق امها ... خايفة انها لما تقول لها رنيم تنط كالعادة.. و خصوصا انه وله ما تبي تروح و ترجع.. تبي تبات هناك و يا البنات.. و هذا الشي نوووووووووو وي امها توافق عليه... وله فكرت في خطة جهنمية... رنيم طالعة ويا جاسم.... و امها الحين بروحها.... فراحت لها الصالة..

وله: هااااااااااااااااااااااااااااااااااي مامي!!
الام بنص عين: و عليكم السلام...
وله حبت راس امها: شخباااااااااااااااااارج يالغالية؟؟؟
الام رافعة الحاجب: جم تبين؟؟
وله: ههههههههههههههه!! هو انا ما بي فلوس في الوقت الحالي.. بس دام فتحتي الموضوع.. هاتي عشرين...
الام: انزين.. فهمنا... عشرين.. و الي عقبه!؟!؟
وله طلعت لسانه جنها ياهل: يمه...
الام: نعم؟؟
وله: قولي تم...
الام رفعت الحاجب: تم على شنو؟؟
وله: ماااااااااامي الله يخليج.. ابي منج طلب.. و لا ترديني حبيبتي انتي!!!
الام: خير .. شتبين؟؟
وله: وعديني ما بترديني؟؟
الام: قولي الطلب قبل....
وله: اول شي وعديني..
الام: كيفج..
وله: خلاص خلاص بقول...
الام: شنو؟؟
وله: ممممممممم.. ابي اروح ارقد في بيت دلال...
الام: خلصتي؟؟
وله: اي..
الام: لاء..
وله: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
الام:......................... و لفت على التلفزيون....
وله: يمه.. انتي تعرفين دلال .. و تعرفين بيتهم.. ليش لاء؟؟
الام: اييييييييي!! اعرف بيتهم.. و اعرف انه عندها اخوان اثنين ريايل في البيت.. اخليج تروحين عندها اي.. بس مو تنامين؟!؟!؟؟!
وله: اييييييييييييييييييييييي!! اهني السالفة!!!
الام: اي سالفة؟؟
وله: الله يسلمج.. دلال اخوانها مسافرين.. فعشان جذي... عزمتنا نروح نبات عندها... فهمتي؟؟؟
الام: عزمتكم؟؟ منو انتو؟؟
وله: شفيج؟؟ احنا.. حنين و وورد و دلال و فجر و انا....
الام: و اخوانها انتي متأكدة انهم مسافرين؟؟
وله: اييييييييييييي!! تبين تتصلين فيها و تسالينها؟؟
الام: لا ماله داعي......
وله: انزييييييييين......
الام: شنو انزين؟؟
وله: اروح و لا لاء؟؟
الام: لازم يعني؟؟
وله: اي مامي.. و الله ملللللللللل!!
الام: الله و اكبر عليج... 24 ساعة و انتي هايته!!
وله: ههههههههههههههههه!! ما اشبع شاسوي؟؟
الام: انزين... روحي...
وله: والله؟!؟!؟!!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
الام: اي...
وله: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي!!!
و قامت و حبت راس امها.. و راحت ركييييييييييض اتصلت في دلال عشان تيي تاخذها.. قبل لا رنيم ترجع.. و تخرب كل شي عليها...
طلعت لها وله شنطة صغيرة... و حطت فيها بعض الاغراض الي راح تحتاجهم... و وقفت جدام الكبت ساااااااااعة تفكر في لبس الحفلة... خلوها في عفستها و خل نروح لدلال شوي... دلال كانت في السيارة رايحة البيت... تاخذ اغراضها و عقب تمر على وله.. و يروحون الشاليه..... كانت تتكلم باتلفون..
دلال: ها شقلتي؟؟؟
؟؟ : والله ما ادري... انا خاطري يعني ايي الحفلة.. بس ما ادري اذا امي بتوافق...
دلال: ممممممممم.. انزين في طريقة نقنعها؟؟؟
؟؟: لحظة... مممممممممم.. اذا قلت لها... بروح ويا بنت خالتي ممكن ترضه... ايصير اييب بنت خالتي؟؟
دلال: ايييييييييي!! افا عليييييج!! عاد ها؟؟ بنت خالتج فن؟؟
؟؟ : و الله اهي حبيبة بوية؟؟؟ يعتبر هذا الشي فن؟؟
دلال: عززززززززززززز الفن!!!
؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!
دلال: خلاص عيل.. ناطرينج...
؟؟ : اوكي..
دلال: دليتي المكان؟؟
؟؟ : تقريبا.. بس مو مشكلة.. لما اصير جريبة.. بتصل فيج..
دلال: اوووووووووكي.. يلا عيل سي يو...

************************************************** ************************************************** ************

32 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الخميس مايو 08, 2014 5:22 am

mezo


الاداره

طويله يبيلي وقت على ما اكملها

33 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الجمعة مايو 09, 2014 7:38 pm

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

اخذ وقتك ابووي

34 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الجمعة مايو 16, 2014 2:17 pm

كيووته


عضو
عضو

مشكوووره

35 قصة بويات كويتيات رووووعه - صفحة 2 Empty رد: قصة بويات كويتيات رووووعه الجمعة مايو 16, 2014 5:07 pm

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

منوره

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى