منتدى الطاقه وقانون الجذب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الطاقه وقانون الجذب

لعلوم الطاقه وقانون الجذب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه

5 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الفصل الاول ( البدايه)

هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو .. شعرها كاريه اسود قصير و نحيفه وطويله وبيضا وجمالها طبيعي بالمره ملامحها ناعمه وجميله وابتسامتها ساحره وفيه شبه كبير
من الفنانه السوريه سلافه فواخري بس ملامحها اصغر بحكم سنها ..
نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ,,<< دايما تسميها هناء بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي .. سمرا مثل سمار الهنود وشعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي

تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار .. واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر وتنتظر .. تشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه واول مادخلت فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..

نور وهي متفاجئه من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!
هناء وهي تسلم عليها : خيررر وراه ؟
نور: هههههه كأنك اخوك هشوم وشفيه شعرك كذا
هنا: ااااه يانور .. تخيلي امس صبغت شعري مسويه نيولوك وطااااح شعري كله بس صبغ اللون وبالاخير صار جزء قصير وجزء طويل وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه كله ع اقصر طول .. وبالاخير صار كذا بوي وسوا لي ايـاه سبايكي كذا وش رايك
نور: هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم موهنو
هنا: اقول لايكثر ..
نور: هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..
هنا: بس بالاول خلينا نروح للحمام (الله يكرمكم ) بعدل شعري
__ ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..
البنت: روعه شفتي اللي انا شفته
روعه: مين البويه اللي مرت
البنت: يس .. وش رايك فيهاا
روعه: اول مره اشوفها شكلها مستجده
البنت: والله ماهمتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح
روعه: وش ناويه عليه
البنت بأبتسـامه خبيثه : تعالي معي .. ( ويتمشون )
(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها واللي تضبط مكياجـها واللي تسوي شعرها سراميك واللي تعدل شعر صديقتها واللي واللي واللي ..
هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))
هناء وواقفه وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي
نور: اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم
هنا: لحوووووول
نور وتحب ترفع ضغطها : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه
هنا: يلا ( وتطلع بمشيتها العربجيه ويتمشون بالساحه الداخليه وكل البنات يطالعونهم مابين نظرات اعجاب ونظرات اشمئزاز .. شعرها كان بني فاتح وسبايكي وواقف بالمره والكل يطالع
فيها بأستغراب محد قبل تجرأ وسوى سبايكي مثـلـهـا .. وتنورتها ضيقه وحاطه حزام ابيض ع ذهبي وبلوزتها بيضا ساده نص كم وواسعه )
هنا وهي تمشي: يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط
نور: لاعادي بس لانو شكلك مميز ومشيتك بعد
هنا وانحرجت: اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله مااقدر اغيرها ..
نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحس من مشيتها لانها صارت تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه بس قالت
نور: هييي يابوالشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لااكثر امش وخلك واثق
هنا بنظره غرور: وهذا اللي بسويه (( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم))
البنت: ووجع انتبه
هنا: حصل خير ماشفتك زين
البنت: انتبه مره ثانيه
هنا: هييي لايكثر قلنا ماانتبهنا
البنت: بس لازم تنتبه مره ثانيه
نور وتتدخل قبل لاتعلى اصواتهم : لوسمحتي خلاص ماانتبهنا وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه
البنت: زين حصل خير
هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لانضيع وقتنا _ ومشوا _
البنت: واوووو ياروعه شكلها شي
روعه: الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه
البنت: هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..
روعه: طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا
البنت: نو نو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب
روعه: اوكي
(( وبجـهه هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم وبالاخص ع هنـاء
نور: يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل
هنا: اي والله المشـكله هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل
نور: اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر
هنا: شوفي لازم نبين لهم اننا موخايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه
نور: معك حق .. مانبي مأساه الثانويه تتكرر ومانبي نظل loser ماصدقنا على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه
هنا: اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين
نور: امييييين .. (وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر
هنا: لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه
نور: ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..
(( وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول مادخلوا يسمعون البنات
بنت: هذا هشوم
الثانيه: اي متأكده هذا هو ..
البنت: بروح اكلمه
هنا ونور يسمعون ولاكأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..
وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم
البنت: انتو مستجدات
نور: اي
البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو
نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا
اشواق: تشرفنا
هنا: احنا اكثر ..
اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
هنا وهي مستغربه: سألــي ..
اشواق: انتي بـويا ؟
هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي
اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و
هنا: لالا .. عادي
اشواق: اممم وشرايكم بالكليه
هنا: زينه ماعليها
اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره
هنا: ماتقصرين
اشواق: عن اذنكم
نور : اذنك معك (( وتروح وتلفت نور ع هنا
نور: وشتقصد بسؤالها
هنا: وانا وشدراني ؟
نور: اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك
هنا وتضحك من قلبها : هههههههههههههه بصراحه توهقت وماعرفت اجاوبها ومومعقوله اقولها وش تقصدين فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت نفسي عليها وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي
نور: ههههههه وربي انك خطير هشووم
هنا: لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم
نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي موهنو
هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي (( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيرا ))
(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها .. ))
روعه: بس هذا اللي قلتي لها
اشواق: اي هذا اللي صار وشرايكم ..
روعه: طيب ليه ماناديتيه يقعد معنا ( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )
اشواق: احرجني خفت يفشلني ومايرضى بس غريبه لمى عرفني على نفسه ماقال لي اسمه هشوم قال هنا .. جنا انتي متأكده انو لقبه هشام
جنا وهي نفس البنت اللي صدمت فيه ونفسها اللي قزته من بعيد: انا متأكده وسمعت صديقتها لمى قالت له هشوم ..
زينه(وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين؟
روعه: بنات الحقوا شله فاطمه الخايسه راحوا يكلمونه
جنا وعصبت (تكره هالشله كره شديد خصوصا بعد مافرقوا بينها وبين فهد خويتها القديمه وراحت فهد لشلتهم ) : اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه
زينه: فطوم طول عمرها تغار من شلتنا ومنك خصوصا يا جنا .. ولو تموت مارح تصير وهي شلتها احسن منا والا اشهر منا
جنا: اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد
اشواق: يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم
جنا: وش رايكم فيه ؟
روعه: شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر لكن ملابسه ماتعجبني ابدا
زينه: اي ملابسه كأنها من بورخيص والا انتو وش رايكم
اشواق: اي والله صحيح انه احلا من فهد .. لكن ملابسه مو شي يعني فهد كشخه وستايل لكن شكله مو مره شي .. يعني لو تخاوين هشوم يبي لك تغيرين ستايله
زينه: اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخيص لكن البنات ميتن عليه وعلى شعره وعلى شكله .. حتى مشيته ذابو عليها .. يعني لو تخاوينه بعد فهد بتكونين تقدمتي للامام ومارجعتي لورى
جنا: يعني اخاويه ؟
زينه: على طول وبدون تفكير قبل لايروح عليك
روعه: خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا
جنا: لاولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي ولا اخذه وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه
زينه: طيب ياحلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك
جنا: اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا
زينه: طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح (( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ماشاء الله عليها لبقه بالكلام قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))


( وع الطاوله .. )

زينه: اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا (ويجـلسـون )
جنا: هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..
هشوم: اي
جنا: سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..
هشوم: لايكثر بس ..
الشله : هههههههه
هنا بخاطرها( شللي يضحك ) : ....
اشواق: وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم
هنا: اللي يريحكم
روعه: هشوم احسن
زينه: عاد اليوم ماشفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم مااحد يدوام ... لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..
نور: انتو اي قسم
زينه: اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو
هنا: احنا بعد انجلش
جنا: حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا هااه
هنا: احلا شي ..
جنا: وشرايكم بشلتنا
نور: فلللله
جنا: وانت ياهشوم وش رايك؟
هنا: مثل ماقالت نور عيني
روعه\ نور عينك ؟؟
هنا: نور عيني وحياتي بعد
نور وانحرجت: هشووووم
هنا : لايكثر
الكل : ههههههههه
اشواق وتستفسر: انتو تقربون لبعض والا بس صديقات
هنا: احنا ربع من الابتدائي ومثل الخوات واكثر
جنا وتطمنت: حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون مثل صديقاتكم واكثر
هنا: بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان شلتكم شي وجوكم على جونا
زينه: يوووه للحين ماشفتوا شي
(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام وشله فاطمه مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر ))


الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

ببيـت سـعـود .. بيتهم كان شقه تميلك دور ارضي وهم شقتين وفاتحينهم ع بعض وكان كبير .. يعني كانه فيلا دور واحد مافيه الا سعود وابوها والخدامه والسواق بسسس ..
راحت سعود وجهزت غرفه فاضيه من غرف الضيوف ونادت هناء ..
سعود راحت لهشوم اللي جالس بالصاله : هشوم تعال معي وارتاح داخل
هشوم : داخل وين !!
سعود: جهزت لك غرفه تخلي اغراضك فيها وترتاح فيهااا
هشوم: لا سعود انا ماابي اقعد بروحي ... ابي انام عندك بالغرفه مااقدر اقعد لحالي
سعود: تآمر يالغالي ماطلبتك شي غرفتي وغرفتك واحد ( وراحت هنا مع سعود بالغرفه وكان عندها سريرين بالغرفه ونامت هنا بأحد الاسره وحطت راسـهآ ع سريرها
واستــلسمت للنـوومـ .. )
بــاليــومـ التــالــي ..
صـحت هـنا من النـوم بـوقت متــأأخر وشافت جوالها وكان مغلق من كثر الاتـصـآلآلآلآت .. وقامت وراحت تتمشـى بالشـقه وتدور سعود .. ولفتت نظرها احدى غرف النـوم مفتوحـه
وسمعت صوت سعود بداخـلها ..
وبداخل الغرفه سعود حاطه الفطور لابـوهـآآ الكبير بالسـن اللي بالكـاد يمشـي واغلب وقته على كرسيه ويمشي لكن خطواتـه بطيئه وبمسـاعده بنتـه ..
سعود وتـآكل ابوها: يبه يلا عاااد تكفى اكل هذي بعد
بوسعود: لا يايبه مالي خلق كثرت اليوم
سعود وفتحت عيونها: يبه حرام عليك ماكليت شي .. توك ماكلت الا لقمتين وتقولي كترث .. يبه لو تـأكل هذا من يدي بزعل والله لازعل
بوسعود: لايبه سعود انا كله ولازعلك
هشوم من ورى الباب( معقوله ابوها يناديها بـ سعود ... شسالفه .. الا جد هي وشسمها انا لي فتره امشي معها واناديها سعود ولااعرف حتى اسمـها .._ انحرجت
ومشت وراحت للغرفه وجلست ع أقرب صوفـآآ شـافتها وغمضت عيونـها ماتبي تتذكر مشهد امس ماتبي ترجع وتتذكر اللي صـآآر وللحين مو مستوعبه اللي صـآآآر كلـة )
قطع عليها تفكيرها المشوش دخول سعود : بو الشباب موناوي تروح الجامعه اليوم!!
هشوم: لالا مالي خلق .. وانت ماعندك دوام
سعود: لا اليوم ماعندي شـي .. سوري كنت لاهي مع الوالد يااخي اوكله غصب عشان اعطيه الدواء ..
هشوم: الله يخليه لك .. بسألك ليه غرفتك فيها سريرين ؟
سعود: للأمـانـة كان فيها سرير واحد بس بازوكا كان يجي عندي وصارت هالغرفه لنـآآآ كلـنــآآ .. وكل مايجي حد من ربعي ينام معي بنفس الغرفه
هشوم ووجه مليآآآن كأبـه : أهـأأ
سعود ويجلس جنب هشوم بالصـوفآ: هشوم حبيبي وشفيـكـ .. وشصاير شللي مكدر خاطرك .. وليش طلعت من بيتكم بالليل
هشوم: سعود حصل سوء تفاهم ومااحب اتكلم فيه بس خلافااااتي مع زوج امي هالعله زادت عن حدها
سعود: هشوم انا ماابي اضغط عليك ولارح اقولك شي اي قرار تتخذه انا معك وبيتي هو بيتك وابوي هو ابوك وخذ راحتك واي قرار رح تقرره انا واقف معك
هشوم وحست براحه نفسيه من بعد كلآم سعود وحست ان فيه احد واقف معها وذكرتها بنصور اللي كان دايـم واقف معهآآ ويؤديها بكل شي تقوله وكان مثل السند لها ..
وابتسمت لسعود وقالت: مشـكور يااخـوي ..
سعود: طيب قوم خلينا نروح ونفطر ميييييت من الجـؤؤؤوووع ومسوي لك فطور رح تأكـل اصابعك وراه
هشوم وقامت وهي تمشي جنب سعود: يوووه يعني انت تطبـخ ..؟!
سعود: أفـأأأ عليــك اعجبك انـأأ .. مو قبل ماتجي الخدامـه انا اللي كنت اطبخ ولاتنسـى ان احسن طبايخين العالم رجـآآآآآل ..
هشوم: يالبى والله

ببيـت نــوال ومحمد .. نوال من امس مانامت ودمعتها على خدها .. ومن بعد ماطلعت هـنا بثواني طلعت هي ومحمد وراها بالسياره يدورنها بكل مـكـأأن .. وللأسف مالقوها ونوال طوال أمـس تتصـل بجـوال هـنا وماترد عليهـا وآخـر شـي اتـصلت بتـلفون جـنا بعد مالقته بالموووتـ من بين اغراض هـنا وبالاخيـر جوالها كان مفصول من الخدمـة ..
محمد: هاااه بشري صار شي
نوال ودموعها ع خدها وقالت بقهر: لا ماصار وصدقني يامحمد لو بنتي صار لها اي شي مارح اسـامحك .. انت السبب بللي يصير لها انا مدري وشلون طاوعتك وسمعت كلامك انت ضيعيت بنتي من يدي ..
محمد: نوال وشفيك الله يهداك انتي تقولين هالكلام لانك معصبه هدي اعصابك ولكل حادث حديث
نوال: اهدي اعصابي وشلون اهديها لو انها بنتك اللي ضايعه كان ماوقفت هالوقفه وقلت هالكلام .. أنـا خلاص جن جنوني وماني قادره اتحمل اكثر .. انا بروح ابلغ عليها
محمد: حتى لو بلغتي مارح تستفيدين شي غير الفضايح وكذا والا كذا بيقولون لك انتظري 24 ساعه وبالاخير رح يقولون لازم يجي ولي امرها
نوال : ايش يعني انت قاعد تقفلها بوجـهي وبسس .. تبيني اسكت واشوف بنتي تضيع قدامي ومااقول شي .. خلاص انا مارح اقعد اكثر مما قعدت
محمد: لحظه يعني ايش رح تسوين ...
نوال: هشام ولدي وصل من السفر والحين بيجي من المطار وبطلع انا ويـآآه ومارح نرجع الا وهنـو معنا ( ويرن جوالها : الو هلا يمه هشام انت برى انا جايه باي

وتروح وتلبس عبايتها وتاخذ معها ولدها عبدالله وتاخذ شنطتها وتطلع ونادها زوجها
محمد: نوال انتظري بجي معك او على الاقل خلي عبدالله هـنا توه جاي من المدرسه وتعبان فيه نوم
نوال ودمعتها ع خدها وماسكه ولدها بيدها وقالت بدون ماتلفت له : محمد لو سمحت ماابيك تتدخل بيني وبين اعيالي يكفي اللي سويته خلاااآآص طول عمري انا واعيالي نحل مشاكلنا لحالنا وماوصلنا للي وصلنا له لمى حضرتك تدخلت بأول مشـكله واجهناها انا الغلطانه اللي استعنت فيك ,, من يوم ورايح مالك دخل بأعيالي هذولي اعيالي وانا اعرف شلون اربيهم بطريقتي ..( وطلعت وصكت الباب وراها وراحت لولدها هشام اللي ينتظرها بسيـارتـة )

هشـام :يمه معقوله هنو مااتصلت من امس
نوال: من آمـس وانا ادق عليـهآآ وهي ماترد اخر شي قفلت جوالها
هشام: طيب صديقاتها وشلتها ماتعرفين حد منهم ؟
نوال: لاوالله مااعرف الا جنا وجوالها مقفل ماادري مفصول ماادري وشسالفته ..
هشام: طيب الله يعيننا ندور عليها اليوم كلـه وان شاء الله نلقاها
نوال: الله يسمع منك
عبدالله: ماما هنو مارح ترجع ؟
نوال: لاحبيبي ان شاء الله ترجع .. بس هي زعلانه شوي ورح ترجع بعدين ..
عبدالله ويرفع يده ويدعي الله : يارب ترجع اختي ( وجلسووا يدورن بكل الشوارع طول اليوم ومابقى مكان مادوروا فيــه ومازالو يدورن )
ببيت سعود .. كانت هـنو جالسـه بغرفتهـا ولحـالـهـآآ ونادتـها سعود ..
سعود: هشوم كلمت اهلك ؟
هشوم: يوووه سعود من الصبح وانت تكلمني بهالموضوع قلت لك خلاص ماابي اتكلم بهالشي واذا رح تضل تكلمني بهالموضوع انا رح امشي من هنا
سعود: لالا خلاااص لاتعصب بو الشباب كله ولازعلك .. طيب تعال معي نطلع للخيمه ونتقهوى مع الوالد خلني اعرفك عليه كلمته عنك ويبي يشوفك
هشوم : طيب اوكي جاي ( وتقوم .. اما سعود فـ اختفت عن انظار هـنا شوي واتصلت بـ جـنا وخذت منـها رقم اخو هنا وطبعا بدون ماتقولها عن اي شي وتحايلت بكذبه وصدقتها جنا وعطتها الرقم وعلى طول ماصدقت خبر واتصلت بهشوم

سعود: الو هلا الاخ هشـام الـ ....
هشام وهو لسى بالسياره مع امه واخوه: اي هلا اختي آمري ..
سعود: انا سعـ .. انا سمـر صديقه هـنا اختك .. واحب اطمنك واقولك ان هـنا ساكنه عندي وهي عندي من امس
هشام: والله .. الله يبشرك بالخير اختي انتي وين ساكنه انا بجيك الحييين
سمر: معليه هشام بس قدر موقفها هي للحين معصبه وحالتها النفسيه زفت وانا خايفه لو تدري اني اتصلت فيكم تطلع من بيتي وماترجع.. انا عارفه ان الموضوع صعب عليكم لكن اخوي عطني يوم والا يومين بالكثير واخليها تكلمكم واصالحكم على بعض بس والله هي الحين معصبه ولوتدري عن اللي سويته تطلع وماعاد ترجع وبكذا لاانا ولاانتو بنعرف مكانها ؟
هشام: معك حق اختي ومشكوره وماقصرتي بس ياليت لو تستعجلين واي شي يصير علميني مشكوره والله ( ويسكر)
ام هـنا: هاااه هشام وشفيها اختك عرفت عنها شي ؟
هشام: يمه هنا عند وحده من صديقاتها اسمها سمر
ام هنا: يلا اجل خلينا نروح لها بسرعه وش تنتظر ؟
هشام: يمه واللي يعافيك بنتك للحين معصبه وحالتها حاله لو رحنا لها بتسوي لنا سالفه وبالاخير بتتهاوش من صديقتها وبتتركها وتطلع من بيتها وذاك الوقت مارح ندل لها طريق
ام هنا: يعني شنو نخليها عند الناس على راحتها؟
هشام: لا طبعا .. بس يمه انا اكثر واحد افهم هنا خليها علي وخلي هالموضوع علي وخاصه ان موقفك حسـأأس وصعب ومارح تسمع منك شي ويمكن تعادنك بعد خلي هالموضوع كله علي وانا رح احله وان شاء الله مايجي اخر الاسبوع الا وهنا راجعه معنا
ام هنا: البيت انا صرت اكره هالبيت .. هشوم حبيبي واللي يعافيك خلينا نروح لاقرب شقق مفروشه ونبات فيها كم يوم ماني قادر ادخل البيت وهنا موفيه
هشام : وعمي محمد
ام هنا: ماابي اسمع اسمه هو السبب بللي وصلت له انا وبنتي .. انا ابي بنتي ومااابي شي ثاني
هشام( وماحب يضغط على امه وهو قلبه على امه واخته اولا واخيرا ولكـن ماحب يظلم عمه محمد وقرر يسمع من الطرفين ولكنه احترم رغبه امـة وراح وحجز له ولامه واخوه بأقرب شقق مفروشه شافها.. )

" نــســافر .. من جدك انت وليشششش "

بو عبدالله: مو انتي اللي كنتي تحنين وتبين نسافر وحلمك تروحين لباريس وعلى قد ماتروحينها ماتشبعين منها يلا هذا انا حققت لك حلمك ..
جنا: اي بس مو .. اقصد مووقته ( وكنت اتمنى اكون مع هشوم مو معك )
بو عبدالله : وليش يعني مو وقته .. وش عندك من عذر ولاتقولين لي جامعتي .. لانك طول هالاسبوع وانا عندك ماشفتك تدوامين ولاتشيلين هم الجامعه ابد .. أصلآ انا من قبل مانسافر رح اجهز لك عذر طبي من احسن المستشفيات ولو تغيبين سنه مااحد يقدر يكلمك وماابي اسمع اعتراض لاني رتبت كل شي وخليته مفاجـأه لعيونك ياعيوني انتي
جنا(جعل عيونك العمى قول امييين ) : طيب متى بنسافر ؟
بوعبدالله : اليوم بالليل جهـزي نفسك للسـفر انا بروح الشـركه اخلص كم شغله وارجع الاقيك جاهزه طيب
جنا هزت رأسها بالايـجـأأأب واول ماطلع من عندها اتصلت بـ هشوم لانها بالمـرآآآ مشتـاقه بس للأسف جواله مقفل واتصـلت اكثر من مره ومالقتـه فـ قررت تروح له البيت .. بس للأسف
مثل ماراحت جات لان بيتهم مافيه ولاحـد وانتظرت عند الباب اكثر من نص ســآآعـه ولااحد عطاهـآآ خبـر اوحتى حن عليها وفتح لها الباب ورجعت لبيتـها وهي ميييييته من القهر ..
وتـوهــأأأ دخلت بيتـها وشافت زوجـها بوجـهها ..
جنا : متى جيت؟
بوعبدالله: توني من شوي وشللي طلعك يامدام
جنا ومالها خلقه: اقول عاد لاتكبر الموضوع ترى قافله معي ..
بوعبدالله : وشللي مقفلها
جنا وتوهقت بس صرفت الموضوع وقالت: رحت للسوق ادور على فستـان معين ومالقيته هذا هو اللي قفلها معي ارتحت الحين اوووف ( وسوت نفسها زعلانه)
بوعبدالله: بس هذا اللي مضيق خاطر حبيبي الحين اول مانروح باريس اوديك لاشهر دور الازياء وتختارين اللي تحبينه واللي تأشرين عليه بثواني يكون عندك
جنا : شكـرا .. بروح اقولهم ينزلون اغراضي وبجي ( وراحت لغرفتـها .. وفتحـت جوالها واتصلت بـ هشوم ومافيه رد وبألاخير ارسلت له رسـاله وهذا كل اللي قدرت عليه ..
تـــوحشني كلمـه " يبـة " وأشـتاق لحـنانك حتى لو ماعشتـه ..

بنفس هالاثناء ببيت سعود كان هشوم جالس مع سعود وابوهااا بالخيمه اللي بالحديقه وقاعدين يتقهون ويسولفون ..
بو سعود: هههههه والله القعده معك يابنتي ماتنمل
هشوم: والله هذا من طيب اصلك ياعمي ..
بوسعود: عاد انا بصراحه يعجبني مبدأك انتي وبنتي بالحياه .. صحيح انكم بنات بس تعرفون شلون تعتمدون على نفسكم وماينخاف عليكم والله هاليومين الاولاد هم اللي ينـخاف عليهم مو البنـأأتـ .. وانا بنتي من اول ماجبتها وانا احسها مثل اخوانها يعتمد عليها واكثر بعد وحتى دايم اناديها سعود لانها تذكرني بالمرحوم اخوي وفيه شبه كبير منه .. واحب اناديها بأسمـه وماشاء الله عليها هالبيت عن الف رجال وماينخاف عليها .. وحتى صديقاتها مثلها وشرواها ماينخاف عليهم .. يعني انتي وصديقتها بازوكا ماشاء الله عليكم كلكم احسكم مثل اعيالي ..
هشوم ( والله الوالد وضعه فري .. الله يرزقنا مثل مارزقك ) : وانا بعد ياعمي احسك مثل الوالد
بوسعود: الا على طاري ابوك ماقلتي لي وش يشتغل ؟
هشوم وتغيرت ملامحها شوي لانها من زمان ماتكلمت عن ابوها قدام احد : ابوي دكتور .. بس امي وابوي منفصلين وانا ساكنه مع امي واخواني ..
بوسعود: ان شاء الله انتي واخوانك تعوضون امك عن اللي شافته بحياتها اكيد هي تعبت لين ماوصلتكم لهالمرحله وربتكم وان شاء الله بكره تتخرجين من الجامعه وتجبين الشهاده اللي ترفع راسها وراس ابوك بعد
هشوم بخيبه امل لانها تذكرت امها وحست بالذنب بس كابرت وقالت: ان شاء الله تفرح بـ سعود ياعمي
بوسعود: اميييين الله يسمع منك انا اطالع الله ثم اطالع هالبنت يارب الله يمدني عمر واشوفها متخرجه من الثانويه وتدرس بكليه الطب عشان اموت وانا مرتاح
سمر وخافت على ابوها: بسم الله عليك يبه انت الخير والبركه ان شاء الله تشوفني متخرجه من كليه الطب واشتغل وترفع راسك فيني بين الناس
بوسعود: الله يرضى عليك يايبه مثل ماترضيني .. والله يوفقك دنيا واخره
هنو وحست بغبطه بقلبها وقعدت تفكر وتتسـأل هل ابوها يفكر فيهم او حتى يشتاق لهم فـ ضحكت على نفسها لمى فكرت هالتفكير اصلا ابوها من طلق امها وتزوج نســأأأهـم ولازراهم الا مرتين او ثلاث ببدايه الطلآآق وبعدين نسـى انه خلف اعيال آصــلآ او بالاحـرى تنسـاهم وعــأأش حيـاته هـنا بعمرها ماحست بحـنان ابوها .. امها وابوها تطلقوا بالوقت اللي كانت فيه ببدايه مراهقتهاا ماتدري شنو يعني حـنان الاب واستغربت من العلاقه اللي بين سعود وابوها .. وتمنت لو انـهآآ كانت مثلها تمنت لو ابوها عايش معاهم او ع الاقل يسأأل عنـهم الفضول دفعها وتبي تعرف أي شي عن ابـوها أي شـي خاطرها ترتمي بحـضنه وتقوله كل اللي بخـاطرها بدون قيود مثل سـعود واكثر مثل كل البنــأأأت ليش الكل عنده اب يشكي له ويحكي له وهـي لآ فكـرت انها تقابله وتكلمه او حتى على الاقل تشوفه وتلمـحه ولو من بعيـــد .. كانت خايفه من فـكرتها بس مصـره عليـهــآآآ ..كملت سهرتها مع سعود وابـوهـآآ وراحت نااامـت من بدري لانها من بكره تبي تروح لمشـوار مهم يمكن لو راحته من زمــآآآن كان ماوصـلت للي وصلـته له الحيــن ..

اليــــوم التـــأألــي ..
صحت من نـومـهآآ بــدري راحت للمسـتشـفى الـعــآآم .. خذت لها موعد وتحججت بــمـرض وهـمي من عقلـهــأأأ .. دخلت لقـاعآآتـ انتـظار النسـاء .. ولان حالتها عاديه او حتى يمكن
اقل من عــآآديه انتـظرت وانتـظرت وانتـظرت كثيـــررر .. أوووف ملـت من الانتـظار هـذا حال المستـشـفيـآآتـ الحـكوميـه كثـره الانتـظار على قل سـنع .. قاعه الانتـظار لوحدها مكان لنقل
العدوى وزياده الامـراض هذا يكـح وذاك يعطس واللي جنبه حالتـه حالـه .. اوووف وبالاخيـر على هالانتـظار شويه ادويـه ومسكـنآآتـ مامـنـهــآآآ فـايـدة .. وش هالحـآآلـه .. أصلا انا ليش
هـنا كل اللي جيت عشـانه ماله داعي مايسوى على هالانتـظار كلـه اقوم احسـن لي اقـلهـآآآ مااكون سبب بتأخير المـرضى الحقيقيــن .. وقفت بكل هيـبه وشـموخ متـجهه تبي تطلع من غرفه الانتـظار شد انتـباههـأ صوت الممـرضه وهـي تنـادي اسمـهآآ .. " واخيــرآآ جــآآتـ اللحظـه " تراجعت ومشـت ورى الممرضـه لعند غرفه الدكـتور .. طالعت بأسمـه على بـآآب الغرفه بحيـره .. بداخل هالغرفه انسـآآن مايربطـها فيه غير اسـمـه وبسسس .. ترددت من الدخول او حتى ليش تدخل وشنو تقوله نست كل اللي حضرته وكل اللي تبي تقوله وتراجعت بس فكرت وقالت بما اني قررت ووصلت لـهـنـآآ لازم اكمل اللي بـديت فيـه دخـلت الغرفه بـدون ماتدق البـاب وجلسـت ع الكرسي مقابله الدكتور ..
الدكتور وهو منشغل يقرى ملفها بدون مايطالعها: السلام عليكم اختي قولي لي من شنو تشكين
هنا وطالعته بحيره تغير كثير او بالاحرى كبـر وملامحـه تغيرت مع الزمـن ماتدري ليش بس ماحسـت بشي لمى شافته : تقصد من شنو مااشتكي
الدكتور وعدل نظارته بطرف اصابعه وطالعتها وقال: نعم اختي
هنا: دكتور انا اعاني من مشكله من زمان من بدايه مراهقتي
الدكتور: طيب كملي
هنا وهي مستغربه ان ابوها ماعرفها .. شلوووون ماعرفها: ابوي ترك امي ومن يومها انا اعاني من مشـاكل مو بس مشكله
الدكتور: اختي انا مودكتور امراض نفسيه انا طبيب نساء وولاده والظاهر انك غلطانه بالعنوان انا رح اكتب لك عياده دكتور نفسي شاطر وتقدرين تقولين له عن اللي بخاطرك
هنا بسخريه: بدل ماتحل مشاكل الناس وتوصف لهم اطباء اشكال والوان ياليت لو كان عندك وقت تسأل عن اعيالك وتشوفهم لو عندهم مشاكل او لا
الدكتور وجلس يطالع فيها نضره مطوله هالنبره موغريبه عليه وهالشكل بعد مشبه عليها بس مومتأكـد .. معقوله ابو ماعرف شكل بنته ولاحتى صوتها .. طالع ملفها وشاف اسمـها نفس اسمـه واستغرب وشفيه شكلها كذا وشفيها كذا شكلها اسود بأسود وكأنها ولد صحيح انها من وهي صغيره كذا بس كان فيها برائه ماصار يشوفها الحين وقال بأستنكار: هـنآ
هنا: الحمدلله انك عرفتني توقعتك تعرفني من اول ماادخل عليك
ابوها: فيك شي صاير معك شي ؟
هنا/ مشكور ع سؤالك ماقصرت والله كفيت ووفيت
ابوها: هنا انا ابوك احترمي نفسك وتكلمي معي بأدب ..
هنا: انا عارفه انك ابوي بس الظاهر انك انت ناسي ان عندك اعيآآل ولاحتى تسأل عننا ولاتدري انا كم عمري الحين او حتى بأي سنه ادرس ؟
ابوها: انتي وشتبين الحين ..؟
هنا: شكلي غلطانه بالعنوان انا كنت جايه ازورك واشوفك وكنت ابي
ابوها: الظاهر هذي لعبه جديده من العاب امك .. تبيني ارجع لها وشافت ان موضوع زواجها مااثر فيني وقالت يلا رح ادخل اعياله هالمره بالموضوع يمكن يحس ويرجع لي
هنا وعصبت: لو سمحت لاتدخل امي بالموضوع على الاقل امي الحرمه الضعيفه جابت اعيال وتحملت مسؤوليتهم مارمتهم ولاسألت عنهم
ابوها: اهااا .. الظاهر امك ماقالت لك عن المصروف الشهري اللي ارسله لكم والا تبون زياده بعد ؟
هنا: المصروف الشهري اللي ترسله كل شهر بعد ماتطلع عيننا واللي مكافئته الجامعه احسن منه مشكور وماقصرت ..
يقاطعها ابوها: هيييي اخلصي علي موناقصني وحده مسترجله مثلك تتكلم على راسي وتضيع علي يومي
هنا وعصبت من كلمته هالكلمه اللي ترفزها كثير واغلب اللي يبي يستفزها يقولها لها ردت عليه بكل برود وقالت : تدري ماتوقعت ردك كذا يادكتور يامتعلم انت حتى ماتستاهل اني اقولك يبه
ابوها وعصب وجن جنونه يكرهم من كرهه لامـهم .. مايحس بأي مشاعر تجاهم كل همه زوجـته الجديده واعياله منهم وبس : والله لو ماكنت بمكان شغلي كان عرفت شلون اربيك ياقليله التربيه والا اللوم مو عليك اللوم على امك واخوك اللي خسـاره الشنب بوجـهه مطلعك كذا للشارع حتى شيله مافيه على كتفك ومسترجله ومسويه لي فيها ولد على فكره لاانتي ولااخوانك تشرفوني تكونون اعيالي ويلا اطلعي برى قبل مااتصرف تصرف اخليك ماتنسينه طول عمرك

هنا وخانقتها العبره اهانها ايه اهانها اذا هذي نظره ابوها لها ماتلوم بقيه الناس بكلامهم لكن لا انا هشوم ومستحيل ابين ضعفي لاحد حتى لو كان ابوي اللي مايربطني فيه الا اسمه اللي يتبع اسمي .. من اليوم ورايح مارح اسمح لحد انه يهيني او حتى يطول لسـآآنه علي ويحتقر شكلي : اصلا انا طالعه مولانك طردتني لا .. لان مايشرفني اجلس عن انسآآن مايتحمل مسؤوليه اعياله لكن الله كبير وان شاء الله اعيالك اللي من مرتك الاجنبيه يسوون فيك نفس اللي تسويه فينا ووقتها انا اول الشامتين ولاتتكلم على اخوي لو سمحت اخوي رجال وغصب عن اللي يرضى واللي مايرضى .. واذا شكلي موعاجبك ترى اللوم مو على هشـام اللوم على الدكتور المحترم اللي الكل يناديه بو هشام بس تدري من جد خسـارة الشنب اللي على وجـهك اذا انت تشوف بنتك قدامك وماتعرف شكـلها ولاقدرت تتعرف عليها ..
ماكملت كلماتها الا وجـآهـآآ كف طيحها من طووولهااا ووحست بالدم اللي يطلع من شفتها من قوه الكف قامت ودموعها للأسف خانتها ويدها على وجـهها ومقهووره ودموعها ع خدها مثل النهر الجاري مااستحت من دموعها بس قالت له وبكل حقد .. حقد ملى قلبها الصغير حقد وكره لهالانسآآن اللي عمره ماحسسها بحضنه ولاحنيته يمكن لو كلمها وقالها كلمتين طيبين قدر يساعدها ويرجعها عن الضياع اللي هي فيه .. هالبنت محتاجه كلمه طيبه من الناس المقربين لها .. ضايعه وحاسه بضياعها وتبي احد يساعدها ويطلعها من اللي هي فيه مو يجرها للغلط اكثر واكثر .. محتاجه صدر حنون تبي عليه وتشتكي له وتقوله عن كل اللي بخاطرها بس خلاص من يوم ورايح رح تبطل غبائها وسذاجتها ورح تقوي قلبـهآآ وتـسكـره ورح تقفل قلبها عن الكل ودام الدنيا كلها تحتقرها وهي بداخلها شي من الطيبه بداخلها استعداد للتغير للاحسن بس مااحد حاس فيها ولااحد ناوي يساعدها من يوم ورايح رح تسوي الغلط كلـة دام الناس شايفينها غلط رح تتمادى بالغلط اكثر واكثر .. حطت يدها على خدها ودموعها تنزل وقامت له بكل كبريأء وغرور وهي تصفق له : كفوا والله كفووا .. الحييين بسس اثبت لي انك رجال تمد يدك على حرمـه والله كفو .. ورجعت وحطت يدها ع خدها تدراي الحراره اللي بخدها وقالت : لكن بالنسبه لي ماهو برجـال اللي يمـد يديه على حرمـه .. (( وطلعت بسرعه وركضضض قبل مايتمادى ابـوها ويضربها او يتصرف معها اي تصرف ثاني ..
اما ابوها فـ عصب واتـصل على امـها وبسرررعه وهي ردت عليه : الو نوال .. اسمعي انا من طلقتك ماخلصت من مشاكلك انتي واعيالك .. مين بعد غير بنتك هالخايسه هنا المسترجله اللي ماعرفتي تربينها شوفي عاد من اليوم ورايح انتي واعيالك مالكم دخل فيني انا بري منكم ليوم الدين حسبي الله عليكم .. ماابيكم بحياتي فهموا عاد انتي واعيالك اكبر غلطه بحياتي .. الظاهر ان ورقه التنازل اللي تنازلت لك فيها عن اعيالك المعفنين مافهمتوها زين انا برى منكم حسبي الله عليكم ولو اقدر افصل اسمي عن اسم اعيالي ماقصرت وسويتها من زمـآآن .. شوفي ولاخر مره اقولك ماابي اشوف ولااسمع خبر عنك ولاعن الزفت اعيالك وان سمعت شي عنكم ولو بالغلط ماتلومون الا انفسكم ( وسكر السماااعه بسرررعه وماعطاها فرصه ترد عليه او حتى تتكلم وهي يندب حظه واليوم اللي تزوج فيه نوال وجاب مـنها اعيـآآل ويعتبره من اسوء ايام عمره ))

* أنــا ماآسـترجلـت لأجل اجـذب انتـبـاه .. ولآجل احب وانـحب ..
{ أنــا تــمــرجـلـت
// لآجـل أوطـي عـلـى خشـوم شـباب ..
راحـت الرجـولــه منــهـآآآ //

ركـبت السـيـارة بـكل ثقه وهي تعتز بنفسـهآآ وصحيح انها ماتمنت المقابله بينها وبين ابوها تتم بهالشـكل لكنـها طلعت وهي راضيه عن نفسها ع الاقل قالت اللي بخاطرها بدون خجل وطلعت بعد مابردت حرتها وشفت غليلها من ابوها ...من يـوم ورايح رح توريـهم مين هشـوم مين هالمستـرجله اللي الكل يسـتخف فيـهآآ .. مافيه شي يسحتق انها تضحى او حتى تسكـت عشـانها هي آصـلا طايحـه من عيـون الكل مايهمـهااا المهم انـهآآ تـكون راضيه عن نفسـها .. مافيه شـي رح ينفعها لا أمـها ولاابـوها ولااي شي .. اذا اهلها مانفعوها حتى صديقـاتها مارح ينفعوها مارح ينفعها الا شــي واحـد شــهــادتــهآآ .. قـررت تهتـم بدراستـها اللي اهـملتـها كثيررر وخصوصا بعد مستـواهـآآ النـازل مررره بالاختـبارات الشـهريه .. قررت انـها تـهتـم بـ مستـقبلها ودراستها وخصوصا انهم على وجـه اختبارات .. تبي تنجح بكل المواد وتتخرج بسـرعه وتعتمد على نفسـها وماتحتاج لمـنه احد عليـها لامحمد زوج امـها وحتى ابــوهآآآ بتـعتـمـد على نفسـها وبسسس .. رجعت للبيت وراحت لغرفتــها .. تطالع بكـتبـها ولآ تـدري وش السـآالفـه او حتى شالموضوع ..
رتبت كتبــها .. وفتـحت جـوالها وانـهآآلت عليها الرسـايل مااهـتمت ولافتحت ولاوحده مـنهم واتصلت بـفـتوش .. وبعد رنه وثنتين وثـلآث ردت ..
هشوم: هلا فتـوش وينك
فتوش وتوها طالعه من كلاسـها : بـالجـامعه ليش ؟
هشوم: اسمعني بسألك انا بكم كلاس معك ؟
فتوش : بـ 3 كلاسـآآت النثر والادب الانجليزي و كلاس الدين ماادري شسـمه ؟
هشـوم : المهم فتوش انا مااحضر ابي اعرف نزل لي حرمان والا لا ؟
فتوش: ههههأأي لاتطمن انتي حبايبك كثار وانا واحد منهم من حظك اليوم الصبح علقوا بلوحه الاعلانآآت اسماء المحرومات واسمك موفيه ..نيالك عندك مين يحضرك ..
هشوم: اي زين .. طيب بقولك انا ابي الملخصات حق الكلاسـآآت اللي انت معي فيـها زين مابقى ع الاختبارات شي
فتوش وهي مومصدقه اللي تسمعه: بــجـد .. تتكلم جد هشوم
هشوم: فتوش والله مورايق لك اتكلم جد
فتوش: خلاص يالغالي صـآآر تبي امرك البيت واعطيك اياهم
هشوم: لالا ماله داعي بكره بجي الجامعه وبالمره اخذ ملخصآآت المواد كلـها ابي انجح هالسمستر ..
فتوش: اوكيه صــآآر انا بكره عندي اووف بس بجي عشـآنـك وبـالمره نكلم بقيه البنات اللي معك بالكلاسـآآت الثانيه وناخذ منهم الملخصـآآت
هشوم: ماتقصر يالغالي ..
فتوش : ولو حاضرين للطيبين باي حبيبي ( وتسـكر وتشوف احدى الدكتورات وسيدااا تروح لـهآآ ..
فتوش: دكتوره هذا البحث حقي اللي طلبتيه
الدكتوره: طيب والبحث انتي لحـالك فيه والا معك حد
فتوش: لا معي هشو.. معي صديقتي هـنا اشتغلنا عليه سوا ..
الدكتوره: وليش ماجبتيه من الاول ؟
فتوش: دكتوره شدعوى انتي قلتي اليوم اخر يوم وهو كان جاهز عندي من الاول بس بما انه فيه فرصه قلت انا وصديقتي نعدل فيه احسن نسلمه بأخر يوم ويكون كامل احسن من اننا
نسلمه بدري وناقص
الدكتوره وتاخذ البحث : طيب وانا رح اراعيكم بالتصحيح لانك من الطالبات المتميزات عندي
فتوش: ماتقصرين دكتوره ولو اني متأكده ان البحث رح يعجبك ..
الدكتوره ابتسمت لها وراحت .. اما فتوش فـ ارتاحت من ماده الدين اللي ماتذكر اسمـها وكل همها تركز على مواد التخصص .. (( صحيح فتوش تحب الدجه مع شلتها وصديقاتها لكن
هي هدفها الاول والاخير من هالجامعه الدراسه وبسسسس .. يعني تدرس وتستانس بنفس الوقت .. أمـا هـنا فـ من حسن حظها انها تعرف نص بنات الجامعه فـ عندها مين يحضرها ومين
يعطيها ملخصاتها ويساعدها بأختبارتها هذا احلى شي لمى يكون الشخص مشهور ومحبوب بالمكان اللي يدرس فيه فـ الكل يتمنى يساعده .. ))


سـكـرت من عند فتـوش وارسـلت لآخـوهـآآ رسـاله بـالجـوال وبعد ماارسلتها بدقيقه بالضبط اتصل فيـها وماترددت بالرد عليــه ..
هـنا: هلا والله .. هلآ الحمدلله على سـلآمـتـك .. نورت الشرقيه ياقلبي هههأأأي والله وانت اكثر .. متـى الحين !! هاااه ماعندي مانع
هشوم: خلاص اجل انا بمـرك انتي وين
هنا: أنـا عـنـد صديقتي الحين لالا .. شوف انا اللي بمرك .. خلاص ياهشوم لو كنت ابي اقولك انا وين ساكنه كان خليتك تمر علي .. يوووه هشوم لاتعقدها
هشام: طيب طيب براحتـك .. وين اوكيه بس ترى امي وعبود بيكونون معي .. هنو وشفيك لاتعقدينها هذي امك ومن حقها عليك انك تسمعينها .. هنو وبعدين
هنو: اوووف خلاص خلاص موافقه .. مع اني كنت ابي اطلع ويـآآآك لحـالنا بس الله يـهداك ياهشـوم خلاص اوكيه الحييين بطلع بآآي .._ وتسـكر من عند اخوها وتلبس عبايتـها وتطلع مع السواق للمكان اللي اتفقوا عليــــة )

دخلـت للكـافي اللي اتفقت مع اخـوها انها تلقتي معه فيه .. وشـافت امـهـآ واخـوانها .. سلمت على يدهم بطريقه عاديه جدا وجلست
ام هنا: كذا تسوين فيني ياهنو تطلعين ولاحتى تسألين فيني والله انك من تركتي البيت انا ماجاني نوم وادور عليك بكل مكان مثل المجنونه
هنا: ........
هشام: هنو متى ناويه ترجعين للبيت ؟
هنا ابتسمت بسـخريه: اي بيت واللي يعافيك انا ماعندي بيت ارجعله
هشام: وش قصدك ؟
هنا: قصدي اني ماابي اعيش عند احد يذلني بفلوسـه .. وماني مضطره اقعد عنده اذا كل شوي يقعد يعايرني على الريال اللي يصرفه علي ..
ام هنا: يعني شنو !!
هنا: يعني انا مرتاحه كذا
هشام: وليش رحتي لابـوي ؟ هنا: أنـت تـحـاسـب بـنـت ليش تزور أبـوهـآ ؟
هشام: هنو بلا عبط ابوي غاسل يده مننا من زمان ومايبي اي شي يربطنا فيه
هنا: اقول هشام هالموضوع بالذات يخصني وماابي اتكلم فيه اوكي .. المهم الحين ايش المطلوب مني ؟
هشام: هنو مالاحظتي انك وقحه ..
هنا وعصبت بس تمالكت نفسها وقالت: مشكور
هشام: اقول هـنو لاتسوين لي فيها دور الضحيه ويلا قومي معي نروح للبيت
هنا وعدلت جلستها: هشام مافيه شي يجبرني اروح معك للبيت تبيني اروح لواحد يكرهني ويشوف الموت ولايشوفني وطول ماانا عنده رح يذلني .. أذا انت ترضى ان اختك تنذل انا ماعندي مشكله بس ذنبي برقبتك
هشام وحن على اخته مهما كان الظفر مايطلع من اللحم ومايحب انه يذلها وقال: طيب لين متى بتجلسين عن صديقتك ؟
هنا : لين ماادور لي شغل واستقل بنفسي
هشام: اي شغل وانتي لسى تدرسين وليكون بعد ناويه تسكنين لحـأألك
هنا : هذا انت لقيت شغل وانت بعدك تدرس وبعدين اذا ع السكن يعني مين بيسكن معي (وقالت بسخريه : امي والا ابوي
هشام: ليكون تفكرين نفسك بشيكاغو والا المكسيك
نوال: خلاص يااعيـال انا باخذ لكم شقه ايجـار وتسكنون فيها وش قلتوا ؟
هنا: لا اي شي من زوجك ماابيـه
نوال: زوجي ماله دخل .. انا باخذ لكم شقه من عندي من فلوسي
هشام: وخلاص انا بسكن بهالشقه حتى بعد زواجي وبالمره نكون انا وانتي وعبود مع بعض
عبدالله : وماما معنا
هنا وقالت بحيره: مدري اسألها لو تبي تجلس معنا والا مع زوجـها؟
نوال :خلونا بالاول نلقى شقه زينه وبعدين نهتم بهالتفاصيل ..
هشام: اجل يلا هنو تعالي معنا للبيت
هنا: هشوم وشقلنا بنرجع على يطير يللي
هشوم: لالا .. احنا الحين ساكنين بشقه مفروشه لين مانلاقي لنا شقه ايجـار زينـه
هنا: طيب ماما .. انا مااخرب حياتك واي قرار رح تتخذينه مارح اعارضك فيه بس انا واخواني نبي نسكن لحـالنـآآ وبعدين عن زوجك وهمه
هشوم: وانا معك ياهـنو .. انا بعد اللي صـآر ماابي ادخل بموقف اخسر فيه عمي او اختي وعشـآآن كذا انا رح اسكن مع اخواني لحـألنـآآ وبعيد عن المشـاكل ويمه احنا مانطلب منك تتركين زوجك او تزعلين منه بس ياليت لو مايتدخل بعلاقتك فيننا
هنا واستانست ماتوقعت رد اخوها يكون كذا وانبسطت انه واقف معها وقالت: ماما فكري بالموضوع على راحتك ..
نوال: طيب خلونا نروح للبيت الحين ونتفاهم بهالموضوع بعدين
هنا: معليه انا خلوني هالفتره عند صديقتي بيتهم هدوء ومابقى ع الاختبارات شي وابي اركز واول ماتخلص الاختبارات برجع وشرايكم
نوال وماحبت تضغط على بنتها وقالت: طيب حبيبتي براحتك بس هناء مهما يصير ابيك تعرفين اني امك واحبك واثق فيك ومهما صار بيننا لاتزعلين مني
هنا هزت راسها بالايجـاب وماعلقت ..
رجـعت للبيـت وراحـت على طول للغـرفه وبدلـت ملآبسـها واختـارت لها بيجـامـة رجاليه هااااديــة .. وسوت لهآآ كابتشينوو عشـآآن تروق وكانت جالسه بالمطبخ وقطع عليها روقـانـهأأ صـوت سعود ..
سعود: وينك يابو الشباب متى جيت البيت ؟
هشوم: من شوي .. انت اللي متى جيت من المدرسه
سعود وترمي شنطتها ع الارض وتتجه لعند هشوم وهي لابسه مريولها اللي كأنـها ثوب ولد لكن بـزي مدرستهم الرسمي وقالت بعربجيه وهي تفسخ نظارتها وتعدل شعرها الكدش : لا
انا اليوم استأذنت مالي خلق الدوام
هشوم: ليه وش الطاري ؟
سعود: لا بس الوالد عنده مراجـعه وكان عندي اختبار رحت للسكول اختبرت وطلـعت .. وبعدين رحت مع الوالد للمستشفى ورجعنااا
هشوم: وشلونه الوالد الحييين
سعود: لا الحمدلله بخير صحته متحسنه كثير .. هو موعد للسكـر وكذا وشيك الدكتور وكل شي تمآآآم
هشوم: الحمدلله ع كل حال .. سعود
سعود: سم ..
هشوم: هالسنه اخر سنه بالثانويه .. شنو ناوي تدرس بعد الثانوي ؟
سعود: ان شاء الله بدرس طب بشري .. ماتشوفني شاد على نفسي بالدراسـه عشآآن الطب
هشوم: الله يوفقك .. وان شاء الله اشوفك احسن دكتوره بالمملكـة
سعود: الله يسـمع منـك .. اقول هشـوم بما انك انجلش وانا دراستي كلها انجلش وعندي مدرسين طالعين جايين لو بغيت اي مدرس منهم علمني
هشوم وابتسمت: لا ياعمري انا مناهجي كلها فـهم ولاتحـآآتي انت خلك بدراستك وانا فيه مليووون كيوت دفره تبي تشرح لي ومضبطه مع كم وحده وبذاكر عندها ..
سعود: بالتوفيق ..
هشوم: الله يسـمع منـك ..
سعود: طيب هشوم وشرايك نتغدى الحييين ؟
هشوم: لا مالي خلق ماني بجوعان تغدى انت وبالعافيه ..
سعود: الله يعافيك بس ترى الغدا وايد متى مابغيت قول لساندي (الخدامه) تحط لك اوكي
هشوم : اوكي ( وتطلع لغرفتها المشتركـه مع سعود وتفـتح كتبـها ويجيهآآ آتصـال من أبـرار ( احد الطالبات الشاطرات اللي معها بالكلاس ) وردت بدون تردد
هشوم: الو هلا
آبرار: هلا هشوم .. الحمدلله وانت شلونك .. اي اي .. خلاص انا ابي اخلص معك المنهج اليوم وبكره وبعطيك ملخصـآآت تذاكر منهم .. تجي الحين
هشوم: اوكي ماعندي اي مشـكله يلا بآآآي _ اما هنو فـ كانت هالمره بجد ناويه تعتمد على نفسهـا وعلى طول بدلت ملآبسـهآ وراحت لآبرار وجلست تذاكر لها وهنا من كثر المذاكره حست روحها ماتدري الله وين قاطها وخصوصا انها اشياء اول مره تسمع فيها وقرروا يخلصون المنهج على 3 أيـآآم .. ورجعت للبيت وراسـها مصدع بشكل مو طبيييييعي بسبب الكمييييه الكبيره من المعلومااات اللي ذاكرتها ..ودخلت سعود الغرفه لعند هنو اللي كانت منسدحـه ع السـرير وحاطه المخده فوق رآسـهآآآ ..
سعود دخلت الغرفه تاخذ كتابها بهدوء وجات بتطلع نادتها هنو : سعود
سعود ولف على هشوم: هلآ
هشوم: سعود عندك حبوب للصداع احس راسي بنفجر من المعلومآآتـ اللي ذاكرتها
سعود: طيب تبي بنادول اكسترا ؟
هشوم: ماتفرق اي شي يهدي الصداع
سعود: دقايق بس اجيبه واجي _ وراحت وعطتـها الحبوب وخذتهم هـنو وحاولت تنام تركتها سعود وبعدين رجعت لها ودخلت الغرفه وفتحت اللمبات
سعود: هييي بوالشباب
هشوم وراسها تحت المخده: هآآه وشعندك يالله خف راسي
سعود: يالحبيب انت ماكلت شي من الصبح وبطنك فاضي عشأأن كذا تعبآآن .. وبعدين حلو انك تذاكر بس موتشد على نفسك بزيـآآده حبه حبه ياهشوم .. والحين ماابي اي اعتراض وقوم معاي تعشى طبخت لكم ذاك العشـآآ اللي تأكلون اصابعكم وراه
هشوم وكانت فعلآآآآ ميته من الجووع ومحتاجـه تآكل قامت بدون تردد وراحت لسعود وقالت : يلآ وريـنا آخـر ابـداعتـك ..

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الـــ 19 ـتـاسع عشر ..
₪●» دروس وعبر من الماضي «●₪

لكل آنسـان بحـيـآآآته ماضـي .. ويختلف هذا المـاضي من شخص لآخر ..
قد يكون ماضي سئ او جيد .. جميل او قـبـيـح .. و" لكـن "
الاهم ان نتعلم مما فـآآتنـاا .. وبـهذا الفصـل يعود لنــآآآ المـاضـي ..
لـ نعيش معه ونتعلم منة عـده دورس وعبــر من المـاضي ..

ببيــت ســعود .. كانت ســعود جالســه مع آبــوهــآآ بـالمـجلس وعندهـا مدرس الرياضيـات يذاكر لهآآ آمـآآ هـنو فـ كـانت جالسه تذاكر بغرفتـهاا اللي مع سـعود ..
وسمر وهنو مرهقييين نفسهم بالدراســه .. لان الاختبـارآآت يـوم السبت وهم بالخـميـس فقرروا انـهم مايـطلعووون ولآ مـكان عشـآآن يذاكرون .. اما هـنو فـ كانت تذاكر من قلب بسس توصـل حد معييين وتتعب فـ تأخذ بريك .. لانها اصلآ من دخلت الجـامعه اول مره تذاكر بجـديه وبهالطريقـة .. فـ قررت تاخذ لها بريك وراحت للثلاجه طلعت لها شي خفيف وصحى تأكله وبعدها راحت لجـوالهآآ تشوف وش فيــة ومين اتصل ومين ماآتـصـل .. وع طول شـافت مكالمه فتوش ودقت عليها وماردت عليها الا بعد ثاني اتصال
هشوم: فتوش وينج عن الجوال
فتوش: انت اللي وينك انا قاعده اذاكر ..
هشوم: المهم وشفيك داقه !!
فتوش: بقولك جبت لك ملخص النثر .. والدكتوره خططت معنا الكتاب كلــة بسس آنـا مااحب الفرفره بالكتاب لخصتهم ع ورق لي ولك تبينهم ؟
هشوم: اكييييد ياروحي ابيهم .. بس شوفي عطيني ايآآآهم السبت مره وحده اوكي يلااا بآآآي .. ( وتسكر من عندهـآآ ويجيـهآآ اتصـال من جـنا ..
مسكت الجوال بيدهآآ متردده ترد والا لا .. ماتدري شنو تسوي بس قررت ترد وتشوف وش عندهآآ خصوصا بعد غيبتها طول ذيك المده ردت وقالت بنبره حاده : نعم !!
جنا بشوق: قلبوو وينك .. وين كنت طول ذيك المده ادق عليك جوالك مفقل او حتى ماترد وش صاير !!
هشوم: ويني .. موجود
جنا: بس مريت عليك البيت وقالوا لي انك موفيه ؟
هشوم: انا موبالبيت
جنا: حبي ويـنـكـ .. طيب علمني انت وين وانا اجيك الحين
هشوم: صـآآرت معي اشياء كثيره .. ومااقدر اقولها كلها الحين
جنا: ليش طيب .. حبي شسالفه هشوم احسك موعلى بعضك
هشوم: جنوو ترى مالي خلق هذرتك سلكي بس ( وتقفل من عندها وهي معصبه وينها طول ذيك المده تغيب وتبيها تسآآل عنـها ولا بعد جايه بعد كل اللي صآآر وبكل برود وتقول وينـك .. أأأكيد زوجـها موعندها عشان كذا افتكرتني واتصـلت .. وهي تفكر بحـآلها وبجـنا شافت جوالها اللي اتصالات جـنا ماوقفت منـة .. ماهان عليها قلبـهآآ تخليها كذا ودها تشوفها وتكلمـها وتقولها بكل اللي بخـاطرها .. اللي صـار معهـآآ حمل كبيــر وماتقدر تتحملـه تتمنى تشـاركـها جنا فيه او حتى ترتمي بحضنها وتقولها انها مشتاقه لها وتعاتبها على غيـآآبها حست انها غلطانه وجاها شعور بالذنب موطبيعي .. جلست تفكر ليش هي سوت كذا ع الاقل كان سمعتها .. رجعت ومسكت جوالها اللي ماوقف من اتصالات جـنا وردت عليها وقالت بنبره حاده: جـنا .. تقدرين تجيني الحييئئئئن انا ببيت سعود وآبي اشوفك ..

تــوهــآآآ جايــه من الســفر .. ســفرتـها كانت طويــلة بالمـرآآ وكانت مقرره انو السفره تـكون شـهر بس .. لكن شهر ورى شـهر ليييين صــآآروا 3 شـهور .. وبعد هالثـلآث شهـور رجعت وهي مشتــآآآقه بقــووه لآرض وطنـهـآآ وبنفس الوقت قضت احلآ 3 شـهور مارح تنســآآهــآآ بـ كـندآآ وكانت من زمآآن تتـمـنى انـهآآآ تزور هالبـلد وتحقق حلمـهاآآ ولمـى تحقق عآشت هـناك احلأ ايآآم عمرهـآآ .. وبالاخير رجعت .. حست نفسها كبرت كثير واعتمدت على نفسها بآشيـاء كثيره .. والاهم من هـذا كلـة انـهآآ صـآآرت متعلقه بزوجـهأ بشكـل آكبـر .. واخيررررا ركبت السيـآآره وهي جالسه بجنب النافذه وعيونـها على الشوارع اللي يمرون فيـهآآ وتطالع بكل فضول وهي مشتاقه لبلدها واهلها وكل شي يذكرها فيه زوجـها اللي جالس بجنبها ع المقعد الخلفي بالسياره اللي مسـتأجرينها مع سواقها من المـطار طالعها بحب وقال: نور وشفيك مقربه من الشباك بهالشكل اللي يشوفك يقول اول مره تجين للسعوديه
نور وهي تعدل جلستها وتلتف على زوجـها: لا بس وحشتني السعوديه من زمـآآآن عنـها ..
زوجـها : بس السعوديه مااشتقتي لاحد ثاني
نور بعفويه: اي اشتقت لاهلـي وصديقاتي و
زوجها يقاطعها ومسوي زعلان: ياسلام يعني مااشتقتي لي ؟
نور وانحرجت بس قالت: لا انت معاي يعني مايمديني اشتاق لك لآنـك معي دووم يا بدر
بدر: بس انا اشتاق لك وانتي معي
نور وانحرجت وقالت هي تغير الموضوع: بدر تتوقع اهلي وصلوا ؟
بدر: اي عمي كلمني بالمطار وقلت لك انهم وصلوا وقبلنا الله يهديك يانور يعني ماخليتنا نروح لهم جده بعدين نرجع لهنا
نور: لا خلاص انا تعبت من السفر وبعدين كلها طياآآره سـاعه يجوون وينبسطون معنا .. والله اشتقت لهم بالمرآآ ..
الحيــآه صفحــات وانت احلى صفحـه فيـهآآ ..
يمكن اخبيها بس المستـحيــل اني امحيــهآآآ ..

خلــونــآآ نـرجع لـجنا وهشـوم .. وصلت جـنا لبيت سـعود وجلست مع هشوم بـالخيمـة اللي بــرى ..
جـنا: هشوم حبيبي والله آسفه ع القطيعه اللي صـآرت بس والله غصب عني انا رح اقول لك كل شي وانت احكم .. انا كنت كل يوم اتصل فيك وانتي ماتردين
هشوم بحمق: لا والله صدقتك .. جنوو انا كنت اتصل فيك وانتي كلا تصرفين وتقولين زوجي عندي وماادري شنو .. ع الاقل راعي شعوري يكفي ان زوجك هالعله اهتمامك صاير كله فيييه وانا صفر ع الشمآآل وياخوفي بعد بكره تروحين وتحملين منه وخلآأأص تنسين شي اسمـه هشوم
جنا : هشوم وشفيك .. ليش تكلمني كذا ؟
هشوم: مافيني شي والا موعاجبك كلامي بعد
جنا: طيب اسمعني
هشوم بزمره: وشتبين تقولين هااه اخلصي ؟
اما جنا حست بالاهآنه من كلام هشوم ماتدري ليش تكلمها بهالطريقه درات دموعها بسرعه من قبل ماتنزل وقالت: طيب لاتحكمين علي بدون ماتسمعيني ممكن تسمعيني الله يخليك عطيني فرصه وحييييده واسمعيني !!
هنو وحنت عليها بس تصنعت القوه وقالت بنبره حاده : يلآ بسرعه تكلمي وقولي وش عندك واخصلي
جنا: بنفس اليوم اللي اتصلتي علي فيه كان زوجي عندي وذاك اليوم اذكر تهاوشنا لانه يدقق ع الموبايل ويقولي 24 ساعه موبايلك بيدك اضطريت احط صامت وماارد ع اتصـالك .. وبعدين من ثاآآني يوم وانا اتصل وجوالك مقفل وبعدها جاء زوجي وقالي اننا بنـسافر وطولت بسفرتي وحتى كان ناوي يطول اكثررر وتهاوشت مـعـة ورجعت بسرعه وقبل مااسافر رحت لبيتكم ومالقيت حد منكم فيه وحتى اليوم بعد مريت بيتكم ومالقيت حد .. وشوفي جوالك كله رسايل مني وانت مطنشتي ياهنووو حتى لمى كنت برى كنت اتصل عليك من الفندق وارسللك ايميلااات وحتى ماتهنيت بسفرتي طول الوقت اكلملك وتهاوشت مع بوعبدالله ورجعت بسرررعه والله ماابي من الدنيا غيرك ياهنوو ( ومسحت دمعتها بطرف عبايتها وماحبت ان هنو تشوفوهآا)

اما هنو حن قلبها ع جـنا مهما صآآر بينـهم تضل جـنا حبها الاول البنت اللي تفهمها من نظره واللي ضحت عشآآنها والانسـانه اللي عشقتها بكل ماتعني هالكلمه من معني قالت : جنوو انا شوي مشوشه صـآآرت معي آشـياء كثيره وتمنيت وقفتك معي ومالقيتك ياعمري جنآآآ انا ابيك معي ع طووول وزوجك هالحـيـ ... يشاركني فيك وهذا اللي ماارضى فيه
جنا وراحت لها وحطت يدها ع مقدمه شعر هنو تبعد الخصلات المتمرده اللي نزلت على وجهها وقالت: هنو قوليلي وش صآآر معك
هنو هزت راسها بايجاب وبعدت عن جـنا وجلست مقابلتها وقالت بتردد: انا . انـ ـ ـ ا بقولك السالفه كلها وقوليلي رأيك جنونتي انا ضايعه وربي ماني عارفه اللي سويته صح والا غلط اللي قاهرني اكثر اني مااقدر اخبي هالشي بقلبي .. والله تعبت من كثر ماانا افكر بهالموضوع رح اقولك كل شي وانتي احكمي
جنا هزت راسها بالايجاب وعطت هنو نضره حسستها بالامآآن اما هنو فـ قالت لها السالفه كلها مثل ماصـآآآرت بدون قيود ..
جـنا : يآآ عمري انتي كل هذا صـار معك وانا موموجوده .. انا اسفه حبيبتي ( وتروح تجلس جنبها : والله ماكنت ادري انو
تقاطعها هنو: انا عاذرتك بس قوليلي اللي سويته صح والا غلط ؟

جنـا من بعد صمت قالت: مومهم اللي سويته يكون صح او غلط اللي صآر صـآر ياهنو والمهم تفكرين ببكـره .. وهنو انا مااقول انك كنتي صح او غلط كلكم غلطانين انتي غلطتي وهو غلط بعد يعني ياعمري زوج امك جايز كان خايف عليك او حتى يتقرب منـكـ بس طريقته غلط بـ غلط .. وانتي كنتي معصبه وبنفس الوقت رديتي عليه بآسلوب استفز رجولته ياهنو .. وموقف امك صعب واصعب من الصعب مابينك وبين زوجـهآآ من جد موقف لاتـحسـد عليـه بس ياهنو امك تحبك وشاريتك والدليل انها ماخلت زوجـها يتدخل ويتمادى اكثر واخوك وامك واثقين فيك ويبون لك الافضل وحتى ماجروك من شعرك وخذوك معهم غصب خلوك عند صديقتك ع راحـتك وماقالوا اي شي .. بس اللي صآآر صار ومهما صار بينك وبين اهلك لاتنسين ان الظفر مايطلع من اللحم ولاتتركين اهلك لان محد بيخاف عليك وبينفعك مثلهم .. تفكيرك صح ياهنو دراستك هي الوحيده اللي رح تنفعك واللي سويته صح .. بس حاولي تنسين موضوع ابوك ولاتحسين بالذنب تجاهه او حتى انسي هالاحسآآس وعيشي حياتك مثل ماهو عايش حياته بعيد عنكم ..

هنا وحست بالراحه من كلام جنا وقالت: انا مدري ليش رحت له
جنا: قلنا اللي صار صار وماله داعي نفكر فيه صح
هنا هزت راسها بالايجـاب وقالت: جنوو انا فيه موضوع ابي اكلمك فيه واتمنى تفهميني زين وماتزعلين مني
جنا: انا لو زعلت من عيوني بتحرمني نظرها وشلون لو ازعل من عمري كله
هنا: لا بجد ابي تجاوبني بصراحه
جنا: طيب قولي
هنا: احنا لين متى رح نظل مع بعض
جنا بحيره ماتوقعت هالسؤال وقالت: وش قصدك
هنا: قصدي اني انا وانتي نحب بعض بس لين متى !
جنا واستغربت من سؤالهآ لانها ولامره سآلتها هالسؤال وهي حتى مافكرت فيه وقالت: بس انا ياهنو مااتصور حياتي بدونك
هنا: مااتصور حياتي بدونك ومااعيش بدونك وانتي كل حياتي وعمرك كله فداك وغيره وغيره هذا كله كلآم .. آنـا سألتك سؤال واحد وابي جواب محدد
جنا وهي مستغربه من هنو ومزاجـها المتعكر وهي تحسـهآ شوي تكون معها وشوي ضدها وقالت: انا قلت لك ايآها من قبل ورح اقولك اياها الف مره انا مارح اتخلى عنك ولو صار بيننا
شي الله لايقولها تأكدي ان الفراق مارح يجي مني ياهنو ..
هنا بسخريه : يعني بيجي مني
جنا وهي مستغربه منها: هنو وشفيك ؟
هنا وطنشتها وقالت: جنـا انتي انسانه متزوجـه وكل بنت تتزوج مصيرها يوم من الايـآآم تصير ام والا انا غلطان ؟
جنا: طيب الحيييين انت مسوي كل هذا عشان تقول هالكلمتين
هنا: انا للحين ماسويت شي .. بس انا ماابي انتظر اللحظه اللي انتي تتركيني فيـهآآ وتقولين لي بآآي
جنا: هنو وشفيك ترى جننتيني قلت لك مارح اتركك خلاص عاد
هنا: طيب واذا حملتي وصرتي ام .. شوفي جنا انا موانانيه وبنفس الوقت ماني مثاليه زياده عن اللزوم من الحييين اقولك انا صحيح اني تحملت انك متزوجـه وظروف زواجك وتطنيشك لي بس الفكره اللي بتجنني ومااقدر اتحملها انك تجبين ولد والا بنت من زوجـك اللي حتى مااحب اذكر اسمه
جنا: يعني ماتبيني احمل ؟
هنا: قلت لك انا موانآنيه وماابي اضغط عليك .. بس تأكدي باليوم اللي تكونين فيه حآآمل انسيني احسن .. سوري بس هالفكره تجنني وصدقيني حتى لو حملتي وقلتي رح تضلين معي كلها كم شهر وتولدين وبعدها تنسيني .. يمكن اكون بنظرك انانيه وسخيفه وسطحيه حتى بس انا ماقلت هالكلام الا من بعد تفكير عميق .. موعشآآني ابيك لي لحالي وبس .. لكن انا ماارضـآهآآ لك ولااحب اخاوي وحده عندهـا اعيـال انا حتى مااحب ان حبيبتي تكون متزوجـه .. جنا فكره وجودك معه تجنني وتذبحني وانا لازم اجمد علاقتنا لفتره عشآآن افكر ..

جنا وعيونها مدمعه بس ماسكه نفسها قالت بنبره مبحوحه: بس ياهشووم انا ابيك وزواجي صـآر غضب عني .. وانا اصلا ماافكر بموضوع الاعيال ماافكر فيه الحين وهو اصلا عنده اعيال ومايهمه هالموضوع ولاحتى فتحنا الموضوع وانا ماابي من الدنيا غيرك
هنو وحنت علي وراحت لها وجلست جنبها ومسكت يدها وحطت عينها بعينها وقالت: جنا وربي احبك بس انا خايفه عليك واليوم اللي رح تكونين فيه ام بكون جنبك كـ أعز صديقاتك وبس مااقدر اكون لك شي ثاني ..
جنا وخانتها دموعها: بس انا ماابي اعيال ماابي احد ابيك انتي وبس
هنو وضمتها وقالت بهمس : الله لايحرمني منك ياجنووونتي .. بس انتي فكري بالموضوع ومهما كان قرارك رح احترمـه ..
جنا: انا فكرت ولو افكر مليون مره رح اقولك اني ماابي غيرك من هالدنيا .. ماابي غيرك وبسس
هنو ارتسمت على شفايفها ابتسامه نصر وهي فرحآآآنه ان جنا رح تضل معها على طول بس كانت تفكر وخايفه من المستقبل .. خايفه يجي يوم وتنسآآهآآ جنا وماتتمنى انها تشوف هاليوم ابـد ..
وبــعــد مـــرور آسـبـــوعـيـــن .. مـرت الاخـتـبـآآآرات بطـيئه وثقيله على الكل والاهم من هـذا كلـه انهآآآ مرت بســلآم وبأخر يــوم اختبــارات .. كانت هـنو تـوهآآ طالعه من قـاعة الاختبــآآرات وكانت تقريبآ اخر وحده طلعت بعد ماتأكدت من حلها عدل .. ووجـههآ كان اصفر بالمرررآآ وشاحب .. وبعد ماطلعت من قاعه الاختبارات شافت مجموعه من صديقاتها يتجمعون حولها ويسآلونها عن الاختبار وليش طولت ويتسآلون اما هي ماقدرت تجاوبهم عن تسآولاتهم وماقدرت تميز من اللي يكلمها ومين لا فـ طاحت من طولـهآآ من كثر التعب ... بعدها بفتـره فتـحت عيـونـهااا بصعوبه .. وهي تشوف قدامها جـنا وبعض صديقاتها بالاضـافه لوجه جديد عليها وكانت لابسـه بالطوا ابيض وعرفت انـهآ الدكتـوره ..
جنا: هنوو حبيبتي شلونك الحين
هنا وهزت راسها بالايجـاب بدون ماتتكلم
الدكتوره: هي معها ارهاق كبير بسبب الاختبارات وهالشي واضح من عيونـها .. وبسألكم هي معها ربو صح ؟
جنا: اي يادكتوره بس الربو يروح ويجي يعني مو دايم
الدكتوره: هي محتاجـه بخــآآآر وع السريع .. انا انصحكم تنقلونها ع المستشـفى الحين اول ماتصحى .. انا بسوي لها بخار الحين بس لازم تراجع المستـشفى وبسرعه عشان تتطمن اكثر .. والحين بنات اتمنى انكم تطلعون عشآن اسوي لها البخار
اما البنات طلعوا بدون جدال ...
الدكتوره وهي تطالع هنا قالت: هنا بسألك انتي تدخنين
هنا هزت راسها بالايجـاب بدون ماتعلق
الدكتوره: مثل ماكنت متوقعه .. هنا صحتك هاليومين ماتتحمل ومارح اتكلم عن مضار التدخين لانك اكيييد عارفتها بس بقولك اتركي الدخان وبآسرع وقت ممكن عشان صحتك .. وياليت لو طلعتي من هنا تراجعين المستشفى وتسوين تحاليل بخصوص حالتك مع الربو .. لان حالتك الصحيه مو مره ..
هنا سمعت كلامها وطنشته لسى تحس بالتعب وموقاده تتحمل .. اما الدكتوره فـ سوت لها البخار وجلست معها ..
وبرى غرفه الدكتور كانت جنا جالسه مع البنات ينتظرون
جنا من بين دموعها: لا صراحه مايحق لها تطلعني ليش اطلع من عندهم انا ابي اروح عندها
فتوش: جنو الله يهداك الدكتوره تعرف مصلحه مرضاها ووجودك لارح يقدم ولايأخر
زينه: وبعدين ياجنا لاتنسين ان الغرفه صغيره وهي تسوي لها بخار ومومحتاجين انفاش زياده
جنا وتطالع زينه: يعني الحين نفسي اللي رح يخنق الغرفه
روعه: يوووه جنو لاتعقدينها خلاص عاد بتسوي لها بخار وبتطلع
اشواق: بجد جنا بدل ماتقعدين تبكين وتقلبينها مناحـه انتظريها احسن لك
جنا: انتو ماعندكم سالفه انا بروح اقعد معها احسن
اشواق: بس الدكتوره مارح تدخلك
جنا بعناد وهي تمسح دموعها بطرف اصابعها: مو بكيفها بروح يعني بروح ..

( وراحت جنا ودخلت غرفه الدكتوره وقالت: دكتوره ابي اقعد معها شوي
الدكتوره: قلت لك انتظري برى احسن ووجودك هـنآ ماله داعي
جنا وجلست بالكرسي المقابل لسرير هنا ومسكت يد هنا وقالت: لا وجودي له داعي ومارح اطلع
هنا وابتسمت لها وهي تمسك يدها بقوه ..اما الدكتوره طالعت فيها وماعلقت ولاقالت اي شي ..
وبعد ماخلصت هـنا من بخـارها .. قامت وطلعت من غرفه الدكتوره هي وجنا وصحتها احسن بس التعب والارهاق باين عليها وكان صديقاتها ينتظرونها عند باب الغرفه واول ماطلعت سلمووا عليهآآ وتحمدوا لها بالسـلآمـه .. وقعدت تسولف مع شلتها شوي وودعوا بعض وبعدها راحـت لبيتـهـآآ اللي هو بيت سـعود وكانت بغرفتها ترتب اغراضـها عشان تروح لبيتـهم وع دخله سعود ..
سعود اول مادخل رمت شنطتها وعبايتها وجلست تنطط ع السرير : واووووووووووووووووو
هنو وهي ميته ضحك : هههههههههآآآآي .. فيك شي لالا اكييييد انهبلت
سعود: واخيرااااااااااااااااااااااا عطلنآآآآآآآ وخلصنااااا وانتهت ايام الثانوووووي
هنو: مبرووووك عقباااال كليه الطب
سعود: الله يسمع منك .. عااااد انا ابي انآآآم واخذ راحتي من قلب .. والا تدري مارح انام ابداااا بواصل مافي شغل هههههه
هنو: ههههههههههه الله يهنيك
سعود: وش قاعد تسوي ؟
هنو: ابد سلامـتـكـ .. بس اجهز اغراضي
سعود: تمزحين صح .. توا الناس ليش تونا معطلين
هنو: اهلي كل شوي واتصلوا سووا لي قلق الدور الجاي عليك انتي تجين عندي
سعود: والله تعرفين وضعي والشايب مااقدر اخليه لحـآآله
هنو : الله يخليه لج ..
سعود: طيب شوفي تكفيييين ع الاقل اليوم بس اسهري عندي وروحي بكره الصبح بليزززز
هنو: ياعمري تفكرين اني ميته بروح البيت والله مااهتميت بس اهلي
سعود: ماعليك انا اكلم اهلك وشرايك ؟
هنو : اوكي كلمي ماما وشوفي وش تقولك
سعود وتروح لها وتضمهاااا : لبىىىى صديقتي .. (وتروح ..
اما هنو فـ آبتسـمت لـها وطالعتها بحب .. بالايـآآم الاخيره تعودت عليها كثير وماتتصور حيآتها بدونها وصـآرت مثل اختـها .. وحست نفسها من اهل هالبيت وحتى ابو سعود حسـتـها مثل ابوهآآ وهي حتى لو رجعت بيت اهلها رح تجي وتبات عندهم كم يوم ومافيه شي بيتغير بالمـرآآ بس تبي ترجع بسرعه لان اخوها معصب منها وتغير عليها هاليومين وخصوصا بعد ماانتهت هالاختبارات مالها اي حجـه .. وقطع عليها تفكيرها صوت جوالها يرن وردت بدون تردد وبسرعه
هشوم: هلا والله بنور عيني ..
نور: نور عينك هآآه اقول وينك يالقاطعه
هشوم: هههههه لا والله انا وانتي اللي من تزوجتي ماشفناك !!
نور: انا معي عذري انا مره متزوجه بنشوفك انتي لاتزوجتي
هشوم وغيرت الموضوع وقالت: طيب يالمتزوجه قوليلي وشلون طريت على بالك واتصلتي
نور وانحرجت لانها بالفتره الاخيره انشغلت كثير عنها: والله انك دوم على بالي .. وخصوصا الحين اني رجعت وسكنت بالشرقيه ورح ارجع الجامعه معك مره ثانيه
هشوم واستانست: والله .. يعني اخيرا بتنور جامعتنا .. الا نور انتي وين
نور: هههههههههههه ياعمري اهم شي انا متصله اقولج اني رجعت وخذتنا السوالف
هشوم: والله رجعتي .. متى رجعتي وماقلتي لي ..
نور: المهم اني رجعت وابي اشووفك ضروري ..
هشوم: اممم شوفي انا بكره بكون ببيت اهلي وشرايك نتقابل بكره
نور: ليش انتي وينك الحين ؟
هشوم: انا ببيت وحده من البنات وبكره بروح البيت
نور: مين جنا ؟
هشوم: لالا وحده ثانيه ماتعرفينها
نور: من شلتنا
هشوم: لا مو معنا بالجامعه ونور خلي عنك اللقافه بكره بتعرفين كل شي .. اوكي باااي ( وتسكر وتجيها سعود
سعود: هشوم تعال الغدا ينطرك
هشوم: يلا جاي ...

جالســه بمـكتبـها ومهمـومـه ع الاخيــر .. واليوم ع غيـــر عاده جات للجمعيــه من بــدري من مللـها .. لها فتره تبــات يوم ببيـت زوجـها وعشـره مع اعيالهـآآ ..وهي مقرره انها تبات يوميا عند اعيالها لـ جات بنتها للبيت .. ماهي قادره تصدق اللي هي فيه معقوله موقادره تربي بنتها او حتى تتحكم فيها هالبنت شيبت لها راسها عنيده اكثر من اخوانها والادهى من كذا انها ماتبي تدخل حد بالموضوع وخصوصا زوجـها اللي تدخله زاد الطين بله بنظرها والا ابو بنتها اللي مايبي يعرف شي عنهم .. تحس ان هموم الدنيا كلها على رآسـها وخصوصا وهي شـاكه الا عارفه بس تحاول تنكر او ماتصدق وماتبي تصدق ان بنتها بويه مع ان كل شي يدل على كذا صحيح انها من زمان صبيك بس ماكانت كذا وهي شاكه بالهالشي بس مكذبته للحين تشوف بنتها ذيك الصغيره البريئه اللي ماتسوي الغلط وراحت بذكرياتها لمكـآآن بعيد بالمرا .. لشقه صغيره تتكون من غرفتين نوم وصـاله ومطبخ صغير .. وكانت حامل بأخر شهورها وجالسه بالصـآآله الصغيره ترتب ملابس ودخلت بنتها اللي ماتعدت العشر سنوات وهي لابسه بنطلون جينز وبلوزه عليها سوبر مان وكانت لابسه مثل هشوم وشعرها بوي ومعصبه وجايه مع السيكل حقها

نوال: هنو حبيببتي وشفيك ؟
هنو: يمه انا معصبه من بنات الحاره الغبيات السخيفات كلا ينادوني ولد مللوني
نوال: ههههههههه الحين هذا اللي معصبك ماعليك منهم خليهم يولون
هنو: اصلا هم معصبين لانهم مايعرفون يلعبون كوره مثلي ولاعندهم سيكل مثلي عشان كذا يسمونني ولد مالت عليها ( وتدخل لغرفتها وهي تتحلطم
اما امها فـ كانت تضحك على شـكلها وعصبيتها .. وكلمه ولد كانت من اكثر الكلمات اللي تستفزها قطعت عليها تفكيرها وحده من صديقاتها اللي معها بالمكتب وهي تسلم عليها

نوال: وعليكم السلام ياام فارس من متى وانتي هنا ؟
ام فارس: توني جايه انتي الظاهر مااخذتي بالك مني
نوال: معليه ياام فارس بس ماانتهبت لك .. غريبه اليوم جايه بدري ع غير عاده
ام فارس: ماعندي شي وبوفارس توه طالع من البيت فـ قلت يمرني الجمعيه احسن هاليومين الشغل كثير وموملحقين وبوفارس يعطيه العافيه عطاني اسماء عائلات كثيره ومحتاجه ومازال يدور الله يعطيه العافيه
نوال: الله يعافيه .. بس اختي خفي على نفسك بالشغل ولاتنسين انك حامل
ام فارس: ياام هشام محد يعاف الاجر ولاتخافين علي مافيني الا كل خير ان شاء الله

كــآآنت جالســه بالصــآاله تـطالع التلفزيون ومندمجـه مع الفليم وتتابع بكل هـدوء ومعصبه من سعود اللي قالت لها قعدي عندي اليوم ومن بعد الغدا حطت راسها ونامت وهي ودهآ تنام بس مافيها نوم .. طنشت وقعدت تـطالع التلفزيون والمشـكله حتى الشـايب (بوسعود) نايم يعني كذا والا كذا جالسـه لحـآآلها .. ملت من الفليم الكوميدي لانها تابعتها الف مره قبل كذا وراحت للمرايــآآآ اللي موجوده بمدخل الصـآله وقعدت تتأمل شـكلها وشلون متغير وصـآيره غير وجهها شاحب ومصفر و صايره تتعب كثير هاليومين بسبب التدخين الكثير وقررت بينها وبين نفسها تترك الدخان وتترك كل شي يضر بصحتـها .. طالعت بشعرها اللي طول بالمرررآآ ومن زماان ماقصته وصاير طويل يوصل لمقدمه كتفها وموعاجبها بالمرا " لازم اقصه " فسخت اسواره من الاسورات اللي بيدها ورفعت شعرها ولمته كله لورى وربطته وصار صغير بس ينربط .. ضحكت ع شـكلها صايره بنوته بالمرااا وخصوصا مع شفايفها الحمرا من بعد مااكلت الايس كريم وجلست تضحك ع شـكلها .. قطع عليها وقتها صوت سعود وهي تناديها بس لمى شافتها استغربت من شكلها
سعود: خير بوالشباب بتقلب كيوت !!
هشوم: مستحييييل
سعود: شوف شكلك بالمرايا
هشوم: شفته خلك من شكلي وقول وش عندك!!
سعود: آنـا مارح اقولك تعال معي ( وتمسـكها من يدهآ ويطلعون للخيمـه اللى بـرى واول مادخلوا كل البنآت قـالوا بصوت واحد
سبـرايــززز ..
هشوم واستـانست عليهم ومفاجآتهم الحلوه اللي ماتخلص وقالت: oh my god
الكل يصفق لها ومسانس فيها وهي مبوطه من عفويتهم والبارتي كان مختصر ع اقرب المقربين وهم شله الانس جنا .. روعه.. زينه .. اشواق.. فتوش .. بآزوكـآ .. شمه

جنـآ: شلونك حبيبي الحين
هنا: الحمدلله مثل ماانتي شايفه
بازوكا وتوقف بينهم: والله اللي شايفته وحده كيوتـ واقفه بيننـآ
هنا: لاتقولين كيوت
فتوش: جد ليش رابطه شعرك
هنا: يعني شعري الحين صار قضيه الموسم !!
فتوش: والله الروج هو قضيه الموسم
البنآآتـ كلهم بصوت واحد تصفيق : واوووووو
هنا وتسكتهم: هيييي هييي انا موحاطه روج ولاشي هذا آيـس كـريـم
سعود: اممم ايس كريم شخباري هالكذبه هذي اخر واحد كان يقولها مآت
الكل: ههههههه
هشوم ومسويه معصبه: والله ماعندكم سـآلفه زين الشرهه علي انا اللي اعطيكم وجه صدقتوا والا بسلامتـكم ..
الكل: هههههه
زينه: هشوم وشدعوه ماتتحمل مزح
اما هنوو مدت لها لسـآنها علامه عن زعلها
اشواق: يالبى لسآنك بس والله ودي انـ
جنا: يووووه وبعدين اشواق لاتزعليني منك زين
روعه: خلاااص لااحد يمزح ولايقرب من هشوم الاخت غيوره
جنا: اي غيوره ولااحد يقرب من هشومي فاهمين
هشوم: واصلا انا ماابي غير جنونتي واللي بيقرب بيتعب نفسه ع الفاضي
سعود: ههههه يعني نطلع منـهآ
شمه ومسويه زعلانه: شي طبيعي تطلع منها ليش وين ناوي تدخل يعني !!
سعود: هاااه انا ابي ادخل قلبك ومااطلع منه
الكل : هههههههههههههه
بآزوكآ : ياعيني ع الحب والله .. اقووول ياحلوووين خلونا من غراميتـكم وشغلوا لنآآآ شي نسمـعه ونرقص عليه
زينه: افآآآ عليكم الحييئئين اشغل لكم انا دي جي الشــلـة ( وتشغل لهم الاغآآني )

وبجهه جـنـآ وهشـوم ..
جنا: حبي شلونج الـحيـن .. من بعد اليوم ؟
هـنا: الحمدلله تمآآم
جنا: ومتى بتروحين المستـشفى ؟
هنا: مستـشفى ليش ماله داعي
جنا بجديه: بس الدكتوره قالت لازم تمرين المستـشفى و
هنا تقاطعها: الدكتوره هذي ماعندها ماعند جدي كل مااحد دخل عندها قالت مستـشفى وتحاليل وكـلآم فـاضـي
جنا: اي كلام فـاضـي يـاهـنو .. هذي صحتك
هنا: حبي مثل ماقلتي صحتي وانا ادرى بعمري .. يعني الوضع اللي انا فيه طبيعي ومو جديد علي .. لاني ولاول مره اذاكر بهالكميه الكبيره وبهالجهد الكبير وكنت احيآآنـا اواصل وانا اصلا بوقت الاختبارات نومي قليل واكلي بعد فـ شكلي طبيعي .. اما بالنسبه للأغماء لاني اخر الايام مثل ماقلت لك اسهر ومااكل وادخن كثير فـ آثر ع الربو عندي عشـآن كذا بس ..
جـنا: اممم طيب ياعمري ولو لازم تروحين للمستـشفى وتراجعين
هنا: انا ادرى بعمري تبين تمرضيني غصب وعموما انا معي مراجعه الاسبوع الجاي وكذا والا كذا بروح وبعدين لاتخافين علي انا خوافه ومااحد يخآف على صحته كثري
جنا : لبىىىى صحتـك والله .. بس ماقلت لي اي يوم موعدك
هنا: مدري .. بس ع بدايه الاسبوع الجآآي
جنا: طيب من الحيييين احسب حسآبي بجي معك ..
هنا هزت راسـهآ بالايجـاب .. وارتآآحت كثير من رده فعل جنـآ ومن خوفها عليها .. كل يوم يمر تحس انها تقرب من جنا اكثر وحتى لو كانت تقسى عليها فـ هذا من خوفها عليها فـ هـنا تخاف انها تقوم من نومها بيوم من الايآم وماتشوف جنا معها او حتى ماتسمع لهآ خبر او اي شـي .. يعني كل شي بحياتها ممكن تتصور انـه يصير الا غيـآب جنا عنها هذا الشي اللي موقادره تتصوره وهالفكره ماتحب تفكر فيها لانها تجننها وتقتلها بـعد .. وبالاخيــر آنـتــهـت السـهره على خيــر والكل بالنـهايه راح لبيته ماعدا جـنا اللي قررت تبـات مع هشـوم بهاليـوم ..

اليــوم التـــآآلي ..
صحت هنا من نومـها من بدري وهي تجهز اغراضـها وجنا كانت صاحيه معها لانها مقرره ان جنا تبات عندها اليوم بشقتهم الجديده ..
سعود وتوها داخله الغرفه: يعني خلاص بتروحين ؟
هنا وتطالع فيها: شسوي بعد والله الود ودي اسكن هنا بس تعرفين الاهل ..
سعود: طيب انتي وعدتيني انك ترجعين وتباتين عندي بالصيفيه صح
هنا: آكيييييد (وتضمهااا وتسلم عليها)
سعود: طيب تعالي معي الشايب اقلقني يبي يسلم عليـك
هنا: والله يعز علي افآآآرقه مدري شلون بودعه بس اكيييد مارح تكون اخر مره يشوفني فيها
سعود: طيب تعال معي عشان نسلم عليه
جنـا: طيب انا بطلع الحييين على ماتجين عشآآن هشام اخوك برى وبالمرا يلهى ومايقول شي لانه له ربع سآعه ينتظر
سعود: اوكي انتي اطلعي وهشوم بيلحقك ..
( وطلعت جـنا وركبت السـياره اما هشوم فـ راحت عشان تودع ابو سعود ووداعهم اختلط بالدموع وبالمشـاعر الجياشه ماتدري ليش هنا حبت هالرجال كثير وتعلقت فيه وحسته مثل ابوها يمكن لانها حست معه بحنان بحـنآآن الاب اللي عمره ماذاقته .. وبعد ماخصلت وسلمت عليهم طلعت وركبت مع اخوها بالسـياره وبكل صمـت ولآول مره ركبت مع اخوها وهي متحجبه وكانت لابسه نظاره شسميه اما اخوها فـكـآن مستانس من انها فكرت تتحجب ولكن اللي براسه هو وامه انهم يغيرونها للآحسن ورح يبدون معها شوي شوي وحتى لو يقسون عليها عشآن تعرف انها غلطآنه .. واما جنا فـ من شافت هنا متحجبه قلدتها يعني اي شي تسويه هنا تقلدها فيه بدون تفكير ..
ووصـلوا لبيـتهم اللي كان عباره عن شقه بالدور الارضـى بأحد الاحيـاء المتوسطه والهاديه وكانت شقه كبيـره فيـهآ 4 غـرف نوم بالاضـافه للصآله والمجـلس واستغربت هنا لمى شـافتها متأثثه واثاثها كامل ..

هشوم : هنا انا الحين طالع بروح للدوام وامي وشوي تجي من المدرسـة وعبود نايم بغرفته .. غرفتك اللي داخل واللي لونـهآآ فوشي انا اللي اخترت لك ايآها بنفسي اتمنى تعجبك عن اذنك ..
( ويطلع )
هنا: غرفتي لونها فوشي .. شـالطاري يعني !!
جنا: طيب يلا نشوفها ( ويروحون للغرفه كانت رايقه وهاديه بالمرآآ تصلح للبنـآت وتعجب اي بنت .. اما هنو مافرقت معها المهم مكان تنام فيه وبس )
جنا وتمددت ع السرير: واوووو غرفتك تجنن وسريرك مريييييح
هـنا ابتسمت لها وماعلقت : .....
ودق جرس البآآب واستـغربوا مين اللي يدق الباب
جنا: يمكن هشوم رجع
هنا/ مااتوقع اكيييد معه مفتاح

( وتجي الخدامه وتدخل بعد مادقت الباب
الخدامه: مس هنا you have avister (عندج ضيوف )
هنا: اوكي ( وتجي تطلع و تناديها جنا: مين جاي
هنا: علمي علمك بروح اشـوف .. ( وتطلع للصـآله وماصدقت اللي شافته عيونهـآآ كانت نور عينهآ وتلعب مع اخـوهآ عبدالله واول ماشافتها هنو ضمتها وبآستها بكل شوووق وسلمت عليهااا
نور: وحشتيني
هنا: والله انتي اللي وحشتيني خليني اشوف شكلج عدل ( وتمسك يدها اما نور فـ درات حول محورها عشان تشوفها هنو عدل
هنا: تغيرتي حييييل
نور: والله حتى انتي تغيرتي
هنا: خلينا مني الحين وخليني فيـك بجد بجد تغيرتي ياسلام هالقد الزواج يغير
نور وانحرجت وقالت: هنو وبعدين ( اما نور فـ كانت قاصه شعرها مدرجات ع طوله اللي واصل لنص ظهرها وصابغته احمر كله بس طالع عليها رايق ومبيضها بالاضـافه الى نحافتها الملحوظه وصايره احلى ..
هنا: لحظه لحظه موكآنك طولتي
نور: من وين ياحسره الله يخلي الكعب مابقى كعب مالبسته ..
هنا: ههههههههههههه نور تلبس كعب شالطاري !! وين اللي كانت قنوعه وتقول طولي حلو ومومحتاجه للكعب
نور : يعني تعرفين بعد ابو العيال طويل ولازم طولنا يكون متناسق ..
هنا ورفعت احد حاجبينها : بو العيال ( وتمسك بطن صديقتها : فيه شي ع الطريق !
نور: لا وين توا النآآس
هنا : مدري عنك قلتي بو العيال والله مومنك من شهور العسل مدري كم قعدتي بكندا مابغينا نشوفك
نور وانحرجت وضحكت \ ههههه هنو وبعدين ( وطلعت ع اصواتهم وضحكتهم جنا اللي استغربت لمى شافت نور وماتدري من وين جات
جنا: هاي نور
نور وهي تطالع بجـنا ومستغربه وجودها ومستغربه انها كانت داخل: هلا جنا ( وتسلم عليها )
هنا: تفضلوا ليش واقفين بنتكلم واحنا واقفين
نور: اي والله خذتنا السوالف ولهينا
عبدالله : هنا ليش ماسلمتي علي مثل نور
هنا وابتسمت لاخوها وشالتها وضمته بحب: انت حيآآآتي واسلم عليك غير كل النآآس
عبدالله وهو لسى بحضن اخته: بتروحين عننا مره ثانيه
هنا: لا مستحيييييل انا رح اظل معاكم وحتى لو رحت رح اخذكم معاي
عبدالله: طيب اوعديني انك ماتتركينا مره ثانيه
هنا: ان شاء الله حبيبي
عبدالله: طيب بقول اخر طلب
هنا وهي لسى شاليته: قول ياروح اختك
عبدالله: عادي نروح بيتنا القديم عند بابا محمد
هنا وعفست وجهها ونزلت اخوها من حضنها وقالت: انا ماابي اروح هناك تبي تروح انت روح بس انا لا .. ولاتسآلني اكثر
عبدالله خاف من كلام اخته وماحبت ياخذ ويعطي وياها وراح وجلس جنب الصوفا اللي فيها نور ويسولف معها اما هنا فـ راحت قالت للخدامه تحط لهم شي ياكلونه ورجعت وجلست مع البنآآآتـ

نور: وانتي ياجـنا اخبارك وشمسويه ؟
جنا: الحمدلله بخير نسآل عنك ؟
نور: سمعت انك تزوجتي
جنا هزت راسها بالايجاب
نور: وشلون زوجك معك
هنا عفست وجهها
جنا : .......
نور: وشفيج ماتردين .. طيب ماقلتي لي مستانسه بزواجك
جنا: المهم الحين انتي قوليلي استانستي بشهر العسل
نور: الحمدلله تقصدين شهور العسل موشهر واحد والله استانست بالمرا ومابغيت ارجع
جنا: الله لايغير عليك
نور: امييين واجمعين ان شاء الله ..
جنا ابتسمت لها وهي ماتدري شنو اللي يدور براس نور
نور: واقول الحييين انتي للحين علاقتك مع هـنو مثل اول
جنا ومسكت يد هنا وقالت: الحين مثل اول واكثر بعد
نور واستغربت: حتى بعد زواجك
جنا: بعد زواجي علاقتنا صـآرت اقوى
نور: طيب وزوجك .. يدري عن هالعلاقه وشنو دروه يعني انتي متزوجه وش لك بهالسوالف ؟
جنا وعصبت ووقفت وقالت: انا وهنو مارح يفرقنا الا الموت ( وطالعتها بأحتقار ومشت)
نور: وشفيها ذي
هنا : مدري عنها
نور: ليكون زعلت انا اسآلها عادي لاني وبصراحه استغربت لمى عرفت انهآ متزوجه ولسى باقي معك وحبيت استفسر لااقل ولااكثر
هنا: طيب ماصآآر شي .. المهم خلينا من كل هالكلام وقولي لي اخبـآآرك ..
نور وهـنا جلسوا يسولفون ولاعليهم من جـنآآ اللي كانت ميتــه قهـر داخل وحالتهـآآ حاله ولاحتى عبروها وبعد ربع سـاعه دخلت لعندها هنا

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

هنا: حبي يلا غيري بنروح نتغدى بـرى ..
جنا وترفع حاجبها علامه عن الاستياء وحاطه يدها على خصرها: لا والله .. نطلع برى وجاي تقولها بكل برود ..
هنا: جنونتي ليش تتخصرين لي انا وشقلت لك يعني .. الحين موعاجبك نطلع برى
جنا: الا حبي عاجبني بس كلام نور موعاجبني
هنا : كلام نور .. ليش نور وش قالت
جنا: كل هذا وماقالت شي هنو وشفيج
هنا: مافيني شي .. نور ترى ماتقصد شي واسئلتها كانت عاديه جدا اهم شي انا صح
جنا ومقهوره من برود هنا وقاهرها اكثر ان الموقف عادي عندها وتطالع فيها بكل استغراب
( وتدخل نور : هنوو يلا السياره تنتظر برى .. انا وعبود طالعين سابقينكم
هنا: اوكي ياعمري جاييين ( وتروح نور وهي مع عبود
جنا: ياسلام وتقولها عمري بعد
هنا: جنا فيك شي .. عادي هذي كلمه وتنقال
جنا: هالكلام ماينقال الا لي فاهمه ؟
هنا: الحين بتقعدين تعلقين ع الكلمه .. المهم عاد الناس تنتظرنا برى لبسي بسرعه
جنا: يعني بعد موطالعين لحآلنا وهالنور قاطه وجه بعد
هنا: لاتقولين هالنور .. اسمها نور وبعدين لاقاطه وجه ولاشي هي عازمتنا ع الغدا ولبسي وبلآ كثره حكي
جنا: بعد تآمريني شوفي عاد دام الطلعه فيها نور انا ماني جايه يانطلع انا وانتي لحآلنا يا بلآهآآ
هنا: البنت جايه من السفر ومن زمان ماشفتها وابي اقعد معها وخلي عنك هالغيره اللي مالها داعي
جنا تقاطعها: مالها داعي
هنا بزمره: اووووه ترى طفشتيني بتجين والا لا
جنا: وتزامرين بعد ماني بجايه ( وتجلس ع اقرب صوفا تشوفها.. اما هنا طنشتها وماعلقت عشان مايكبر الموضوع بينهـم وخذت عبايتها وطلعت ولااهتمت بـجنا اللي ماتت من القهر بسبب رده فعل هنا البارده وزاد قهرها من نور ..
اما نور وهـنا فـ راحـوا لمـاك بناء على رغبه عبدالله .. وجلسوا وعبدالله راح يلعب على مايجي الغدا ..
نور: طيب هنو ماقلتي لي استانستي عند سمر
هنو ومافهمت مين تقصد : أي سمر
نور واستغربت ردها : سمر صديقتك
هنو وتفكر بخاطرها مين سمر ذي وشسالفتها
هنا: قولي اي سمر تقصدين
نور: هنو بسم الله عليك صاير لك شي .. سمر صديقتك اللي كنتي ساكنه عندها بالاختبارات
هنا وعرفت ان قصدها سعود وتوها تدري من نور ان اسمها سمر وقالت بعفويه وببلاهه: ليش هي اسمها سمر !!
نور واستغربت وبنفس الوقت عصبت شلون تكون ساكنه عند صديقتها طول ذيك الفتره وهي اسمها ماتعرفه وقالت: من جدك هنو ساكنه عند البنت وماتعرفين اسمها
هنا: عاد تصدقين توني ادري ان اسمها سمر منك احنا نناديها بلقبها الا انتي وش عرفك بآسمـها
نور: هنو من جدك لا انتي مومعقول تكونين ساكنه عند وحده لمجـرد انك تعرفين لقبها بس
هنا: لااجل انام بالشـارع احسن والا ارجع لذل زوج امي ابرك لي وبعدين ماجاء على بالي اسآلها
نور وانحرجت بس صرفت الموضوع وقالت: هنو موقصدي بس ماتحسين ان اختيارك لصديقاتك
هنا وتقاطعها: نور يرحم والديك لاتصيرين ممله ومالي خلق نصايح زين ..
نور: هنو عمري بسآلك سؤال يدور بخاطري وابي اعرف جوابه منك وبكل صـراحة
هنا: امري ..
نور: انتي تحبين جنا ؟
هنا: اي
نور: طيب وهي

هنا: امانه هذا اللي يدور ببآلك نور انا عارفتك زين اسألي بدون مقدمات
نور: ماشاء الله عليك فاهمتني زين .. طيب الحين انتي شلون علاقتك بجنا
هنا: الحمدلله مافيه احلا منـها
نور: قصدي علاقتك فيهااا ( و تطالعها بنظره حاده )
هنا: شي طبيعي
نور وتفأجأت ماتوقعت صديقتها توصل لهدرجـه: من جدك توقعتك علاقتك فيها بريئه
هنا: مافيه علاقه بريئه بين بنت وبنت
نور: يـآسلآم والله وتغير كلامك ياهنو
هنا: مافيه شي يضل على حاله
نور : من جدك انا قاعده اشوف انسآنه ثانيه غير هنو البريئه العفويه اللي كنت اعرفها قبل مااسأفر لجده
هنا: هذا حال الدنيا ( وتعطيها نضره غريبه )
نور: ليش تطالعيني كذا
هنو: وشفيك
نور: هنو نظراتك هذي تخوفني كأنها نظرات ولد
هنو: نور وشفيك ياقلبي انا مستحيل انظر لك نضره ثانيه الا انتي يانور انتي اختي
نور: لاتطالعيني كذا لاتطالعيني
هنو: نور بسم الله عليك فيك شي .. نور انتي اختي وانتي اخر وحده .. ولاحتى اخر او اول مستحيل افكر فيك غير انك اختي
نور: احس انك تغيرتي
هنو : ماتغيرت ولاشي يمكن لانك عرفتي حقيقتي تغيرت نضرتك لي مثلهم كلهم .. اذا امي تغيرت مااشره على صديقه عمري اللي حتى نضراتي تخوفها
نور وحز بخاطرها كلام صديقتها وحست انها تسرعت بالحكم عليها وموعاجبها حال صديقتها وتحس صديقتها مثل الضايعه اللي محتاجه لحد يوقف جنبها ويوجهها ويساعدها من اللي هي فيه فـ قررت انها ماتتخلى عنها وترجعها مثل اول واحسن : هنو انا مستحيل اغير نضرتي فيك
هنو: اسمع كلامك اصدقك واشوف افعالك استعجب
نور: شدعوه هنو ماتصدقيني .. طيب طالعي بعيوني وشوفي تصدقيني والا لا موانا نور عينك
هنو ممازحه: والله اخاف اطالع بعيونك وتسوين لي قلق
نور بنفس النبره الممازحه: على حسب انتي ونضراتك
هنو: هههههههههههههه يحليلج يانور .. يعني معقوله انا انضرك نضره موو
نور تقاطعها: مستحيييييل انتي اختي ..
هنو: قولي لنفسك
نور: يوووه هنو خلاص الحين بتمسكين هالسالفه علي
هنو: هههههه لا عاد وشدعوى .. اصلا انتي وجنا لو مهما تسوون مستحيل ازعل منكم
نور( جنا بكل موضوع من المواضيع الظاهر اني رح اواجه مشكله كبيره وياها بس لا مارح اخلي هالعقبه توقفني عن اللي ببآآلي )
وكملووا ضـحـك وسـوالف وخلصوا غدا ورجعوا للبيت .. وتــوهـآ دخلت لغرفتها وجنا كانت جالسه ع الســرير وتقرى مجله اما هنا فـ كان معها بوكيه ورد مرررآآآ رومانس ع طول وبدون تردد راحت لجنا واعطتها اياه

جنا: اممم وش المناسبه!!
هنا: المناسبه ان كل يوم حبي لك يكبر ويكبر وبعدين انا اعشقك وهذي احسن مناسبه
جنا: بس عشآآن كذا
هنا هزت راسها بالايجاب
جنا وخذت بوكيه الورد وقالت: شكرا بس توقعتك حسيت اني زعلت لاني ماطلعت معاكم
هنا بعفويه: موهذا كان طلبك
جنا وعصبت بس ماحبت تكبر الموضوع لان اللي براسها شي ثاني : بس ولو المفروض ماتطلع الا وانت مراضيني
هنا: يعني انتي الحين زعلانه ياقلبي
جنا: مشكلتي مااعرف ومااقدر ازعل منـك بس مره ثانيه لاتسوينها زين
هنا : من عيوووني ياعيوني انتي
جنا انحرجت وضحكت بعفويه: ههههههههه مشكلتي اخق عند كلامك الحلو ( وماكملت كلمتها الا وام هنا داخله عليهم
نوال: وشتسون انتو بعد
جنا وهنا استغربوا دخلوها وهنا بالذات استغربت وانقهرت من حركه امها البايخه وشقصدها يعني وليش دخلت: وليش دخلتي بدون ماتدقين الباب!!
نوال: لآ تضيعين الموضوع وقوليلي وش كنتوا تسوون
هنا بنفس نبره امها الحاده : مثل ماانتي شايفه واذا مومصدقتنا قعدي معنا وسمعي سوالفنا ...أوف ياربي شنو هذا حتى بيتنا مو قادرين ناخذ راحتنا فيه والا جاك ماجاء اللي مايتسمى وتبين تتحكمين وتتدخلين بكل سـكان بيتك
نوال: هنوو تكلمي بأدب ولاتنسين اني انا امك واسلوبك هذا من يوم ورايح تغيرينه فاهمه
هنا وبنفس النبره الحاده قالت: للأسف مااعرف اغيره او بالاحرى ماعلمتني ولاربيتني على غير هالاسلوب
نوال: وانا ماعندي شي من يوم ورايح رح اربيك من جديد لان انتي يبيلك اعاده تربيه
جنا وتدخلت لمى حست ان الموضوع يكبر وراحت عند ام هنا وقالت: خاله لو سمحتي تعالي معي شوي ( ويطلعون لبرى
جنا: خاله نوال الله يهداك شفيك على هنو .. يعني ماصار شي لهذا كله
نوال: لا والله ماشفتي اسلوبها الوقح معي كيف واقفه لي وتتخصر لي وترد الكلمه بالكلمه ولاكأنـي آمـهآآ
جنا: خاله صدقيني هنو ماتقصد معقوله هنو بنتك الوحيده اللي تحبك وتموت فيك وتطالع الله ثم تطالعك تكلمك كذا منا والطريق(بدون سبب)
نوال:وش قصدك ؟
جنا: قصدي انها معصبه وانا اكثر وحده اعرفها هنو لاعصبت ماتعرف امها من ابوها وانتي بعد معصبه وانتي وياها اللي يهداكم كل وحده اعصب من الثانيه انتي ياخاله حقك علي هالمره وروحي اجلسي بالصـآله ومالك الا ان هنو تجيك الحين وتتعذر لك .. صدقيني هنو اصلا ماتقدر تحط راسها وتنام وانتي زعلانه منها ...
" لا والله مين قالك الا انام وانام بعد .. هذا اللي ناقص انا اعتذر المفروض هي اللي تتعذر"

جنا: اولا قصري صوتك مووقت هيآآآط ثانيا عيب ياهنو عيييييب هذي امك .. امك اللي لو مهما تسوين مارح توصلين لمكانتـها ومافيها شي لو دخلت ومادقت الباب مو امك الحييين شـاكه بتصرفـآآتـك وحركاتك فـ اللي تسويه الحين شي طبيعي ولااا اقل من الطبيعي

هنا: جنونتي لآ تتعبين نفسك انا مارح اعتذر لها
جنا ويآست منها وقالت بنبره مختلفه: طيب اذا ماتبين تتعذرين لعيونها .. فكري فيها من كل النواحي .. هشوم هاليومين قالب عليك بسبب اسلوبك ويا امك ووياه بعد .. وانتي محد يقدر يوقفك عند حدك غيره صح
هنو وجات تتكلم وقاطعتها جنا قبل ماتقول اي كلمه وقالت: ياهنو خليني اكمل كلامي .. تخيلي الحين لو زعلتي امك هالمره واستمر الموضوع زعل ورى زعل وكل واحد فيكم مكابر ومكبر راسه مارح يجيك من هالمواضيع غير وجع الراس والهم وكذا والا كذا انتي الخسرانه مافيه طلعات وجيات مثل اول مافيه بارتيات ولاحتى زيارات لبيت صديقتك ولاشي ولاتقولين مايقدرون يسوونها يقدرون وترى هم لوكانوا ساكتين لك الحين ترى موخوف منك بس حبا فيك ومايبون يقسون عليك ترى امك للحين على ذمه زوجـها وكل ماعانتديها اكثر بالاخير رح تلجأ لزوجها اللي ماعنده اسلوب تفاهم غير يده ..ايده والقبر .. وحتى لو طلعتي من البيت مره ثانيه اقلها رح يبلغون الشرطه ويرجعونك لاهلك وانتي ماتقدرين تقولين ولاكلمه وحتى ربعك اللي كنتي تروحين لهم لمى يدرون ان اهلك كذا وكل كلمه والثانيه بلغوا وجابوك هم من نفسهم رح يبتعدون عنك لان الناس وخصوصا صديقاتنا مايبون مشـاكل كل همهم وناستهم وبسس ولاتستبعدين بعد هذا كله زوج امك يجيب لك واحد شايب ومعفن ومتزوج ولاأأأ فوق هذا مطوع وحالته حاله يعني مثل حالتي وتتزوجينه عاد حزتها جد انسى شي اسمه هشوم والشله والجامعه بعد ..
هنا وسكتت لبرهه وفكرت بكلام جنا معها حق بللي قالته وامها دامها تغيرت اليوم واستخدمت معها اسلوب الشده موبعيده بكره تقسي هشوم عليها وبالنهايه تلجأ لزوجها اللي تكره وماتتمنى تشوفه وقالت بعد صمت : معك حق بس شسوي الحين
جنا وانبسطت ان هنو اقتنعت بكلامـها راحت وجلست جنبها ع الصـوفآآ وقالت: الحين بالذات تروحين لامك وتبوسين راسها وتقولين لها سامحيني يالغاليه
صدقيني ماتلاقينها الا حنت لك ورح تبطل من مراقبتها لك شوي .. وهاااه قلت شوي مو كثير

هنا: بس والله جنو صعبه اني اعتذر
جنا: هنوو انتي مضطره الحين اعتذري وش رح تخسرين وبعدين مهما كان لاتنسين انها امك
هنا: معك حق _ وراحت هنو للصـآله وكانت امـها جالسه تطالع تلفزيون وراحت لها وباستها ع راسها وقالت: اسفه ماما .. سامحيني انا هاليومين ماادري وش صاير لي ..
اما نوال حست ان الدنيا موسايعتها من الفرحه وقالت: حبيبتي انا مازعلت منك اصلا مافيه ام تزعل من ضـنـآهآآآ وبعدين ياقلبي انتي اللي سامحيني عشآن دخلت الغرفه بدون ماادق الباب واحرجتك مع صديقتك
هنا : لاعادي ماما ماصار شي .. بس انا ماهان علي انام وانتي زعلانه مني .. تصبحين ع خير يمه اعذريني بس فيني نوم وراسي مصدع شوي
( وهنا قالت كذا لانها بحد حنت لامـها ويمكن لو جلست مع امها اكثر كانت ارتمت بحضن امها وقالت لها كل اللي بخاطرها وماقدرت تجلس اكثر لانها احتقرت نفسها وتصرفاتها السخيفه مع آمـهآآ بس اعتذارها كان طالع من قلبـهآ وتمنت امـها بجد تتقبل اعتذراها وتسـامحـهآآآ .. واول مادخلت غرفتها لقت
جنا بوجهها: هاه بشريني
هنا هزت راسها بالايجـاب وقالت: جنو معليه بس ابي انآآم الحين
جنا بنضره خبيثه : حتى انا ابي انام
هنا وطالعتها بجديه : لا بجد ابي انام طفي النور احس اني تعبانه شوي ( ورمت نفسها للسـرير واستـسلمت للنـوم )


/" يــاترى حيـاتي شنو تفكر فيه " فاجأهـا صوت زوجـها اللي لاحظ سرحانهـا وهي جالسه معه ع العشــآآآ ..
نور: هاااه لا وشي بس موضوع شاغلني شوي
بدر: طيب قولي شللي شاغلك وخليني افكر ويآك شوي بدل ماتفكرين لحالك
نور بـأبتسامه: ياحياتي يابدر لهدرجـه مهتم فيني حتى ماتبيني افكر لحالي
بدر: انا موبس مهتم فيك الا احبببببك وميييت عليك واي شي يخصك يهمني ولازم اعرفه ..
نور: بس هالموضوع مايخصني يخص وحده من صديقاتي يعني هي في مشكله وتبيني اساعدها
بدر: وانا متأكـد انك رح تساعدينها وصديقتك ماغلطت لمى لجأتـ لك وانتي قدها وقدود
نور: مشكور يابدر بـجـد كلامك هذا يريحني وان شاء الله ربي يساعدني واكون قد هالحمل يارب ماتتصور يابدر وشقد هالموضوع متعبني وصديقتي هذي بالذات بأمس الحاجـه لي والله يقدرني واساعدها
بدر: الله يسمع مـنك .. ويانور لو كنتي محتاجه مساعدتي واستشارتي بأي شي انا موجود
نور هزت راسها بالايجـآب وهي تفكر بحـآآل صديقتها المتغـير واللي موعاجبـهآآآ بــالمـرأأأ ..بس خطرت ببالها فكره حست انها مناسبه او ع الاقل حل وسـط
نور وفزت: لقيتهااا
بدر: شفيك
نور: دقيقه حبيبي شوي واجي .. ( وتروح غرفتها وتطلع موبـايلها وتتصل بجـنـآآ وردت عليها بدون تـردد
نور: الو هلا جنآآ شلونك
جنا: الحمدلله تمام سوري بس مين انتي ؟
نور: آنـا نور عرفتيني ..
جنا وتغيرت ملامح وجهها : هلا نور وشفيك
نور: مافيني شي بس حبيبتي بغيتك بموضوع والموضوع شوي يطول بس مااقدر اتكلم فيه بالتلفون حبيبتي ابي اقابلك برى ونتفاهم
جنا: طيب مافيه مشكله انتي قولي لي وين ومتى !!
نور: انتي حددي الوقت والمكان اللي يعجبك .. اوكي صـآآر باي حبيبتي ( وتسكر وتفكر بخاطرها : ان شاء الله يجيب معها هالحل نتيجه ..

اليـــوم التــــآآلـــي .. صحت هـنا من نومـها بدري واستغربت لمى ماشافت جـنا موجوده وشافت رسـآله تركتها لها جنا ع التسريحه مع ورده حمرا
خذت الرسآآله وقرتها : هلا حبيبي .. صـباح الخير .. انا اضطريت اروح للبيت كم يوم كلها كم يوم وراجعه .. احبك جنونتـكـ ..
هنا خذت الورده والرسـآآله حطت بأحـد ادرج تسريحتها وابتسمت وبالمرا خذت لها تـأج عشان ترجع خصلات شعرها المتمرده على عينها وبعد مالبست التاج وهي تشوف شعرها اللي طول بطريقه ملحوظـه جـدا قالت بخاطرها: اووووف لازم ينقص ..
ويدق بـآآب غرفتها واستغربت وقالت: ادخل
نوال: صبـآح الخير حبيبتي
هنو وهي جالسه ع سريرها تتصفح مجله ازياء رجاليه قالت بدون اهتمام: هلآ
نوال\ هنو وشرايك نفطر بـرى
هنو: ماابي .. (وتطالع امـها : ماعندك دوام اليوم
نوال وتجلس جنبها: لاحبيبتي امس عطلنا خلاص وسكرت المدراس
هنو وترجع تطالع المجله : اي زين
نوال: طيب وشرايك نروح انا وانتي للمطبخ ونسوي لنا فطور
هنو: مالي خلق وماني جوعانه انتي شكلك جوعانه روحي للمطبخ وسوي لك فطور ..
نوال: انا بعد ماني جوعانه بس كنت ابي اكل عشآنـك
هنو: لا اجل لاتاكلين انا ماودي بشي .. ولاجعت كلمتك
نوال: طيب متى تطلع نتايجكم
هنو: مدري عنها بس نراجعها ع موقع الجامعه
نوال: وبشريني حبيبتي شلون تتوقعين نتيجيك
هنو بسخريه: ههههههههههه من زمآآن خلصت اختباراتي توك تسألين!!
نوال ورقعت الموضوع وقالت: هنو انا امك ومن حقي اتطمن عليك بأي وقت اشوفك فيه ومو انا سبب القطيعه اللي صـآرت
هنو: على طاري القطيعه وشخبار زوجك
نوال: وانتي من متى تهتمين بأخباره ؟
هنو بقله اهتمام: على قولك اصلا هو مايهمني بس دامك للحين ع ذمته .. انا افضل انك تروحين وتجلسين معه لان كثر قعداتك معي مامنها فايده ولاتتعبين نفسك انا مارح اتغير وخلي علاقتنا رسميه احسن ( وتقوم وتطلع من الغرفه اما امها فـ كانت مرا محتاره من اسلوبها ومزاجـهآآ المتغير ..

/" مو اصـلآ علاقتنا رسميه من الاول .. وانا ماجيت هنا اتكلم معك عشآن نعمق علاقتنا او حتى نزيد التعارف انا ابي علاقتنا رسميه اصلا " قالتها لجـنا وهم جالسين بكـافي نسائي راقي ويفطرون
جنا: طيب يانور دام علاقتنا رسميه وماتبيننا نتعمق ع اي اساس تتكلمين معي بمواضيع خاصه
نور وقالت بنبره جاده: شوفي ياجنـآ انا وانتي مانتفق او بالاحرى كل وحده فيننا شايله على الثانيه وكل وحده لها اسبابها .. انا ماجيت عشان اقولك هالكلام او غيره انا وانتي اللي يربطنا هو هنـا وهي تهمني مثل ماتهمك وانا خايفه على مصلحتها
جنا وعصبت من كلامها وقالت: خايفه على مصلحتـها .. ليه وش قالوا لك انا بضيعها والا بخربها .. وبعدين اصلآ انتي مين عشآن تخافين على مصلحـتها .. اووه نسيت انك صديقه عمرها اللي معها طول عمرها وبعدها رحتي جده وتزوجتي ولاوحده فيكم درت عن الثانيه ولكن لمى تزوجتي ورجعتي للشرقيه سويتي نفسك مسؤوله عنها ونعم الصديقه والاخت والله
نور: علاقتي بهنا مااسمح لك تتدخلين فيها وبعدين انا اكثر وحده فاهمتها ومستحيل اضرها ومحد يبي مصلحتها كثري
جنا: وصلنا خير ومن الاخير انا مارح اتدخل بـعلاقتـك مع هـنا وحتى انتي لاتتدخلين بعلاقتي معها ( وتجي تقوم وتمسكها نور من يدها وتوقف وتقولها : جنا قعدي وسمعيني شوي
جنا وهي واقفه: اسمعك ليش انتي جايه تهزئيني وتسوين نفسك تبيني اسمعك بعد
نور: اذا موعشآآني عشان هنو بقولك كلمتين وفكري فيهم زين وبعدها انتي حره سوي اللي تسوينه
جنا بغرورها المعتاد: انا حره غصب عنك وكلمتينك هذولي ماهموني بس تدرين رح اجلس واسمعهم مو عشآآنك ( وقالت بنبره دلع تتعمد تقهرها: عشان هشومي حبيبي وترى بالاخير لارح اسمع كلامك ولاشي رح اسوي اللي براسي ( وترجع تجلس مقابلتها وبكل غرور وثقه ..
جنا: خلصينا وقولي وش عندك !!
نور: شوفي جنا .. انتي عارفه ان هنو تحبك وانتي بعد تحبينها .. بس لو كنتي بجد تحبينها المفروض تتمنين لها الخير صح .. انا مااقول انك انتي اللي خربيتها او حتى اجبرتيها على شي لان وببساطه مااحد يقدر يجبر احد على شي .. وبعدين انا اعرف هنو زين .. هنو لو ماتحبك ماكان سوت اللي سوته معك .. جنا انتي لو كنتي تحبينها المفروض تخافين على مصلحـتها قبل كل شي .. انتي عادي عندك تهزين عرش ربــكـ .. جنا ترى محد رح ينفعك لا هنو ولاالشله ولاحد تخيلي لو تقابلين ربك وانتي على هالشكل وش رح تقولين له لو انحطيتي بقبر صغير محد معك لااهلك ولا زوجك ولافلوسك ولااصلك وفصلك ولاحتى حسبك ونسبك وحتى هنو مارح تنفعك .. مارح ينفعك الا عملك الصـآآلح واللي قاعده تسوين كبيره من كبـآئر الذنوب كيف هآآن عليك تهزين عرش الرحمن
جنا وخافت من كلامها لانها وببساطه تدري عن كل اللي تقوله نور بس ولامره فكرت فيه بجد وقاطعتها وقالت: نور مو ناقصه مواعظ وترى المقابله انتهت _ وتطلع وبسررررعه وهي تتجنب دموعها اللي نزلت غضب عنها لمى سمعت كلام نور ماتبي تقعد معها اكثر لانها عارفه آنـهآآ صـادقه بكل كلمـة تقولها ولانها خايفه من كلامـها وكل مره تبعد هالشي من بآآآلهــآآآ ..

الســـآآآعه الثـــامـنــة ليــلآ .. ببيت هـنا كانت جالسه بالصــآآآله تلعب بلاي ستيشن مع اخـوها عبووود وكل مره تغلبه بالكووره وهو شوي ويصيح بس يكابر وبعدين هنو قامت تخسر نفسها عشآآآن ماتزعل اخوها ومسكين اخوها مصدق نفسه انه هو اللي يفوز وهنا معطتـه جوووه وقطع عليها لعبهم صوت جوووال هـنا ..
هنا : الو هلا بازوكــآآآ .. انا بالبيت ليش
بازوكا: بو الشباب تعال بيت سعود الحييين
هنا: لالا الحين مايمديني
بازوكا: بلا بياخه عاد وتعال كلنا متجمعين مابقى الا انت
هنا: لا المشكله محد بالبيت الا انا وعبود
بازوكا: بسيطه عبود بزر جيبه معنا ويتسـلى معنا بس انت تعاااال
هنا: خلاص طيب حمستني والله بس بكلم الوالده عشان حضر التجول اللي عندنآآ .. اوكي بآآآي ( وتسـكر من عندها وتلفت لاخوها : عبود وشرايك نروح عند صديقتي
عبدالله : هي عندها العاب ببيتهم ؟
هنا: عندها كل انواع الالعاآآبـ بلاي شتسن واكس بوكس وحتى دبابات عندها بالبيت
عبدالله: واووووو خلينا نروح
هنا: طيب انت روح غير ملابسك وانا بتصل بآمي وبقولها وتتصل : الو هلا ماما
نوال: هلا حبيبتي وشفيك
هنا: ماما ابي اروح لعند صديقتي .. لالا بآآخـذ عبود معي مارح اطوول هااه وشقلتي
نوال: طيب حبيبتي مو مشكله روحي مع السواق وخليه يرجعك بس ماتطولين
هنا: اوكي ماما بآآآي ( وتروح تلبس وتطلع هي واخـوهاا .. )

ببيـــت ســعود .. دخلت هـنو مع اخــوهآآآ عبدالله وكانت مسويه لاخوهآ سبايكي بـشعره وملبسته بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضـا نص كم وهي لابسه مثله بعد بس شعرها مخليته عادي لانه صـآآير طويل وماينفع بالسبايكي .. واول مادخلت الكل انهبل من ستـآآيـل اخـوهآآ ..

بازوكا: ياعمرررري علييييه والله شسمك ياحلووو
عبدالله : انا عبدالله
سعود: معليه هشوم اخوك احلا منك بمليووون مره يجنن بسم الله عليه
شمه وكانت توها جايه من داخل واول ماشافت عبدالله تجننت عليه وراحت له وشالته وجلست تبوسه وجلسته جنبها بالصوفا

شمه: عبدالله حبيبي انت صف كم ؟
عبدالله: بروح الثالث الحييين انا خلاص كبرت ..
شمه/ ماشاء الله عليك .. طيب عبود انت تحب تلعب بالدبابات
عبدالله: اي احبها مرررره هنو قالت عندكم دبابات وينها انا ماشفتها
شمه: بس كذا ولايهمك الحين بروح انا وانت ونلعب وشرايك
عبدالله: طيب بس بقول لاختي اول ( ويروح لهنو
عبدالله: هنوو انا بروح مع هذيك البنت وبلعب بالدبابات برى طيب
هنو وهي شافت معه شمه قالت: طيب بس ماتلعب كثير شوي وخلك مؤدب واركب بدبابات الصغيره ولاتسوي ازعاااج والعب شوي شوي
عبدالله: طيب ممكن اروح
هنو: ممكن (وتطالع شمه : واللي يعافيك انتبهي له وشوي وجيبه لانه ماينعطي وجه ومايمل من اللعب
شمه وهي ماسكه يد عبدالله : لاعآآآدي اصـلآ انا متعوده على الاطفـآآآل وبلعب معه لين تلخصون شغلكم ( وتروح مع عبدالله ..
وجات فتوش ومعها رجل لبنـآآآني ولابس بدله رسميه
فتوش: تفضل مسيوو جورج
جورج: كلك زوق .. طيب ياصبايا مين بدا تلبش اول ( كلك ذوق طيب يابنات مين تبي تبدء اول ؟ )
هنو: شسالفه !!
سعود وتقوم: اي صح نسيت مااعرفكم .. هذا مسيو جورج الكوافير الخاص فينآآ وهو بيني وبينك كوافير رجالي ويعرف كل قصاتنا ومن يوم ورايح ماتقص الا عنده
هنو وهي مستانسه: والله زين
سعود: مسيو جورج اعرفك على هشوم
جورج : مرحبيتن .. ليك هشوم شعراتك كتير طولانين انت بدك قصن كلن والا متل بازوكا بقصن ع طولن ( هشوم شعرك طويل انت تبي اقصه كله والا اقصه ع طوله مثل بازوكا)
هشوم واستانست عليه : امممم عبالي ستايل بس موعارفه اشرح لك زين انت عطني الكاتلوج وانا بشوف
جورج ويعطيها الكاتلوج : خدي راحتك
سعود: طيب اجل على ماتاخذ راحتهاا مسيو جورج ابدء فيني انا ابيك تقص شعري كالعاده تخليه مثل ماهو كدش بس تخفف لي من هالكشه شوي
جورج: لكان يلا تعي معي تـ نلبش بالشغل
سعود: يلا

( وراحت سعود وطلعت وقصت شعرها وبعدها بازوكا قصته ع طولها وبازوكا ودها تقص اكثر بس ماتقدر عشآآآن اهلها فـ قصته خفيف من قدام عشآآن السبايكي اما فتوش فـ غيرت لون شعرها للبني وقصته ايموو ع طوله وجاء دور هـنو اللي اصــرت انها تكون اخر وحده وعذرها ان شعرها اطول شي وبتطول وراحت وجلست ثلث سـآآعه وبعدها طلعت والكل استغرب من ستايلها ويطالعون فيها بـــآآآستـغراب

بازوكا: هشوووم انت مخربها
هشوم: ليه يعني مو حلو شكلي
سعود: مين قال حده فنن
فتوش: هو حلو بس اهلك عادي
هشوم : واهلي وش دخلهم شعري والا شعرهم !! ( وتتصل امـهآآ وتقول لها ان السواق بــــرى وطلعت بدون تردد .. وراحت للبيت واول مادخلت البيت كان اخوها هشوم وامـهآآآ جالسين بالصاله واول مادخلت وشالت الشيله الكل انبـهـر من شـكلـهآآآ ..
هشام:اصلا انتي وحده ماتستحين على وجـهك وكل ماسكتنا لك اكثر كل ماتماديني بالله شوفي شكلك بالمرايا هذا شكل بنت .. حتى شعري اطول من شعرك
نوال: خلاص ياهشـام اللي صار صار .. لكن ياهنو من يوم ورايح لي تصرف ثاني معك وشعرك هذا مااسمح لك تقصينه مره ثانيه فاهمه
هنو: شنو هذا استعباد ..
نوال: اقولك انكتمي ولاكلمه ولك عين تتكلمين بعد .. من جد ماتتسحين على وجـهك روحي لغرفتك الحين بـسكـات لايصير لي تصرف ثاني ويآآآكـ
هنو وانقهرت وقالت: اوووف اوووف ( وتروح لغرفتها وتقفل على نفسها الباب وهي مقهوره من امها واخوها .. وخاصه ان اخوها هاليومين صاير مايطيق منهـآآ كلمه ولو تقول كلمه زيــأده رح تنضــرب فــ عشــآآن كذا هي محترمه نفسها هاليومين ..
هنو: ياربي شنو هذا اليوم يتحكمون بشعري وبكره يمكن مايسمحون لي اكح الا بـأذن منهم اوووف عيشه تقصر العمر ..
( وتطالع شعرها بالمرايآآآ باعجاب وعاجبها شعرها بالمرااا قصته بالمررررأأأ بوووي وصاير خفيف جدا وكانت اول مره تقص كذا مثل ستايل سامنثا رونسون بشعرها البني البوي وهالستايل مررررآآآ عاجبها ومقتنعه فيه وجلست ع النت وجالسه تسوي بحث عن سامنثا رونسون وتتبع ستـايلها اللي عاجبها بالمرآآ ولااهتمت بكلام امها واخوها وكان كل همها تعاندهم اكثر واكثر ..


وبــالصـــآآآلــه ..
هشام: يمه بنتك هذي ماينفع معها الدلال ويبلها حد يربيها من جديد
نوال: هشام وشفيك هذي اختك وتؤامك والمفروض ماتقول عنها كذا
هشام: والله يمه انتي اللي شفيك انا من الاول كنت شاك فيها بس لانها اختي وتؤامي ماحبيت اضلمها اوحتى اتسرع بحكمي عليها بس هي اللي جابت الكلام لنفسها وبعدين عمي محمد صادق باللي قاله يايمه بنتـك مسترجله
نوال وعصبت: هشام وبعدين .. احترم نفسك وانا عارفه تربيتي لبنتي زين .. بنتي مستحيل تصير من ذيك الاشـكال ..
هشام: وانا بعد قلت مثلك وقلت اختى لايمكن تكون مثل ذيك الاشـكال بس من بعدين اليوم عرفت الاتأكدت انها مسترجله يمه انتي ماتعرفين مين سامنثا ذي اللي بنتك مستانسه عليها وتقلدها
نوال: الحين انت تقول كلامك هذا عن اختك عشان بس قصت شعرها مثل نجمه من نجمات هوليود!!
هشام: يمه انا موسطحي لهدرجـه .. سامنثا هذي وحده بريطانيا شاذه ومسترجله وبنتك معجبه فيها وبستايلها وتقلدها بعد يمه انا بس لو اتأكد ان هنا مثل ظني وربي رح تكون نهايتها على يدي
ويطلع من البيت وهو معصب بالمرآآآ .. اما امها فـ خافت من كلام اخوها وقررت تروح لبنتها وتتفاهم معها كأم ومش كصديقه لان بنتها تمادت كثير ولازم توقفها عند حدها وتعقلها )

نوال ودخلت غرفه بنتها بدون ماتدق البآآآبـ : هنو اسمعيني ..
هنو ومالها خلق امها وشالت اللاب والسماعات وحطتهم ع جنب وقالت بدون اهتمام: خير فيه شي ثاني بعد نسيتي تهزيئني عليه وتذكرتيه وجيتي تقولينه
نوال بنبره حاده: هنو بلا قله ادب تراك مسختيها ولو كنت ساكته عنك طول الفتره اللي راحت فـ لاتعتبرينه خوف منك انا قلت اعاملك مثل وحده كبيره وعاقله بس الظاهر التفاهم ماينفع معك
هنو واستغربت من نبره امها الحاده وقالت: طيب وش المطلوب الحييين !!
نوال : تكلمي بأدب فاهمه ..
هنو وخافت من امها وقالت وهي تتصنع الكبرياء: ان شاء الله
نوال: هنو بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصـراحه وبدون ماتكذبين علي .. تراك تعتبتينا كلنا معك
هنو: ......
نوال بشده وحزم: انتي مسترجله ؟
هنو وانصدمت من سؤال امها معقوله امها ماتدري عنها او حتى ماشكـت .. هنو ملت من الكذب والتأأليف وهي حاسه ان امها تدري بس تبي تسمعها منها او حتى هي قررت تواجه الكل بحقيقتها وماتخبي والله فيها فيها يعني هنو اتبعت مبدء هي خاربه خاربه خلينا نعميها : اي ..

نوال واستغربت من جواب بنتها وماتوقعت ردها يكون مثل كذا او بالاحرى تمنت تسمع شي ثاني ولو هنو قالت لها لا او حتى كذبت عليها كان صدقتها لانها هي اصلا مو مصدقه الفكره او حتى مكذبتها وقالت
بصدمه وذهول: وش تقولين انتي مسترجله ياهنو !!
هنو بقله حيله ونفاذ صبر: يووووه ماما ترى طفشتيني .. معقوله مسويه نفسك ماتدرين شوفي معي

( وتروح لخزانتها وتطلع ملابسـها : مامي شوفي كل ملابسي ملابس اولاد طالعي شكلي كاني ولد قدامك مو بنت وحتى طريقه كلامي مثل اخواني واكثر بعد وحتى مااحط حلق بأذني ولااحبه وشوفي تسريحتي كلها جل وسبراي وعطور رجاليه مافيها وحتى قلم كحل وشوفي تشوازتي مثل هشوم اخوي واحلا بعد حتى عبايتي مفصلتها ثوب ولد كل هذا ماعرفتي اني مسترجله
نوال: بس انا ماربيتك على كذا ياهنوو
هنو: ماما انا كذا من وانا صغيره بس لمى دخلت الجامعه وتعرفت ع بنات اكبر مني وكلهم مسترجلات مثلي تماديت اكثر واكثر وانتي كنتي لاهيه بزوجك وشغلك وعلى فكره انا مو بس مسترجله الا انا بويا وافتخر اني بويا وانا مليت من التصنع قدامكم انا بقولك ياماما عشــآآآن ترتاحين يمكن انتي ماتمنيتي تكون بنتك بهالشكل بس للأسف فات الاواآآآن اللي توقفين بجبنها وتساعدينها ياليتك جيتي من البدايه و كلمتيني او حتى لاحظتي التغير اللي انا فيه موالحين لمى طاح الفاس بالراس
نوال وهي مصدومه وكلام بنتها تسمعه مثل الصاعقه قالت: آآآيششش يعني .. شقصدك بطاح الفاس بالراس
هنو ومااهتمت لامها ولاحتى بشكلها المصدووم وكل همها تقول اللي بخاطرها وتخلع قناع البراءه اللي امـهآآ تظنها فيه : ماما انا مو بس مسترجله انا شاذه بعد ارتحي الحييين وعرفتي كل اللي خاطرك تعرفينه
نوال وراحت لبنتها وطالعت بعيونها وقالت لها بجديه: وتقولينها بكل جراءه وقله ادب بعد ..اذا ماخفتي مني لازم تخافين من ربك اللي فوقي وفوقك وتحسبين له حسآآب شللي حادك انك تسوين هذا كله شللي ناقصك ياهنو قوليلي
هنو: ماما مافي شي ناقصني بس انا احب هالشي و
نوال تقاطعها بحسره وألم: طيب ليشش .. ليش صرتي كذا .. معقوله عشآن بنات الجامعه بس عشان ترضينهم صرتي بويا وعشاني لهيت عنك شوي طيب حبيبتي ابيك تعطيني سبب واحد قوليلي ليش صرتي كذا ليييييش !!
هنو بخيبه امل قالت لامها وبكل صراحه: ماما .. أنـا بنفسي مو عارفه شلون صرت مثل كذا .. آنـآآ تعودت ع هالشي او بالاحرى محد جبرني انا اللي اخترت هالطريق وحبيته واستمعت فيه .. وماصرت اتصور نفسي خارج هالطريق اللي اخترته وحبيته

نوال تقاطعها: هنو ماني قادره اسمع هالكلام منك هذا مو كلامك هذا كلام الشيطان .. هنو حبيبتي انت بداخلك اكيد رافضه هالفكره وماتحبينها بس الشيطان يحبب لك هالافكار
هنو واستغربت رده فعل امها وتوقعت ان امها تضربها اوحتى تهاوشها بس امها كانت تكلمها بعقل واسلوب وتبي تفهمها وقالت: ماما انا ولامره فكرت ان الشيطان هو اللي يوسس لي ولاحتى خطرت ببالي هالفكره .. بس انا تعودت على هالشي وحبيته

نوال: موانتي اللي حبيته .. الشيطان يحببك فيه .. طيب بسألك حبيبتي انتي لمى تجلسين بينك وبين نفسك ماتحسين بالذنب ماتقولين هذا غلط ولازم ابتعد عنه
هنو: هااه .. مو احس هو شي غلط بس انا ماقد مره سألت نفسي لو هذا كان صح او غلط انا ..
نوال: انتي بنتي اللي احبها وانتي اقوى من الشيطان اللي بداخلك وانتي اللي المفروض تسيرين نفسك ماتخلين رغباتك تسيرك
هنو: ماما مافي احد يجبرني اسوي اللي اسويه انا سويته من نفسي
نوال: هنو انتي تدرين انك باللي تسوينه تهزين عرش الرحمن
هنو وخافت وفتحت عيونها ع الاخر: هأأأأه !!
نوال: اي تهزين عرش ربك .. تخيلي عاد ليش تسوين هذا كله وعشان مين .. مافيه شي بينفعك لاالبنات اللي معك ولاحتى اي حد يشجعك عللي تسوينه هنو بكره لاصرتي بقبرك وسألتي عن اعمالك بأي وجه رح تجاوبين وتواجهين ربك .. اللي تسوينه حرام ومايتقبله لاعقل ولامنطق وانا ماربيتك على كذا و لاحتى
هنو ودمعت عيونها وقالت: ماما الله يخليك خلاااص .. اسكتي ماابي اسمعك
نوال: ماتبين تسمعيني !! هنو كلام هذا هو الصدق اللي انتي تتهربين منه واللي محد قدر يواجهك فيه .. صديقاتك هذولي لو كانوا يحبونك بجد كانوا خافوا عليك ماوافقوك ع اللي تسوينه ولاحتى زينوا الغلط بعينك ومواي غلط اللي تسوينه حرام ومن اكبر الكبائر وعقبالك عندي ربك كبير
هنو وحطت يدهآآ ع اذنـهآآ و جلست ع سريرها و معطيه امها ظهرها وعيونها مدمعه: ماما الله يخليك اطلعي برى وخليني لحاآآآلي تكفين ماما تكفيييين
نوال بحسره وحرقه قلب قالت: حبيبتي انا رح اخليك الحين بس من يوم ورايح بكون معك واي شي بخاطرك علميني انا .. انا امك اللي احبك وبعمري مارح اضرك وانتي اقوى من شيطانيك
اللي بداخلك انتي اللي رح تتغلبين على هالمشكله اللي تواجهك هنو حبيبتي انتي راضيه عن نفسك ؟؟
هنو ووقفت ولسى معطيه امها ظهرها ومن بين دموعها قالت بقهر: لالا انا موراضيه عن نفسي بس مااقدر مااقدر
نوال\ بأذن الله رح تقدرين وانا معك ومارح اتخلى عنك .. ورح اظل ويـــأأأك على طول ورح نتغلب على هالمشكـله سوى
هنو ومن بين دموعها قالت: ماما الله يخليك ابي اقعد لحالي ممكن تخليني ..
نوال: طيب بخليك الحيييين بس ياليت لو تقومين وتصلين لك ركعتين وتفكرين بنفسك شوي ولحآآآلك وانا هنا غرفتي جنب غرفتك ومتى مااحجتي لي ناديني ..

( وتطلع من غرفه بنتها وراحت ع غرفتها وهي تبكي بحراره ماهي قادره تصدق الكلام اللي سمعته من بنتها شلوووون .. بنتها الصغيره البريئه مسترجله وشاذه بعد ولاااا تعترف بهالشـي بعد ..
حتى مااحترمت امــهآآ وقالتها لها بكل وقــاحه وبنتها اصلا ماخافت من ربها يوم سوت اللي سوته .. بس بنتها الحييين بحاجتـها باكثر من اي وقت ثااااني بنتها ضايعه وتبي احد يساعدها لامت نفسها كثيرررر بأأأنــهآآآ ابتعدت عن بنتها بهالفتره هذي .. بنتها مرت بمرحله حساسه ومالقت حد جنبها يوجهها للصح او الخطا .. مالقت غير صديقات السوء اللي زينوا لها الغلط .. من يوم ورايح رح تتفرغ لبنتها بشـكل كلي .. وتتمنى انها تعالجـهآآآ او حتى تدور لها حل من اللي هي فيه بس الاهم من كذا ان هالموضوع مايطلع لاحد وخصوصا هشام اللي لو درى عنها رح يذبحها بدون تفكير حسسست بحمل كبييييير على صدرها وماعرفت شتسوي او حتى لمين تلجأأ وتشتكي ولكن مالها الا انها تشتكي لربها لان الشكوى لغير الله مذله قررت تشتكي لربهآآآ وتصلى وتدعي عشآآآن تخفف شوي من الحمل الثقيييييل اللي على صدرهااا وكانت طول الليل تبكي وتدعي لهآآآ ان الله يهديهااا .. )
اليـــوم التـــآآآلـــي ..
صحت من نومـهآآ بدري او بالاحرى مانااامت حتى ماقدرت تغفو من بعد الكلام اللي سمعته عن بنتـهآآ وراحت لغرفه بنتها ودقت البآآبـ وتفأجأتـ لمى شافت الباب مسكر
ودقت الباب ولكن بنتها ماترد ماحبت تضغط عليها وخلتها ظننا منها انهآآآ نايمــه .. آمــآآ هنا فـ كانت منسدحـه ع سـريرها وضامه رجولها حولها وتفكر في كلام امها ماتوقعت ان امها توقف معها وتفهمها ظنت ان امـهآآ رح تقسى عليها او حتى تعاتبها .. زعلت من وقاحتها ومن الكلام اللي قالته وبنفس الوقت فكرت بحالها وهل هي سعيده باللي تسويه وشنو نهايه علاقتها مع جنا ياترى شذوذها هذا كان بس مع جنا والا اذا راحت جنا فيه غيرها ... وفكرت اصلا هل هي تحب جـنا وحتى لو كانت تحبها ليش فسرت حبها لجنا بهالطريقه ليش حبها لجـنا ماصار مثل حبها لنور .. أشياء كثيره تدور ببالها والاهم من هذا كله وين كان عقلها لمى سوت كل اللي سوته .. ماخافت انها تموت وهي على ذيك الحاله ماخافت الله يخسف فيهآآ او حتى يصير فيها شي حمدت ربها ان الله عطاها فرصه تفكر وتراجع نفسها لكنها تحس روحها مشوشه مخنوووقه .. موعارفه شنو تبي او حتى شنو تفكر فيه !!


وبالصـــآآآلـــــه ..

نوال كانت جالسه تفطر مع عبدالله وقطع عليها فطورها صوت تلفون البيت يرن .. وعلى طول راحت وردت
نوال: الو هلا والله ام فارس .. لامااتوقع اقدر اجي .. عارفه بس مااقدر صعبه والله .. طيب اوكي بجي بس شوي اخلص شغلي واطلع .. لاعادي انا عارفه ان هاليومين ضغط وكذا .. والله يعيننا مشكوره حبيبتي بآآآي ..
نوال وتروح لولدهآآ : عبدالله حبيبي انا بروح العمل شوي وراجعه .. لاقامت هنو قولها ماما راحت الجمعيه وبترجع بسـرعه طيب ماما حبيبي
عبدالله: ان شاء الله مامآآآ

( وتلبس عبايتها وتطلع وهي قلبها مع بنتها وماكان ودها تطلع لكن عملها محتاج لها وخصوصا ان نشاط الجمعيه يعتمد على جهودهم الفرديه وفيه كثير اسر فقيره ومحتاجه وايتام معتمدين عليهم بشكل كلي قررت تروح للجمعيه وتكمل شغلها بســرعـه )

نوال وهي بالسـياره فكرت بنور وجات ببالها بسرعه : الو هلآ نـور شـلونك .. حبيبتي اذا فاضيه تقدرين تمريني الجمعيه شوي ..

وبــالجـمعيـــة .. أول مادخلت نـوال كـان الشغل متـراكم عليهم وماشاء الله عليهم كلهم يشتغلون بروح وحده عشان يخلصون كل اشغالهم مع العلم ان الشغل بالجمعيه تطوعي يعني مجاااني يعني نوال وكل اللي معها بالجمعيه هدفهم من الشغل هـو آنـهم يكسبون اجر من ورى الاعمال الخيريه اللي تقوم فيـهآآآ الجمعيه .. وبعد نص سـآعه من الشغل اتصلت نـور بنـوال تبلغها انـها جات للجمعيه اما نوال فـ طلعت من مكتبها وراحت تقابل نور بالكافتيرا ..

نور: خير خاله طمنيني فيه شي صـاير شي
نوال بقله حيله: نور انتي مثل بنتي وطول عمري اعدك مثل هنو وماعمري فرقت بينكم واعتبر ان الله عطاني بنتين مو بس بنت
نور وخافت من كلامها: خاله وشفيك .. هنو صاير معها شي !!
نوال: انتي تدرين ان هنو بويه ؟
نور وانصدمت ماتوقعت نوال تدري وبنفس الوقت ماحبت تخبي عليها وقالت: بصراحه اي
نوال: وتدرين انها شاذه بعد ؟
نور: اممم يعني توني ادري بهالموضوع وصدقيني ياخاله ان هالموضوع كله على بعضه مو عاجبني ومن عرفت وانا احاول اني اغير هنو للأحسـن وان شاء الله بكون معها لين ترجع مثل الاول
نوال: اي يابنتي الله يخليك كوني ويـآهآآ وانصحيها ..انا بحاول معها وانتي بعد حاولي وبعدين مهما كان هي بنتي يعني فيه اشياء تحسس انها تقولي أيـآهآآ فـ يمكن تقولك انتي احسن مني و

( ويقاطعهم صوت جوال نوال وترد: الو هلا والله طيب جايه الحييئئين جايه

نور: خالتي مشغوله
نوال: اي والله الشغل عندي متراكم ومااقدر اخذ نفسي اصلا كنت ماخذه اليوم اووف ولو مااتصلوا علي ماجيت .. نور وشرايك تتصلين بهـنو وتطلعين معها تتغدون برى وتاخذين وتعطين وياها بالكلام انا امس تكلمت معها وكانت متضايقه وماحبت تتكلم معي بالموضوع لكن انتي اختها رح تتكلم معك بصراحه وشفافيه
نور: تكلمتي معها !! هنو اعترفت لك
نوال: اي .. انا امس ماقدرت انام ماادري بـشنو اوصف لج شعوري حسيت اني بحلم والا كابوس والا حتى غيبوبه وممكن اصحى منها ماني قادره اصدق اني بنتي الصغيره تسوي اللي قالته لي ماني قادره اتصور
نور: خاله هنو انسـانه نظيفه من جوا وهي ماسوت اللي سوته الا لمى التمو عليها بنات ابليس وحلوا هالسوالف بعيونها وصدقيني ياخاله لو وقفنا معها رح ترجع مثل الاول واحسن بعد ترى هنو محتاجه حد يصحيها من اللي هي فيه بدون مايقرف منها او حتى يحتقرها هنو محتاجه حد قريب لها وتثق فيه عشان يساعدها وان شاء الله انا وانتي بكون معها لين تصحى من اللي هي فيه
( ويرن جوال نوال : طيب حبيبتي انا بمشي الحييين عندي اجتماع وازعجوني اتصالات اشوفك بعدين حبيبتي
نور: ان شاء الله خـآآآله

( وتركتها نوال وراحت للاجتماع وطول الوقت سـآآكـته ومومعاهم يعني موجـوده ولاكآنـها موجوده صـايره مستمعه وبسسس .. وانتـهى اجتماعهم على خير والكل لاحظ شرود نوال بس ماعلق وتوقعوا انها تعبــآآنـه والا شي ثاني بس ماحبوا يتكلمون وراحت لمكتبها وهي بنفس حاله السـرحآآن)
ام فارس: نوال فيك شي عسـى ماشر ..
نوال: هاااه لا ماشر
ام فارس: نوال الله يهداك وجهك مو على بعضه وحتى بالاجتماع ماكنتي معنا .. قوليلي يااختي يمكن اقدر أسـاعدك .. ترى موزين تشلين الهم بقلبج لحـالج
نوال( وش اقولك وش اخلي .. المشكله محد بيفهمني ) : .....
ام فارس: سلامت نوال زوجك فيه شي .. اعيالك فيهم شي .. قولي وانا اختك
نوال: لا الحمدلله اموري العائليه ( وتطالع بالارض وترجع تطالعها: من احسن مايكون بس فيه مشكله صغيره
ام فارس: عموما ياخيتي متى ماحبيتي تتكلمين انا موجوده بس موزين تشلين بقلبك وتسكتين .. ترى اقسى جريمه نرتكبها بحق انفسنا الكتمآآآنـ ..
نوال وفـكرت بكلامها وبنفس الوقت هي محتاجه نصيحه حد يوجهها وبعدين ام فارس حرمه متدينه والكل يعتمد عليها رغم صغر سنها فـ أم فارس اصغر وحده من اللي يشتغلون بالجمعيه ومع ذلك ماشاء الله عليها تنحط ع الجرح ويبرى فـكرت تقولها بس بطريقه غير مباشره: ماتقصرين ياام فارس .. بس وحده من صديقآآآتـي وهي بصراحه مرره قريبه لي يعني تقدرين
تقولين اخت دنيـآ .. هي عندها بنت مراهقه بالجامعه واكتشفت ان بنتها بويـآ وشـاذه وموعارفه شتسوي معها .. وطول امس كنت عندها وعورت قلبي والله وماادري حتى بشنو انصحها
ام فـآرس وحزنت لحال صديقه نوال وحز بخاطرها حال بنات هاليومين وقالت: والله الله يصبرها على ماابتلاها .. اول شي قوليلها انها ماتعصب ولاتيأس هذا ابتلآء واختبار من رب العالمين
وذكريها ان الله سبحانه وتعالي اذا احب عبده احب ان يبتليه .. وبالنسبه لبنتها اهم شي ان صديقتك ماتهاوشها ولاتضربها عشآن ماتعاند البنات بهالسن مايحـبون اللي يهاوشوهم لان ان حد هاوشوهم عاندووا .. خليها تتقرب من بنتها وتكلمها وتحاورها كآنها صديقتها تكلمها بأسلوب وعقل وتذكرها بان الله تسويه حرام وانها تعصي ربها ودينها على وسخ دنيا على متعه لحظيه تهز فيهآآ عرش الرحمن ..وياليت لو كان عندها وحده من خواتها والا صديقاتها اللي تثق فيهم وتكلمها معك بس بأسلوب مايطفشها ودام امها متفهمه رح تعرف تدخل لها من اي بـآآب المهم ماتقسى عليها وتحسسها بحنااانها وتعرف وش اصل هالمشكله بالضبط وياليت لو تراجع اخصائيه نفسيه بس تكون شاطره ولها خبره بعلاج مثل هالحالات وطبعا مراهقات كثير يرفضون زياره الاخصائيات النفسيآآت فـ خلي امها تعرفها عليها ع انها صديقتها او شي عشآآآن تعالجـها وهي ماتدري انها تعالجها او ع الاقل تدرس حالتها وتساعد امها والاهم من هذا كله خليها تتقرب من ربها .. تكثر صلاتها .. تسمع اشرطه دينه وعطيها قصص عن بنآآتـ ماتوا على هالمعصيه وحببيها بطاعه الله وخوفيها من عقابه .. وانتي بعد يانوال خلك بجنب صديقتك ولاتتركينها بمثل هالوقت
نوال وحست انها ارتاحت شوي من كلام ام فارس وقالت: الله يطمن قلبك مثل ماطمنتي قلبي .. كلامك كله درر ياام فارس والله يقدرني واساعدها


مـآآسـكه جـهآآز التحليل المنزلي بيدهآآ مو مصدقه النتيجه اللي عادتـها لحد الحييئئئين ثلاث مرآآآتـ .. موقادره تصدق النتيجـه او حتى بالاحرى ماتبي تصدق النتيجـه ..
تحس انها بكآبوس مخيف وتبي تصحـى منـه .. لا مومعقوله .. مومعقوله تـكون حــآآمـل .. بس لحظه لحظه التحليل المـنزلي نتيجـه مو موثوقه او حتى يمكن تكون فيها بعض الاخـطاء بس سوت التحليل 3 مرات وخاصه ان الدوره الشهريه منقطعه عليها لهآآ فتـره .. تفكيرها مشـوش ودموعها على خـدهـآآ مومصدقه اللي تشوفه لو اي وحده ثانيه بمكانـها بتطيـــر من الفـرحه انها رح تصير أم بس هي ماهي قادره تصدق او حتى تستوعب وخصوصا ان حملها رح يأثر على علاقتها بـ هنو مافرحت ولاحتى اهتمت بأمومتـها كل همها انـها تـكون غلطـآآنـه بالتـحاليــل .. فـكرت وفـكرت .. وقررت تقطع الشك باليقين وتروح ع المسـتشـفى تحلل .. قامت وبسـرعه وبدلت ملابسـهآآ ولبست عبـايتها وراحت للمستـشفى بدون تردد عشآآن تسوي تحليل وهي تتمنى انـهآآ ماتـكون حــآآآمـل .. تتـمنى ان تحليل الحمل المنـزلي يطلع كذب ..
ووصلت للمستـشفى وجلست بأنتـظار النسـاء وتوها مالها دقيقتين تنتظر وجات الممرضـه تنادي بأسمـها وراحت معها لغرفتها

الممرضه: مدام جـنا من شنو تشكين
جـنا: ابي اسوي تحليل حمل .. وابي اشوف النتيجه الحيييين ..
الممرضه :اوكي اذا تحليل بس مايحتاج تدخلين عند الدكتور بس النتيجه رح تتأخر شوي
جنا: ماعندي مشكـله انا رح انتـظر ..
وحــآآنـت اللحـظـه ..
قـد نتـخذ قرار بــلحـظه ويـغيـر حيــاتـنـا ..
وقد تتغير حيــآآتنـا نتيجـه صحـوه جاءت بتـلك اللحظه ..
فـ هنآآآ وهـنـآآكـ .. جاءت اللحظـة ..
جـآآلســه بالكافتيــرا اللي بالجمعيه وماطلعت منـهآآ قطع عليها سرحانها رنه جوالها المميزه وردت وقالت : هلا هـنو .. انتي برى ..
اوكي انا طالعه لا مارح اتأخر جايه جايه بآآآي ..
نور ووقفت وعدلت تنورتها الجينز الميدي ولبست عبــآآيتـها وهي طالعه من الكافتيـرا شـافت ام صديقتها بوجـههـا اللي استغربت انها للحين ماراحت
نوال بتعجب: انتي للحين هـنـآآ .. توقعتك رحتي من زمـآآآن
نور: لا خاله من بعد مامشيتي جلست افطر وجاووا شله بنات وقعدت اسولف معهم والحين بطلع .. واي صح خالتوا بروح مع هـنو لكـآآفي اوكيه
نوال: طيب حبيبتي بس لاتتأخرون
نور: لا خالتي مارح نتأخر ان شاء الله واصلا انا بعد ماودي نتأخر برى ..
_ وتجي احدى نسـاء الجمعيه وتقول لنوال: ماشاء الله نوال هذي بنتك هنا
نوال بـأبتسـامه: لا هذي موهـنا هذي بنتـي الثانيه نور
الحرمه: يعني عندك بنتين
نوال: لا وحده بس نور صديقه بنتي واعتبرها مثل بنتي وبنفس معزتها
الحرمه: الله يخلي لك ايـآآهم وان شاء الله نشوف بنتـك قريب

ولآنــها بمـسـتشفــى خــآآآص .. استعجلوا لهـآآ بنتيجـه التحليل ولمـى طلعت النتيجــه نادوها على طول

الممرضه وهي شاقه الابتـسامه : مدام جـنا تفضلي عند الدكـتور
_ وجنا راحت لغرفه الدكتور بسرعه وهي تتمنى ان كل ظنـونـهآآ تـخيب .. دخلت وجلست بالكرسي المقابل لمكتب الدكتور وقالت بقلق: هااه دكتور طمني
الدكتور: مدام جـنا الف مبروك انتي حامل وبالشـهر الثاني
جنا ونزل الكلام عليهآآ مثل الصاعقه .. حآآآمـل وبالشهــر الثــ

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل العشــرون
©•₪₪ وـأآآه من دنيــآآ تــأخــذ ولآ تعطي ₪₪ •©

نــزلــت وركبت الســيآآره وهي بنفس حاله الذهول للحين مومستوعبه اللي صــآآآر وحتى سلام ماردت على صديقتها اللي جنبها
نور وهي موملاحظه شرود هنا: وينج لي نص ساعه انتظر وانتي ولاهنا ولا تقولين لي بعد لاتتأخرين ومدري شنو !!
هنا وبدون ماتكلمها او حتى تلفت لهآآ قالت بصوت حاد للسواق: رجعني للبيت ..
نور واستغربت منها تبي اذا تبي ترجع ليش جات او حتى بالاحرى ليش ماترد عليها وقالت لها بهدوء: هنو فيك شي !!
هنا بدون ماتطالعها وهي تطالع جهه الشباك اللي جنبها وبدون ماتلفت لها رفعت لها يدها بمعنى لا وطنشتـها ..
اما نور فـ عرفت من حركتها ان فيها شي فـ توقعت انها تهاوشت مع أمهـا وماحبت تعلق او حتى تتكلم وظلوا طول الطريق ســآآكتين ووصلت هنو لبيتهم اما نورفـ راحت لبيتـها .. وهـنو اول ماراحت البيت دخلت غرفتها وفسخت عبايتها و رمت نفسهـآآآ ع سـريرها وجلسـت تفكر بحـآآآلهآآ تفكر بس ماتدري بـشنو تفكر او حتى وش تقول ..

أمــآآ نـوال فـ خلصت شغلهـآآآ بالجمعيه وراحت للبيت واستغربت من مكالمه نور لها وكلامها عن هـنو وعلى طول راحت لغرفتها وتدق عليها البــآآآب ولكـن مامن مجـيب ..
وجاها ولدها عبدالله وقالها انها نايمـه اما نوال ماحبت تزعجها وخلتهـآآ ظننــآآ منـهآآ انـهآآ نايمه ولكن هـنو النوم ماوصــل لعيونهآآ طول الوقت على نفس جلستها وسرحانها بس بأأيش
ســرحآآآنــة للأسف ماتدري الحاله اللي شــآآفت فيهآآآ نصـور خلتها تسرح فيهآآ مليون سؤال وسؤال يدور برأسها وماتلاقي له جواب بس اهم سؤال هو ليش نصور مثلها الاعلى صـآرت كذا وهل من الممكن يوم من الايآآآم هي تصير مثل نصور .. وغيرهــآآآ افكار كثيره تدور ببأألها بس هذيك الفكره كانت تروح وتــجي .. ماتدري شلـون غفت وصـحـت اليوم الثـاني وكانت تتمشـى بشقتهم ومــآآلقت حد فيــهآآ وسـألت الخدامه وقالت لها انهم كلهم طلعوا .. حست بالوحـده ماتدري شنـو تسوي فيهــآآ قهر وبراسها كلام كثير بس لميــن تقوله !!

طـلعت لحـوش شقتهم ..وكانت اول مره تتمشـى فيه .. شافت فيه مكان لكره السـلة اللي حق اخوها عبدالله وعلى طول غيرت ملابسـهآآ ولبست شورت وبدى ابيض وجلست تلعب كره السله مو من عشقها لهالريـاضه بس تبي تطلع القهر اللي بداخلها باللعب .. لعبت ولعبت ليييئئييين حست بشوي من الراحـة رغم ان طريقه لعبها كانت عنيفه وقطع عليها لعبها الخدامه جايبه لها جوالها .. عطتها نضره حاده لانها قطعت عليها لعبها والخدامه المسكينه تركت جوالها عندهآآ وراحـت بسرعه خوفآآآ من هنـو ونظراتـهآآ .. وهنو شافت الجوال وماحبت ترد بس بالاخير استلسمت وردتـ ..

هنو: هلا سعود ,, آآمر ,, متى اوكي خلآآآص صــآآآر ..
وراحت وخذت لها شور وغيرت ملابسـهآآ وخذت لها بنطلون جينز أسود سكيني (ضيق ) وبلوزه بيضـا نص كم وجاكيت اسود جلد ورسمي .. اما شعرها خلته مثل ماهو لانه قصير ومايتحمل اي تسريحه.. أرسلت لامها مسج انها طالعه مشوار وبسس .. وراحت لبيت ســعود تـحتفــل ببــآآآرتي اخر من بــآآآرتــيتهم .. وكالعاده البــارتي كـآآن بالخيمـه والمدعوات كثر بويــآآتـ وكيــوتــآآآتـ ..
هـناء ماكان ودهـآآ تروح للبارتي بس راحت كنوع من التغير للجو اللي عايشتـه وماتدري ليش حست روحـهآآ متضـايقه .. ومالها خلق احد وكل من يكلمها ترد عليه من طرف خشمـهآآ وجالسه بزوايه شوي بعيده عنهم ومالهااا خلق .. وجووا جلسوا جنبها ثنتين بويـآآت الاولى بـويـآآآ سمرا شعرها بوي والثانيه حنطيه وبويا ع ايمـو ..ويسولفون

الاولى: هييي ترى طفشتيني سويي اللي تبين
الثانيه: اكيييد ياكادي رح اسوي اللي ابي .. مايبلها كلآم
كادي: ودامج بتسوين اللي تبين ليش ازعجتيني انتي كذا دايم ياتومي تسوين اللي براسك
تومي وهي تعدل خصلات شعرها الايموو المتطايره وتنقزها اكثر : بس تعرفيني كدوي مااستغنى عنك ..
كادي : طيب براحتـج سوي اللي تبين ..
تومي : طيب ياعمه مثل ماتحبين ..
هشوم ولفت نظرها كلمه عمه .. واستمعت لهم اكثر ..
كادي: ولو اني عمتج جد وتسمعين كلامي كان ماسويتي اللي تسوينه انتي راضيه عن نفسج
تومي: اووووه كدوي خلاص عاد قفليها من كذا مااحب اتكلم معاك بموضوع
كادي: تبيني انافقج واقولج اللي تسوينه صح !!
تومي: مارح ارد علييييج لانج معصبه الحيييين ( وتجي بنت كيوت وسمرا وطويله وملامحها عاديه لابل اقل من عاديه .. بالعربي مش حلوه وكانت ماشيه لاتجاه تومي ...

البنت: تومي حبيبي وينج ؟
تومي: انا هـنآآآ يابعد عمري .. انتظرك
البنت: ياحياتي انتي .. هاي كدووي
كادي ومالها خلقها: هلا هلا
البنت: تعالي تومي خلينا نروح وبسرعه بالموت لقيت غرفه فاضيه ..
تومي: يالبى حبيبتي ( وتعطيها كادي نضره قويه وطنشتها تومي وراحت مع حبيبتها اللي كلش موحلوه وتومي ملكه جمال عندها لان تومي اصلا حلوه )
هشوم بفضول راحت وجلست عند كادي وقالت: هذي خويه تومي !!
كادي ومالها خلق: مثل ماانت شايف
هشوم: من جدها وش تبي فيها ؟
كادي: هذا ستايلها
هشوم: اهـآآآ .. طيب انت ليه مارحت لخويتك اقصد ليه جالس لحالك هـنا .. فيك شي !!
كادي: مافيني شـي .. بس هالوقت بالبارتي وقت الذروه وماحد فاضي لحد ( وقت الذروه كل بويا مع حبيبتها )
هشوم: وانت وين حبيبتك !!
كادي: شوي وتجي
هشوم: يعني لاجات مارح تفضى لنـآآ
كادي: لآ طبـعا انا وخويتي رح نجلس مع الكل عادي لايروح بالك بعيد
هشوم: وليش ماتروح معها وتأخذ راحتـك
كادي: لاني وببسـآآآطـه ماني بشاذه ليه اهز عرش ربي على شي مايسوى
هشوم وحزت بخاطرها هالكلمه وكان ودهآ تتكلم مع كادي اكثر بهالمواضيع وبدون قيود وقالت: طيب كدووي بصراحه وبيبني وبينك انت تحب خويتك وهي تحبك وحبكم هذا عذري
كادي باعلا صوتهآآآ : هههههههههآآآآي .. مافيه حب عذري بين البنات معليه هشوم توقعتك اكبر من كذا .. الحب العذري بين بنت وولد ونهايته الزواج لكن حب عذري بين البنات مااعترف فيه
هشوم: والله انا اللي توقعتك اذكى من كذا .. معقوله ماتعرف مصطلح الحب العذري
كادي: اعرفه بس مااعترف فيه .. يعني احبها وتحبني بس بدون شذوذ .. انا علاقتي فيها كذا بس مااسميها حب عذري لان هالمصطلح ماعجبني بالمرآآآ ..
هشوم: اهآآآ .. طيب ياعمري انتي تعرفين شـبآآآب !!
كادي وفهمت قصد هشوم من سؤالها : لا ..
هشوم: وستايلك كذا بالبيت وبكل مكان
كادي: يب
هشوم: يعني بويا وماتكلمين شباب وتحبين بس بس حب عذري وستايلج صبيك .. اسمحلي خلك عربج احسن لك ..
كادي: سميني اللي تسميني ماتفرق معاي يعني لو كنت بويا او عربج انا بالنهايه بنت .. بنت وبس ..
هشوم وحزت هالكلمه بخاطرهآآ وحبت تتعرف على كادي اكثر وقالت بدون تردد: عطيني رقمج عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه بيننـآآآ ..
كـادي بعد صـمـت: هشوم انت عزيز وغالي لكن خلينا كذا احسن
هشوم: ماتبي تتعرف علي !!
كادي: انا اعرفك كذا وماابي اعرفك اكثر ..
هشوم وانصدمت وماتوقعت ردها بيكون كذا .. وتذكرت موقف قديييييم مرت فييييييه .. وماقدرت تقول لا .. بأول بارتي حضرته لنصـور ..


عبود: هشوم وربي انك فله عطني رقمك عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه فيما بيننا
هشوم وقلبها ناقزها وماتبي تتعرف عليها اكثر بس للأسف هي اضعف من انها تقول لا او تصرف وقالت : سجل عندك _وتعطيها الرقم ))

صـدمـتـهآآآ كلمه كدووي وماتوقعتها وقامت بسـرعـة وهي تمشي ومومستوعبه ان فيه حد قدر يقولها لا .. معقوله هالبويا اللي ينادونها كدووي واللي اول مره تشوفها قالت لها لا وماكان ودها تتعرف عليها بنت عمرها 16 سنه بس قدرت تواجهها وتقولها رايها بس يمكن لو هي قدرت تواجه مثلها وتقول لا ماكان وصلت للي وصلت له .. آنا ماقلت لا وبنفس الوقت مااحد اجبرني على شي ولاحتى فيه حد ردني وقالي اللي تسوينه غلط مع انه غلط كل غلطه كنت اسويها كنت اتباهى فيهـآآآ وياعالم كم بنت وبنت قلدتني وصرت لهآآ مثل أعـلآ .. ليه وصلت للي انا فييييه وشلون ماخطر ببآآآلي اني كنت اسوي شي غلط ومخالف لفطره الرحمـن انا شــآآآذه سحـاقيـة وعقآآآبي عند ربي كبيــر يكـفي اني هزيت عرشه شلون رح اقابل ربي ..
ولو متت وانا بذيك الحآآله شنو اللي رح ينفعني او حتى بشفع لـي .. انا نسيت نفسي او حتى تناسيت اني بدنياآآ فـآآنيه .. ياربي يآآآربي ليش وصلت نفسي للي انا فيه الحين لييئئييش !!
وهي تمشـى صدمت بسعود بقوة بدون ماتنتبه لهآآ

سعود: بسم الله عليك وشفيك
هشوم وهي تطالعها مثل المستغربه وصايره مثل البلهاء : هآآه مافيني شي ..
سعود: طيب خلينا نرجع لداخل البـآآرتي لسى بأوله
هشوم بدون شعور وبكل عفويه قالت: شمه هـنآآ
سعود: لا مارح تجي ..
هشوم وتمسك من يدها وتسحبها لجهه فاضيه وتهمس بأذنها وتقول: انتي وشمـه ...
سعود: انا وشمه ايش قولي !!
هشوم : علاقتك بشمه علاقـه المتزوجين يعني انتي وياها تـ ـ ـ ـ
سعود وبنفس الهمس لاذن هشوم قالت: هذا شئ يخصني ومااحب اتكلم فيه مع حـ ـ ـ ـد
هشوم واستغربت ردها يعني ماقالت ايه وبنفس الوقت ماقالت لا .. يعني حتى لو كانت ايه ماتحب تتفاخر بمصيبتها او حتى تقول للكل انها على خطآ ولو كانت مش مثل ظن هشوم ماقالت ولاحتى حبت تتكلم واعتبرتها خصوصيه ماتحب تشارك حد فيهآآ .. هشوم انصدمت من كلامـهآآ ومشت عنها وراحت تدور بآزوكـا اللي كانت بالحديقه مع حبيبتها هـديل .. وراحت لها هشوم ومسكتها بنفس طريقه سعود وكلمتها بنفس الطريقه (الغريبة ان هنا ماتدري لو صديقاتها شاذات مثلها او لا )
بازوكا وهي مستغربه من سؤال هشوم قالت: لا طبـعآآ خير .. هنو شفيك نسيني ان ابوي امام مسجد !!
هشوم وهي مستغربه من اجابتها او بالاحرى ماتوقعتها قالت: بس انتي بويآآ وقلتي لي ان عندك مييييل شديد لبنات جنسك تذكرين
بازوكا: عمري مانسيت اي كلمه قلتها .. وصحيح اني بويآآآ وعندي ميل لبنآآآت جنسي لان مجتمعي كله بنآآآت وماقد تعرفت على ولد اوحتى سمحت لي ظروفي بهالشي .. وبعدين انا وشلي بالاولاد والهم والقلق .. انا وحده افضل ان اول رجال اعرفه بحيآآآتي هو زوجي ومحد رح يلمسني غيره .. صحيح ان عندي حبيبه بس صديقي هـنو هي حبيبتي شـكلآ فقط يعني لا انا ولا هي لزلز (شاذات) ولاحتى نفكر بهالشي وهذا اللي عاجبني فيهآآآ وانا اصلا انا اخاف ربي ومهما سويت من ذنوب مااتصور نفسي اهز عرش الرحمن على اشيآء تافهه ومتعه لحظيه اندم عليها عمري كله .. صدقيني اللي احـنآآ فيه مرحله مراهقه وبتمر .. يعني اضحك واستانس وافلها مع ربعي بس بحـدود ..

نزل جواب بازوكا نفس الصاعقه على راس هـنا ماتوقعت انها مثل كذا او تمنت انها كانت مثل بازوكا تضاربت الافكـآآر براسها وماعرفت بشنو تفكر حست نفسها مخنوقه من المكان اللي فيه
طالعت على يمينها ويسـآآرهآآ المكـآآن كله بنـآآت ,, بنـآآت وبس .. هذي تبوس هذي وذيك بوضع مااقدراوصفه او حتى اكتبه.. ومجموعه كل وحده منهم تبي تدخل غرفه نوم وتأأخذ راحتـهآآ والمصيبه ان اللي مالقى له مكآآن ولاقدر يصبر راآآآح لاقـذر مكـآآآن ومن شده الوقـآآآحـه كتبوا على باب دوره الميآآآه ممنوع الدخول >> يعني حسووا .. والا غيرهم اللي بوسط المجلس ومااحد يهمهم

اوووه سوري نسيت اذكر انهم اختاروا لهم صوووفآآآ كبيره وجلسوا بمكآآن اضائته خفيفه وحطووا فوقهم عبآآآيتهم عشان ماحد يشوف لكن ممكن انهم يسمعونهم مومشكـلة .. هالمشاهد وغيرهاآآآ كثير مو جديده على هشـوم لـكن يمكنهآآ ولآول مـرة قعدت تتأمل بينها وبين نفسـهآآ وتفكر لييييييئئئيش !! ليش هي هـنآآ وهل رح تموت بهالمكان وشلون رح تقابل ربهآآ وشنو رح تقول .. وحتى حبيبتها اللي تحبها الحين وماتتصور حيآآآتها من دونـهآآآ ماودها تنحشر معها بيوم الحسآآآب .. ولاول مره سألت نفسها مين هي حست نفسها انسانه ثانيه جديده وماتدري وش تسوي حبت انها تحاسب نفسها ولو كانت متأأأأخره قررت تحاسب روحـهآآآ قبل ماتتحـآآآسب وكان كل همها انها تطلع من المكان اللي هي فيه وطلعت بسررررعه وبدون تـردد .. وهي راكبــة سيــآآرتهم .. كانت بجهه الشـبآآك تطالع النـآآآس والشـوارع اللي تـمر فيــهآآآ وبراسها شريط ذكريــآآتـ تحـاول تفسره او حتى تلاقي له حـل آول يوم بــآآلجـامعه هو اليوم اللي غيــر حيآآتها كلـهآآ ومن اول يوم دخلت صـآآرت مصدر الاهتمام والشغل الشآآآغل للكل .. والكل انبهر فيها وبشخصيتها وكثير حاولوا يتقربون منـهآآ ويضمونـهآآ لشلتـهم ..

((وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم
البنت: انتو مستجدات
نور: اي
البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو
نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا
اشواق: تشرفنا
هنا: احنا اكثر ..
اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
هنا وهي مستغربه: سألــي ..
اشواق: انتي بـويا ؟
هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي
اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و
هنا: لالا .. عادي
اشواق: اممم وشرايكم بالكليه
هنا: زينه ماعليها
اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره ))

نصـــور الانسآآآنــة اللي تأأثرت فيهـآآ وبأفكـاره واعتبرتهآآآ اعز صديقاتها وماكانت تقول لها لا مو خوف منها بــل احتـراآآم كانت تشوف نصور اعظم بويآآآ وكلمتها وحده وماتغيرها صحيح ماكان يعجبها سلوك نصور واكثر من مره قالت لهآآآ هالشي بس كـ صداقه ماكانت تظن انها رح تلاقي حد يحبها ويخاف عليهآآآ مثل نصور فـ اي كلمـة تقولهآآآ نصــور بالنسبــة لهآآآ مسموعــة وبقووه واهم شي بدون تردد لانها وبأأختصآآآر " نصـور "

أول لـقــأأأء واصبـحـنا اصدقــاء فـكـآآآن الوادع وعـــآآآد اللقــآآء ..
آآول لــقـــ ـ ـ ــــاء ..

(تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ماشافوها البنات شقهوورا
البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))
نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا
جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور
نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله
هشوم: هلا بك .. )
وآصـبحـنــآآآ اصــدقــآء
(هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيترا اصلا .. وتمشي بالوسط بين جنا ونصور
نصور: وشتبي ذي ؟
هشوم: رقمتني
جنا: وبتعطيها وجـه ؟
هشوم: ولاتحلم
نصور: ولا لا تحلم ( ويضحكون ضحـكه سخريه .. ))

فــكآآآن الوادع ..

((هشوم: من جدك .. شــســالفه حرام عليك مابقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع
نصور: انت عارف اني مومال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص.. انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه
هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟
نصور: تقدر تقول كذا .. عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ماتدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه
انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه .. انا احب هالجامعه واحب بناتها ومااقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها .. انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه
بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي .. انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر
يقول لنصورلا او اي .. انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس .. اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا
هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟
نصور: لا ان شاء الله بس مااقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني .. ))

وعآآآد اللقــآآآء ..
(( وقالت بذهول: نصــور !!
نصور بأحراج : هشوم ..هنو وحشتيني ( وتسلم على يدها بس هنو مو قادره تصدق من الذهول
هشوم: شللي سوى فيك كذا
نصور وسكرت باب المكتب وقالت بصوت منخفض: قصري صوتك ياهنو .. انا الحمدلله تزوجت والله رزقني بالزوج الصـآلح اللي عوضني عن كل اللي كنت فيه ورجعت لاصـلى وحقيقتي
رجعت بنت مثل الاول .. ومثل ماانتي شايفه هذا انا حامل وان شاء الله بعد فتره بصير ام
هشوم وحست ماهي قادره تستوعب اللي تسمعه وجلست ع اقرب كرسي شافته وقالت: لييييييييييئئئئش !!
نورا وجلست مقابل هنو وقالت: هنو فيه اشياء كثيره مااقدر اشرحها لك الحيين وصدقيني انا من يوم رجعت للشرقيه كان ببالي اتواصل معك ومع بنات ثانين بس موالحين لمى اولد وسبحان الله هذي الصدفه اللي رجعتنا وشفنا بعض وانا مره فرحانه اني شفتك انتي احسن صديقه عرفتها بحياتي بس انا زعلانه وزعلانه حيييل اني شفتك بهالشكل .. انا السبب باللي انتي فيه واي كلمه اسف رح اقولها مارح تعبر ولاحتى تعالج شي من الاشياء اللي سويتها بحيآآآتي .. هنو انا اشكر ربي اني شفتك وبما اني شفتك اتمنى ان هالمره ماتكون اخر مره نلتقي فيها مع بعض))


شـخصيه ضعيفه مـهتزه من الداخل ومتـظاهره بالقوه من الخآآرج ..
فــهـــد ..
((ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده ..
نصور: وجع
فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك
نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))
هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..
نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا اللعام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا
هشوم: افااا ماعنده شخصيه ))

ياكثر ناس تحاول تنتقص قدري تظهر لي الطيب وتخفي لي عدواتها حـنــآآآن
((هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟
حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين ..
هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!
حنان : مووقت هالكلام الحين .. هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا
هشوم : حنان خوفتيني وشفيك .. تكلمي قولي ..
حنان بعد تردد: انا .. انا رح اتزوج
هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟
حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لاتشبهني بغيري لاتشبهني بالغبيه جـنا .. اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي .. بصراحه انا عمري ماحبيتك انا اكرهك اناحبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح لها او تعيش حياتك بعيد عنها مايهمني ...انا مااصلح لك واصلا ماابيك
هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين
حنان:اللي سمعته .. وياليت لو تطلع الحين
وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع موبكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مولعبه بيدك فاهمـه .. وبعدين لاتسوين لي فيها اصلا انا اللي ماابيك ووحده مثلك ماتلزمني انا كنت اشفق عليك انا مااحبك وكنت اسلي نفسي فيك .. جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لاانتي ولاعشره مثلك يلعبون فيني فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي ... وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك .. وهذي مكافئاه نهايه الخدمه ))
وفــكرت بنفســهآآ شوي وماتـدري ليش فـكرت بنآآآآيــف اللي ادعت انها تنســآآتــة ..هم كآآنـوااا اصدقآء او حتى زملآء لمى كانت هشام بس لمى عرف انها هـنو تغير كل شـي ..

هشــووومـ ..
((نايف: على ويـــن يـابوالشبــأأب !!
هنا والابتسامه شاقه فهمها وهي معطته ظهرها .. اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف
نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس
هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم
نايف: ليه كنت تنتظرني !!
هنا( اووف ابي اكحلها عميتها) : لابس لك وحشه
نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك ولاتقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك
هنا( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع
نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون ) .. ))

هـنو البويآآآ
((نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!
هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وماعرفت شتقول : ........
نايف: ماكنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير وياليت تنسى اني بيوم عرفتك ( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )
اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ماعرفت شتـقول ولاحتى شنو تبرر وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله .. حاولت تسترجع بعض ثقتها بنفسها وقالت: ياهوووه ياجماعه .. أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه
بازوكا: موهذا اللي شفناه بالسوبر ماركت
هنا وتوهقت وماتوقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه مايهمني
سعود : اي والله صح عليك هشوم))

بيــن " الـوهـم " و " الــواقــع " هـنـآآآك زواج ..
يامعيريــس عين الله تــرآآك القمر والنـجوم تمشــي ورآآك .. هي الاغنيــة اللي آنـزفـت عليـهآآ كـ زوج ولكـن هالزواج كـآآآن وهمي .. او بآلآحرى كان مــوضـة دارجة وحبت ان تسويـهآآ وماتقدر تواجـه اي حد فيـهآآ ..
نــور عينــي ويـآآقمـر هالكـون .. هو الشـعر اللي انزفت فيه نـور وهـنآآ هي اللي كآآنـت زافتـهآآ بـ بزواج حقيقي وليس وهـمي !!

آحـلآ ايآآآمي مع شــلة الانـس .. يمكن الشي الوحيد اللي مانـدمت عليه هو وجـود شـلة الانس بحيـآآتها صحيح ان هالشلـة فيهآآ نقاط كثيره ماتحبـهآآ بس بنفس الوقت لقت صديقآآآت تعتبرهـم خواتـهآآ ووقفوا معها بمواقف ماتوقعت وقفتهم فيـهآآ .. مارح تقدر تلاقي مثلهم ولاحتى تنسـآآهم شـله الانس هالشي تعتبره احلا شي صـآآآر بحـيــآتهـآآ وبنفس الوقـت كـآآآنت معرفتهم بــداية لوصمه عآآآر رح تلازمـهآآ طول عمــرهآآآ !!

كم ثــقيــل انت يــأأدخيــل ولو كنت " صـائب بـرأيك " تـظل الدخيل الثقيل ..
طبعآآآ نقصد محـمد .. هـنا كانت تفكر بكلآمه صحيح انه معه حق بــس طريقته غلط وهي آآصـلا ماكانت تتقبل منه ولاكلمـة .. ومن بعد اللي صـآآر بينهم ولمـى طلعت من عـنـدة كرهتــة اكثر وفكرت انها تستمر بالغلط علشآآآن تعانده وتعاند شخص يستفزه شـكلـهآآ واسمه يتبع اسمـهآآ وينادونه النآآآس ابـوهآآآ

صدمتيني بحـنانك يا"يمـة " ..
فعلا هـنو فكرت بلحظه انها تقهر امـهآآ وتحسسها ان تربيتها غلط من الاول وانـهآآ ماتحبـهآآ او بالاحرى قررت تقهرهـآآآ لمى اعترفت لهآآ انها شـاذه لكنها قهرت نفسـهآآ ونـدمت انها كانت تعصـي امـهاآآ وبالاحـرى تمنت لو انهآآ عطت امها ونفسها فــرصه يقربون من بعض .. مهما قالت وسوت امـهآآ رح تسـامحها وهي الوحيده اللي رح تفهمها وماتقسى عليـهآآ وببــساطه لانها امـهآآ ..

بعد كل هالتفكير راسهــآآآ المـهآآ وحست انها فكـرت بأأأشيــآآء كثيره ماعدا اهم شـي تحس ان فيه شي ناقصـها شنو ماتدري .. قطع عليها تفكيرها حركـه سيارتهم الغريبه لمـى سواقـهآآ ماقدر يتحـكم بالسيـآآآره وفلتت منـة .. ومن حسن حظهـآآ انها وع غير عاآآده كانت حاطه حزام الامآآن ومع ذلك حست انها تحركـت من مكأنها وبسـرعه بسبب وزنـهآآآ النحيف .. سمعت اصوآآت سيــآآرات هـنا وهـنآآآكـ ..وصراخ الناس من حوالها وشكل سواقها المرعب مع الدم اللي مغطيه بس ماميزت وين مصدر هالدم هذا كله وهي تحس بأألام بأمآكن متفرقه من جسمها بسبب الصدمـة مومستوعبه الموقف وخصوصـآآ السيـآآره اللي جات وفجأأأه صدمت فيــهم حتى ماميزت صدمت وين لانها بوقتـهآآآ اغمى عليها وغمضت عيـونـهآآ وهي ماتدري لو كانت رح ترجع تفتحـهآآآ أو لآ ..


أدويــه .. معقمــآآت .. منظفــآآت .. غرفه بيضــآآ .. وسـرير ابيض .. بدله المستـشفى وجفـآآف موطبيعي تحس فيه .. كآآن ودهـآآ بس بموويه تبل ريقها الجاف فيهآآ صوتهآآ مخنوق .. تبي تتكلم وتقول شي ماتقدر .. هي كانت تتكلم بس صوتها مخنوق ومااحد يسمعهاآآ .. لفتت نظرها الستستر الفلبينه اللي تتكلم معها بكلماآآت انجليزيه وتستفر منهآآ ماكانت تقدر ترد او حتى ماتبي ترد ولاتفهم عليهم تبي بس مووي وقالت : ووتر ووتر
الستستر فهمتها بسرعه وعطتها مويه وشربتها وعدلت جلستها وطالعتها بتمعن وهي تبي تقولها شي وقبل ماتتكلم دخلت الدكتوره المصريه وطلعت الستستر وطالعتها الدكتوره
وقالت: الحمدلله على سلامتك ياقميله .. الحمدلله العمليه تمت ومن احسن مايكون بصي هي صحيح كانت صعبه أوي وخصوصآ انك بمراحل متئدمه قدا ولكن احنا ادها وادود ..
انتي تئدري تمشي من دي الوئتي وازا عازوه تعدي اكتر مافيش مشكله بس طبعا حتزيد عليكي المهله
وبعد مابلعت ريقها وقالت بصوت مخنوق بالكاد ينسمع وماقدر تعلي صوتـهآآ اكثر لان هذا كل اللي طلع معها وقالت: آنـآآ ابي اطلع الحيـ ئـ ـ ـيـن .. اكتبلي خـ ـ ـ روجـ ـ
الدكتوره: حادر ياستي ولو عاوزه تيقي معاكي ستسر من عندنا تطمئن عليكي مفيش مشاكل
واشـرت لخدامتـها اللي معها بنفس الغرفه واعطتها شنطتها وطلعت منها مبلغ وقدره للدكـتوره اللي اخذته بدون تردد وقالت بنفس النبره: ماقصرتي يادكـتـ ـ ـوره انا ابي اطلع ولو بغيت أي شي بتصـ ـ ـل فيــ ـ ـ كـ
الدكتوره وهي تعد الفلوس وتحطهم بجيبها قالت ببرود: ماتحرمشي منك ياست الكل .. (وبعد صمت: ونسيت ائولك انك بعد عمليه الاجهاض ديه مش حتقدري تخلفي تـآآني
نزلت دموعها بدون ماتحس فيهآآآ صحيح انها تحب الاطفال وحلم كل امراءه متزوجـة انها تجيب اعيآآآل وهي حرمت نفسها وبيدهـآآ من هالشـي .. مسحت دموعها بيدهآآ وماقدرت تمسح دموع القهر اللي نزفت من قلبهآآ وروحـها على انوثتها الناقصه وعلى الآمومة اللي صـآآرت بالنسبــة لهـآآآ مجـرد حلـم .. وهي كل همـهآآ ان هـنا تظـل معهــآآ وبس ..
وفـكرت طول ماهي مع هـنا ماتهتم لاي شــي ثــآآآني يمكن هالكـلآم يــكون صدق ويمـكن تكذب على نفسـهآآ وتواسيـهآآآ بهالكـلآآآم ..

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الواحد والعشرون والآخيــر
الــجـــزء الآول ..

يـعيــشون فــي حـب .. ويتــعـاهدون عـلى الوفــآء
ثـم تـهب ريــاح " الـفـقـد " وتقتـلع احــدهـم !
يغيــبــون يغيــبون
.. فــجـأه ودون ســآآبق آنــذآآآر
يتــدخـل ]آلــقــدر [ ... فـ يلتــقو
ل يكتـشـفو بعد كـل هـذآ ,
أن آحــدهـم عـآآش عمــرأأ .. وآلآخــر ]فـــآتــة العـمر كـلـة [

كــآنت تعبـآآنه بالحيـل ولكنـهآآ اصـرت انها ماتجلس بالمستـشفى اكثر يعني تسوي العمليه وتطلع بسرعه وكانت جالسه على الكرسي المتحرك وخدامتـها تدفهآآ .. صحيح كانت تقدر تمشي بس تمشي خطوتين وتدوخ وهذا شي طبيعي لانهآآ توهـآآ قايمه من عمليه خطيره انكتب لها فيها عمر جديد .. عمر جديد على حسـآآب وفـآآه جنين ماله ذنب غير ان امـة اختارت انها تخسره بس ماتخسـر اللي تحبـهآآ او حتى تزعلهـآآآ .. وهي طالعه للمسـتشـفى كانت فيه سيـآآآرة اسـعاف جـآآيه واول ماركبت جـنآآ سيارتها ومشـت جـآآت سياره الاسـعاف وفيهـآآ حالتيــن ونقلوهم لداخل بسـرعة ..

موظف الاستـقبال وهو يكلم احد المسعفين : لو سمحت اخوي معك هوايتهم او شي نقدر نتعرف عليهم فيـة ..
المسعف : اخوي الحين بنـآآدي الشرطي يعطيك كل البيانات احنا نقلناهم هـنا ومانعرف عنهم اي شي بس اتوقع الشرطي اللي مغطي الحادث يقدر يخدمـك ..(ويروح )

جــآآلس بغرفتــه .. وكان توه جاي من الشغل ويبي يحط راسه وينـآآم قاطعه اتصال ع جواله وظن انه من خطيبته لانها متعوده تكمله بنفس الوقت مسك جواله بأأبتسـآمـه ورد وقال
هشام: هلا والله .. اي نعم مين حضرتـك !! اي ليش .. شنو شتقول انت متأكد متى ووين خلاص صـآآر انا جاي الحين ( سكر من جواله وهو يظن انه بحلم للحين مومصدق الكلام اللي سمعـة ياترى هو جد والا لا .. على طول وبدون تردد راح لغرفه اختـه وشافهآآ فاضيه وراح لغرفه السواق ومافيه حد .. لاالسواق ولا السيـآآره .. تعوذ من الشيطان وراح لغرفته وخذ شماغه ومفتاح سيارته وقبل مايطلع شاف عبود نايم بغرفته وراح للخدامه ووصـآآها ماتصحيه ولاحتى تفتح لحد البآآب ولاصـآآر اي شي تتصل فيه وطلع وهو محتار وخصوصا ان امه اليوم عند زوجـهآآ وماعرف شسوي يروح لامه يقول لها والا يروح المستـشفى يشوف وش السـالفه .. كان يسوق سيارته بكل هدوء مع انه متوتر بس ماحب انه يسرع او حتى يتصرف تصرف يندم عليه بعدين فضل انه يتوجـة للمسـتشفى ويشوف وش يصير بنفسه .. وصل للمستـشفى وراح سيديآآ للأستـقبـآآل يسأل

هشام: لو سمحت اخوي ابي اسألك عن الحاله اللي وصلتكم من شوي لبنت مع سواقها
الموظف: اي تقصد هناء الـ ـ ـ ـ
هشام : اي نعم وش صآآر معها !!
الموظف: اخوي تقدر تروح لمكتب الدكتور وتسأله اذا طلع من العنايه المركـزة
هشام وخاف والظنون صارت تروح وتجي ببـآله وقال: العنـآيه المركـزه !! ليه وشصـآآير
الموظف: علمي علمك اخوي انا سجلت البيانات بس روح لمكتب الدكتور صفوان وانت تعرف كل شي
هشام : صـآآر (ويجي يروح ويرجع : وين مكتبه !!
( ويروح للمكتب بسرعه وهو مايفكر بغير انه يشوف اختـة وتؤامـه بخيـر ودخل حتى مادق البـآآب ..
الدكتور: مرحبا خيو فيك شي !!
هشام: لو سمحت دكتور انا اخو هنا اللي جات قبل شوي مع السواق بحادث سيارة اختي فيها شي صاير شي اقدر اشوفها يادكتـور

بيــن قســوة أنثى وتمرد مراهقه ..
فـآلدنيـآ لآتـأتي عـلـى مـقـآس قـلـوبـنـآ ..!
أما ان تضيق ..، !
فـ تجبرنـآ على التنازل عن كثـيـر من الآشيأء الثمينـة
أو ان تـكبـر ...!
فـ نضيع ونتـوة ونفـقـد الكثـيـر ...!


فــزت من نــومـهآآ مختـرعه وماتدري ليش قلبها كان قارصـهآآ .. قامت على طول وطلعت من غرفتهآآ وخذت جوالها واتصـلت بأعيأألها واللي خوفها اكثر انهم مايردون ع البيت اتصلت اكثر من مره ومااحد رد واللي زاد خوفها اكثر انهم ماردوا .. بس بعدين ردت الخدامـة وياليتـهآآ ماردتـ ..

ام هـنآ: الو هلا
الخدامه: يس مدام
ام هنا: عطيني هنو بسرعه
الخدامه: she net here (مش موجودة )
ام هنا: للحين ماجات من برى .. طيب هشام وينه
الخدامه : idont new .. he come to home but than he live and was worry and fast
( ماادري هو جاء للبيت بس طلع وكان خايف ومستعجل )
ام هنا:ووين راح !!
الخدامه : he dont tell me idont new
(مااعرف ماقال لي )

ام هنا وخافت اكثر واتصلت فيه ومارد واتصلت بهـنا وجوالها مقفل وخااافت اكثر وراح لزوجـهآآ اللي كان نايم
نوال وهي داخله غرفتها وفاتحه النور وراحت بسرعه لزوجها وصحته: محمد .. محمد اصحى
محمد وصحى بسرعه لان نومه خفيف: هاااه نوال وشفيك
نوال وهي ماسكه دمعتها: مدري شفيني قمت من النوم مفزوعه واتصلت بأعيالي مو بالبيت وجوالتهم مقفله والخدامه تقول انهم موموجودين
محمد: لاحول ولاقوه الابالله انتي الحين هدي اعصابك وتعوذي من الشيطان
نوال: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بس انا مستحيل اقعد كذا انا مومرتاحه قلبي حاسسني ان اعيالي فيهم شي
محمد: ان شاء الله مافيهم شي انتي هدي اعصابك الحييييين
نوال بزمره مع نبره باكيه: اهدي اعصابي وانا ماادري عن اعيالي !! محمد انت تقوم معاي الحين ندورهم ونشوف وينهم
محمد: ان شاء الله مايصير الا اللي تبينه بس قومي غيري ملابسك وخليني اغير ونطلع ندورهم ( وقام بدون تردد وهو خايف على زوجـته واعيالها وعاذرها لان اللي تمر فيه موسهل ابدا )
نوال بخاطرها: الله يستر الله يستر ليكون اعيالي فيهم شي


" يووووه مافيني شي هذا انا قدامك مثل ماشفتني مافيني شي " قالتها لاخوها وهي تطمنه بعد ماسألها هالسؤال ميه مرة ..
هنا : وبعدين هشوم لوفيني شي كان الدكتور ماخلاني وقال لي بس انتبه ليدي وماارهقها كثير لانها مجبسه ..وشويه رضوض عاديه بجسمي بس .. هشوم اقولك ترى الجبس يأألم ..

هشام وهو يطالع باخته اللي شكلها كسر خاطره بس تعمد انه مايطالعها بنظرات العطف اللي تقهرها وتستفزها وقال: الحمدلله .. انتي قطو بسبع ارواح
هنا اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت: وش صار مع السواق !!
هشـآم ونـزل راسه وقال : الدكتـور يقول انه تجاوز مرحـلة الخطر وبيحطونه تحت العنايه المركـزه 48ساعه يراقبوان حالته ادعيله ياهنو
هنو وخافت وحست بالذنب لان هي السبب باللي هو فيه وقالت: الله يشفيه (وماحست بدمتعها اللي على خدهـآآ وهشوم جاه اتصال من امه وطلع بـرى ..
اما هنو جلست تفكر بينها وبين نفسها انها هي ممكن تكون مكـآآن السواق وهي اللي كان ممكن تكون بالعنايه المركزة وياعالم وقتها كانت رح تصحى او لآ ,, ووقتها مارح ينفعها شي لاجنآآ ولاشلتها اللي كانت سهرانه معاهم ولاحتى شخصيتها اللي تظن انها قويه واقوى من اي حد .. وقتهآآ مارح ينفعها الا دعاء اقرب النـآآس لها .. شكرت ربها انها ماكانت مكانه وبنفس الوقت خافت .. خافت ان هذا يكون لها مثل الانذار من رب العالمين .. تمنت لو تكون عندها القوه والشجاعه انها تترك صديقاتها وجـنآآ والمحيط الوسخ اللي هي عايشه فيه تمنت انها تنساهم وتبدء من جديد حياه جديده .. حتى تمنت انها مادخلت الجامعه وشافت اللي شافته وسوت اللي سوته .. تمنت انها لو ظلت هناء البنت البلهاء اللي ماتدري اللي وين الله قاطعها .. أقلها كانت بنت سويه ماعصت ربهـآآ ودينها واهلها ومجمتعها .. انقهرت كثير على اللي وصلت له .. بس القهر ماينفع ولامنه فايدة بس هي عندهآآ فرصه الحين عندها فرصـة انها تغير كل شي .. تغير حيـآآتها وصديقاتها وشذوذها وكل شي حولها عندها فرصه تتوب وتتغير .. بس هل هي تبي تتغير وتصير انسآآنـة ثـانيه .. قطع عليها تفكيرها صوت امها وهي داخله للغرفه من هشوم واول ماشافت بنتها ضمتها وبوستها كانها بنت الثلاث سـنوات موكـآنها بعد فتره صغيره بتدخل العشـرين !!
ام هنا: بسم الله عليك يمه ان شاء الله فيني ولافيك
هنا وبخوف وبدون شعود وتردد قالت: لا يمه .. بسم الله عليك .. بعدين ماصآآر شي انا مافيني شي شوفه عينك
نوال وتمسح دموعها بأصابعها وتقول: انتي ليش سويتي كذا يايمه ليه طلعتي من البيت بدون ماتاخذين رايي ليش
هنا وهي تطالع بالارض : قلت بغير جو ورحت لصديقتي ورسلت لك مسج
نوال: مسسسج .. تستأذنين مني بمسـج .. صادقه انتي .. انا حتى المسج اللي ارسلتيه لي ماشفته .. هنو انا امك واحبك واخاف عليك ومن يوم ورايح مارح اتركك ولالحظه انا خلاص من يوم ورايح رح اصير امك موصديقتك ..
هنا واستغربت من كلام امها وقالت: وش قصدك يمه !!
نوال: حبيبتي الحمدلله على سلامتك لاطلعتي من المستـشفى نتفاهم ..
بــعد مــرور أسـبوعين .. سواقهم طلع من المستـشـفى وكانت رجوله متجبسه وطول هذيك الفتره ماكان يقدر يسوق وكانوا مدلعينه اخر دلع ولآكـآنه سواق وشكروا ربهم انه ماصار معه شي وخاصه وانه بذمتـهم .. اما هنو من ذاك اليوم ماطلعت من البيت وامـهآآ تركت بيت زوجـهآآ مؤقتا وحتى الجمعيه وجلست مع بنتـهآآ وتراقب كل تصرفـآآتها وتحاول تغيرهـآآ ولو انـها قست عليها احيـآنـآ لكن نوال عرفت ان بنتهـآآ محتاجه لام توقف بجنبها وتوعيها مو صـديقه .. اما هـنو ماكانت متضايقه كثير من امها او حتى زعلانه لانها هي اصلا تبي تبتعد عن اللي هي فيه بس موعارفه شلون ويمكن تصرفات امها معها مع انها تكرهها كثير ودايم يتهاوشون ويتزاعلون الا انـهآآ كانت شبه عاجبتها هالتصرفات اقلها ماتطلع من البيت وتقابل الشله اللي تبي تبتعد عنها وماتبي .. وخلال هاليومين هنو ماصارت تقطع صلآتها وحست براحـة كبيره .. وحتى جنـآآ لها فتره ماتكلمها وان كلموا بعض اطول مكالمه لهم ماتتعدى الخمس دقايق ويتطمنون على بعض وبس .. وجنا حالتها الصحيه تحسنت بشكل ملحوظ جدا ولكن حالتها النفسيه بدت تسوء وبشكل ملحوظ ايضــآآآ ... اما نوال فـ أحيـآآنـا تعصب من بنتـها وتقسى عليها واحيـآآنـآ تحن عليها لكن ماتبين لهآآآ ..
وكانت جالسه بصـآله بيتـهم ومعها كيس ومستانسه فيه كثير وراحت لغرفه بنتها ودخلت بدون ماتدق الباب وبنتها كانت جالسه على اللأب توب ومنشغله ..
نوال: هنو .. للحين جالسه وماقمتي
هنو وهي مالها خلق قالت وهي منشغله باللاب بدون ماتطالع امها: مثل ماانتي شايفه ماعندي شي اسويه
نوال: تستعبطين والحلفه
هنو وبنفس الجلسه: ماما انا مااحب حفلات من هالنوع كلها حريم وكبار بعد ولا كل وحده ترفع الضغط اكثر من الثانيه وماانا مااحب المطاوعه والا بنـآتهم يقهرون ومااحبهم
نوال: مو لازم تحبين انا قلت تروحين يعني تروحين فاهمه ولما اكلمك تطالعيني وتتركين عنك هالزفت (وتروح للاب توب وتسكره
هنو: ماما وبعدين
نوال: بعدين تقومين وتلبس اللي جبت لك اياه ؟
هنو: اوووف (وتاخذ الكيس : انا البس هذا ( وتطلع الفستآآن من الكيس !!
نوال بعصبية وحمق: اي وبتلبسينه الحين مع كامل اكسكوراته وماابي اسمع اي اعتراض
هنو وهي خايفه من امها وماحبت تكبر الموضوع وقالت : طيب اطلعي عشان البسه
نوال: لا ماني طالعه ادخلي حمام غرفتك ولبسيه وانا بنتظرك هـنا
هنو: اوووف اوووف
نوال: لبسيه وانتي ساكته
هنو : ان شاء الله ..انا انسانه مهضوم حقي بهالبيت (وتاخذ الكيس وهي تتحلطم وتروح للحمام

اما نوال ماهان عليها شكل بنتها لكن هي قررت انها تكمل اللي بدت فيه وماتحن عليهآآ ابدآآ ..
هنو وبعد 7 دقايق بالضبط طلعت من الحمام وهي ماسكه الفستان بيدهآآ
نوال: خير ليه مالبستيه ان شاء الله !!
هنو: والله يوم جيت البسه هو مابغاني .. الظاهر انه فستان اي شي وماركته اي كلام .. لانه انشق (تمزق)
نوال وخذت الفستـآآن منها وطالعته والمشكله انه مايتصلح ولو تصلح يبي له وقت وهالشي اللي ماتملكه نوال وانقهرت كثير من حركه بنتها وهي متأكده انه ماانشق من نفسه
هنو: قلت لك ماما مافيه نصيب اني اروح معك للحفله روحي لحالك وتروح وتجلس على لابتوبها اما نوال انقهرت من حركه بنتها وطلعت من الغرفه وهي عارفه شنو رح تسوي بالضبط ..
ورجعت ومعها علبه كبيره لعصير مانجو طبيعي وبنتها مااتبتهت لها وفتحت العصير وكبته على لاب بنتها اللي بسرعه ابتعدت عن اللأب وقالت بعصبيه
هنو: ماما وشفيك .. انتي تبين تقتليني يعني !!
نوال: بسم الله عليك ياروح ماما .. لاتخافين اللأب موموصل بالشاحن وبعدين سوري ماانتبهت ياعمري
هنو بكل قهرها: والله أشـك ..
نوال: مايهمني .. الظاهر اللأب طلع اي كلام وماركته اي شي لانه اخترب
(وتقفل اللأب وترميه بالزباله : ومصيره مصير الفستـأن بالزباله .. لان الاشياء الخربانه مصيرها الزباله .. والحفله بتروحينها غصب عنك وانا رح اسوي لك شعرك ومكياجك

هنو: لاوالله اصلا شعري قصير
نوال: صحيح انه قصير بس يتصلح ومومشكله لونتأخر ع الحفله ساعه او ساعتين .. واحسن شي بشعرك انه يطول بسرعه وصحيح قصير بس على بالي تسريحه تلبق له ورح تحطين ميك اب وبدون مااسمع اعتراض ورح اسمح لك تلبسين بنطلون لكن انا رح اختار لك البدله وهذا امر مو طلب
هنو وعصبت من امها وحركاتها اللي قهرتها كثيروحست انها هالمره بالذات تمادت ولان هنو ماتقدر تمنعها لكن رح تخليها تندم انها خذتها معها للحفلة
هنو وبنظره غامضه : ان شاء الله ماما .. ماطلبتي شي ..
( اما نوال فـسرحت لبنتها تسريحه ناعمه بالاستشوار واصلا يدوب سرحته لان التسريحه صـآآير مو حلوه كثير لان شعرها قصير .. وحطت لها ميك اب خفيف من اساس وبلاشور وروج واختارت لها بنطلون جينز سكيني وبلوزه بيضـآآ رسميه جدا .. وطلعوا .. الحفله كانت عشــآآ بـأحد المطاعم ومع مجموعه من صديقاتها بالنادي اللي كانت مشتركه فيه لانها عارفه ان بنتها رح تسوي شي بهالحفله وماطلعت مع المدرسات او حتى حريم الجمعيه ..
كانوا جالسين على طاوله وحده وكل وحده فيهم تتكلم وتسولف عن زوجها واعيالها اما البنات فـ كل همهم الازياء والفاشن بشكل عآآآم ولااحد شك ان هنو بويه وهنو طفشانه للاأخر وقامت

نوال: وين !!
هنو من بين اسنانها قالت: بروح الحمام شوي
نوال وبنظره حادة: لاتتأخرين لآن العشـآآ الحين بيوصل
هنو : اوووف طيييييب ( وراحت للحمام وطلعت مشطها وسرحت شعرها مثل السبايكي وثبتته بالماي والجل اللي جابته معها ونزلت بنطلونها طيحني ومسحت الميك آب بس الروج ماراح لان
مده 48 ساعه انقهرت بس مشت الموضوع ورجعت وهي تمشي مشيتها العربجيه المعتاده والكل انبهر من شكلها راحت بشكل ورجعت بثـآآني ..

ام فواز: يووه .. نوال وشفيها بنتك تغير شكلها كذا
نوال وهي متوقعه حركه بنتها وتطالعها بنظرات توعد اما هنو فـ رغم خوفها من امها الا انهـآآ فضلت تتحداهآآ : مافيها شي ياام فواز بس تعرفين بنـآآت هاليومين كل ماهبوا الناس بشي هبوا فيه
ام اسامه: وش الهبه اللي بنتك هابه فيها الحين !!
نوال وهي تطالعها بنص عين: نفس الهبه اللي هبت فيها بنتك اسيل مو تقول ستايل السبور وماادري شنو بنتي كذا ستايلها سبور بس ماتتخلى عن المكيأأج .. مو هالممثلات ماخلوا شي
ماسووه وبناتنا اللهم ياكافي ماغير يقلدونهم
وحده من البنات: اي ياخاله معك حق انا احيانا تدق براسي واسوي ستايلي سبور والسنه اللي طافت كنت قاصه شعري كله مثل فرح بسيسو والحين مليت من هالستايل وغيرته
ام فواز وانقهرت من بنتها اللي تكلمت وقالت وهي ترقع الموضوع: ههههه الله يهديهم بنات هاليومين كل شي يبون يجربونه
اما هنو انقهرت فـ بدل ماهي تقهر امها .. امها اللي قهرتها ونوال كانت متوقعه حركـة بنتها علشان كذا اختارت نوع معين من صديقاتها عشان تتعشـى معاهم .. وعدى العشـآآ على خير ورجعوا للبيـــت .. ونوال طوال الطريق وهم مع هشوم بالسياره ماقالت ولاكلمه واول ماوصلت البيت راحت لغرفتها وبعد خمس دقايق بالضبط جات بنتها لغرفتها وهي مييييييته قهررر

هنو: يمه ليش سويتي كذا !!
نوال ببرود وهي تتصفح المجله: وانا وشسويت
هنو: يمه انتي عارفه وشسويتي .. ولاتسوين هالحركات اللي تنرفز وتقهر
نوال: بسم الله عليك يمه من النرفزه والقهر
هنو: ماما .. ترى كلش الاسلوب اللي تتبعينه معاي ماينفع وتتعبين نفسك على الفاضي
نوال بأبتسامه صفراء وهي ماشالت عينها من المجله : وانا ماعندي غير بنت وحده وتعبها راحة بالنسبه لي ..
هنو: زين يمه زين يصير خير ..
نوال بنبره حادة رمت المجله ووقفت وهي تطالع بنتها وقالت: تهدديني حضرتك .. شوفي هـنا انا صبرت عليك كثير وعلى حركاتك السخيفه والماسخه ومن يوم ورايح رح تسوين اللي اقولك عليه عاجبك كان بها موعاجبك رح تنفذينه غصب عنك والحين يلا ضفي لغرفتك ونامي الحين ابي ارجع بعد ربع ساعه واشوفك نايمه ولو مانمتي رح اتصرف معك تصرف مايعجبك .. ويلا تصبحين على خيراما هنو طلعت من غرفه امها وهي مييييييته قهر امها تغيرت كثيروهي موعارفه شتسوي .. وراحت لغرفتها بقهر وهي تطالع دولابها اللي كل ملابسها الرجاليه وبيجامها وكل شي رجالي يخصها موموجود وحلت مكانها الملابس النسائيه من فساتين وتنورات وحتى البناطيل الجينز القليله الموجود كلها عليها رسومآآت بنـآآآتيه وماتصلح لشي بالاضـافه للبيجامات البناتيه وكل شي يخص البنـآآآت وحتى االلأب موموجود
مسكت جوالها وبدون شعور وتردد سوت اللي كانت تبتعد عنه وماتبيه و اتصلت بجـنا اللي ردت عليها بسرعه : الو هلا جنون
جنا: هلا بيبي شلونك
هنا: جنا انا موزينه انا متضايقه كثير .. جنا وينك عني وين رحتي
جنا: انا موجوده ياعمري .. فيك شي صاير معك شي .. تدرين انا الحين بجيك
هنا وخافت وخصوصا من امها اللي لو تلاحظت شي مارح تتركها: لالالالالا .. لاتجين الحين
جنا: ليه وشصاير!!
هنا: موصاير شي عمري بس حبيت اسمع صوتك
جنا: هنو صوتك موعاجبني .. انتي زعلانه لاني مااتصل كثير هاليومين وكذا
هنا: لالا .. اصلا الوضع عندي بالبيت موزين هاليومين واول مايتصلح الوضع باقولك و اهم شي حبيبتي انتي اخبارك
جنا: الحمدلله
هنا: لا جد صوتك موعاجبني صوتي متغير
جنا : لا مافيني شي شويه برد وزكـآآم
هنا: ماتشوفين شر حبيبتي .. انا مقهوره موت احس اني بختنق من اللي انا فيه محد فاهمني بهالدنيا كلها و
جنا تقاطعها: طيب اقدر اشوفك بكرا!!
هنا: لالا ماينفع انا بعد ابي اشوفك لكن اول ماتسمح لي الفرصه بأقولج .. اوكيه حبي تصبحين ع خير بآآآي
جـنـآ : بـآآي

آطمنـك كل شي ( تمـآمـ )
آخذ دواي بأنتـظام بس صوتي متغير من اعراض الزكـآآم ،
> بــرد وزكــام <
والله بس برد وزكـآم ،،
ثم اقول : مايدري اني من جروحـة ماانــآآم .. " ماانــآآم " مـآآ انــآآآمـ ...

( اما هـنآآ سكرت ونامت بسرعه قبل ماتجي امها وتشوفها تكلم وتاخذ حتى الجوال لانها هاليومين ماتستبعد شي من امـهآآآ ابــدا ..اما نوال فـ راحت لغرفه بنتها ولقتها نايمه وطفت عليها النور وطلعت وهي حاسه ان اسلوبها الجديد هو اللي يجيب فايده مع بنتها حتى لو زعلت منها ..
اليـــوم التــــآآآلي ع الغــدا ببيـت هـنـآآآ .. كلهم كانوا يتغدون ماعدا هـنا وماكان ودهآآ تتغدى وامها حتى ماسألتها لانها عارفه انها رح تموت جوع وتاكل وبأأختصار لان هنا استعملت هالحيله اكثر من مره ومن نفسها راحت وكلـت .. وجات الخدامه ومعها مظروف

الخدامـة : مدام ذس از فور هنا
نوال: عطيني اياهم ( وتاخذ المظروف ..
هشام بفضول: يمه مارح تعطينه هنا
نوال بحيله: الا بس هذي دعوة لعرس وحده من صديقاتها وبخليها عندي
هشام: عقبال عرسي ان شاء الله
نوال ابتسمت وقالت: ان شاء الله اميييييين
عبود: وانا ماما!!
نوال: انت تخلص السكول والجامعه وبعدين تفكر
عبود: اصلا انا مارح اتزوج بقعد معك طول عمري
هشام: يعني مسوي فيها وحتى انا لمى اتزوج رح اسكن مع امي ومارح اطلع واخليها لحالهآآ
نوال : الله يخليكم لي يارب ..

ودي أبـوح بـكل مآبخـاطري مكـنون ..
لكن ظـروف الوقت :
تلــزم ؛ سـكوتي !!
" أنـآ بصراحه استغربت لمى كلمتيني وقلتي انك تبيني وانا حتى مااعرفك .. انا كل اللي يهمني الحين اعرف انتي وشتبين فيني وشنو الموضوع المهم اللي تبين تكلميني فيه .. اصلا انا اول مره اقابل انسانه مااعرفها زين ويعني لو ماطلبتي نتقابل هنا بالجمعيه كان ماجيت من الاصل .. " قالتها بحزم وهي جالسه عندها بمكتبها اللي مشترك مع مكتب ام هنو سابقا بالجمعيه

ام فارس: قلت من قبل واقولك مره ثانيه انا ام فارس يانور
نور: طيب ام فارس مين .. وشنو تبين فيني !!
ام فارس: ام فارس صديقه ام هنو صديقتك .. او حتى صديقه هشوم بالكليه سابقا ..
نور بذهول وهي مصدومه شلون عرفت وقالت: هااااه !!
ام فارس: نور انا نصور
نور وزادت صدمتها وقالت: أيييييشششش .. نصور مين وو.. (حطت يدها على راسها وقالت: شسالفه .. حبه حبه اوكيه .. اي نصور وشسالفه

ام فارس وتكلمت بنفس نبره نصور اللي الكل يعرفها وقالت: نصور اللي كان معك بالجامعه نسيتيني !!

نور وتذكرتها وهي مومصدقه ابدااا قالت بذهول: لآلآ مومعقولة انا من اول ماشفتك شبهت عليك بس اخر شي توقعته انك تكونين نصور .. لحظه لحظه الحين هشوم شافك .. خالتي
نوال تدري انك نصور

ام فارس وبنبرتها العاديه: لاطبعا بس انا مثل ماانتي شايفه تغيرت وابي هشـو .. اقصد هنو تتغير مثلي انا شفتها مره وحالها موعاجبني ابد وحتى حال نوال .. ونوال بعد قطعت الجمعيه وماصارت تجي ابدا وانا ابي اعرف وشصـآآآر معها وليه ماتجي وابي اوصل لهـنو بأي طريقه وانتي رح تساعديني نور وهي تشرب موي وتستوعب الموضوع وماهمها كثير تعرف هالتغير اللي اصأأب نصور او ام فارس وحتى اسمها ماتعرفه كل همها انها تساعد هنو وقالت: اذا تبين تساعدين هنو فأنـآآ معك .. ورح اظل على طول معك .. والله يقدرنا ونساعدهآآ ..

ام فارس وابتسمت : الله يسمع منـك ...

جالسه بغرفتها تطق طق بالمسن اللي بموبايلهآآ وصرعها الخبر اللي تلتقه من سعود وراحت لامها والشر يتطاير من عيونهآآ ومقهوره بالمرأأأ ..

هنو: ماما ترى مسخت السالفه .. صحيح اني بنتك وتقدرين تسوين اللي تبين بس اللي تسوينه غلط وترى عيب ان تجيني بطاقه دعوة لبارتي من بارتيات صديقاتي وتاخذينها وماتوريني اياه
نوال ببرودها اللي يقهر هنو قالت: وانتي وشدراك ان خذت البطاقه وشدراك انها جات من الاصل !!
هنو: ياسلام يعني لو ماقالت لي صديقتي بالمسن كان مادريت اصلآ ولاحتى ناويه تقولين لي ترى والله عيب هالحركات هذي
نوال وقفت وقالت بحزم: عيب اسلوبك الوقح اللي تتبعينه معي وانا حره ماابيك تروح للبارتي وشعندك .. ماعندك شي ولاحتى تقدرين تسوين شي والحين اتكلي على غرفتك وبسرعه
هنو وانقهرت وراحت وقبل ماتطلع نادتها امها وردت بزمره بدون ماتلف
نوال: قلت لك تعالي
هنو وتروح لامها بقهر : نعم اي اوامر ثانيه !!
نوال : عطيني موبايلك
هنو واستغربت : وشتبين فيه
نوال وتاخذه من يدها: انا اللي جبت لك اياه وقررت اخذه عشان ماتتواصلين مع صديقاتك ويعزمونك على حفلآت ماسخه هذا اللي ناقصني والله اوديك حفله للبويآآ عبود ولابكل وقاحه كاتبين على الدعوة ندعوكم لاحتفال البويـآآآ عبود خير ان شاء الله ..
هنو : وقريتي الدعوه بعد انتي تبين تسجيني عندك ومااتواصل مع العالم الخارجي والنأأأس
نوال: اي اذا تبين تتواصلين مع نآآس منحطين وزباله مثل عبود واشكالها افضل احسبك احسن واحبس روحي معك واسليك وتسليني والحين انفلعي لغرفتك و ماابي اشوف وجهك فاهمه
هنو بدون ماتردد راحت لغرفتها وقفلت البـآآآب بقوه وهي مصممه تسوي اللي براسها .. وطلعت من دولابها بنطلون جينز كان اهون واحد عليه رسومات بناتيه ومااهتمت لها وخذت لها بلوزه من بلايز اخوها عبود اللي راميهم ومايبهم وكانت واسعه عليهاآآآ ولبستها ومااهتمت وخذت عبايتها وشيلتها وطلعت من غرفتها بهدوء وسكرت الباب بالمفتاح وطلعت من باب الشارع واستغلت فرصه خروج اخونها من البيت ومااهتمت بحـد .. ومن سؤء حظها شافتها خدامتها .. امأأ نـوال فـ حست انها قست على بنتها وراحت لغرفتها وجات تفتح الباب ولقتها مقفوله وماقالت ولاكلمه وراحت للصــآآله .. وجاتها الخدامه

الخدامه: مدام انا شوف مس هنا روح يلبس عبايه ويخرج شوي شوي من بيت
نوال: انتي متأكده
الخدامه: افكورس مدام
نوال وانصدمت ماتوقعت ان بنتها تتجرئ وتهـرب من البيت و الا حتى تفكر وبدون شعور لبست عبايتها وطلعت بسرعه وراها ولحسن حظها ان بنتها كانت لسى بالشارع تدور لها ليموزين
(تآكسـي) ومالقت وراحت لها بكل سرعه ومسكتها من يدها بحزم وخذتها معها لفوق ودخلوا الشقه وسكرت الباب
نوال وهي ترمي عبايتها وقالت بقهر: حسبي الله عليك من بنت .. تغافليني وتهربين من البيت .. حسبي الله عليك من بنت كانك متعبتني اكثر من اخوانك الاولاد .. هنو انا تعبت معك واذا العيشه عندي موعاجبتك هذا التلفون قدامك اتصلي بابوك خليه يجي ياخذك ويفكني منك ومن شرك
هنو: ........
نوال: الناس تخلف اعيال وترتاح وانا اخلف وانهم
هنو ببرود اعصاب وهي خايفه من امها لانها اول مره تشوفها بهالحاله وبنفس الوقت ماتبي تروح لابوها اللي حتى مارح يستقبلها: ودامك موقد العيال ليش تخلفينهم .. عشان تجيبنهم وتعذبينهم وياآآك .. ان شاء الله اموت وارتأأح منك ومن ابوي .. وارتاح من هالدنيا ومافيها ياليتي متت بالحادث ياليتي متت من يوم خلفتيني ولااشوف ابوي راميني ومايبيني وانتي تلذيني على اقل تصرف اتصرفه .. ان شاء الله امووت وارتأأأأح (وتروح لغرفتها واول مادخلت جات امها
نوال: من يوم ورايح مافيه ابواب تتقفل فاهمه واذا موعاجبك روحي لابوك (وتروح وتاخذ مفتاح غرفه بنتها معها و تخليها ..
اما هـنو انقهرت كثير من حيآآآتها .. تلآقيهآآ من أب راميها ومايدري عنها والا من ام ملت منها ومن تصرفأتها وصارت تذلها على كل شي .. تكره تصرفاتها وموراضيه عنها بس هي تسوي
هالتصرفات عشان تعاند اللي حولها واللي موعاجبهم شي فيها .. ماكان ودها يصير اللي يصير وتهرب وتحاول تروح البارتي وكانت متردده كثير ومش مقتنعه بس كانت تعاند .. انقهرت كثيررروبكت من كل قلبها مثل الاطفآآآل وطالعت مكتبه سريرها وخذت منها قرأن وقرته قرت القران اللي من زمآآآن مافتحـته وكل ماتقرى اكثر ترتاح اكثر وقرت كثييييير وكثيرررر .. وقامت بعدها توضت وصلت وارتأأأحت اكثر ورجعت تقرى وتقرى لين غلبها النعاس وماتدري وشلون نامت ..

أحـتـاجك وتعبـآن من { كـثـر السكـوت
وحزني تمرد في [الغيآب] وتعجرف
مين قـآل بغيــآبـك مضفيـني المـوت ؟!
مـامت بـعدك .. بس لـو ميت أشـرف !

" يآآآهووووه عبـــرنــآآ وعطنا وجـه يالحبيب"
لا انا بحلم .. اكيييد حلم هالنبره من غريبه علي من زمان ماسمعتها اخر مره سمعتها بالجامعه او .. مااذكر وين بس اشتقت للنبره معقوله اكون احلم .. فتحت عينها بصعوبه وشافت قدامها
نصور .. لآ مونصور .. فتحتها اكثر وقالت " نصور
نورا: ياروح نصور قوووم يالحبيب
هنا وفزت وضمتها بقوووووة وقالت نصور وحشتني
نور وهي واقفه ومتخصره: ياسلام انا اطلع منها
نورا: نور حبذا لو تخلينا شوي .. ابي اتكلم مع هـنا لحـالنا
نور ومسويه زعلانه قالت: زين بس لآ يكثر .._وتطلع وتسكر الباب وهنو حتى ماانتبهت لها
هنو: نصور لايطوفك .. اللي صـآآير معي حمل يهد جبااال .. وين رحت وخليتني انا ضعت بعدك امي قلبت علي .. ابوي مايبنيني .. انا وجنا مانتكلم كثير
نورا بأستغراب: جنا .. موكنت مع حـنآن
هنو: اي حنان يرحم والديك ..حنان مين ..(وبعد صمت : اييييي حنان طلعت خاينه وحقيره
نورا وحست انها ماتدري عن شي وقالت: قول لي كل شي وحبه حبة عشأأن افهم ..
هنا هزت راسها بالايجـآآب وجلست تتكلم بسرعه مثل البيبي وام فارس"نصور " فاهمه عليها عدل واما هنا فـ حست انها محتاجه تتكلم مع شخص من زمان ماتكلمت معه ومحد يفهمه غيرهآآآ

وبالصــآآله ,,
نور: عاد ام فارس ياخاله ماشاء الله عليها على طول اندمجت مع هنو وجلسوا يسولفون
نوال: ماشاء الله عليها عيني عليها بارده .. انا ودي اقولها عن مشكله بنتي يمكن تقدر تحلها ..
نور: خلينا مانتدخل ياخاله هنو تتكلم معها وبحريه يمكن هي من نفسها تتكلم مع ام فارس
نوال : تتوقعين كذا ..
نور: ان شاء الله
نوال: الله يسمع منك يابنتي انا امس طول الليل مانمت .. علاقتي ببنتي صايره مشوشه وكل شوي اطل عليها اخاف تسوي بروحها شي والا شي ماتوقعت انها توصل لهدرجه
نور وخافت: ليه خاله وشصاير
نوال: انا بقولك وش صاير !!

" أي أي انا ابي اعرف وش صاير وين نصور ..ووين زمآنك نصور اطلق بويا بالجامعه شللي غيره ووين راح .. متزوجه وحامل !! قالتها لصديقتها بتعجب
نورا وحاطه يدها على بطنها البارز وقالت بأبتسـآمه: لا وهذا شهري بعد ..
هشوم: نصور انت مستانس اقصد مستانسه بحياتج ؟
نورا: فوق ماتتصورين .. ابو فارس هو كل حياتي وعمري وماعشت الا لمى عرفته واحمد ربي مليون مره اني تزوجته .. هنو اللي انتي فيه انا مريت فيه واكثر بعد
هشوم: بس اهلك ماكانوا عقد مثل امي
نورا: ههههههههه ومين قالك شوفي عاد بقولك كل شي صآر معي .. وانتي احكمي .. وشوفي انا صح والا غلط ..
هنو هزت راسها بالايجاب وبكل اهتمام
نورا وعدلت جلستها وتكلمت بنفس طريقه نصور وقالت: تذكر اخر مره شفتك فيها بالجامعه يوم اجي واسلم عليك
هنو : اي
نورا: وقتها اهلي كانوا بالمطار وانا عاندتهم ورحت للجامعه اسلم عليك وبالمرة سحبت ملفي عناد فيهم لانهم لاخر لحظه قالوا لي تقدر تكمل الجامعه مع انهم هم اللي قالوا من الاول اتركها .. ماعلينا من هذا كله .. اهلي قرروا ومن كيفهم يزوجوني وانا طبعا عاندتهم وقلت لهم اني رح افضحهم عند اهل عريس الغفله ورح احرجهم وياه فـ أهلي عارفين اني ممكن اسويها وسافرنا لدبي وكتبوا كتابي هـنآك وباول يوم زواج تفاجأ من شكلي مع انه كان عندة فكره اني بويآ و يعني اني يبي يتزوجني عشآن يستر علي وبعدهآ ومن اول يوم قلت له اني شاذه وسمعته كلام يجرح رجولته وهو ولاقال شي بآول الايام كنت افتعل المشاكل من اتفهه سبب بس هو الله يخلي لي اياه عرف شلون يحتويني ويفهمني .. أذكر مرة كنت متضايقه وتكلمت معه كانه واحد من الربع واتكلم عن تشبيكاتي وكيذا وهو يسمعني ولاقال شي .. وشوي شوي حبيته او بالاحرى حببني فيه وصرت مااشوف الآ هو .. وكننا عايشين بدبي وبعدها جينا لهنـآ انا اصرت اننا نرجع كان ودي اعيالي يتربون هنـآ وكنت (وبعد صمت : كنت حابه اني اشوفك واشوف بنآت ثانين واشوف تغيرتوا والا لا
هنو : صرتي داعيه !!
نورا: لآ بس اتمنى انك تعشين براحه مثل ماانا عايشه
هنو: بس انا متزوجـه
نورا بصدمة: تزوجتي !!
هنو وقالت بعفويه:اقصد متزوج .. تزوجت جـنآآ
نورا وانصدمت اكثر ماتوقعت هنو توصل لهالمرحلة: انتي مرتاحه كذا !!
هنو: وش قصدك ؟
نورا: يعني مستانسه ع شكلك وستايلك وعلاقتك بجنآ؟
هنو : بصراحه مدري
نورا: وشللي ماتدرين عنه .. انتي تبين تضلين طول عمرك هشوم ماتبين ترجعين هـنآ؟
هنو: ماادري .. يعني انا ولامره فكرت اكون متزوجه مثلك وكذا او اكون بنت و
نورا: بس انتي بنت
هنو وتطالعها بنص عين : تتطنزين
نورا وتضحك: ههههههههههه احلفي بس .. مهما تعربجنا وسوينا نظل بنات من داخل بنآت
هنو: وبعدين ؟
نورا: تستهبلين مع ذي الخشه ؟
هنو: ههههههه لالا .. مااستهبل ياعمري بس مااحس انا عارفه اني بنت بس مااحد حسسني اني بنت من قبل او حتى (وبعد صمت : انا ماادري انا وش قاعده اقول
نورا: لآكملي عادي قولي
هنو وتغير الموضوع: اشتقت لجنا من زمان ماشفتها
نورا: انتو للحين مع بعض وعلاقتكم مثل الاول ..
هنو : جنا احسن شي صآر لي بحياآآتي ومستحيل اتركها او حتى اتخلى عنـهآآآ .. انا مااقدر اعيش بدونـهآآآ
نورا وترفع حاجبـهآ: اوووخس ياروميـوو .. أرحمينا ياشيخه
هنو : ههههههههههههههه انا من زمآن روميـو وبعدين جـنآ اول حب بحيـآآتي نسيت يالحبيب
نورا: مانسيت ,, ومستحيل انسـى .. ومانسيت اللي سوينـآة انا وانت بجنـآ
هنو وهي مستغربه منها: وش سوينا لها !!
نورا: يوم تزوجت جـنا ورحنا لعرسها وكل الاحداث اللي صـآرت من بعد ذاك اليوم لمى كنت نصور ماكانت تهمني بس الحين غير
هنو: اطلع من باب الالغار وخش بالموضوع دغري (بسرعه) وش تقصد انا اعرفك صريح
نورا وتغيرت ملآمحها للجدية : انا نورا مونصور .. انا انثى قدامج مو شي ثاني ناديني بأسمي احسن (وتوقف وتروح لجهه الشباك وتفتح طرف الشباك عشـآآن يدخل شويه هواء تبرد فيه
على قلبها من بعد القهر اللي جاهـآآ وهالحاله من تغيرت دوم تجيها دايم تحس بقهر وتأنيب ضمير ..
نورا (وهي تطالع الشباك ومعطيه هنو ظهرها): انا وانتي غلطنا كثير ويمكن انا اكثر .. هنو لوجاء يوم وانحطيتي بقبرك وانسألتي عن كل الاشياء اللي موزينه اللي سويتها وش رح تردين
(وبعد صمت : خلينا من اللي موزين انتي تحسين انتي سويتي شي زين بدنيتك يشفع لك بعدين .. انا مستحيل انسـى اللي سويته انا وانتي بجـنآ ..لمى قلت لك ننتقم منها عشآن خانتك مع فهد اللي سويته ذنب كبير ومايحمله جبـآآل ولو اظل طول عمري اكفر عنه مااتوقع اني اقدر .. انا خايفه انام بيوم ومااصحى ولاقابلت ربي ماادري وش اقوله .. هنو انا خايفه .. ومن كثر خوفي ماابي اجلس ولادقيقه بالدنيا الفانيه الا وانا مستغلتها بأشياء تكفر عن كل شي وسخ سويته بحيـآآتي .. لو متتي الحين انتي مستعدة تقابلين ربك
هنو وضاق صدرها: قفلي هالموضوع الله يخليك
نورا: اوكي تهربي منه الحين وبعدين لكن وقت الحسآب محد رح ينفعك ولاشـئ ولاحتى انتي بتنفعين نفسك (وتلفت عليها: هنو حبيبتي انتي كبيره وفاهمه كل شي عدل .. تعرفين الصح
من الغلط اللي انتي فيه غلط واكبر غلط بعد .. انتي بشذوذك تهزين عرش الرحمن سبحـآن الله كيف جاك قلب وتسوينها .. اصحى من الغفله والوهم اللي انتي فيه تذكري ان فيه حساب وعقاب وكل شي نتحاسب عليه .. انتي لمى تسوين سوالفك هذي وتمارسين اللي تمارسينه ماتتجرأئين تسوينها قدام حد لانه عيب وتخافين من النآس وكلآمهم خافي من اللي اكبر منهم من الله اللي خلقك وخلق النآس كلـهآ لآتغرك الدنيـآ ياهنو ولاتنجرين ورى متعتك اللحظيه .. وكفري عن كل اللي سويته بجـنـآآ وبنفسك وارجعي هنو .. هنو البنت المحبه الخجوله ارجعي هنو موهشوم
صدقيني لاتاخذك الدنيا مثل ماخذتني (وتجلس جنبها : للحين مافات الاوان الله سبحانه وتعالى غفور رحيم غيري نفسك من الداخل واقتنعي وبعدها غيري كل شي حولك لمصلحتك ومصلحتهم ولا تفكرين تضلين على ماانتي عليه عشأن تعاندين حد .. محد بيخاف عليك وعلى نفسك ومصلحتك كثرك .. لاتنعاديني حد ولاتصيرين غبيه مثلي انتي امتلكي نفسك وسيرها انتي قرري شنو الصح وشنو اللي ينفعك وامشي عليه ..
هنو ووقفت وبعدت عن نورا: يعني اللي سويته بجـنآ ..
نورا وتوقف جنبها وتقاطعها: اللي سويناه غلطه كبيره ولآزم تكفرين عنها ,, واذا انتي ناويه تساعدين نفسك انا اول من بيوقف معك ورح اسـآعدك
هنو وبعد صمت طويل: بس ماادري .. ماادري انا شنو ابي ..
نورا: كل بني ادم خطاء ياهنو .. والدنيا تجارب لكنها بالاخير تضل دنيا فانيه كلنا بنطلع منـهآ لكن ماندري نطلع بشنو والله واعلم متى نطلع منـهآ .. انا احبك واعتبرك مثل اختي اختي اللي ماجابتها لي امي واتمنى لك كل الخير واتمنى انك تسمعيني وصدقيني انتي اللي رح تكسبين انتي اللي
هنووبعدت عنها وراحت لناحيه الشباك وسكرته وسكرت الستاره وقالت بحمق وهي مبعده عن نورا: نورا طلعي وخليني لحآلي ابي اقعد مع نفسي شوي ..
نورا: حاسبي نفسك ياهنو على كل قبل ماتتحاسبين حاسبي نفسك وترى للحين مافات الاوان حبيبتي .. كل شي ممكن يتصلح
هنو بصراخ بنبره مبحوحه: قلت لك طلعي
نورا: انا طالعه حبيبتي لكن لي رجعه وتركت لك هديه على مكتب سريرك اتمنى انها تعجبك .. واتمنى انك تفكرين وبسرعة لآن محد ضامن عمره سوي اللي رح ينفعك بعدين .. و فكري فيه زين وتاأأكدي ان الله عفور رحيم ياهنو ولكنه شديد العقاب .. اكسبي رحمه رب العالمين وابتعدي عن عقابه (وتطلع بهدوء وتسكـر البـآب )
َ!َ!َ!!َ!َمــدري آعــانـد حلمي اللي تمـنــاك .. والآ اعأأأنــد قلب خيبـت ظنــه !َ!َ!!ََ

" اووووف اووووف وبعدين معك انت ماتفهم كم مره قلت لك صديقتي عندي .. أعوذ بالله من غضب الله " قالتها لزوجها بكل عصبيه وحمق
بوعبدالله: والله هذي موحاله .. انتي وش صاير لك كله معصبه علي وبس وانا وشسويت لك .. وبعدين تعالي انتي وشفيه شكلك كذا انا اول مره اشوفك كذا حتى موحاطه كحل بعيونك ولابسه بيجامه بالعصر .. جنا وشفيك ماتكشخين لي مثل الاول
جنا وهي تتخصر له وكانت رافعه شعرها ذيل حصان بشكل عشوائي ولابسه بيجامه بناتيه طويله ورسميه بيضـآ وموف ووجها اصفر وشاحب قالت بنفس النبره : والله عاد انا كذا ومستانسه على نفسي كذا وماابي اغير ..
بوعبدالله: ليكون حبيبتي حامل وانتي ماتدرين والا يمكن تتنسين فيني !!
جنا: وييييييه عشتوا ليكون صدقت نفسك .. هييي هييي انا موحامل ومارح احمل ومالي خلق بزران وتربيتهم وانت شايب كبر ابوي .. (وبسخريه: لا نسيت انك اكبر بكم سنه بعد واعيالك كبري واكبر مني وبعدين استح على وجهك رجال وبوعيآل وتبي مرتك تحمل بعد اللي مثلك ينتظرون احفادهم مواعيالهم
بوعبدالله: عجيب والله انا رجال ومايعيبني شي ومافيها شي لو حملتي لاهو بعيب ولاحرام
جنا بنفس نبرتها قالت بنفاذ صبر: وصلنا لبيت القصيد باختصار ياولد الناس انا مااجيب اعيال مافيني ولاتنفه بزر .. انا اله خرباله متعطله عاجبك اهلآ وسهلآ موعاجبك طلقني والا حط على راسي عشر ماتفرق معي
بوعبدالله: لآحول ولاقوة الا بالله انتي من جدك يابنت النآس وشهالكلام ومين قالك ايآه انتي اكيد غلطآنه !!
جنا: يووووه اذا مومصدقني اوريك التحاليل اللي تثبت وبعدين عمري لاتسوي روحك متشفق على البزران انتي اعيالك ماتدرين عنهم وانا موناقصه اجيب بزر والا اثنين وتقعد لي معاهم
سنه والا عشر سنين وتودع وانا ابتلش فيهم .. ومثل ماقلت لك لو مشتفق على البزران تزوج ترى الشرع محلل لك اربع وانا احللك عشر بس فكني من وجهك (وتعطيه نضره احتقار وتروح لصديقتها اللي تنتظرها بالصـآآآله )

روعه: يوووه جنون عسى ماشر وشفيك وجهك انقلب؟
جنا: من شوفه هالعنز اللي عندي اكيد وجهي بنقلب ..
روعه: حبيبتي جنا موكأنك مكبرتها حبيتين انتي بعد كم شهر بتكلمين سنه متزوجه للحين ماتعودتي على فيسه
جنا: روعه واللي يعافيك سدي الموضوع انتي وشعرفك بهالسوالف واللي أيده بالنـآر مومثل اللي ايده بالماي .. مالي خلق اتكلم عنه هذا اللي ناقصني بعد اتكلم عن فيسه الودر (الكئيب)

(وتدخل اشواق وهي معها بنت عمرها سنه ونص وتمشي شوي شوي بس اشواق كانت شايلتها )
اشواق: السلام عليكم (وتقعد ..
جنا وترررركض للطفله اللي مع اشواق وحتى ماسلمت عليها: يأحيآآآتي عليها وياقلبي (وتاخذ الطفله وتلعبها والطفله حبابه ماقالت شي
اشواق: بييييييه جنآ اهم شي رايحه للبزر حتى ماسلمتي علي
جنا وبدون ماتطالعها: سلام سلآم ..
روعه : الظاهر راحت علينآ اول مره ادري انج تحبين البزران بهالشكل
جنا وهي تلعب الطفله: امانه بنات شوفوها موحلوة .. تجنن يانآآآس
روعه: ياحبي لها تهبل .. شواقه مين بنته هذي اول مره اشوفها معك
اشواق: هذي بنت اختي دانه .. اختي دانه اللي ساكنه بالرياض مع زوجـهآ عاد نزلوا عندنا يومين وياحبي لها طول الوقت العبها ويوم جيت اطلع تعلقت فيني وخذتها معي
روعه: حركاآآآآت شواقه صايره بيبي ستر ..
اشواق: لآ والله ماحبيت اردها وييييه لو تشوفين دانه استخفت كل شوي توصيني عليها خذي ماادري شنو ولاتنسين ماادري شنو طلعت هالمشوار من عيني ..
جنا وهي تلعب البيبي : معها حق ياناآآس اللي عندها مثل هالحلوة لازم يخاف عليهاا
روعه: جنا انتي بالذات ماعرفنا لج ..توها من شوي ياشواقه تسب وتلعن بزوجـها ويوم جات البزر تغيرت 180 درجه
اشواق: دامج تحبين البزران شدي همتج وجيبي لج واحد والا اثنين
جنا وحزت بخاطرها هالكلمـة وتغيرت ملآمـح وجـههآآ للأسوء وبشكل ملحوظ واشواق وروعه مافهموا ليش وندمت اشواق على كلمتها وقالت على انها ترقع الموضوع: بس تدرين توا الناس عليج توج عروس جديده لآحقه ع الهم
جنا(ياليت كل هم مثل هالهم وياليتي ماتسرعت باللي سويته ): .......
روعه وينقال تلطف الجو: اقول جنون مع ذي الخشه وشسالفتج اليوم جالسه بالبيجامه وحالتج حاله حتى ميك اب موحاطه
جنا بيأس: اكشخ لمين !!
اشواق: يووووه شفيك اليوم كئيبه انتي طول عمرج تحبين تكشخين ودايم تقولين اكشخ لنفسي والا(وتغمز لها : عشان هشوم موويانا مانستاهل تكشخين لنا يعني !!
جنا: هشوم .. شخباري احس لمى تقولين اسمه يطلع غبآآآآر ماادري وينـه حتى موبايله مقفل وبيتهم محد يرد .. هشوم (وبخاطرها: بعت دنيتي وناسي وامومتي عشآنها واختفت بلحظه او حتى سحبت ) .. _وتغيرت نبره صوتها وقالت: بنـآت وشرايكم نتغدى الحين !!
اشواق: مارح تنتظرون زينه ؟
جنا: لآ زينه اعتذرت وقالت ماتقدر تجي ..انا بقوم احط لكم الغدا والله اني ميته من الجوع
روعه: انتي تحطينه مااصدق
جنا: لاحبيبتي صدقي ولآ بعد انا طابخته بس الكذب خيبه الطباخ اللي مشرف علي
اشواق: وشالطاري!!
جنا: نوع من كسر الروتين والتغير عن اذنكم (وتاخذ معها الطفله وتطلع
اشواق: رورو .. جنو فيها شي صح !!
روعه: شكلها .. اليوم كله موطبيعه اول مره اشوفها بحياتي بهالشكل بيجاما تعبانه وفيستها اول مره اشوفها بدون ميك اب حتى شعرها شكلها من صحت من النوم مامشطته والادهى من هذا كله آنـهآ كل شوي بمزاج ونفسيتها عدم شوي تضحك وتسولف وشوي تعصب وشوي مكتئبه وحالتها حاله وماادري شصاير لها!!
اشواق: تتوقعين هشوم تاركها
روعه: بصراحه اتوقع اي .. والا شللي يوصل جنا لهالحاله غير هشوم
اشواق: بس احنا مولازم نسكت لازم نسوي شي
روعه: ومين قالج اني سكتت قبل مااجي هـنا رحت لبيت هشوم وردت علي خدامتهم وقالت لي انهم مسافرين ومشيت ويوم اتصلت ع الثابت امها صرفتني وقالت مسافره مع زوج امها سلآمت هنو تسافر مع زوج امها وامها جالسه وهي حتى ماتطيق تسمع اسمه وكله هواش ويـآهم ولمى اتصلت بجوالها مقفل .. شكلها البنت بتخلع وماتبي جنون
اشواق: معقوله هنو تطلع بهالخسه والدنائه مااصدق مستحيل تكون هنو كذا .. مستحيل تسويها
روعه: حتى انا مااصدق بس اللي قاعد يصير يجبرني اني اصدق
(وتجي جنا وهي شايله الطفله: يلآ بنـآآت تعالوا نتغدى ..
(وفعلآ جنـآآ من يوم ماسقطت الجنين .. حالتها الصحية تحسنت كثير وبشكل ملحوظ بس حالتها النفسيه من ســـئ لاســوء .. )
مــآآ عــآآد لي شـي في دنيتي يفــرح الخـاطر ..!!
نــآآس تغيــروا .. ونــآآس ودهـم لك يتغيـرون .. !!ََ
{ يالله } ..
خـذني لك وآنـــآآ راضــي !َ!َ!!َ
تــراني عـفـت هـآلـدنيــآآ ومافيـهــآآ "

" يمه يمه خلآلآلآلآص سميتي بدني خلاص اسكتي ماابي اسمعك" قالتها لامها بكل عصبيه
نوال: عادي عندك تهزين عرش ربك .. ياهنو انتي مذنبه
هنو: انتي هزيتي بدني وكياني وكل شي فيني مالك شغل انا اسوي اللي يعجبني وانا اللي بتحاسب مو انتي واذا خايفه على نفسك انا محللتك وانا بكامل قواي العقليه واحب اللي اسويه انا شأأأأأأأذه .. شأأأأذه وافتخر اني شاذه وش بتسوين يعني يـآآ ماكملت جملتها الا وجاها كف طيحها من طولها وحست بالدنيا تدور فيها من هالكف هذا ..
هنو وقامت ودموعها ع خدها ومقهورررره من الكف اللي جاها ويدها ع وجهها من كثر الحراره: وجععععع انتي هيييي مااسمح لك تمدين يدك علي فاهمه
وماكملت كلامها الا وجايها ذاك البوكس من اخوها هشام اللي توه جاي من برى: ياقليله الادب هذي امك .. ومن يوم ورايح رح تربيك وكل من في هالبيت بيربيك فاهمه
هنو وجاتها قوة مش طبيعيه ووقفت وقالت: تخسوووون كلكم .. ربوا نفسكم بالاول بعدين ربووووني ..(وتستغل فرصه ان البـآآب مفتوح وتطلع برى البيت بررررركض واخوها هشام وامهـآآ يركضون وراهآآآ واخوها عبدالله يبكي بصوت عاآآلي لان كل هذا صـآآر قدامه .. طلعت من باب العماره بسـرعه وهي ماتدري وين تروح وشافت امها واخوها جاين قررت تقطع الشـآرع وتروح لاي مكـآآن وتبتعد عنها وركضت بسرعه لمى شافت شاحنه جايه ورمت نفسهـآآآ قدامـهآ بسرعه وفضلت الموت ولاتعيش بجحيم امها واخوها .. و صدمتـهااآآآ الشــآآحنه بكل قوة ..وراحت بغمضــة عين ..
" بــأحد مغـاسل المـوتي القسم النـسـآئي "
نوال جالسه تبكي عند جثه بنتها وتقول بصراخ: هنووو .. هنو يمه رحتي من يدي وانا السبب .. رحتي وانتي بعز شبابك يايمه هنوووو
نور: ياخاله مايصير اللي تسوينه ادعلي لها بالرحمه ادعيلي لها بالرحمه ياخاله
نوال بصراخ: بنتتتتتتتتتي ياناآآآآس ليش جايبنها هناااا بنتي ماماتت ماماتت ..
نورا: هدي اعصابك يانوال واذكري ربك وترحمي عليها
نوال: بنتييييييي بنتييييي
((وتجي المغسله وتساعدها نور ويطلعون نوال عشـآآن تشوف المغسله شغلها )
نورا وهي لسـى جالسه عند هنو ودموعها ع خدها مثل النهر الجاري وتتكلم بهدوء : هنو حبيبتي ياليتك سمعتي كلامي بذاك اليوم وماصار اللي صـآر .. استغفر الله العظيم ..
انتي الحين بتروحين لدنيا غير الدنيـآآ وعالم غير هالعالم وان شاء الله ربي يغفر مع انك ذبحتي نفسك بنفسك وانتحرتي وهذا حرام .. انا رح ادعيلك وامك رح تدعي لك وترى جنا محللتك وحتى حنـآآن تذكرينها حنان محللتك وكلهم يدعون لك والله يثبتك عند السؤال ويغفر لك والله يرحمك ياهنو ..(وتطلع وهنو تسمع صوت نعالها يبتعد اكثر واكثر ..

" وين رايحين تعالوووا .. لاتروحووون تعالواااا .. يمممممممممممممممممممممممممه ... نووووووووووووور ... نوووووووووووررررا تعالوووووا انا خلاص بتوب بتغير بكفر عن كل اخطائي بس تعالووووووووواااا .. انا ماابي اموووت ماابي اموووووت تعالوووووا .. يممممممممممممممه يمه احبك ياليتي سمعت كلامك يمه تعالي خذيني لاتخليني هـناآآآ يمممممه اميمتي ان

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفصل الحادي والعشرون والآخير
الجـــزء الثــآآآنـــي

بـــــعــــد مـــرورأســبـــوعـيـــن

آنآ الآن طفل آكثَر مِمآ سبق 
آكثَر آحتيآجآ لِ القهقهة ، والحلوى
لِ الصرآخ ، والركض هنآ وهنآك
آكثر آحتيآجآ لِ الدموع البريئة
آكثر آحتيآجآ لِ النوم في آحضآن حبيبي
آكثَر آحتيآجآ لِ تغلغل رمآل الشآطئ بين آضآفري
ومدآعبة البحرِ لِ آطرآفي 
آحتآج ضحكآ من الاعمآق
وقلبآ لآيحمل الضغينة والآحقآد
آحتآج روحآ تغفِر ، وعقلآ ينسى
آنآ قويّ .. آعلَم ذلك 
آنآ آعتمد على نفسي 
بِ يدي آن آفرَح ، وبيدي آن آجعل فرحِي
مرتبطآ بِهم 
بيدي آن آتعلّق بِ آحدهم / وبيدي آن آنسآه
آنآ عآقِل ، نآضج 
آنآ آمتلِك كل شيء ، وآستطيع فِعل مآ آريد
نعم 
آنآ كذلك 
لكنني لآ آريد كل هذآ
جرّبت كل شيء 
صديقآتي لآ آستطيع عدّهم
تزدحم الارض بهم
من جميع الاشكَـآل والآنوآع
جميع الصفآت والطبآع
جرّبت الحب ، ومع من يستحقه حقآ
آحببّته من كِل آعمآقي
عشقتُه حدّ الثمآلة
ومع ذلك كله .. ( لم آجدنِي )
بحثتُ عنّي كثيرآ .. ولم آستطع حتى الآن آن
آن آجدني 
تآئه / ضآئع 
آريد آن آكون "لي" وحدي 
آريد آن لآ آرى سوآي
آريد آن آمنح نفسي الفرصة لِ التفكير بي 
آحتآج آن آنفَرد بِ نفسي
آريد آن آكون صديقيِ
لن آجرحَني ، ولن آخطئ بحقّي
لن آخلف الوعود التي سَ أعدهآ نفسي

لن آكذب على نفسي ، ولن آجآملهآ
سَ آكون صآدق تمآمآ
سَ آحبّني لآنني ( آنــآ )
سَ آحب روحي ، وقلبي 
سَ آحب آسلوبي ، وصفآتي ، وطريقة كلآمي 
سَ آحب تفكيري 
سَ آعمل على آن اُسعد نفسي
سَ آنسيني كل شيء 
كلللل مآ حدث لي في حيآتي
سَ آضحك معي ، وآبكي معي
سَ آتعلّم فنّ الشكوى / نعم 
سَ آشكي لي ، وسَ آسآعدني على حل مشآكلي 
وكل هذآ ( بدُون مُقآبل )
ملَلت الضحك مع البشَر
والتبذير فِ الكلآم التآفه الذي لآيحمل آي معنى 
ملَلت الحديث في آشيَـآء لآتعنيني / ولآ تعنيهم
ملَلت سكُون غرفتي ، وخمول سريري ، وآشيآئي المُبعثرة
ملَلت ثرثرة دفآتري ، وصمتَ ملآبسي !
ملَلت الانكبآب على شآشة الكمبيوتر
والتجوّل بين صفحآت الانترنت كَ "مُدمِنه" 
آحتــآج آن آنـآم بِ عُمق 
بلآ كوآبيس فرآق ، ودموع آلَـم بلآ قلق على آحبآب ، وبلآ آحلآم لن تتحقق 
آريدُ آن آنــآم على آنغآم العصآفير في جزيرة نآئية
في بُقعة من الآرض لآتحمل فوقهآ روحآ تتنفّس / ولآ قلبآ ينبض !!


.. ببيت هـنــآآآء .. هـنو صـآآيره 24 ساعه بغرفتها ياتقرى قران ياتسمع اشرطه دينيه ياتصـلي أي لآ تستغربـون هنو متغيره كثير هاليومين وحتى صحتها ماعادت تهتم فيهآآ من خلآل الاشـرطه اللي عطتها ايآآهـآآ نورا (ام فارس) حست انها تجهل كثير بأمور دينها ولا قاعده تسمع اشياء اول مـرة تدري عنها ندمت كثير على انها ماتعرف هذي الاشياء اللي حتى
اللي أصغر منهآآ يعرفونها .. قررت تستغل كل لحظه عشآآن تفهم اكثر وتستوعب وتقرب من ربهآآ وحتى امها مستغربه منالتغير اللي صآآآر لهآآ وبنفس الوقت فرحآنه لهـآآ ولتغيرها المفأجي لكنـها خافت عليها لانها لهآ مدة على هذا الحال وماتغيرت .. وكانت نوال بالصـآآله مع ولدها هشام نوال وهي تشرب قهوتها التركيه اللي ماتستغني عنها: يايمه حال اختك موعاجبني
هشام وهو رافع حواجبه: يمه والله ماعرفنـآآ لك ..
اختي تغيرت كثير ماعادت لاتطلع ولاتدخل وحتى تطلع من غرفتها والحمدلله صارت تحافظ على
صلآتها ومافيه احسن منها وشللي موعاجبك بحالها !!
نوال: اي موهذا اللي موعاجبني .. اختك ماتطلع حتى من غرفتها ماغير تصلي وتقرى قران .. الحمدلله الف ام بمكاني تتمنى بنتها تصير كذا بس احس انها مبالغه .. اختكشوي وشوي ورح تغالي في الدين
هشام: ماما انتي مكبره الموضوع بس هنو عندها وقت فراغ كبير خليها تستغله بللي يفيدها وتؤجر عليه ان شاء الله .. انتي لآ تحطين ببآلك
نوال : طيب حلو انها تستغل وقت فراغها بس اختك حتى اكل ماتاكل لو تشوف شكلها شلون صاير .. صايره صفراء كأنها ليمونه وبشرتها شاحبه وماتأكل ونومـها قليل ..
هشام: طيب وشرايك نوديها الطبيب
نوال: ومين قالك اني ماقلت لها .. اختك تقول مافيني شي وماتبي حتى تطلع من غرفتها هي يادوب تاكل وحتى عبود ماتبي تطلع معه
هشام: يمه انا اعرف هنو عدل .. ترى اللي مرت فيه موشويه ولازم تأخذ لها فتره عشآن تنسـى اللي صـآر ولاتنسين انج تغيرتي عليها الفتره الاخيره وكلنا كنا ضدها والحادث اللي مرت فيه
يمكن هالشي خلاها تفكر بللي صار معها وخلاها تعقل والحمدلله انها رجعت لعقلها وتركت عنادها وحركاتها الماسخه يمه انا حال اختي كذا عاجبني احسن من انها ماتقعد بالبيت يوم واحد والله يثبتها على ماهي عليه
اما امه ماكانت معه وكانت سـرحـآآنه وقالت فجأه : وشرايك نطلع ونتعشى برى اليوم
هشام: ماعندي مانع
نوال : تدري جات على بآلي فكره وبالمره ابي اشوف رده فعل اختك منها

سكـرت المصحف اللي بيدهآآ وقالت : نعم يمه
نوال: حبيبتي اليوم انا عازمتكم كلكم وعمك محمد على العشـآ برى وشقلتي !!
هناء: مالي نفس يمه
نوال: مالك نفس تتعشين والا عشآن محمد معنا .. اذا عشان محمد خلآص انا مارح اخليه يجي اهم شي انتي تجين
هنا: لايمه اطلع واستانسي انا بقعد بالبيت .. وبعدين ماني جوعانه
نوال: يعني احنـآآ اللي جوعانين احنا طالعين نغير جو .. لااقل ولا اكثر واذا ماتبين تتعشين نروح لكـأفي وشقلتي !!
هنا: قلت روحوا وانبسطوا وانا لآتشيلون همي انا مبسوطه هـنآآ
نوال: حبيبتي هنو ترى حالج موعاجبني لاطلعه ولادخله وبعدين البيت ماحد بيقعد فيه حتى الخدامه بتطلع معنا تتعشى وتغير جو .. يلا هنو حبيبتي براضي عليج قومي عاد
هنو ورنت بأذنها كلمه امها"برضأي عليج" وقالت: يمه انتي راضيه علي ؟
نوال: اي حبيبتي انتي بننتي الوحيده اللي اشوفج عيوني المركبه يلا عاد قومي خلينا نستانس
هنو وابتسمت لآمـها وقالت: طيب يمه الحين البس واجي
نوال واستانست ان بنتها وافقت وقالت: حلو انا بروح اقول لاخوانج على ماتجهزين (وتجي تطلع
وتناديها بنتها : يمه
نوال: هلآ حبيبتي ..
هنو: ماما لو تبين عمو محمد يجي خليه يجي انا ماعندي مانع
نوال وابتسمت: والله حبيبتي
هزت اكتفت بأبتسامه صفراء وهزت راسها بالايجـآآب .. أمــآ امـها فـأستنست حيل من تغير بنتها وبنفس الوقت مستغربه من التغير الكبيــر اللي بنتها فيـه وتمنت ان الله يثبتها على ماهي عليه

وبالمطـعـمـ ..راحـوا لآحـدى المـطاعم الصينيه اللي تحبـهآآ هـنو وكانوا كلهم ماسكين المينو ويطلبون ماعدا هنو اللي معاهم ومو معهم ونوال وولادها كانوا مبسوطين من هنو وتغيرهاوخصوصا لمى طلعت معهم وكانت تتـغطـى وهذا تغير كبير بالنسبه لـهم ..
نوال: هنو حبيبتي وشفيك ماتاخذين المينو وتطلبين لك شي
هنو بنبره هاديه : ماتفرق اطلبي لي انتي اي شي
هشام: انا عارف اكيد تبين سوشي
هنو: هزت راسها بألآيجـآب بدون ماتتكلم
محمد وينقال له بيلطف الجو: هااه هنو .. ماقلتي لي شنو تبين هديه نجاحك
هنو: ماابي شي
محمد: وشدعوى هنو صحيح انها جات متأخره ولكن انا بعوضك وابيك تطلبين اللي خاطرك فيه
هنو: ماابي شي ولو ابي شي كان قلت (وبعد صمت: كان قلت لامي (وسكتت .. هنو صحيح ان اسلوبها مع زوج امها موعاجبها وتحاول تغيره على قد ماتقدر عشان امهآ وبسسس .. يمكن تقدر تغير طريقه تعاملها بس ماتقدر تتحكم بمـشآآآعــرهـآآ )
نوال: طيب انا عندي اقتراح مره حلو .. وبما اننا
بالصيف وشرايكم نسـآفر كم يوم ونغير جو ولآ شرط هنو تختار البـلـد اللي تبيـه ..
هنو: ماما ماابي اسآفر ولو بغيتوا تسـافرون سافروا
انتو .. انا مافيني شي موغصب تطلعون فيني شي
هشام: طيب ياجماعه خلونـآآ نطلب لنـآآ شي ناكله
ونكمل كلآم بعدين
هنو ورجعت سرحت وكانت معاهم ومومعــآآهم ونوال مااستـفادت شي من هالطلعه وبنتـها كل
مالها تعزل نفسها عنهم اكثر واكثر ..

وصلت للبيت وراحت لغرفتها على طول وحطت سماعتها بأذنها وهي تسمع قراآآآن وبكل هـدوء .. وكانت امـهآآ تدق باب غرفتها وهي لآحيـآه لمن تنادي ودخلت امها لعندها ووقفت قدامها بالضبط وقالت: هنوووو
هنو وهي تشوف امها قدامها بس ماتدري وش تقول بعدت السماعات عن اذنها وقالت: هلآ يمه
نوال: تفضلي حبيبي (وتعطيها كيس
هنو: شنو هذا
نوال: افتحي الكيس وشوفي .. هذي هديه صغيره من عمك محمد وان شاء الله تعجبك (وتبوس بنتها على راسها وتطلع ..اما هنو فـ فتحت الهديه وكانت عباره عن جـهآز مـوبـآآيل الآيفون وكان جديد توه مانزل للسعوديه ومعآه خط عـآم بأسمه ..
هنو ماسكه الموبايل واول ماجاء على بـآلها جـنا تبي تتصل فيها أشتاقت لها كثير صحيح انها قالت تبي تتغير وتنسـى كل شي لكن قلبها للحين متعلق بجـنا وتحبها وتكره نفسها لمى تتذكر هالحب وهالعلآقه الغير سويه لكن ماتقدر تمنع قلبها من الحب بس تقدر تقسيه لانها عارفه
انها لو كلمت جـنآ رح تحن لهـآآ وترجع لـهآآ وهي تبي جنا بحياتها كـصديقه لآأقل ولآاكثر بس مارح تقدر على هالشـي لآنها لمـى تشوف جنا تنسـى الدنيا ومافيها عشآآن كذا قررت تبتعد عنها وبـكل هـدوء .. خذت الكيس بما فيه وراحت لآمـها ودقت الباب بهدوء ودخلت
هنو: وتعطي امـها الكيس تفضلي
نوال: ليش ماما ماتبين الهديه !!
هنو:مالي حاجه بالموبآيلآت
نوال: عشآنها من محمد يعني !!
هنو: لاوالله موعن بس انا شوفه عينك لاطلعه ولادخله مثل الاول حتى ربعي قطعتهم والجوال مايلزمني
نوال: طيب لو انا كنت برى البيت واحتجتك بشغله
هنو: تلفون البيت مايقصر يمه
نوال: طيب لو انتي كنتي برى واحتجتك بشي
هنو وتحط الكيس جنب امها وتقول: ماما انا مااطلع ولاادخل يعني مااحتـاجه وبس .. تصبحين على خير
وقولي لـ (وتتغصب الكلمه : قولي لعمي محمد شكـرآآ (وتطلع)


يـــآآ صــبــآح عأشـق " مشتـهي " شـــوفـة خلـــة ..
اليـــوم التــــآآآلـــي ..

كانت نايمه بغرفتــهـآآ وتفــآجـآآآت بألاصـوات من حولها وحست بيد تقومهـا وقامت فجـأه .. هنو وهي تفرك عيونـها ومتفاجـئه باللي قاعده تصورها بكاميرا الفيديو وقالت: شسـآآلفه
نور وهي تصورهآآ: سبرررررررررررررايززززززز اليوم عيد ميلآدك الـ 19 بالميـلآدي صحصحي ياحلووووه الكل ينتظرك بالصــآآله ويبي يحتفل فيك
هنو وهي تبتسم : الكل مين !!
نور: قومي وانتي تشوفين
هنو وهي تقوم : زين دقيقه بس عآلاقل اشوف شكلي بالمرايا (وتعدل خصلآت شعرها اللي طال بشكل ملحوظ بالنسبه لقصتها السابقه مازال قصير الا انه طال واطول خصله بشعرها تحت اذنها بالضبط .. )
نور: قمر والله قمر قومي
(وتطلع للصــآآلـة وكان الكـل متجمع
وحاطيـــن لهآآآ اغنيه عيد الميـلآد .. ويضحك بوجـودهـآآ ومبسوطين غنت معهم وطفت شمعتها الـ 19 وتمنت امنيه ..
نور وهي لسى تصور هنو: قوليلي شنو هي امنيتج
هنو ومسويه نحيسه : مارح اقولج سررر والا ليش سموها امنيه ( وتطالع المدعوين وقلبها يدق بسرعه وشافتها وهي تتجنب ان عينها تجي بعينـهآآآ )
الكل: ههههههههههههه
ام فـآرس: ان شاء الله تحقق .. وان شاء السنه الجايه تكون سنه خير عليج وعلينا كلنا
نوال: امييييين يارب ..
زينه: طيب هنو والله ماتوقعتج ماتعرفين السنع .. ذوقينا من الجاتو مالج ..
هنو : حلفي بسسس .. انتي اللي طلعتي ماتعرفين السنع
زينه: افااا ووراه
هنو : البيت بيتكم ماتحتاجووون عزيمه
روعه: ههههههههههه زنزون عليج واحد
الكل: ههههههههه
نوال: تفضلوا بنات البيت بيتكم تفضلوا ( ويروحون وياخذون لهم من الجاتو والبوفيه الموجوود الحفله كانت بسيطه وغير متكلفه وكانت فكره نور ونورا وبأشراف نوال طبعااا
وصديقات هنو المدعوات هم روعه وزينه وجـنـآآ اللي كانت طول الوقت ساكته وماتكلمت بشي

نوال: جنا حبيبتي تبين احط لك جاتو !!
جنا: مشكوره خالتي مااشتهي
نوال: طيب وش تبين احط لك موالبوفيه عاد لآ تقولين مااشتهي البيت بيتك وانتي راعيه بيت
جنا: اكيد خالتي بس انا مسويه رجيم
نوال: دامك مسويه رجيم ماينفع لك غير التبوله ..
جنـآ: اوك
روعه وتروح لنوال وتاخذ من يدها الصحن اللي كانت بتحطه لجـنـآآ: عنج خالتي انا بحط لهـآآ
وتروح للبوفيه وكانت جنبها زينه
زينه: لقنتيها ( درستيها)
روعه: افا عليج بس الظاهر حفظت الدرس زياده عن اللزوم ساكته ومدري شنو .. هالجنا مدري وشفيها
زينه: المهم انها شافت هنو
روعه: وشالفايده وهي حتى للحين ماتكلمت معها كلمه وحده
زينه: لا تستعجلين على رزقك خلي امها شوي تنشغل مع صديقتها ( تقصد ام فارس اللي عرفتهم وماعرفوهـآ)
روعه : اي صح معك حق .. لكن انا موقاهرني الا هالنور اللي شافت نفسها مدري على شنو !!
زينه: ماعليج منها انسيتها
روعه: ااااخ يالقهر وربي رفعه ضغط اجل انا اجلس 3ايام الاحق ورى نور واتراجها عشان بس تخلينا نتواصل مع هـنو .. والله قهر ومين عاد اترجي نور الدعله وييييع
زينه: رورو يقولون لآجل عين تكرم مدينه والله لو ما صديقتنا جنا وحالتها حاله والا ماكان ترجينها خلآص انسى الموضوع والمهم ان نور صدقت ان جنا وهنو صديقات وبسسس واهم
شي انهم يشوفون بعض لكن اموت واعرف هنو ليش تركت جنا كل ذيك الفتره الطويله

روعه وتطالع بنوال ونورا: لاتموتين ولآشي باينه مثل عين الشمس هنو حتى موبايل ماعندهـآآ وشكل امها تبي تقلبها كيوت ماتشوفين بيجامتها الفوشي وامها استقعدت لها والظاهر صديقه
امها ذي المطوعه مب سهله ولها دور كبير بعد
زينه: وانتي وشدراك
روعه: انا اللي ادري افا عليك بجلساتي مع نور الايام الماضيه قدرت اسحب منها اللي ابي من الكلآم
زينه: وربي انج موسهله ذييييبه
روعه: اعجبك .. والله ياليت شواقه معنا مكانها خالي الله يهديه ابوها هذا وقت سفر عاد
زينه: وانا ادري .. لمين هالتبوله خلآص كثرتي
روعه: هذي لجنوو
زينه: بس لاتكثرين عطيني اياه خليني اوديـة لهـآآ
( وتاخذ الصحن وتروح تجلس جنب جنـآآ : تفضلي
جنا: شكرا ..
زينه: قومي تكلمي مع هنو وشفيك جالسه
جنا: هاااه مدري بصراحه ماابي اقط وجه
زينه: جنووون لآ ترفعين ضغطي انتي تحبينها صح
جنا: وهذا سؤال مع وجهك
زينه: زين روحي كلميها
جنا وهي متوتره: والله مدري شوفي امها جالسه عندها وصديقه امها ونور وكلهم
زينه: اهم شي لاتنسين اللي قالته روعه قدام امها انتي صديقه وبسسس وبعدين امها وصديقه امها ونور هالدعله خليهم علينـآآآ أووكـ .. جنا هزت راسها بالايجاب بتوتر

زينه: ثقلي والله احسس ان توترج هذا هو اللي بيفضحـنا ثقلي (وتقوم وتروح لروعه اللي بدورها مشت لهنو وخلتها تجلس عند جنا وراحوا ثنتيهم عند نوال ونورا ونور ..

هنو وهي جالسه بالصوفا جنب جنا وبينهم مسـآفه شخص تقريبا : .....
جنـآآ : كل عام وانتي بخير
هنو: وانتي بخير
جنا وتعطيها كيس : تفضلي هذي هديتج
هنو وتاخذها :شكرآ
جنا : وحشتني
هنو بعد صمت ماهي عارفه شتقول ولا شترد تفصلها مسافه صغيره من البنت اللي تحبها واللي بنفس الوقت تحن لها وتبيها لكن عقلها يمنعها وبقوه
وقالت اخيرآآ: وحشتك العافيه
جنا حست بخيبه امل كبيره من طريقه هنو بالكلام معها ومن نبرتها وهنو حتى ماطالعت فيها ولآ هي رفعت عيونـهآآ عشـآآن تكلمها : ......

هنو حست ان جنا زعلت وودها تراضيها وودها لآ تتوقف هـنـآآ لآن هي ناويه تنهي كل شي ومقتنعه بالقرار لكن قلبها يخذلها وموراضي يسمع لهآآ .. ناويه انها ترمي قلبها ورى ظهرها و
تدوس عليه وتمشي وتختار الصح عقلها ومنطقها ومجتمعها والاهم من هذا كله تبي ترضي ربها ودينـهآآ وتـنـسى سخـآفتهـا ومراهقتها وقالت بعد صمت وقلبها يعورها على جنا على حبيبتها على اجمل ماشافت عينها على حبهاآآآ الاول وقالت تبي تغير الجو: اخـبآآآرك !!

جنـآ وفيها الصيحـه وماسكـة نفسها وقالت بنبره متماسكه نوعآآ مـآآ : زينــة وعايشه بعد

هـنا حزت بخاطرها نبره جنا وتأأأكدت انها زعلآنه
وقالت بنبره ممازحـة : زينه هذي رفيجتنا وعرفناها .. عايشه منو بعد !!
جنا وفيها الضحكه بس ماتبي تعطيها وجه وقالت وهي ماده بوزها و بدون ماتطالعها: ماتضـحك
هنو والتفت على جنا وحكت شعرها بغباء وقالت: طيب ضحكي عشآني
جنا وطالعت فيها وضحكت على شكلها اكثر من اللي قالته: ههههههههههههههههههه مليغغغغغغغغغغه (ثقيله دم )
هنو: ادري ملآغتي اللي تموتين فيهـآآ
جنا وابتسمت: مو هذي مشكلتي الكبيره اللي عجزت القى لها حل
هنو: لآ لقيتي حل علميني

وبجهه نـورا وروعه وزينه ..

زينه: ههههههههههههه مره حلوه النكته هذي اول مره اسمعها
نورا: اكييييد لانها من ابتكاري
روعه: واووو انتي تبتكرين نكت .. انتي اول وحده تمر علي كذا
زينه: بصراحه عاد ام فارس انا اول مره شفتك قلت انج مطوعه ومقعده ماتوقعت المطاوعه يعرفون ينكتون
روعه وتغمز لزينه يعني عيب
نورا: خليها رورو .. خذي راحتك زنزون
ويطالعون فيها بأستغراب
نورا: وشفيكم مستغربين كيوتآآآتي !!

وزاد ذهولهم اكثر ومحد كان يقول لهم كيوتآآآتي غير شخص واحد وقالوا بنره وحده وبذهول :
نصوووور
نورا وغمزت لهم : ماتوقعتوا صح !!
زينه: لالا .. فيه شي غلط صح نو وي ..
روعه: وانا اقول هالفيس موغريب علي .. نصور شللي قلبك انت عاد اعظم بويا بالكولج حامل ومتزوج او متزوجه ومطوعه بعد !!
نورا: سبحانه الرحمن يغير ولآ يتغير .. والحمدلله هذي هنو تغيرت وجنا مثل ماانتوا قلتوا وصاروا صديقات بس وهذا اللي كان لآزم يصير من الآول ..
روعه: من جدددد الله قادر على كل شي ..
نورا: الفال لكم يارب
زينه وهي مثل البلهاء: شنو نصير بويات بعدين كيوت او نتزوج او نحمل والآ نصير مطاوعه والا شسالفه الفال لنآ بشنو !!
نورا: الله يرزقكم بولد الحلآل اللي يستاهلكم ..
روعه: لحظه لحظه الحين انا اعرفك بس نصور
والحين ام فارس انتي شسمج !! ( سؤال غبي جداا )
نورا بأبتسامه لان محد بالجامعه كان يعرفها بغير اسم نصور ماعدا هشوم وبس وقالت بأبتسامه : انا نورا (وتروح وخلتهم مثل البلهاء اللي مومصدقين *

روعه وهي جالسه عالصوفا: شسالفه زنزون اقرصيني احس اني احلم
زينه: لا والله انتي اللي اقرصيني انا اللي قمت احلم نصوووور راس الفسآآد بكليتنا حامله ومطوع اقصد مطوعه وحامل
روعه/ من جد يغير ومايتغير
زينه بعد صمت : لحظه لحظه دام نصور راس الفسآآآآد الآكبـر تغيرت يعني يعني ..
روعه: شنو وشفيك انخرستي !!
زينه وهي تطالع بروعه : تتوقعين هنو قلبت وبتتغير مثل نصور .. وخاصه ان امـها تقول ان ام فارس صديقه العايله كلها صديقه نوال وهنو
روعه: هنو لا لا مستحيل تتغير ياهووو هنو شاذه للجنون اوكي
زينه: مافيه مثل نورا وطالعيها الحين والا شكل هنو بالبيجامه الفوشي وقاطعت الشله كلها اكيد السالفه وراها سر اكيد هنو رح تصير بعد كم يوم مثل نصور مدري نورا
روعه: وجـنـآآ .. بتنسآآهـآآ بسهوله ..

(( التـعـب ))
مـآ هو تعب جسم وعظـآم ..
التعب/ لمـى تـحب وتنـجرح !
والعمـى !
ماهـو [ ظلآم فـي ظـلآم ] !
العمـى .. طعـنـة تـجي وأنـت / بـفـرح !

" انا مانسيتك .. انتي على بآآلي على طول وطوال الآيآم اللي راحت كنت افكر فيك وفيني وفي كل شي حولي .. ماادري ماادري شقولك "

جنا وهي تطالع فيهاآآ بأستغراب: هنو فيه شي تبين تقولينه .. قوليله يعني ماله داعي تلفين وتدورين .. انتي فيه وحده ثانيه بحياتك
هنو وارتسمت على شفايها ابتسامه سخريه : لا ثانيه ولآ ثـآآلثه القصه ومافيهـآ انو لين متى !!
جنا: لين متى شنو ؟
هنو : لين متى واحـنآ على حالنا
جنا: حالنا فيه شي موعاجبك
هنو: جنا انتي احسن انسآآنه تعرفت عليها بحيـآآتي ومااحب اشوفك زعلآنه ومهما سويت مـآآ ... انا موعارفه شقولك
جنا: تبين تتركيني صح
هنو بدون شعور : مستحيل .. قصدي مافكرت بهالشكل قلتها قبل وبقولها مليون مره مااتصور
حيـآآتي بدونك انا احبك
جنا وارتاحت لهالكلمه اللي حنت لها وماسمعتها من زمـآآن واشتاقت لها كثير وقالت: وانا بعد احبك ومشتاقلك موت وحياتي ماتسوى شي بدونك
هنو: جنا حبيبتي .. احبك بس مواللي ببآلك احبك يعني
جنا: يعني طول ذيك الفتره لعبت علي وتسليت فيني وبسسسس ..
هنو: جنا عطيني فرصه اتكلم واعبر لك عن اللي بداخلي لاتقاطعيني الله يخليك
جنا: ماله داعي لهالمقدمات الطويله العريضه اذا تبين تتركيني قوليلها وانا رح افهمها ومارح ازعل ..
وبعد صمت: الا بزعل وبزعل كثير انا مااقدر اعيش بدونك ..
(وخانتها دموعها ونزلت بدون ماتحس فيها وماقالت ولاكلمه اما هنو فـكـآآنت تمسح دموعها بدون شعور وهـنا شافتهم نور وشكت بالوضع وجات لهم على طول
نور بنظرات حاده: هنو فيه شي !!
هنو وقالت بدون ماتطالع نور وهي تمسح دموعها
جنا اللي تعور قلبها وتحسها مثل السكاكين اللي تطعن فيها وقالت لجنا: كم مره قلت لاتلبسين هالعدسآآت وربي شكلك بالطبيعه احلا هلكتي عيونك عاجبك كذا ( وتطالع نور : نور سألي امي
وين حاطه القطره اللي جابها هشوم امس نور وتطمنت وراحت وسألت نوال اللي بدورها جات على طول
نوال: وي حبيبتي جنون ماتشوفين شر .. هنو وديها داخل بغرفتي شوفي القطره اللي بالصيدليه والا اللي بالمكتب .. وان شاء الله يطلع حظك حلو ومالعب فيهم عبود

هنو وقامت وخذت معها جنـآآ ..
زينه وهي كانت تطالعهم عدل: وشقاعد يصير
روعه وهي تطالعهم معها قالت: قلت لج هنو تحب جنون ومستحيل يصيرون ربع وهذولي هم رقعوا الموضوع قدام الكل وبيرحون لداخل .. ياعيني مافي صداقه تجي بعد حب
زينه: اووووف انا احس راسي مصدع موقادره افهم ولآشـي من نصور ولآ حتى جنا وهشوم .. شسالفه حاسه روحي الاطرش بالزفه
روعه: السالفه ناخذها من جنون بعدين والحين قومي خلينا نلهي نور هالدعله واللي معها ..

" بس عيوني ماتعورني وانــآآ مااحب هالحـركـآآت .. اذا عندك شي قوليله ماله داعي للف والدوران " وكانت لسى تصيح
هنو وحنت عليها: يابعد عيني ويابعد عمري انتي .. انا احبـك وربي احبـك وماابي اتركك
جنا وتمسح دموعها: اجل ليش قلتي الكلام اللي ماله داعي بالصـآآله

هنو: جنون فهميني زين اوكيه .. انا ماعندي غيرك ولااقدر احب غيرك ولاافكر ولاحتى احلم .. وانتي حبي الاول والاخير وانتي عارفه هالشي صح !!
جنـآآ: طيب وين المشكـلة ؟
هنو ووقفت بعيد عنها شوي عشان تتجنب نظراتها اللي ماتقدر عليها وقالت: المشكله موفيك .. المشكله فيني انـآآ .. انا اتمنى لو اننا ماتسرعنا بعلآقتنا .. انـآآ ابيك بحيـآتي وابيك بقوه بعد بس ياليتني مااستعجلت ياليتي ماتسرعت انا ندمانه على كل شي سويته فيك وكل غلط غلطته بحقك جنـآآ حلليني ..

جنا ووقفت وراحت لها وقالت لها وهي تتكلم بسرعه مثل الآطفال : انتي ماسويتي شي والله ماسويتي شي انا احبك واموت فيك وموزعلآنه من شي وشلون احللك وانتي ماغلطتي لكن خلآص انا محللتك اذا كنتي تقصدين عشان تركتيني الفتره اللي راحت انا خلآص نسيت كل شي شفتك ونسيت كل شي الله يخليك خلينا نعيش الفتره الجآيه احسن من الحين ..

هنو وهي تتصنع القوه والتفت لهـآآ وقالت وهي تطالع بعيونها بنظره حاده : فعلآ الفتره الجايه نبي نعيشها احسن جنـآ انا وانتي من اليوم ورايح صديقات واكثر من صديقات انا وانتي خوات
وبالنسبه لعلآقتنا ياليت تنسينها وماتتذكرينها انا ابيك بحيـآآتي كأخت لي لااقل ولااكثر .. انسـى كل شي صـآر بيننا طيب

جنا وهي مصدومـه وبعدت عنها وقالت: أأأأأأأأيييييش .. انســى .. انسـى شنو .. انسى
شلون .. بهالسهوله تبيني انسـى .. تقولين لي انسـى واوووو كلمه سهله ومن اربع حروف تنقال بسـرعه وشكلك ماشاء الله تقدرين تطبيقينها بسرعه لكن انا لآ انا مااقدر .. مااقدر انسـى وعودك لي انك ماتتخلين عني .. مااقدر انسـى حبك اللي صار مثل النبض اللي يمشي بشرايني مااقدر انسـى اي شي اي كلمه صغيره قلتيها ان تفاصيل دقيقه صـآآرت بيننا مااقدر تدرين ليه لآني احبـك اي احبـك .. ولاني احبك مااقدر انسـآآك مااقدر .. انا الحين بس الحين عرفت واستوعبت وشقد انا غبيه ومغفله وتافهه ولزقه بعد .. كل شي كان واضح مثل الشمس كل شي تركتيني فجأه وجوالك بالبدايه ماتردين وبعدين مغلق وتلفون البيت يصرفون ولمى
تجي وحده من البنات وتسأل عنك تصرفين .. حتى سعود وبازوكـآ وفتوش اللي كانوا مثل ظلك تركتيهم كل هذا عشان مااوصل لك .. كل هذا لآنك مليتي مني من اول ماجيت وانتي تتجنبيني وعينك ماجات بعيني وحتى مابغيتي تجلسين جنبي .. كل هذا وليييييش عشآآن تبيني انسـى مثل ماشكلك انتي نسيتي .. ياهنو انتي نسيتي كل شي لكن انا مانسيت ولااقدر انسـى مااقدر انسـى اني احبك واحبك اكثر من زوجي وامي وابوي واخواني ومن نفسي بعد .. (وتحط يدها على بطنها .. وتقول انا الاهون عندي اني اموت ولااشوفك زعلآنه انا اخاطر بعمري لعيونك عشآن كلمه عطيتك اياها وعشآن ماتزعلين مني .. انا سمحت لك تتدخلين بأشياء كثيره بحياتي .. كل شي فيني كل ملك لك كل شي فيني تملكتيه .. حتى عذريتي كانت ملك لك .. وبخاطرها: وامومتي راحت بسببك .. انسـى شنو والا شنـو !!

هنو وحست بذنب كبيره وحطت يدها على كتف جنا : جنونتي انا
جنا وبعدت عنها وقالت: وخرررري عني ماابيك تلمسيني انتي طحتي من عيني وطحتي كثير بعد .. انتي .. انتي موهـنو انتي منو .. انا مااقدر انسى ومستحيل انسـى ومستحيل بعد
افرض نفسي عليك اكثر انتي حطمتي حيـآآتي بحبك وحطمتيها بـأوامرك وحطمتيني الحين بتركك لي انا متأكده ان فيه حد بحيـآآتك .. نصيحه اذا مليتي من الحب الجديد لا تتركينها بعد ماتاخذين منها كل شي لانك مارح تعطينها شي انتي طلعتي احقر او اوسخ او انذل ماني لاقيه كلمه اوصف فيها شعوري انتي طلعتي شي ماله وصف شي صغير وسخيف وتافه شي اتفهه حتى من فهد .. تدرين شنو الفرق بينج وبين فهد .. كلكم كذابين بس فهد نظيف من داخل مو مثلك .. انتي مثل السوسه اللي تختار لها انظف واحسن سن وتوسخه ولمى تخلص
منه تروح وتدور على غيره .. لكن تدرين انا اللي استـآآآهل ,, انا اللي ارخصت نفسـي لك وانا اللي وصلت نفسي لهالمكـآن لكن انا مارح اسـامحك مارح اسامحك عللي سويته فيني خذتيني لحم ورمتيني عظم روحي روحي وجعل حوبتي ماتتعداك روحي حسبي الله عليك ليوم الدين
وقالتها بنبره باكيه وتطلع من الغرفه وهي تبكي بحراره وماقدرت تمسك دموعها اللي الكل لاحظها ولبست عبايتها بسرعه وطلعت من هالمـكـآآن وحست روحها رح تختق وهي تطلع بسرعه وتتعذر لهم بعيونها اللي ماتتحمل العدســآآآت اكثر وطلعت بكل هدوووء ..
زينه: شسالفه وشفيها جنون ؟
روعه: مدري علمي علمك لكن قومي نطلع وراها احنا وش يقعدنا هنـآآ قومي
زينه : يلآ
][ يالله ياقلـبـي سـرينـآآ .. ضـآقـت الدنـيآ علينـــآآ ][

(وياخذون عبايتهم ويلبسون ويودعون الكل ويطلعون بهدوء ونزلوا من العماره ركضضضضض وشافوا وحده جالسه على الدرج ولابسه عبايتها ومعطيتهم ظهرها ..

زينه: تتوقعين جنا؟
روعه/ مدري امشي نروح لها (ويروحون لها وتطلع جنـآآ ..
روعه: جنون شفيك شللي قلب حالك كذا ليش تبكين تبين نوديك الطبيب
جنا بنبره باكيه ووجهها موباين من كثر الدموع: أ .. أأ .. أبـي اروح البـ ـ ـ يـ ـ ـتــ
زينه: اوكي اوكي انتي بس هدي اعصابك حبيبتي .. الحين نروح الحين اتصل بالسايق
روعه: وذا وقتك بعد انتي على مايجي الا البنت رايحه فيها
زينه: طيب شلون نروح مشي يعني
روعه: زنزون بلآ عبط قومي وشيليها معاي وخلينا ناخذ تاكسي
زينه: يلآ (ويشيلون جنا اللي يالله يالله تمشــي ..

ألآأأأ يأجرح بـ صدري
محد يدري ..
عن أوجاعك .. سـوى ضـلوعــي
ترفق بــي .. عشآنـك أنت !!
أنا لو مت بـ أسبابك
محد يـآويك من عقــبي /

قــآآعده بغرفه امـهآآآ وهي مومصدقه اللي صــآآر من شوي مومصدقه الكلام اللي قـآلته ولاحتى الكـلآم اللي سمعته حست انها جرحتها وجرحتها كثير بعد .. تبي تقوم وتروح لها تتعذر وتنسـى كل شي هذي جنا هذي اللي تحبها وكل ماتتمناه انها تشوفها سعيده وبسسس كيف جرحتها بهالطريقه الجــآآآرجه ولااهتمت بدموعها وتوسلاتها لا هي غطانه والف غلطانه بعد بس لحظه انا ماسويت شي .. انا سويت الصح انا قررت انسى جنا والشله وكل السوالف التعبانه انا قررت انظف اصير انسانه نظيفه من داخل ومن برى وانسـى كل اللي كنت فيه
لازم انسـى وملزومـه انسـى .. بس كيف انسـى شكلها وهي طالعه من هـنآ وكلامها لي ودعاها علي انا لازم اروح واعتذر لها وابين لها موقفي واشرح لها .. بس شنو اشرح جنا صادقه بكل كلمه قالتها انا حقيره وتافهه وكل شي .. انا لازم اعتذر جنا لازم تحللني واللي يصير يصير الحين بقوم وبروح لها .. اكيد رح تسامحني (وتقوم وتمشى خطوه وتوقف اروح اروح والا .. والا شفيني شصاير لي ابي اروح ليه مااروح ابي امشي واروح لها راسي وشفيه راسي الااام موطبيعه مووقته كلش مووقته (وطآآحت من طولـهآآآ **
وبالصــآآلـــه .. كل المدعوين راحوا ماعدا نور اللي كانت تلبس عبايتها ..

نور: عاد ياخاله عقبال مانفرح بملكه هنو قريب ان شاء الله ..
نوال: الله يسمع منك حبيبتي
نور: من الحين اقولج ياخاله بكره غداكم وعشاكم عندي اوكي ..
نوال: ياعمري انتي مانبي نعذبك ونتعبك معنا ..
نور: افااا خالتي احنا اهل وبعدين تعبكم راحه وانا انسآآنه غاويه تعب زين
نوال: ههههه ياعمري عليج والله .. تصدقين عاد هنو بتوافق وعلى طول اليوم كانت طول الوقت مبسوطه بحفلتها ..
نور: ان شاء الله دوم خاله (وتسلم عليها وترد على زوجها اللي ذبحها باتصالاته: اوكي الحين نازله باي وتلفت على نوال : خاله باي وبوسيلي هنو
نوال: ان شاء الله حبيبي يوصل وتوصلها للبــآآب
وتسكر الباب بعدهاااا وتنادي خدامتها اللي جات بسرعه
الخدامه : يس مدام
نوال: قومي شيلي هالاغراض كلها ونظفي المكـآن
الخدامه: اوكي مدام
نوال وراحت طلت على بنتها اللي ظنتها بغرفتها ومالقتها ودورتها بحمام غرفتها(اكرمكم الله ) ومالقتها واستغربت وراحت لغرفه عبود ونفس الشي واخر شي توجهت لغرفتها وانصدمت لمـى شـآآآفت بنتها طايحه على الارض وركضضضضضت لهــآآآ بســــرعه ..

نوال: هنو .. هنو حبيبتي قومي هنوووووو (وتروح لجوالها وتتصل بولدها : الو هشـآآم تعال البيت وبسرعه اختك طايحه ماادري وشفيها !!

" هي معها الربو صح "
نوال: اي يادكتوره ومن زمـآآن من يوم ماهي صغيره
الدكتوره: هي الحين بحال اغماء بسيطه بسبب الربو ولان ماتاكل كثير ولاتشرب عموما احنا سوينا لها بخـآآر وخذنا لها شويه تحاليل وان شاء الله مافيها شي بس لازم تجلسون تنتظرون نتيجه التحليل
نوال: دكتوره قوليلي بنتي فيها شي !!
الدكتوره: لاان شاء الله ياام هنا بنتك مافيها شيء بس هذي اجراءت ضروريه وان شاء الله ماتتأخر
هشام: دكتوره نقدر نشوفها الحين ؟
الدكتور: الحين قاعدين يسون لها بخـآر انتظروها نص ساعه بالانتـظار واخلي الستستر تناديكم وان شاء الله مابتطول
نوال: مشكوره دكتوره ماتقصرين ..
الدكتوره: ولو هذا واجبي حبيبتي ..

.. وبـــعــد نــص سآآآعــة خـلصت هـنو من البخـــآآر وصــآآرت حالتـها احسسسن ..

هشام : هذي سواه تسوينها فيها خوفتينا عليك
هنو : شسوي يعني مو بيدي
هشام: اقول لاتسوين فيها بيدك ونص انتي اكلك هذا مواكل اداميه انتي لازم من اليوم ورايح تاكلين وتشربين زين وانا بنفسي بوكلك بيدي ..

هنو ابتسمت له ابتسامه صفراء وهي عقلها مع جـنآآ وتفكر فيهااا
هشام ويرن جواله ورد بدون تردد: الو هلا والله .. لا الحمدلله مافيها شي قلت لج تتدلع علينا .. اكييييد لآيق لها الدلع اذا هي ماتتدلع مين يتدلع !! طييب اوكي دقيقه (ويعطي هنو الموبايل : خذي خطيبتي تبي تتطمن عليج
هنو وتاخذ الموبايل وتكلمها : الو هلآ
نوال وتهمس لولدها: خطيبتك وشدارها ان هنو بالمستشفى
هشام: مو لمى اتصلتي علي كنت عندهم بالبيت
نوال: اهآآ .. وانت بعد اثقل من ملكت عليها وانت 24ساعه ببيتهم اثقل شوي
هشام: يمه عادي زوجتي
نوال: اقول بس خل البنت تشتاق لك قال زوجتي ..
وبجهه هنو وهي لسى تكلم : اي ان شاء الله اذا درتي بالج على اخوي ادير بالي على روحي .. ههههه اي احنا تؤام ونحس ببعض .. طيب خذيه

وتعطي اخوها السماعه ..
هشام ويكلم : ايوه دقيقه شوي .. عن اذنكم شوي _ويطلع يكلم برى _
وتجي الستستر : مدام نوال الدكتورا بدا ياكي
نوال: طيب الحين بجي .. (وتلفت لبنتها هنو حبيبتي دقيقه واجي
هنو: ماما .. عطيني موبايلج شوي
نوال : اوك (وتعطيها الموبايل وتروح عند الدكتـورة
هنو وتاخذ موبايل امها وتتصل بجـنـآآ بدون تردد وللأسف جوالها مغلق وحسسسست بخيبه امل كبييييييره ..

" ليش تحسين بخيبه الامل .. بالعكس انتي بالذات لازم نفسيتك تكون عآل العآآل انتي بالذات لازم تكونين قويه ع الاقل قدامـهآآ " قالتها لنوال بتفاؤل نوال ودمعتها ع خدها قالت: دكتوره .. انتي مومستوعبه الكلآم اللي تقولينه .. يعني بنتي بنتي مريضه .. وتبيني اكون عال العال يادكتوره الله ماعطاني الا هالبنت ولو يصير فيها شي بموووت دكتوره انتي متأكده

الدكتوره: مدام نوال احـنـآآ هالتحاليل عندنا من زمان من اول مادخلت بنتك المستشفى المره الماضيه سوينا لها تحاليل كامله بس حضرتكم ماظنيتوا ان ممكن يكون فيها شي وللأسف الرقم اللي عطيتوننـآ اياه دايم مقفل والا محد يرد .. وعجزنا نحاول نوصل لكم وماقدرنآ والوقت اللي يمر من عمرها ويهدد صحتها

نوال: طيب دكتوره عيدوا نتايج التحاليل
الدكتوره: هذي النتيجه واحنا عايدها مره ثانيه ومتأكدين منها عدل .. لكن حقك اننا نعيدها مره
ومرتين وثلآث وتقدرين تاخذينها ع اكثر من مستشفى وتحليلين لها مره ثانيه المسألة مومسـآلة اعادة التحاليل الوقت اللي يمر ياخذ من عمرها ولازم تسارعين ونبدء معها العلآج لان وللأسف حالتهـآآ متقدمـه مره وكل وقت يمـر يأثر فيها اكثر واكثر
نوال بيأس : بس انتو مو متأكدين صح يعني فيه امل النتيجه تكون غلط ..
الدكتوره: مدام نوال حالتك هذي رح تأثر على نفسيه البنت اذا انتي امها كذا ومومتمساكه وشلون رح تكون نفسيتها .. بنتك مرضـهآ هذا جزء كبير منه يتعلق بالنفسيه ولازم تكونين معهـآ وتكونين اقوى من كذا
نوال: مااقدر مااقدر امثل عليها واتصنع القوه واقولها ماما حبيبتي انتي مرضـكـ خطير جدا بس هالله الله بالنفسيه ..
الدكتورة: مدام نوال انا مقدره وضعك .. بس انتي بدورك لازم تقدرين وضع بنتـك واللي هي فيه ابتلآء من رب العآلميـن وان شاء الله شده وتزول وهنا دورج كأم ..المفروض انج تمسحين دموعج وتتمآسكـين ولو قدامها عشان ماتخوفينها انتي المفروض انج تقوينها

" ماما انتي كنتي تصحين " قالتها لامها بأستغراب
نوال: لا حبيبتي مافيني شي بس فيه شي دخل بعيني هنو وهي مومقتنعه بكلآم امها وعارفه الا متأكده ان الموضوع فيه شي : ماما مافيه شي دخل بعينك طلعتي بحاله ورجعتي بحاله ثانيه .. أنـا مارح اضغط عليك بخليك على راحتك
نوال وهي تبكي وتكتم بكآبها : لا حبيبي لاتشيلين هم الموضوع .. الموضوع لاتشغلين بالك فيه
هنو : طيب كيفج يمه .. متى نطلع من المستـشفى
نوال: هااه .. تو النـآآس باقي شويه تحاليل ونطلع يمكن بكره او بعده
هنو: اوووف ماما ملل هنآ .. يعني من دخلت وهم مابقى تحليل ماسووه لي خلاص مليت
نوال: معليه يمه بكره وطالعين .. تحملي وعن الدلع
هنو: اوكي .. ماما اذا تبين تروحين البيت روحي عادي انا طول الوقت بكون نـآيمـة ومارح اقعد معاج كثير
نوال: لآ حبيبتي انا مااقدر اخليج هنا لحالك انتي بنتي الوحيده وحبيبتي ومااقدر اخليج لحالج ..
هـنـو: اوكي ماما .. طيب ماما شغلي التي في خنشوف لنـآآ شي ..
نوال: طيب بحط لك M TV اعرفج تحبينها وبروح اجيب لك عشآآ
هنو: يصير اكل عادي .. والله تسوين فيني خير مااحب اكل المستشفيات
نوال: اي حياتي الدكتوره قالت عادي وبالمره بخلي هشوم يروح البيت ويقعد مع عبود وبروح اجيب عشآ من كافتيرا المستشـفى وبجي
هـنـو: اوكي ماما بس لآ تتأخرين بطفش لحالي
نوال: لا حبيبتي مارح اتأخر عليج ( وتطلع وتشوف بوجهها هشام اللي توه جاي ومعاه عشآ )
نوال: زين حبيبي جبت عشآ كنت بنزل اجيب والحمدلله وفرت علي ..
هشام: حاس فيك يايمه ..
نوال: طيب حبيبي شوف انا ابيك تروح للبيت وتقعد مع عبود وانا وهنو بنبات هنآ وان شاء الله بكره نطلع ..
هشام: ليه يمه عسى ماشر مطولين هنو فيها شي يمه !!
نوال: لآ يمه ماشر بس الدكتوره قالت تقعد بالمستشفى 24 ساعه وبكره تطلع
هشام: خير ان شاء الله .. يمه مو محتاجين شي والا شي
نوال: لا حبيبي بس بكره ان شاء الله اتصل فيك عشآن تجي وتاخذنا انا واختك
هشام: زين يمه اجل انا بروح اسلم عليها قبل ماامشـي ( ويسلم على اخـتـة ويطلع اما نوال
فـدخلت تتعشى مع بنتها )
هنو: ماما وشسالفتهم كل شوي ومسوين لي تحليل !!
نوال: حبيبتي انا قلت بما اننا بالمستشفى وبالمره نسوي لك تحاليل وان شاء الله بكره نطلع
هنو : ان شاء الله ( وجلست تتعشـى مع امـهآ لين غفت ونـآآمت وقلبهـآآ مع جنـآآ وقلب أمـهـآآآ معهـآآ )

اليـــوم التــآآلي صـحت هـنو من نـومـها ومالقت امـهآ جنبها اللي مانامت من الآصـل .. وكانت امها طول الوقت مع الدكتورة .. اما هنو ملت من جلسه الغرفه وبدلت ملآبس المستشفى عشان تستعد للخروج ولبست ملآبسـهآ العاديه وكان فيه احد جنبها بالغرفه ومن الطفش والزهق انتبهت على كلامـهم ..

" ياحبيتي انتبهي لنفسك انتي حامل واللي تسوينه بنفسك موشويه "

الحامل : بس والله مدري وش صاير انا متابعه مع الدكتوره عدل بس ماادري وش صـآآير لي !
اختها : طيب الدكتوره تقول خلج يومين بالمستـشفى عشان تحاليل وكذا والله يستر
وتجي الستستر : مدام dr.rana want you
اختها: اوكي .. سمعيني انا بروح اشوف الدكتوره وشعندها وراجعه لك ..

مـن نـآحيـة ولهـت !! مـ آخبـي عـليـكـ !
الآ [ بــمــوت مـن الـولــة ] !
بس المشـكـلة ! أشيــآء كثـيرة !
مــ تخليـــنــي أجيــك .. !


معقوله ممكن تـكون هـي نفس الصوت ونفس طريقه الكلآم .. وحـآمل .. انا ابي اعرف مايفصلني عنها الا ستـآره وحده .. ستـآره وبس

مشت بخطوات ثابته .. وفتـحت الستـآره بهـدوء وانصدمت لمى شـآفتها وقالت: حـنـآآآن
حنـآن وهي مستغربه انها شافتها توقعت تشوف الكل الآ هي وقالت: هـشوم !!
هنو : .............
حـنآن: شلونك هشوم وشمسوي !!
هنو وهي موعارفه شتقول وتطالع فيهآ بـأستغراب وتعجب وموعارفه شتقول لها وقالت: مرحـبآ
حنان: هلآ
هنو: حآمل
حنان هزت راسهآ بالايجـآب وماقالت شي
هنو بأبتسامه صفراء وقالت: مبروك ( وجات بتمشي ولحقتها حنان ومسكتها وقالت: هشوم بقولك شي هنو ودخلت اصابعها بشعرها والتفت عليها وقالت: ناديني بأسمي
حنان: بس انت ماتحب نناديك فيه
هنو ابتسمت ابتسامه صفراء .. ..
حنان: سلآمات فيك شي وشصاير لك وحتى وجهك صاير اصفر .. وشاحب وحالتك حاله
هنو وبعدت يد حنان عنهآ وقالت : اشياء كثيره تغيرت من يوم ماطلعتي حتى انتي تغيرتي وحملتي
حنآن: أنـآ اسفه
هنو: لآنج حامل !!
حنان: لا لاني جرحتك بأخر مره شفتك فيهـآ .. انا والله موقصدي انا احبك واموت فيك بس قلت كذا عشان مارح اشوفك مره ثانيه وتمنيت انك تنساني

هنو وهي مستغربه منها قالت : صادقه انتي ؟
حنآن: والله والله مااكذب وكنت مجبوره اكذب عليك كنت ابيك تنساني بس انا مانسيتك
هنو: واضح والدليل حملك ..(وتجي تروح ..
حنان وتمسك يدهآ : هنو والله مااكذب عليك انا ماكنت ابيك تتعلقين فيني كنت ابيك تنسيني واسفه والله اسفه انا احبك
هنو وحنت لها والتفت وطالعت بعيونـهآ وقالت: حنان انتي متزوجـه وحامل وبما انك حامل اكيد حياتك الجديده مافيه احسن منـهآ واتمنى لك التوفيق بحياتك وانسي انك شفتيني
حنان: طيب وانتي مصدقتني ومسامحتني
هنو وطالعت بعيونها وقالت بـصدق : عقلي مومصدق بس احسآسي مصدقك ومسامحتك على كل شي ياحنـآن
حنان: وقلبك .. قلبك مصدقني والا لا ..
هنو: حنان لاتتمسكين بأوراق المـآضـي وعيشـي حيـآتك ومستقبلك وصدقيني مافيه احلا من حيآتك .. انتي بنت طبيعيه حالك حال غيرك من البنات وكثير يحسدونك على حيآتك هذي واذا كنتي تحبيني صدق انسيني وعيشي حيـآتـك ..

وجـآت ام هـنـآء وكانت توهـآآ جايه من عند الدكتوره من بعد ماتأكدت ان النتيجه صحيحه وان من مصلحه بنتها يبدؤن العلآج فـورآ ..

هنو: ماما متى اقدر اطلع مليت !!
ام هناء: خلآص انا اتصلت بهشام وهو جاي الحين
هنو هزت راسها بالايجـآب وماعلقت ..

بـعـد مـرور آسـبوع كانت هـنو جالسه بغرفتها تقرى قراءن ووجهها شاحب ونست او حتى تنسـآست موضوع جـنـآ وخلآص قررت تكمل اللي بدته وتنسى قلبها اللي رجعهـآآ لورى كثيـر .. وكالعاده اكلهآ قليل وماتهـتم بصحـتها وكل همهـآآ تتقرب من ربـهآ .. ..

ودخل عليها هشوم بغرفتها ومالقاهآ واستغرب وطلعت فجأه من حمام غرفتـهآ (آكرمكم الله )وقالت: هلآ هشوم
هشـآم: اهلين .. هنو شفيك
هنو: مافيني شي بس شوي رجعت وبس
هشام: تبين اوديك المشتسفي
هنو: اكثر شي اكرهه بحيآتي المستـشفيآت توني من كم يوم طالعه منها ومافيني شي وصحتي عال العآل
هشام: طيب تعالي تغدي جايب لك معي ستيك من اللي يحبه قلبك .. ..
هنو: مشكور بس والله اخـآف اكله وارجع وانا مالي خلق ..
هشام: طيب تعالي ع الاقل وشربي عصير
هنو: هشوم والله مااقدر اتعب اكثر خلني على راحتي وبالمره رجيم اجباري
هشام: وانتي ناقصه بروحك عصلآ .. شوفي بخليج الحين وبنترك لك اكل على صوب يمكن تغيرين رايك بعدين
هنو:اوك مشكور
(ويطلع ويروح يتغدى مع امـه اما عبدالله فـكآن نايم

نوال: هاه يمه بشر جـآآت !!
هشوم: لا رفضت وكانت ترجع وتقول اي شي تاكله رح ترجعه فـ ماحبيت اضغط عليها اكثر ..

نوال: والله حالتها كل مالها تزيد سوء
هشوم: ليه فيه شي ليه مانوديها الطبيب ويشوف وش فيهآ ترى حالتها مب عاجبتني ابد
نوال: انا اعرف وشفيها اختك يايمه
هشوم:ليش اختي وشفيهـآ وانتي ليه سـأكته عليها طول ذيك الفتره
نوال: هشام يمه .. انتي ولد كبير وانت كبير هالعايله ولازم تفهمني زين انا للحين ماني مستوعبه اللي قاعد يصير ولاني مصدقته حتى .. هشوم يمه اختك مريضه والدكتوره قالت لي لكنني ماصدقتها لاني مااستوعبت الموضوع وكنت مكذبته لاخر درجه .. مش بنتي .. مش بنتي اللي تمرض بنتي توها صغيره وحتى ماكملت العشرين وتمرض .. استغفر الله العظيم
هشـآم : يمه هنو وشفيها .. يمه تكلمي خوفتيني
نوال: هشام حبيبي اختك هنـو .. مريضه .. معها الـسـرطآن ..

هشام وحس نفسه مصدوم ومومصدق اللي تقوله امـه وقال: يمه انتي متأكده من هالكلآم اللي تقولينه يمه اختي .. اختي معها الخبيث و... ومن متى وليه ماقلتي لنآ وشلون و ..
نوال: هشام الله يخليك انا موقادره اطآلع باختك ولاحتى اقول لها شي والتأخير موزين علينـآ والوقت اللي يمر من صحتـها وانا اشوف بنتي كل يوم تموت قدامي ومااقدر اسوي لها شي تكفى هشوم انت كلمها قول لها انا لسآني انربط موعارفه شقول وابيها تبدء علآج وماني قادره اقولها شي ..

ملت من جوعهآآ وقررت تـــآكل وخصوصــآآ انهـآآ تحب الآستيكآآت اللي يجيبها اخوهـآآ قررت تقوم وتأكل واللي يصير يصير مو مـهم .. وبطريقها للصـآله كانت واقفه تسمعهم ومومصدقه اللي سمعته هي مريضه ومعها الخبيث وشـلون وهي ماتدري بس انا صغيره ومافيني شي مستحيـل يكون فيني شي لا مافيني شي وكسرت صمتـها وقالت بصوت مسموع : يعني انا معآآآي الخبيــث .. !!

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

الفــصـــل الواحـــد والعشــــرون والآخير ..
الجـــزء الثــآآآلـث ..
هـنو .. هـنو .. هــنـو قومي .. هنو يمه تسمعيني .. هنو ردي علي .. آخـر ماسمـعتـة من أصـوات وغمضـت عيـونـهآآآ بهـدوء ..

" تأخروتوا كثير وحالتها كل مالها تتقدم اكثر واكثر آنـآ ابي اعرف انتو ليش سأكتين عنها للحين وش تنتظرون .. البنت كل مالها تزيد وعلآجـهآ يصير اصعب واصعب "

هشام: طيب يادكتوره وش تنصحيننا فيه !!
الدكتوره: انا قلت لامك من قبل ورح اقولك مره ثانيه الظاهر ان المريضه ماتدري عن مرضهآ .. اول شي لازم تعلمونها عن مرضهـآ وتوعونها بخطورته ومع ذلك تطمننونها ان العلآج موجود وان بأذن الله مافيه شي بعيد عن رب العالمين .. والحين مثل ماقلت لكم هي بمراحل متقدمه من مرضـها يعني لازم نبدء علآج
من اليوم .. وخصوصا ان هي سرطـآنهآ بالدم .. يعني مو ورم نقدر نستأصلة المرض منتشر بجسمهآ وعلى قد مانقدر رح نحاول نسيطر عليه
هشام: دكتوره بحاله هنو الحين ايش العلآج اللي نقدر نبدء فيه

> لـكل فـعـل رد فعـل مسـاوئ لــة <

" شنـو يعني .. يعني خلآص الخبيث ثبت فيني يعني انا بمووت " قالتها بأنكسـآر
نوال: بسم الله عليج ياحبيبتي .. ألآعمار بيد الله ياماما .. وهذا اختبار من عند رب العالمين وانتي ان شاء الله قدة ومااحد يعرف متى ساعته غيره سبحانه وتعالى وفيه كثير ناس ولله الحمد تعالجوا من الخبيث
هنو بنبره بآكيـة: ونآس اكثر ماتو .. بس ماما انا مافيني شي بس دوخه بسيطه وشويه خربطه بنظامي الغذائي وبسس وخلآص من يوم ورايح رح اكل عشآن مايجيني الخبيثانا بأكل وان شاء الله خير بس بتتعدل صحتي وبتشوفون الدكتور هذا مخرف المستـشفى بكبرها مخرررفه
نوال وبكت وضمت بنتها: بسم الله عليك يمه .. حبيبتي انا معك واخوك معك والاهم من هذا كله الله اللي ماتنام عينه معك لاتخـآفين حبيبتي وخلي ايمـآنج برب العالميـن قوي ..
هشام: آفآآآ بس ياهنو .. طول عمري كنت اشوفك قويه .. حبيبتي اللي انتي فيه الحين ماينفع والدكتوره متأكده من تحاليلها وسوينا لك التحليل أكثر من مره وآمي خذت عينه من دمك وارسلنـهآ لبرى ولآكثر من مستـشفى ونفس النتيجـه .. حبيبتي خلي ايمانك بالله قوي وحطي ببالك ان اللي كاتبه ربي رح يصير ولآ تيأسين من رحمه ربك .. واي تأخير فيه تأثيرعلى صحتك خلينا نمشي من اليوم على كلآم الاطبـآء وحده وحده والله يقدم اللي فيه الخير
هنو وهي ضامه امها وتبكي : وش الفايده وانا بألآخير بمـوووت كثير نآس يموتون من الخبيث وشمعني انا اللي بصحـى .. وبعدين اذا كان ورم خل يستأصلونه انا ماابيه انا مستـغنيه عنه خـلهم يسـتأصلونه ياهشام خلهم يستأصلونـة ..
هشام : يمه وعيها معي هنو اكبر من كـذا وانتي كبيره ياهنو مو صغيره ولازم توقفين دموعك وتساعدين نفسك بنفسك .. اهم شي هي نفسيتـك وانتي قدهآ وقدود وانا متأكد من هالكلآم وبالنسبه لأستئصـآل الورم ماينفع لآن وللأسف السـرطآن منتشـر بالدم ..
هنو وبعدت عن امهـآ شوي وعيونـهآ غرقآنه دموع وراحت لجـهه الشبـآك وتطالع بالمـآره وهم تحت بـألآرض تطالعهم بسسسس عيونـهـآ معـآهم وعقلهم مومعآهم آبــد وبدون شعور فـكرت بجنـآ واللي صــآآر لهـآآ وتذكرت كـلآم نورا وفيه شيء ماكانت تهتم فيه او بألآحرى نسته وتناسته لكن نورا ذكرتها فيه وقالت لهـآآ لآزم تتـوب بسبب اللي سوته تـذكرت جـنـآ لمى فقدت عذريتهـآ بسببهااا هالموضـوع مأثر فيهآآآ حييييل ومرهقهـآآ وع قد ماتقدر تحـآآول تكفر عن ذنبها وذنبها كبيييييير ماتشيييييله جبـآآآآل .. وتذكرت جنـآ بأخر لقـآء لهـآ لمى قالت لهـآآ انـآآ مومحللتك عورهـآآ قلبهـآ وحسسسست بندم وخيبببببه امل كبيررررره وحست اللي قاعد يصير فيها عقاب من رب العالمين وبنفس الوقت هـذا رد فـعل مسـاؤي للـي صــآآآر زمـآآن سبحـآآنه يمهـل ولآ يهـمـــل .. ومآآكـآآن ببأألهأأأ غيـــر جـنــــآآآ .. .. جـنـآ وبــسسس ( التفت على امـهآ واخوهـآ وكان ودهـآ تتـكلم وتقـول لكن اغمـى عليـهآآ على طـوول .. )
فتـحت عيونـهـآآ وهي حـآآسه انهـآآ بحـلم لآ بكـآبوس مفرع الاغيبوبـة وتتمنى تصحـى منـهآآ .. " لكـن " هي للحين بالمستـشفى بالغرفه البيضـآ وبثوب المستشـفى الابيض وامـهآ قاعدة على راسـهأ تقرى قران وحاطين لهـآ مغذي صحـت وقالت: ماما
نوال: صدق الله العظيم (وتسكر القران ) : حبيبتي صحيتي
هنو: اي صحيت يعني يعني انا ماكنت احلم ماكنت بكآبوس يعني انا صدق مريضه ومعي سرطان بالدم
نوال وهي ماسكـة دموعها وتتصنع القوه قالت: حبيبتي اللي تمرين فيه هذا مكتوب لك ومقدر وانتي لآزم تسـآعديننا معك وتسـآعدين نفسك ولآزم تبدين علآج يايمـه ..

" رح تبدء معهـآآ بالعلآج الاشـعآعـي .. وشـي طبيعي رح نخليها عندنـآ بالمستـشفى كم يوم عشآن نشوف استـجابه جسمـهآآ للعلآج .. وان شاء الله خير "

هشام: يعني دكتـورة تتوقعين فيه امل نعلآجـهآ الحين او حتى العلآج بيجيب فايده
الدكتوره: صحيح ان حالتها متأخره بس لازم نبدء معها من الاول وبالنسبه لاستجابه جسمها هالشي مااقدر احدده لك الا بعد ماتتلقى العلآج ..

بـــعـــد مــرور أســبوعـيـن .. هـنو بدت العلآج وامـهآ كانت معها بالمسـتشفى وهشـآم اخـوهـآ كان مابين المستـشفى والبيت عشآن عبدالله اللي يجي يزورهـآ احيـآآنـآآ ويتمنى لها الشفــآء مع انه مايدري وشفيهآآآ .. كل اللي يعرفه ان فيهـآ تعب وانـهم لازم يدعون لهـآ وحالتـهآآ كانت مستـقره وكتبت لهـآ الدكتوره تصـريح بالخروج بعد مااستقرت حالتها وصـآرت تراجع المستشـفى من فتره لفتـرة عشـآن مواعيدهـآآ ..

ببيت نـــوآل كانت هـنو توهـآ طالعه من غرفتهـآآ ورايحه لامـهآ اللي كانت جالسه تتغدى
مع اخوانها بالصـآله وكانت معاهم ومو معاهم وصآيره ماتاكل الا اذا بنتها كلت ..
نوال وهي شايفه بنتها توها طالعه من الغرفه ابتسمت وقالت: هاه يمه غيرتي رايج وتبين تتغدين ؟
هنـو : هااه .. انتي ليش ماتأكلين
نوال: مالي نفس حبيبتي .. مااقدر اكل وانتي ماتاكلين
هنو: طيب اجل انا باكل
نوال واستانست: يابعد عمري يايمه .. هاااه تبين احـط لك من التبوله اللي تحبينها
هنو: اي وحطي لي ورق عنب بعد خاطري فيه
نوال: بس كذا من عيوني ولآيصيـر شـي ء بخـآطرك ياعمري ..
عبود: انتو كلكم تدلعون هنو ليش ماتدلعوني
هنو وابتسمت: حبيبي انت قولي وشفيك وهنو بكبرها تدلعك
عبود: ابي اروح البحر ومااحد بيوديني كان بودي نتغدى برى بالواجهه ومحد رضى
هنو: ماما خلينا بعد الغدا نروح للواجهه ونغير جو شوي وبالمره ناخذ معنا الحـلآ والقهوه ونونس عبود
عبود: وناخذ حمود واسامه اعيال جيراننا
نوال: بس كذا من عيووووني
عبود: هيييييييي عاشت هنووووو عآآآآآشت ..

وكملوا غداهـم وراحـو للواجهه واستـانسـووا هـناك وخصـوصـآآ هـنو اللي نفسيتـهآآ تحسنت شوي ونوال كانت مبسوطه بالمرة عشـآن بنتها وبنفس الوقت قلبهـآ قارصـها وخايفه عليها )

"شـنو وشتــقولون انتــو .. لا مومعقوله الكلام هذا يكون صحيح ايش يعني مافيه هـنو خلآآآآص!!

اشواق: جنا هدي حالك وافهميننا زين وبعدين طول مااعصابك مشدوده كذا مارح تفميننا عدل
زينه: جنا اللي صآر هذا كله قضاء الله وقدره واحنا واجبننا كصديقاتها نكون معها بنفس هالوقت وخصوصا انتي ياجنون
جنا وهي لسى مومصدقه اللي قالوا لها صديقاتها وقالت بنبره يأس : انتي متأكده من هالكلام ياروعه
روعه: متاكده ونص .. اصلآ هالمواضيع هذي بالذات محد يمزح فيهآ وانا مالي اي مصلحـه لو امزح اوحتى اكذب فيهآ
جنـآ وتغيرت ملآمح وجهها للأسوا: انا ماني قادره اصدق ليش .. ليش يصير معها هذا كله
روعه: استغفري ربك ياجنآ وشهالكلام .. هذا قضاء الله وقدره وانتي لآزم توقفين معها بنفس هالوقت وخصوصا ان بنت عمي تقول انها هي الممرضه اللي كانت تشرف على حالتها
جنا: وشلونهآ الحين
روعه: ماادري هي طلعت من المشتشفى وبنت عمي قالت ان وضعها مستقر الحين وتراجعهم من فتره لفتره
جنا ودمعت عيونـهآ : انا بعمري ماتصـورت اشـوفها بيوم من الآيـآم بهالحـآله .. انا اخر
مره كلمتها قسيت عليها واخاف انها تكون زعلآنه مني الحين
زينه: جنا هنو تحبك وتخاف عليك وانسي الماضي وكل اللي صـآر .. مهما صآر اللي كان ومازال بينكم شيء كبير ولازم تكونين معها بنفس هالظروف وصدقيني هنو رح تسانس بوقفتك معها .. تصدقين الدكتوره قالت لبنت عمي ان بمرضـهآ هذا النفسيه لها دور كبير بالعلآج يعني نفسيتها لازم تكون حلوه ولازم تكون قويه عشآن تواجهه العلآج وهنو اكيد وجودك معها رح يقويها
جنـآ : انا بروح لهآ الحين المستشـفى تجين معآي
روعه: اقولج هي طلعت من المستشـفى تبين اشوف لك متى موعدها الجاي ؟
جنا: يووووه وانا وش يصبرني لموعدها الجآي خلينا نروح لهـآ البيت ..
روعه : طيب بس نتصـل اول ببيتهم موحلو نروح لهم على غفله اوكيه
جنا: أخـآف امـها تصرف
روعه: لا مااتوقع خصوصا ان هنو هاليومين محتاجه لمه صديقاتها حولها مااتوقع تصرف
جنا: طيب اتصلي وش تنتظرين !!
روعه وهزت راسها بالايجـآب وتتصل ومااحد يرد : غريبه محد رد صبري اتصل على جوال امها
جنا: عندك رقمهآ ؟
روعه وتتصل: اي عندي خذته يوم كنا عندها بالبارتي ببيتهم ( وترد: الو هلآ والله خاله نوال
شلونك انا روعه صديقه هـشـو .. هنو
نوال: هلا والله .. لا والله احنا الحين طالعين موبالبيت اي ماعندي مانع حياكم البيت بيتكم
روعه: اوكي بس لاتقولين لهنو بنخليها مفأجـأه لهآآ ان شاء الله اوكي خاله باي ..
جـنآ: وشقالت لك ..
روعه: قالت تعالوا بكره العصر
جنا: وليه موالصبح
روعه: عندهآ موعد بالمستشـفى الصبح وبترجع تنام وتريح ونجيها العصر وبالمره نتغدى عندهم
جنا: ياقلبي ياهشوم ياليته فيني ولآفيـك
روعه: لهدرجه تحبينها ياجنا !!
جنا ومن بين دموعها: والله ياروعه لو يصير فيها شي والله لآموت
روعه وتضمها: بسم الله عليك حبيبتي ..

الــيــوم الـتــآلــي ..
ببيت نـوال تأخرت بالمستـشفى مع امـهآ والعلآج صـآر يتعبـهآآ اكثر ودخلت البيت وهي هلـكآنه ع الاخــر .. وكانت توهـآ جالسه بالصــآله وعلى طول دق باب بيتـهم وكانوا صديقـآتها اول ماشافتهم نوال سلمت عليهـم ورحبت فيهم ودخلتهـم للصـــآلــة ..
هـنو واول ماشافتهآ قـآمت وقالت : جنــآ
جنا وركضضضضت لعندها وضمتـها وقالت بهمس بأذنها : وحشتيني الحمدلله على سلآمتـك
هنو وبعدت عنها وطالعت بعيونـهآ وقالت: ســآمحيني ..
جنا وهزت راسها بالنفي : مارح اسأمحك ومستحيل اسامحك لان قلبي وعقلي وروحي مستحيل يزعلون منج بيوم من الآيــآم
هنو : ياحيـآآآتي ياجنـآ
اما روعه فـكانت هي اللي شـآيله الغدا اللي جايبنه من بــرى وراحت مع نوال للمطبـخ يحطون الغدا
نوال: ليش كلفتوا روحكم يابنـآت احنـآ مسوين لكم غــدآآ
روعه: لاخالتي وشدعوة هنو اختنا واللي هي فيه الحين يهمنا كلنا وكلنا ان شاء الله بنوقف معاكم
نوال واستغربت: وانتو وشلون عرفتوا انها مريضه
روعه وتصرفها: خالتي احـنآ اقرب صديقاتها ولازم نوقف معها بالمحنه وان شاء الله تمر علي خير وهنو بهالوقت محتاجه حولها كل الناس اللي تحبهم
نوال/ معك حق يابنتي .. اقول حبيبتي روحي قعدي مع البنات وانا وخدامتي بنحط الغدا
روعه: افااا خالتي انتي مثل امي وانا بحط معك الغدا مافيها شي لو ساعدتك وبعدين مايبلها شي اسيلك وتسليني ..

( وعـالغــدا .. )
أشواق / هنو ذوقي هذي المكرونه انا مسويتها لج بنفسي
هنو وتاخذ من اللي حطت لهآ أشواق وتقول: بنآت ترى وزني رح يزيد عشره كيلو بسببكم
الكل: ههههههههههههههه
جنا: عاد شوفي من الحين اقولج مااحب حبيبي يكون دب
الكل: هههههههههههه
زينه: والله شي بيتصير كأنها ذيك البويآ اللي معنا بالجامعه مستر سيلكون
الكل: ههههههههههه
روعه: بصراحه هنو امج مره ذوق حتى ماحبت تتغدى معنا قالت تخليج على راحتـج مع صديقاتج
هنو : اي مو هي راحت مع هشوم وعبود وخلتنا على راحتنا .. بنات عاد تصدقون اني مشتهيه قهوة وحلآ من يد زينه
زينه: اصلآ انا عارفه انج ماتقاومين الحلا والقهوه من يدي عشآن كذا جبت لك لاتحاتين
روعه: الا هنو مادريتي عن اخر التطورات
هنو: لآ علميني ..
روعه: لآيطوفك جـنآ مصلحه لك حلآ من يدها عاد ذوقيه والله يعينك اكيد بتباتين بالمستشفى
الكل: ههههههههههههههه
هنو: مومشكله لو ابات بالمستشــفى لان جنا حلآ وتسوي لي حلآ اكيد بيجيني السكر واحلآ سكر بعد
الكل : واووووو
روعه: اقول بنات خنقصر حسـنآ والله اخر شي على هالضحك وهالسوالف خالتي نوال بتطردنا برى
الكل: ههههههههههههه
هنو: لا وين امي ماتسويـهآآ .. وبعدين بلآ حركـآت انا مستـانسـة بوجودكـم حولي ..
(ويدق بآب بيتـــهم وتـفتـح الـخـدامـة ويدخلون نور ونورا(ام فآرس)

نور: يالخــاينآآآت اقلها اتصلواا
هنو: هلآ والله بحبايبي ( وتروح وتسلم عليهم ويدخلون ولمى جووا البنات يسلمون
نورا: لآسـلآم على طعـآم كيوتآتي خلكم جالسين
زينه: اجل تفضلوا هنوهم
نور: وانتي منـهم (ويجلسون يتغدون..
هنو: توا مانــور البيت ..
نورا: منور بوجودك حبيبتي .. بنات انا حطولي سلطه والله لو اكل هذا كله مارح اطلع من هنا الا وانا والده
الكل: ههههههههههههههههههههه

(وجلســوا يتــغدون ويسـولفــون وهـنو نسـت ولو مؤقتــآآ اللي هي فيــه وكانت لآهيــة مع صديقـآتـهآآ ومبسـوطـة بشوفتـهم

بــعـــد مرور أسبوع .. هـنو صديقآتهآآ كانوا عندهـآ بشكل شبه يومي واذا موكلـهم اغلبــهـم وخصوصا جنا اللي كانت احيآنـآ تروح معها لمراجعتها ..

وببيـت نــوال .. كانت تــوهآ صــاحيـة من النـوم وتبي تروح للحمام ( اكرمكم الله ) مشت ومشت وتـحآول توصل بس ماقدرت وطاحت من طوولـهآآ .. بعد فتــرة فتـحت عيـونـهآآ ولقت نفســهآآ بأكثر مكـآن تكـرهه بــآآالكـون بالمستـشفى وعليهأ مغذي .. وماكان حد عندها وعلى طول خمنت ان امها واخوهأ عند الدكتورة
" انتي وشقاعده تقولين انتي مستوعبه الكلام اللي قاعده تقولينه .. انتي تلعبين علينا احنا بزران عندك
هشام : يمه الله يهدك هدي اعصابك
نوال: وانا بقى فيني اعصأب ماتسمعها وشقاعده تقول ياهشوم قاعده تلعب بأعصابنا انا لازم انقل بنتي مستشفى ثاني احسن وحسبي الله عليها وذنبي بنتي برقبتها قاعده تلعبين بصحتـها انتي
هشام/ يمه انتي معصبه لو سمحتي خليني اتكلم مع الدكتوره وافهم منها الموضوع
الدكتوره وعصبت من نوال لكن بنفس الوقت عذرتهآ وماقالت شي لان اي حد بمكانها بيسوي مثل كذا واكثر
هشام: دكتوره فهميننا مو انتي قلتي جسمها استجاب للعلآج الاشعاعي وحالتها ولله الحمد صآرت احسن وقلتي نفسيتها لازم تتحسن ونفسيه اختي الحمدلله من احسن مايكون وتقبلت مرضـهآ وجسمها استجاب للعلآج على اي اسأس تقولين الحين انها لآزم تتعالج كيماوي وانتي عارفه ان الكيماوي وشقد خطير وشين ومااحد يقدر يتحمله الدكتوره: اخ هشآم ياليت تسمعني للأخير وماتقاطعني انا دكتوره ويهمني مصلحـة مرضآي وهذي قبل ماتكون مهنه هذي امانه ورب العالمين رح يحاسبني عليها وانا والله مالي مصلحه اني اكذب عليكم
هشام: والله العظيم مصدقك وامي ماتكلمت هالكلام الا من خوفها على بنتها .. انا ابي اعرف كل شي عن حاله اختي الحين ..

الدكتورة : اختك كان علآجها ماشي تمام التمام واستجابت له بس الفتره الاخيره جسمها ضعف وصارت ماتقدر تستجيب للعلآج الاشعاعي بشكل زين المرض هذا شين وهي لسى صغيره وعلى قد ماتقدر تقاومه بس للأسف موقادرين نسيطر ع المرض وحتى العلاج الاشعاعي صآر مايفيد معها ولايستمر كثير ولو تلآحظون انها تطلع من المستـشفى شوي وترجعله مره ثانيه فـ بحالتها هذي لازم تبدء العلآج الكيماوي فورا ..

هشام: بس دكتوره انتي قلتي لنا هالكلام من قبل على العلاج الاشعاعي ولازم تبدء فورا وماادري شنو ولمى بدت جسمها استجاب بالبدايه وبعدها ماقدرت تكمل نخاف تبدء كيماوي وماتقدر تكمل وتروح اختي من يدنا وهذا الشي اللي احنا مانتقبله

" احنا مارح نسكت .. المستشفى هذا مافيه مؤهلآت لهالمرض وعندهم مليون مريض ومريض .. وماهم فاضين لحد لاشافوا حد منهم طاح قالوا يلآ نشوف اللي بعده .. احنا لازم نسفرها برى ونبدء علآجها "
نوال وبعد صمت وشلون راحت عنها هالفكره: اي صح لازم اسفرها برى ومن بكره ان شاء الله بقول لمحمد يسوي ارواقها واوراقي وبروح البنك واخذ سلفه عشان اعالجها
جنا: لا ياخاله والله ماتسحبين شي انا اللي بعالجها على حسابي
نوال: بس انا امها و
تقاطعها جنا بأصرار: وانا اختها وصديقتها وتهمني مصلحتها مثل ماتهمك ياخاله انا اللي بعالجها على حسابي وبسافر معك ونكمل الاجراءت هناك ونسفرها بأحسن المستشفيآت برى وياخاله لو تفكرين فيها حاله هنو صآرت كل مالها وتسوء اكثر وعلى ماتروحين البنك وتاخذين سلفه وتنزل السلفه الا البنت راحت من بين يدنا لآسمح الله خاله هالمواضيع بالذات مايبلها نجلس وننتظر حد لازم نتحرك والله يخليك ياخاله موضوع تكاليف العلآج خليه بيني وبينك وماابي هنو تدري بشيء ابـدا ..
نوال: بس انا مااقبل ان بنتي تتعالج على حساب النآس
جنا: الله يسامحك ياخاله انا موناس انا اختها وكل شي بالنسبه لها .. لكن اذا انتي مصره خلينا نسافر الحين ولارجعنا وصارت بخير نتحاسب على كل شيء .. الله يخليك وافقي ياخاله وانا بكلم زوجي يحجز لنا ويكلم المستشفى بــرى ونكمل الاجرائآت بسـرعه


" تأخذين من الغريب وانا موجود .. انا كل اللي عندي لها وانا اللي بعالجهآ على حسابي ان شاء الله

نوال: بس يامحمد العلآج برى غالي ومااتوقع
محمد: مايغلي عليها بنتك هي بنتي وكل اللي عندي لكم ..
نوال: والله ماني عارفه وشقول لك يامحمد ماني عارفه شلون اطلع من جميلك
محمد: هذا مووقت جمايل احنـآ لآزم نمشـي بألآجرئأأت بسرعه وفيه شيــخ بعد بألامارات يقولون انه يعالج السرطآن بالقران لازم نكلمه وناخذ عندة موعد .. وياليتك قلتي لي عن هالموضوع من زمـآآن من قبل مابدت بالعلآج كان سفرناها برى من زمآن لكن للحين ماصآر شي وان شاء الله خير ..

كانت تـوهـآآ مـآخذه علآج اشعاعي وطالعه للغرفه وتحس ان جسمـهآآ مكســر وحالتهآآآ اصعب من توصـفآهآآآ كلمـآآآتي تحس انها تتعذب والثانيه تمر عليها سنه .. وماكان عندها غير نــورا (نصور )
هنو : يانصور جسمي كله يعورني انا قاعد اموت موت بطيئ احس ان العلآج مومثل اول وكل مااتعالج شوي وارد اطيح مره ثانيه وربي اني كرهت المستشفيآت ومن ادخل مستشفى حالتي تسوؤء اكثر واكثر
نورا: وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. حبيبتي انتي لازم تسمعين كلام الاطباء لانهم يعرفون مصلحتك
هنو: انا تعبببببت .. والله تعبت انا كذا والا كذا بمووت تدرين عاد انا بجلس بالبيت احسن لي لاني مع العلآج اتعب اكثر وشوي وارد اتعب اكثر واكثر اقعد ببيتنا واحسن من علآجهم اقلها مااتعب وانا اخذ العلآج ..
نورا: لا ياهنو اللي تقولينه هذا مايصير نفسك موملكك نفسك ملك لله وانتي محاسبه عليها يوم القيامه لازم تعالجين نفسك وتهتمين فيه
هنو: وربي ان اللي يصير معاي موطبيعي انا اشوف الموت الف مره باليوم .. تدرين اللي قاعد يصير لي جـزاء من رب العالمين بكل اللي سويته اصلا انا ماادري لو انا تبت او لآ او يمكن هذا عقـآآب على المـاضـي الوسخ اللي كنت فيه !!
نورا: استغفر الله العظيم ياهنو .. لاتيأسين من رحمه ربك وهذا ابتلآء من رب العالمين ولاتخلين الشيطان يضحك عليك هذا موكلآمك هذا كلام ابليس اعوذ بالله منه
هنو من بين دموعها: انا قاعده اموت يانورا تعرفين شنو يعني اموت .. وشتبيني اسوي يعني وانا قاعده امووت وشتبيني اقول
نورا ماردت عليها وضلت تقرى عليها قــرآآن وهنو شوي تصيح وتتكلم وتستفز نورا تبيـهآآ ترد عليها بس نورا موقاعدة ترد .. لين هدت شوي ونآآآمت

اليـــوم التــــآآلي
فتحت عيونـها وكانت تحس بللي حولها كانت غرفتها مليآآآنه ورد وحتى سيب غرفتها وكل اللي يمرون مستغربين منـهآآ ومن شعبيتهآ.. الغرفه كانت مليانه بالنآآس واضطروا انهم يجيبون كراسي من برى واللي واقف واللي يسولف ..

جنا : صبااااحوووو ياحلوه ..
هنو: اهلين من متى انتي هنآ !!
سعود: ارحمنا يالحبيب يعني ماتشوف غير جنا بسسسس
هنو: سعود (وتحاول تقوم وتجي سعود لعندها ركضض وتسلم عليها : الحمدلله على سلآمتك
هنو : الله يسلمك كلكم هنا
بازوكا وشكلها متغير وكانت كيوت وقالت: عشان تعرفين غلآتك عندنا ياحلوه
فتوش: خطاك السوء ياهنوو
هنو: خطاج اللأش حبيبتي
شمه: عاد هنو تصدقين انتي اكثر وحدة بهالمستشفى لج شعبية طالعي الورد لوين لاخر السيب
روعه: من جد حتى بنت عمي تسألني تقول انتي مشهوره والا شئ
الكل: ههههههههههه
اشواق: بصراحه هنو كلنا نحبك والله يعينك عليننا
زينه: فعلآ بتلاقيننا كل يوم عندك ورح نسوي مثل هالزحمه واكثر بغرفتك
وضحى: من جد اخر شي بتقولين يامن شرى له من حلآله عله
الكل: هههههههههههه
هنو: وربي انكم عسل على قلبي .. (وفجأه دخلت حـنان وهي شافت هنو لانها تراجع بنفس
المستشفى بس بقسم ثاني
حنان: السلآم عليكم
الكل: وعليكم السلآم (واستغربوا لمى شافوها ..
حنان: وتسلم على هنو وحطت الورد بأقرب مكآن شافته عيونها / ماتشوفين شــر يالغاليه
هنو: الشر مايجيك
جنا: تفضلي حـنآن
حنان: لا شكرا انا بس حبيت اسلم على هنو واتطمن عليها
هنو: ماتقصرين والله طول عمرك اصيله ياحنان ..
حنان وتسلم على هنو مره ثانيه وتهمس لها بأذنها وتطلع .. اما جنا لحقتها والكل توقع انها غارت منها الآ هنو ماكانت حول حد ابد وهمـهآآ مكفيهآآ وماتبي تفكر اوحتى تشيل هم ثاني

" حنـــآآن انتظري شوي "
حنان والتفتت عليها: هلآ جنا
جنا: حنان اتمنى انج تكونين كل يوم هنا لان هنو تبي لمه الناس اللي تحبهم حولها هاليومين وماعندنا غير وقت الزياره نسليها فيه
حنان: ان شاء الله خير (وتجي تروح وتناديها ووقفت بدون ماتلفت لها
جنا : انا اسفه عللي سويته معك
حنان والتفت لها : لا بالعكس انا نسيت كل شيء والحمدلله انتي ياجنا حميتني من نفسي الاماره بالسوء وماتماديت بالغلط اكثر والله رزقني بزوج يخاف الله وحياتي معه من احسن مايكون وان شاء الله عما قريب بكون ام .. وصدقيني انا ماجيت لهنو لاني لسى احبها او انا احبها صح بس كأخت لااقل ولااكثر وياليت تحبينها بنفس الطريقه اللي انا احبها فيها عن اذنك
وراحت وخلت جنآآ وراهآآ مثل المصدومـة من اللي سمعته .. وماهي قادرة تصدق وبنفس النفس انقهرت على عمرها وعلى امومتها اللي ضيعتها وبكآمل ارادتهآآ ..
ومشت بخطوات هادئه وهي تطالع بالارض وصدمت بنـوال بالغلط وصحت من الحاله اللي كانت فيها وتذكرت اللي هي فيه الحين وقالت:سوري ماشفتك
نوال: لاحبيبتي عادي بس انتبهي مره ثانيه وانتي تمشين
جنا: ان شاء الله خاله نسيت اقولك
نوال: هلآ
جنا: امس زوجي كلم المستشفى برى عن حآله هنو وقالوا له لازم يرسل تقرير عن حالتها و
تقاطعها نوال:جنا حبيبتي معليه نتكلم بهالموضوع مرة ثانيه
جنا: بس خاله هالموضوع مايتأجل و
نوال: خليه بوقت ثاني وتروح عنها وتخليها اماا جنا فـ حست الا تأكدت ان نـوآل قــآآعدة تصرفهآآآ ليه ماتـدري !!

بـــعـــد مـــرور أسبـــوع .. هنو كانت للحين بالمستشـفى وصديقآآتها ماتركوها بـ ولآلحـظه اما جنا ماشافت نوال الآ مرتين وماتدري ليش كانت تتهرب منهآآ وكانت مقهوره منها وبنفس الوقت لمى تشوف هنو تنسـى كل شي وتتمنى تضل معها على طول .. (بغرفه هـنو )

هنو : جنا فيه شيء ابي اعطيك ايآه .. هي هديه صغيره وابيك تحافظين عليها زين
جنا: شنو حبيبي ..
هنو: شوفي بعطيك ايآآهآآ الحين بس ابيك توعديني ماتفتحيها الا بعد اسبوعين بعيد ميلآدك
جنا: أهـآآآ يعني هذي هديه عيدميلآدي
هنو: اممم تقدرين تقولين كذا .. انا فكرت الف مره بهالموضوع وشنو اهدي لك ماعرفت بس هالهديه متأكده انها رح تعجبك وتحافظين عليها
جنا: واوووو حمستيني اشوفها ..
هنووتعطيها كيس صغير: تفضلي بس اوعديني ماتفتحينها الا بعد اسبوعين وبنفس الساعه اللي انولدتي فيها
جنا: وعد .. ولعيونك بعد رح تكونين معي ورح افتحـهآآآ قدامك وش قلتي
هنو ابتسمت لها ابتسـآآمـه صفراء وكانت تطالع بجنا وعيونها معها بس بــآآلها مومعها وتذكرت اللي صـــآآآر اليـــوم الصبــأأح بين وبين امهآ ..

" انتي تمزحين صح انا موموافقه على ولآ كلمه من اللي قلتيهم "
نوال: انا امك ومومحتاجه اخذ رايك بهالموضوع بالذات واللي اشوفه صح رح اسويه
هنو: وش هالدكتاتوريه
نوال: حبيبتي ترى رأأح زمـن الديموقراطيه وجــآآء وقت الدكتاتوريه !!
هنو: يعني رح تجبريني .. وشلون هنت عليك كذا وانا مريضه ومحتاجه حد يوقف معي مويجبرني على اشياء مااحبها
نوال وحن قلبها على بنتها وقالت: والله العظيم لو تلفين العالم كله مارح تلآقين حد يحبك اكثر مني انا امك وانتي قطعه مني .. واللي اسويه لمصلحتك
هنو: بس موبهالطريقه مايصير تجبريني انا مومقتنعه قلت لج مومقتنعه
نوال:أنــأأ اكثر وحده احبك واعرف مصلحتـك ومصلحتك انك تسوين اللي اقولك عليه .. وعلى فكره انا موقاعده اخذ رايك هذا آمر ولازم يتنفذ ..

قطع عليهآآآ تفكيرهآآآ صوت جـنا وهي تقول : هيييييييي وينج
هنو: هاااه معك
جنا: والله بآآآين اللي ماخذ عقلك
هنو وابتسمت : انتي طبعااا
جنا: طيب ماجاوبتني
هنو: شنو
جنا: واووو واضح اني ماخذه عقلك
هنو: لا جد عااااد قولي
جنا: ليش عطيتني الهديه الحين وعيدميلآدي بعد أسبوعين لين ماانتظرتي لعيد ميلآدي
هنو(حكم الديكتارتويه): حبيت اعملها لك مفاجأة ونجرب شي جديد ..
جنا: يالبى انتي ومفاجآتك ..
وتجي الممرضه: اختي انتهى وقت الزياره من نص سـآعه ..
جنا: زين خلآص درينا ..(وتروح الممرضه ..
جنا: اوووف منهم فضيحه
هنو: جنا ممكن طلب قبل ماتروحين
جنا: آمري عيوني لك
هنو: ابيك تضميني من زمآآآن ماضميتني
جنا وضمتها بدون تردد وهي مستغربه طلبـهآآآ وقلبها حآآس ان فيه شي بيصــير بــسسس ماتــدري شـنـو !!
فــي أرض خضــراء وكبيرة كل شي من حولهآآآ اخضر وحـلو .. يعني مثل المزرعه والجـو كان مرة حلو فصـل الربيـع .. والورود والفرشآآت بكل مـكآن كان فيه شجره كبيره جـآلسه تحتـهآ وماسكـة بيدهآ وردة بيضــآآ .. وجالسه تقطف اوراقها وحده وحده
وتقول : بتجي لا مابتجي .. بتجي مابتجي .. بتـجي ..هيييي يعني رح تجي
بس وينـهآآ ليش تأخرت قالت لي بتجي قبل ماتغرب الشمس .. ليش للحين ماجـأآت .. اووف (ووقفت مع فستـآنها الآبيض القصير وكانت تدور حول الشجره اللي تواعدوا يلتقون عندهـآآ .. وفجـآه وقفت وهي تطالع الشمس

وتقول:يارب ماتغرب الشمس الحين لآنهآ قالت بتجي قبل ماتغرب الشمس
"وأنـآ عند كلمتي " اول ماشافتها ابتسمت وضمتها بسرعه وقالت وهي بين حضنها : هنـآء ليش تأخرتي خفت تغرب الشمس وانتي ماتجين !!
هناء: قلت لج ياجنا انا عند كلمتي .. صحيح الظروف حاولت تمنعني بس كنت عند كلمتي
جنا: طيب ليش لآبسه اسود .. مواتفقنا نلبس ابيض !!
هنآء: انا مااخترت الآسود هو اللي اختـآرني
جنا وحكت راسهها ببلآهه وقالت: لا موالملآبس اللي تختـآرنا احنا اللي نختآرهآ .. تعالي نروح نشتري لنآ فستـآن ابيض وتلبسينه
هنآء: وتبين نفوت غروب الشمس !!
جنا: طيب شنسوي ؟!
هناء: خلينآ نجلس هـنآ ونشوف الغروب وبعدين نفكر وش نسوي ..
جنـآ : طيب (ويجلسون تحت الشجره اللي كانت جنآ جالسه تحتهاآآ ..
جنا وتحط يدها بيد هنآء بس ماكانت تحس فيهآ يعني ماتحس انها ماسكه شي
جنا: هنو انا مااحس بيدك ليش .. انتي تحسين بيدي !!
هنآء: مولآزم تحسين فيني اهـم شي ان روحـي حواليـك ..
جنا وطالعت بيدهآ الثنتين وهي تشبكهم ببعض وتحس فيهم وبعدهآ التفت لهـنو ومالقتـهآآ بمكـآنهآ واستغربت وقامت تدور عليهآ وتصرخ بأسمـهآآ
جنـآ : هنوووو .. هنــآآء وينج هنــآء تعاآآآلي ..هنـــــــــووو .. الحين بيجي غروب الشمس انتي وعدتيني تكونين معآآي هنووووو هنووووووووووووووووووووووو .. (وقامت تصيح: هنو مارح اسآمحك تعالي .. انتي وعدتيني تعآآلي

فـــزت من نــومـهآآ مرعـــوبــة وهي خايفه ومومستوعبه اللي شـآفته قبل شوي وقالت: الحمدلله انه حلم .. الحمدلله .. ( التفت وشافت سآعتهاآآ وحست انها تأخرت كثير.. قــبل مـــوعـــد الـــزيـــآره بســـآعه صحت من نـــومــهآآآ اللي ماتدري وشلون نامت هالكثـــر .. ولبست بســرعه وكانت بالمستــشـفى قبل موعد الزياره بربع ســآآآعه وكـل مااقتربت لغرفتها اكثر كل مازادت دقـــآآآت قلبــهآآآ اكثر .. مشيت بخطوات ثابته لنفس المـكآآن اللي كل يوم نكون فيه شـفت الكل متجمع فيــة واللي يبكي واللي يستـفسر ماهمني اعرف شللي صـآآير او حتى خفت اني اعرفــ !!
زينه ووجهها مخطوف جات لعند جنا وقالت: شفتي هنو !!
جنا هزت راسها بالنفي وهي ماتدري وش السآلفه
وقالت : زينه
زينه: هلآ ..
جنا: شفيكم شسالفه هنو فيها شئ
زينه: ماادري علمي علمك من جينا وغرفتها فاضيه وكل ماسألنا الممرضآآت صرفوننا الله يستر بسسس
جنا ونشف دمها والافكآر قامت توديـهآ وتجيبـهآ وفجــأأه ماحبت انها تفكر اكثر وخلآلآلآص ماتبي تسمع شي ومايعجبها وخافت من كل شي وجلسسسست ع اقرب كرسي شــآفته
روعه وجاتهم وكلهم ينتظروها وقالت: بناااات
الحمدلله ابشركم هنو مافيها شيء
جنا وفزت وراحت لروعه وقالت: هنوو .. هنو وينهآآآ !!
روعه: طلعت من المستـشفى اليـــوم مع امـهآآ واكيد راحت البيت
جنا ومشت بسرعه من عند البنـآآآت بدون مايحـسون فيهآآ .. وراحت لبيتهم دقت الباب ودقت لييييييين قااااالت بسسسس وماحد رد عليهأأأ وبألاخير طلع واحد من الجيران وقالها انهم عزلوا من امسس .. ورجعت لبيتــهآآآ وهي محتاره وموعارفه شللي يصير معها .. وتذكرت امس هنو وكلآمهـآ اللي خوفهــآآ وزاد الموضوع غموووض و جاء على بالهآ حلمهآ اللي ماتـدري وشــلون تفســـرة كل هالاشـيآء صـآرت بســرعه وورى بعض وعقلـهآآ موقــآدر يصدقهآآ او يتقبلـهآآ وفجآآآآه و بدون تردد خذت جوالها واتصلت بــزوجـهآآ وهي اصـلآ ماتدري وش تقول لـــة وسكرت الخط من قبل مايرد ودخلت غرفتـهـآآآ هلكانــة ومهمـوهـة.. وعرفت بعد فترة بسيطة ان هنو ســآفرت بـــرى السعوديــة

بــــعـــد مـــرور شــهـــرين .. جالســـة بغرفتـــهـآآ ببيــجامه لونـهآ ابيض ولآبستها من يوميــن وشعــرهـآآ منفوش وحالتــهــآآ حالــه .. وتبكي لييييين جفت دموعها .. دخلوا صديقاتها وموعاجبتهم حالتــهآآآ اللي ماتغيرت من سآآآفرت هـنو ..

روعه : وبعدين ياجنآآ اللي قاعده تسويه مايرضى حد شوفي شكلك الحين وشلون صآر ..
اشواق: وبعدين انتي قاعده تعاقبين نفسك ولافيه فايده من كل اللي تسوينه لان كل هذا مارح يرجع هنو لك ..
زينه: بجد المفروض تتمنين لها الخيروتدعين لها .. حالتك هذي مارح تسرك ولاحتى تسرهآآآ ياجنا انتي كبيره وعاقله وفاهمه ومايحتـآآج نعلمك بهالاشياء ونعيد ونزيد عليك
اشواق: جنا من سافرت هنو من شهرين وانتي هذا حالك .. انتي مره متزوجه وزوجك له حق عليك وربي حرام عليك وبعدين يمكن اللي صــآآر هذا خيره عشان تهتمين بنفسك وببيتك وزوجك
زينه: صدقيني زوجك يحبك والدليل انه صبر على كل اللي انتي فيه لو واحد ثاني كان رماك لاهلك وورقه طلآقك قبلك ومااهتم فيك
روعه: جنا احنا قاعدين نتكلم معك مايصير ماتردين علينا لازم تردين وتقولين اي شي قولي اللي بخاطرك تكلمي
جنا بحسره وبنبره مبحوحه: بنات انا محد حاس فيني انا ميته بدون هـنو .. انا مجروحه انا ابيهــآآ ومولاقيتها ساعدوني القاها اللي يخليكم
زينه: مابقى شي ماسويناه خلآص عاد خليها على راحتها الله اعلم بحالتها الحين الله اعلم هي بأي ارض انتي انشغلي بنفسك وبحيآتك وادعي لها الله يوفقها وويكون معها وين ماكانت
روعه: احنا مانقدر نسوي شيء ولاحتى زوجك يقدر يسوي شي .. زوجك سأل عنها معارفه وقالوا انها مسأفره لبــرى وحتى البلد اللي راحت له مانعرف عنه اي شي ولاحتى ندري لو للحين موجوده فية والا لا .. وبعدين خلك واقعيه امها اخر الايام كانت تصرفك يعني ماتبيك توصلين لبنتها ومهما كان هنو بنت وماتقدر تطلع عن شور اهلها وهي مريضه وحالتها حاله مب حول حد ولاتدري عن شي ادعيلها الله يشفيها
جنا وهزت راسها بالايجآب: وربي اني قاعده ادعي لها كل يوم وكل لحظه وكل ثانيه
روعة: طيب قومي معانا وخلينا نطلع مثل الاول ونغير جوو
اشواق: اي والله قومي عاد لاتردينا
جنا: ماابي ماابي ..
زينه : لين متى رح تضلين على هالـحآآل شوفي نفسك شلون صــرتي .. الحيـآآه تستمر والنآآس تنسـى وتتغير !!

( وكالــعــــادة لآحيــــآآآة لمــن تنــآآدي .. ) ضــلــوا يكلمووونــهآآآ ويكلمووونـهآآآ ويحــآآآولون فيهـــآآ وهي ماتسمع لهــم أذن من طيـــن واذن من عجيـــن ..

ليه يا قدر تقرر .. وتهدم ..وتحطم !!؟؟
حبيتها واغليتها وكانت هواي اللي اتنفسه ,,,
حبيتها واعفيتها عن كل هوان او دمعه,,,
لكن!!!!
قرر زماني وزمانها ,,
قرر لحبي وحبها ,,
قرر لنبضي ونبضها ,,
**بالفراق**
حبيتها وهي نور دنيتي,,,و(طفيتها)
حبيتها وهي نبض قلبي,,,و(وقتلتها)
حبيتها وهي روحي و(ونزعتها بكل قوه )
حبيتها ,,وحبتني ,, والفراق هدني , ودمرني !!!
ليه يا قدر تقرر .. وتهدم ..وتحطم !!؟؟
ودعتها ..
قلت في امآن الله يا اعز الناس ..
ودعتها..
ووقف قلبي عن الخفقان,,
ودعتها..
وكان حلا الدنيا واغلى من المآس..
حبيتها بس فرقتنا الاقدار..
حبيتها وتجاهلتنا الاعذار..
ليه يا قدر تقرر .. وتهدم ..وتحطم !!؟؟

ومـــرت الأأأأيــاااام ... ومر يوم ورى يوم واسبوع ورى اسـبوع .. مرت فتره ع أختــفــاء هـنـآ .. بعض الناس رجعوا لحيااااتهم الطبيعه ..والبعض حاول يرجع ويتأأقلم .. بس فيه حــد ماقدر يرجع لحياته ولاحتى حاول .. جالسه بغرفتها وضامه رجولها حولها ومنزله راسها وتفكر .. ماتبكي ولاحتى تدمع عيونها ســرحأأأنه وتفكير .. بس بأأأييييش تفكر ..

هدوء فضيع..
يكاد أن يتخلل داخل اعماقي..
جو كئيب..لا تسمع به الا نواح وبكاء..
ابحث عن ابتسامة لتشفي غليلي ولكن لا اجدها..
عيناي تبحث هنا وهناك..عن شخص طالما دفئتني احضانه..
ورحبت بي ابتسامته.. وآنستني ضحكته..
ونستني همومي بتلك الابتسامه..
طالما ريحني ذاك الوجه البشوش..
شخص طالما مسح لي دمعتي..وقبل لي جبهتي..
ولكن..ولكن لم اجدهـ..
بحثت عنه كثيرا لكنني لم أجدهـ..
بتلك اللحضه مر علي شريط ذكرياتي معه..
بسمته..ضحكته..حزنه..فرحه..كل شيء مر
بسرعه...بلمح البصر..
لم استطع منع دمعتي من السقوط..
فقد حبستها كثيرا..وآن لها بأن تسقط..
اسمع صدى ضحكته..بلحظتها التفت ولكنني لم اجده..
تمنيت ان ترجع الساعات قليلا لأقول له كم أحبه..فأنا احبه كثيرا..
ولكنني علمت بأنه لن يعود..فقد رحل..
نعم لقد رحل ورحلت معه اجمل الذكريات..
صحيح بأنه رحل ولكنه سيضل ساكن بقلبي ... وروحي..وكل جوارحي..
ولكن تعب قلبي من رحيله كثيرا


و بعــد مـدة من حـآله اليأس والحنين للمـآضـي ورفض للواقــع .. بـلحـظه جــآءهــآآ قرار تو تــذكرت شــي صــآآر وراحت بسرعه للهـديه الهديــة اللي خذتها من هـنـو بأأأخــر يوم شافتـهآآ فيـــة .. راحت بسرعة ودورت ودورت لين لقت الكيس وخذت اللي بداخلــة وفتـحته من تغليفته وكـآن دفتــر .. استـغربت لمى شــآآآفــتـــة وفتــحتــة بدون تردد وبــآالصفحــة الاولى منـه صورتهآآآ هي وهـشوم بعرســهم .. أنبسـطت كثير لمـى
شـآآفتها وفتحـت الدفتر وجلست تقراه صفحـة صفحـة وبهالدفتــر كان فيهآآآ أشــيآء كثيره عن هـنو تعرفهــآآ لآول مـــرة جلسسسسست طــول يـــومــهآآآ تـــقـــرى فييييييييية ..
بعد مرور عده أســآآبيع .. نفس المكـآآن اللي بدت فيه روايتنــآآ هـو نفس المـكان اللي حبيت نختــم فيه الروايـــة " الجــامــعــة " المكان نفس المكان ونفس الاشخاص مع تغير بعض الشخصيااات .. هناك شله تبي تبرز نفسها اللي تصارخ واللي تضحك واللي ماتخلي البنات من تعليقاتها ... وبجهه ثانيه فيهاا كم بويا .. اوه البويات زادوا كثير وبشكل ملحوظ وصرت مااقدر افرق بينهم وبين البنات العاديات كانوا قله ومميزين بـس الحين من كثرتهم مانقدر نميزهم .. وطاحت عيني ع مكان ماعاد مثل الاول مكان الشله شله هشوم ونصور اللي نصها طلع وراح المكان فيه نص الشله او بالاحرى 4او خمس بنات بالشله والباقي وجوه جديده اول مره اشوفها .. الشله فيهاا كيوتات كثير وبويات اكثر بس غير نصور وهشوم .. ناس جدد .. اختفت هناء وانولدت هناء جديده بالشله وبالكليه والجامعه كلـها .. طاحت عيني ع مكان هنا بالشله وجلسـت اتأمله مكانهآ مميز وله هيبته حتى في غيآبهآ محد تجرئ وجلس فيه تمنيت لهآ التوفيق سواء كانت حيه او ميتـة وفـجأآآآآة وبدون ماانتبه صدمت بوحده واعتذرت لها بس قالت : ياهوووو فتحي حطي لك عيون هاااه ضبطي حالك .. ماعلقت ومشيت وجلست اطالع واضحك بسخريه معقوله اللي اشوفه .. هالبويا وجهها موغريب ابدا وشدتني مشيتها العربجيه مثل هنا حتى طريقتها بالكلام مثلها ومثل نظراتها ..مومعقوله هذي قاعده تقلدهاا .. نسخه منها مع اختلاف الملامح بس نفس الستايل والحركات واشوف البنات ميتين عليهاا وجاتها وحده تكلمها بس هالبويا فشلتها وماعطتها وجـه واستغربت لمى شفت البويا ماعطت فاطمه وجـه .. فاطمه اللي شلتها ثاني اشهر شله بالجآمعه بعد شلـة هـشوم ونصـور و ع طاري فاطمه قعدت اطالع بالبويا عدل وعرفت انها فهد واللي معاها فتوش اللي لليوم ماادري هل هي بويا فعلا او مجرد ستايل !!
فهد رجع للجامعه معقوله والكل يبي رضـاه ؟؟

وبجهه فهد
فتوش : ليكون بترجع لفاطمه ؟
فهد : تخسي مابقى الا هي .. مستحيل ارجع لها ..
فتوش: ليش ؟
فهد: لانها نعال وعمر النعال ماينحط ع الراس والنعال مهما غلى بالاخير ينداس (( نفس اسلوب نصور))
.. طلع نصور وشهدنا ولاده نصور جديد ...ضحكت بسخريه رغم كل اللي صـار فهد مصر يضل فهد ومايطلع من دور البويا ولغايه اليوم مااعرف لفهد اسم غير " فـهد " يمكن تبي تضل طول عمرها فهد ..
طالعتها وقلت بخــآآطري :معقوله فيه نآآس ماتفهم بعد كل اللي صـآآر ماتغيرت ولآ حتى اتعضت .. لكن صدق من قـآآل لاغآآأأب القطو العب يــآآ " فــآآر "
مشيت عنهآآ وكملت طريقي وشفت مجموعه بنـآآآت اعرفهم وجلست اسولف معهم واضحك معهم .. وشد انتبــآآهي شـكل جـنآآ أي جـنـآآ كانت جالسه وتطالع ببنت
بأستغراب وماادري ليش .. ماحبيت اسكت وشدني الفضول خصوصا لمى شفت جنـآ تمشـي ورى هالبنت ورحت لهآآآ ووقفتها وقلت: جنا شفيك !!
جنآ : هلآ اميره
اميره: اهلين فيك شي وين رايحه !!
جنا: تصدقين عاد احلآمي خذتني لبعيد .. كنت اظنها هنو طالعتها واستغربت وكانت طوال الوقت معطتنا مقفاها وحده بويا معنا بالجامعه مااعرفها حتى ماشفت شكلها لآبسه جاكيت جلد اسود ومسويه شعرها سبآيكي وكان بني فاتح كأنها هـنو بس مقفـهآآآ مثل قفى هـنو ..
جنــآآ رغم مرور هالوقت هـذا كلــه للحين تحن لو شافت بويا شعرها بني سبايكي ولابسه جاكيت اسود على طول تفكرهآآ "هـنو" وياكثــرهم بجـآآآمعتنــآآ .. "
قلت لها وانا اغير الموضوع : عندك محاضره ؟
جنا:لآ وانتي !!
اميره: حتى انا فاضيه
جنا: طيب تعالي نجلس عشآآن نتكلم عن الروايه شوي ..
هزيت راسي بالايجـآآب وجلسنــآآآ وقلت لها: جنـآ فيه سؤال حابه اسألك ايآه واتمنى انك
ماتتحسسين منه واكيد هالسؤال رح يشغل الكثير مثل مايشغلني
جنا: سألي
اميره: الحين بعد كل اللي صـآآآر انتي خسرتي امومتك وبنفس الوقت خسرتي هنو .. بعد ماخسرتي كل شي تحسين انك ندمـآنه !!
جنـآ: مااحب انظر لخسـآآآراتي لاني كسبت نفسـي ولقيت جنـآ اللي طول عمري كنت ادورهآ هـنو عطتني كل شـئ "عطتني نفسـي " اللي كنت طول عمري مآآعرفهـآآ

ماعرفت شرد عليها بوقتها واكتفيت بأبتسامه صفراء وقلت لها : فيه شي تحبين تقولينه او حتى تضيفينه للروايه !!

جنا: انا قلت لك كل شي صـأر معي وذكرت لك ادق التفاصيــل اللي عشتها واللي عاشتها هنو وذكرت لي اياهــــآآآ بالدفتر اللي عطتني اياه.. اتمنى ان روايتك بيوم من الآيــآآم تقراهــآآ هنو اعرفهــآآ مجنونه روايـآآت .. اتمنى انها تكون بخير وابيها تعرف اني كملت دراستي عشآنهـآآ وانا سامحتها على كل اللي صـآآر معي وابيهــآآ تسامحني عللي سويتـة بحنـآآن مثل ماسامحتني حنـآآن ..وان شاء الله تكون بخير ولو تتصل فيني الحين او حتى تجيني البيت وبأي وقت رح تلآقيني انتـظرهـآآآ وانا للحين احبــهآآآآ ...

ســــوري جـنا كلآمج ماقدرت احطه بين سيــآآآق الاحداث حبيت انقلــة مثل ماهــو
ومثل ماقلتيه لي وسمعته منــج ... ))

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

وجاااان كمل الروايه 

ولا تحرموني من ردودكم

mezo


الاداره

affraid 

واخييرا كملتي

ثاانكس

كيووته


عضو
عضو

مشكووره

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

منورين

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى