منتدى الطاقه وقانون الجذب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الطاقه وقانون الجذب

لعلوم الطاقه وقانون الجذب


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:16 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

السلام عليكم هذه اول روايه لي اتكلم فيها او اطرح موضوع عن حياة البويات ومشاكلهم ونفسياتهم
,,,,,,,,,,,,,, وياليت تعجبكم ُُ cheers
__________________________\\


حــــــــــــبكـ غلـــبـني ,,,


(((

قصتي تدور آحداثها با الجامعه الآمريكيه با آلآمارات ,
وهي عن شاب وفتاة سعوديين يدرسون باآلآمارات طبعا البنت بويه آسمها رزان
وتسمي نفسها يزن
والشاب آسمه معاذ ,
معاذ _ ابيض وسنفور وسيم ملامحه بناتيه جسمه جميل ودائما مبتسم مهتم بشكله ودافور يعني يحب الدراسه آنطوائي شوي ماله الا صديق واحد
واسمه محمد وهو آماراتي له دور با القصه بس متآخر شوي
رزان _ بنت مسترجله عصبيه وتكره الشباب كان لها علاقه سابقه مع بويه وحصل شئ غير مجري حياتها ومن بعدها كرهت العلاقات واشغلت نفسها با الدراسه والتحقت با الجامعه لمعدلها المرتفع ,
ملامحها قاسيه وصوتها جميل لكنها تخشنه عمد والي يشوفها يقول انها ولد ولكن اذا ابتسمت وجهها يشرق لكنها دائمه العبوس ومايعجبها آحد شعرها بوي ودائم سبايكي ولبسها مبهذل
وخارمه شفتها ,,
__
اول آسبوع في الدراسه ,,
يووووه تآخرت
ماصدقت انها انقبلت با الجامعه تقوم تتآخر بأول يوم
لبست علي عجل الي لقته قدامها
ما اهتمت آذا هو متناسق آم لا
في نفسها _ البس لمين مالي آحد اكشخ عشانه
من بعد علاقتها الفاشله مع جاكس في السعوديه ايام الثانويه
آصبحت مهمله وصارت بويه طبعا بطلتنا كانت ليدي وكانت مشهوره بجمالها ويحسدون علاقتها مع جاكس
لكن انتهت بمآساه نذكرها لاحقا
..
بمكان آخر
_ آحس اني جيت بدري !
وين محمد ذا وين القاه اصلا شكله نائم انا خبل متحمس جاي قبل الأساتذه حتي
وجلس يدور با المكان رايح جاي
طبعا كان كاشخ ومسوي شعره ستريت ولابس تاج رجالي طبعا وحاط آساور بيده اليمين وساعه بيده اليسار يعني الي يشوفه يحسبه بنت بويه ,,
لكنه هو يتبع الموضه ويجرب كل شئ جديد ينزل با النت علي طول يشتريه ,,
شوي وشاف سياره وقفت بجنبه ونزل منها واحد رقع الباب برجله
ومشي داخل الحرم ابتسم _ هذا واحد مثلي دافور جاي بدري
خليني اروح وراه
شال شنطته وراح جري وراه بيلحقه
معاذ _ يا اخ يابو الشباب ياهوو
لكنه الشخص طنشه وما رد عليه
معاذ _ ياشين النفس
واستسلم وجلس علي كرسي بحديقه الجامعه الكبيره
كان يطالع با الي رايح والي جاي
كل الجنسيات
عرب واجانب
تنهد _ ان شاء الله تقدر تتآقلم يا معاذ ’’
..
بجهه ثانيه
با الحمامات _
منزله راسها عا المغسله تمسح دموعها
_ لا لا ما ابي اضعف ولا ابي اكلم آحد بجي آخلص اليوم وارجع الشقه
لحد يكلمني ومابي ارد علي آحد
مو مستعده آبدا قصه جديده
..

2روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:16 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

اتصل معاذ بصديقه محمد
الي رد بعد ثلاث مكالمات
معاذ _ يا آخي انت وينك ؟
محمد ضحك _ اترياك با الكافي وينك آنت ؟
معاذ _ انا با الحديقه علي بالي متآخر
محمد _ لا ياريال من مبكر وانا هنى
معاذ ضحك _ طيب شوي واجيك
حط معاذ الجوال بجيبه وشال شنطته
وراح يم الكافي يدور صاحبه
وهو ماشي وسارح بالاشكال الغريبه الي يصادفها لآول مره في حياته شاف قروب آيمو
قروب بويات قروب شباب خكر وقروب شباب مفتولين العظلات هه
قروب ناس مساكين شباب عاديين وبنات جايين يدرسون
شاف آجانب كثير صادف شاب بريطاني عند مدخل الكافي آرتاح له وفي نفسه
معاذ _ بحاول اتعرف عليه
معاذ دائما يقرر آشياء ويأجلها يعني مراح يتعرف علي البريطاني او يمكن ماندري هههه
شاف صاحبه واشر له راح يمه
جلس قباله
معاذ _ تدري الناس هنا غريبه
محمد ضحك ومارد عليه
معاذ كان يتكلم ببرائه ويقوله عن الاشكال الي شافها ومتجاهل حقيقه ان محمد اكيد شافهم ,,ومحمد ساكت سارح فيه بصمت
..
بجهه ثانيه بطاوله بعيده عن الكل
يزن _ الحين وشلون اقدر اقاوم ها الآشكال
كانت قصد مجموعه من الليديات يجلسون مع تومبوي واحد قريب شوي منها
ويضحكون بصوت عالي متجاهلين الآنظار الي مركزه عليهم
انتبه لها التومبوي واشر له بحزم ينزل عينه
حس باالآحراج
والتهي بجواله
شوي وصوت خبطه علي الطاوله
رفع راسه
كان التومبوي الي قبل شوي
التومبوي _ عينك ذي يبي لها فقع !
ارتبك
سحب الكرسي وجلس
_ انا اكرهكم انتم مجرد حيوانات آعجبوك المزز آكيد لكن حامض علي بوزك
مارد
هزه من كتفه
_ انت آخرس صح
يزن يتنرفز لو احد هزه من كتفه يكره ذا الآسلوب _ حركتك ذي لا تعيدها
_ اي حركه ذي _ وهزه مره ثانيه
وضحك بسخريه _ انتم مسخره ( طبعا التومبوي كان يعتقد آن يزن _ رزان ولد من شكله وهيئته الخشنه عشان كذا آحتقره )
وجا بيقوم
لكن يزن ماقدر يمسك نفسه
ورمي كاسه المويه علي ملابسه وانكسرت وجرحت التومبوي بيده وشوي سال دم من خده
عصب التومبوي
وشد يزن من شعره وجلس يسب فيه ويلعنه
ويزن يحاول يبعده عنه
ماقدر
الكل تجمهر عليهم حاول يفكهم
معاذ سمع صوت الهواش
معاذ _ قوم خلنا نشوف وش فيه
محمد _ لا ياريال مانبي مشاكل من اليوم الآول !
معاذ _ ومن قال انا راح نتدخل فيهم بس فضول
محمد _ مابي انت روح
معاذ _ انت جبان
محمد مارد
قام معاذ وخلي اغراضه عند محمد
وراح وشاف التومبوي ماسك يزن ويضرب فيه
ومحد قادر يفكهم
معاذ رحم يزن
معاذ _ هذا الورع ليش مايدافع عن نفسه
وليش محد يفكه
تردد شوي ولكن قرر يتدخل وينقذ يزن من بين يدين التومبوي

3روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:17 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

..
دخل معاذ بينهم ولآنه سنفور قدر بسهوله يكون بينهم
معاذ _ عيب عليكم الي تسوونه
التومبوي خق علي معاذ طبعا لآنه حسبه بنت هههه
رفع يده يعني انا آستسلمت
التومبوي _ هو الي بدا يابوي كان يناظر بآخواتي
واشر علي الطاوله
التفت وشاف البنات الي يقصدهم وكانو لا بسين عريان وقصير
معاذ آبتسم وبسخريه _ مو بكيفه
فهم قصد التومبوي _ خقق صح
مارد عليها والتفت ليزن الي راح يم طاولته وجلس يشيل با اغراضه
راح يمه ومسكه من يده
تآلم _ آهه بدون قصد
قلبه فز من كلمه آهه ظهر الصوت الآنثوي
معاذ _ آسف آكيد ها المريضه عورتك بس انت ليش مادافعت عن نفسك ليش سكت لها !
يزن مستغرب من معاذ وماتكلم
جا بيمشي
معاذ ماقدر يقاوم يزن ولحقه حس انه يبي يتعرف عليه جد ومايبي يآجل الموضوع
معاذ _ طيب وقف خلينا نتكلم
ليش طاير
يزن دخل الحمامات وطبعا النسائيه
معاذ _ هيه يا الطيب هذا للحريم هنا حمامات الشباب
لكنه طنشه
معاذ _ هذا اكيد جاه شئ من الضرب
وحمد الله ان محد شافه
طبعا معاذ كان يحسب يزن ولد ((
عند يزن
الي كان يحسب معاذ تومبوي
يزن _ هالانسان غريب !
وليش مادخل وراي !
طالعت بشكلها بنفسها _ ليش دافع عني التومبوي الي ضربني آجمل مني
هز راسه يطرد الآفكار _ لا لا عاهدت نفسي ما اسوي اي علاقه مع احد حتي لو صداقه مابي
يزن _ العلاقات سيئه سيئه
كررها عشر مرات ليقنع نفسه فيها ,,
رتب ملابسه المبهذله
وخرج
شاف معاذ لسه واقف ابتسم وراح جهته
معاذ _ انت جرئ جدا
مارد عليه وسفهه ومشي
معاذ بطبعه مايحب يفرض نفسه علي احد وغبي بتكوين العلاقات
بس حس ان يزن غير وشئ شده له مو عارف ايش هو !
معاذ مسكه من يده _ اقل شئ آشكرني
تنهد بضيق _ شكرا آخوي
معاذ _ العفو
آنت سعودي ؟
هز راسه بنعم !@
معاذ حسيت والله
يزن _ طيب تبي شئ بروح ادور اسجل آسمي
معاذ _ حتي انا
يزن الجامعه كبيره دور لك آحد غيري
معاذ كان بيرد بس شاف محمد يأشر له
طنش يزن ومشي لمحمد
يزن _ انا ليش كذا
معاذ بنفسه _ ليش اسلوبه جاف يقهر وانا ليش اذل نفسي عنده بحريقه
محمد _ ايش سويت
معاذ آخذ شنطته وجواله من محمد
_ يا الله نسجل اسمائنا
محمد _ يا الله
..
_ هلا والله !
التفت بسرعه وشاف التومبوي الي قبل شوي
كشر بوجهها ومارد عليها
محمد _ ايش تبي ؟
سفهت محمد
ومسكت معاذ من يده
_ ممكن دقيقه
محمد _ ولا حتي ثانيه
وسحب معاذ واخذه معه
التومبوي _ ليش مصاحب ولد ! غريبه ...
.
يزن كان يراقب معاذ وايش صار مع التومبوي
وهو بعد مستغرب ليش معاذ الي كانت تحسبه بنت ماشي مع محمد

4روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:18 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

بآحد القاعات الخاليه من الطلاب
يجلس لوحده تومبوي له دور بقصتنا منزل راسه بآسي
_ هذه سنه جديده واتمني آن تكون سنه مختلفه راح ابعد عن هذه الشله الفاسده بدور لي ناس غير آكيد سمعتي معروفه والكل عارف ايش صار مع ساز بس بحاول بحاول اغير فكرتهم عني
ومافي شئ راح يأثر علي انا كنان واقدر اسكتهم كلهم
تنهد وردد انا قادر اغير حياتي انا آقدر آسوي الي ابيه وجلس يردد بصوت شوي مسموع انا قادر اغير حياتي ,,,
يزن سمعه وهو داخل القاعه
كشر كنان بوجهه
كنان بتكبر وبلهجه خليجيه مكسره لآن كنان مغربي الآصل _ خيييييييييير ايش تبغي
يزن _ اتوقع ان لي محاضره هنا بعد ساعه !
كنان _ اوك امشي وتعال بعد ساعه
يزن اعجبته لهجته وابتسم وجلس قدام
كنان عصب من حركته _ علاش قعدت قوم امشي
يزن _ قلت لي محاضره هنا وبلاش مشاكل الله يخليك انا توني متهاوش مع حمار غيرك
كنان عصب من رده _ صافي تمشبي وتدابز بزنازه با الزاف
يزن حس انه سبه قام والتفت له جلس يطالع فيه بنظرات تخوف
يزن _ ترجم ايش قلت
كنان سفهه وجلس يتكلم با الفرنسي
يزن _ لو ما علمتني ايش قلت والله العظيم لا اجيك والعن والديك
كنان _ ماقلت شئ
يزن كان بيقرب منه لكن سمع صوت وراه
_ هلا كنان وحشتني
كنان تغيرت ملامحه وكشر بزياده للشخص الي وراء يزن
التفت يزن يشوف مين كانت بنت جميله جدا
فهي يزن يوم شافها
وهي طالعت فيه وحقرته
يزن _ اشبهم الناس كلهم كارهيني لهذه الدرجه شكلي مو حلو !
شال يزن اغراضه ومشي
..
جلس علي كرسي قريب من القاعه شوي وشاف معاذ ومعه محمد يدورون علي القاعات شكلهم يدورون وين مكان محاظرتهم
تمني يزن آنه يكون معه بنفس القاعه
شوي وخرج كنان مع البنت وكانت لازقه فيه ويتهامسون
يوم شافهم يزن تذكر جاكس وكيف كانو مثل للحب با المدرسه
هز راسه بقوه ليطرد الذكري الموحشه من راسه
_ ليش جالس هنا !
رفع راسه وكان معاذ بس كان لحاله تسأل يزن فين محمد
جلس بجنبه ولزق فيه حط يده علي فخذه طبعا معاذ يحسبه ولد
معاذ _ مدري ليش حبيتك وابيك تصير صاحبي
يزن ابتسم بسخريه ومارد
معاذ _ ماقلت نكته احنا من ديره وحده ولازم نتعرف وكذا
ضحكت بدون احساس واشرق وجهها وبانت ملامحها الجميله الآبتسامه تجمل الوجه ,,
فهي معاذ وبنفسه _ سبحان الله جمال غير طبيعي
يزن _ انت مو صاحي !
معاذ _ لا صاحي تعال اعرفك علي محمد
يزن _ مابي اصير صاحبك ما انفع لك خلك مع محمد ابرك لك ولو سمحت ابعد عني
قام يزن وترك معاذ بحيرته
صوره يزن وهو يبتسم مافارقت خيال معاذ سحرته الآبتسامه
واصر ان يزن يكون صديقه ,
(الله من النشبه ههه )
>>
مر اليوم عادي وانتهي علي خير
طلع معاد مع محمد الساعه كانت تشير للتاسعه مساء
محمد _ تبي تروح معي نتعشي بمطعم صيني بيعجبك
معاذ _ لا يا عيوني تعبان من الصبح قايم بروح اخذ لس شور وانام
محمد زعل لآن كان وده يجلس مع معاذ يحبه ويحب يقعد معه دائم
محمد _ طيب
وترك معاذ ومشي
معاذ حس انه زعل بس ما اهتم يعرف ليش
وهو رائح لسيارته شاف يزن واقف ينتظر تآكسي
معاذ _ تحب اوصلك بطريقي
يزن بدون مايطالع فيه _ لا
معاذ _ احسن من انك تنتظر تاكسي يحن عليك ويوقف لك
يزن مارد
وهم واقفين
مر من جنب معاذ نفس الشخص الي شافه الصبح وكان كمان مستعجل طاح منه كتاب ما انتبه له
بنفس الوقت معاذ ويزن نزلو ياخذونه وقربو من بعض معاذ وخبطت جبهاتهم في بعض
ضحكو علي اشكالهم
معاذ اعجبه يزن يوم يضحك وبدون مايحس
معاذ _ جميل لما تضحك !
يزن آستحي ومارد
معاذ _ يوه نسيت كتاب المتصربع ذا
وراح وراه يناديه
_ يا اخ هيه آنت !
التف له وهو مقطب حواجبه ومعصب _ فيه آيه !
معاذ رمي الكتاب بوجهه _ هذا طاح منك وانت تمشي
وتركه ومشي
..
حس انه غلط بحقه
ولحقه _ انا اسف ؟
معاذ بدون مايلتفت له _ عادي
_ لو سمحت اوقف كلمني
التفت له معاذ _ نعم
مد له يده _ انا دكتور عدنان
معاذ _ دكتور بعد
ابتسم _ آه دي اول سنه لي هنا في الآمارات انا كنت بدرس با الجامعه الآمريكيه بمصر
معاذ _ ايه شايفك مو علي بعضك
انحرج _ لا دنا كنت مسعجل شويا
معاذ _ والصباح شفتك وناديتك سحبت علي
عدنان _ آه هوا انتا اعزرني يابني
معاذ ابتسم بدون نفس ودعي الله انه مايكون له عنده ماده
لآنه ما اعجبه آبدا

5روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:18 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

,,
التفت معاذ لوراء جهه يزن وكان قد آختفي
تنهد بعصبيه _ خساره مشي بس ان شاء الله بكره لازم اتكلم معه
طلع سيارته وراح بيته
معاذ عايش مع خالته بالامارات جات معه تونسه
وتراعيه
خالته آرمله وماعندها عيال فقررت يوم التحق معاذ با الجامعه انها تجي معه وكانت غايتها انها تترك بيت ابوها والكل هناك عيونهم عليها وين تروح ومع ويتكلمون عنها وهي مسكينه حالها حال نفسها بس الناس ماترحم
,
معاذ دخل البيت كان هادئ
ابتسم _ اكيد نائمه يعرفها تنام بدري
تسحب الين غرفته بشويش يخاف يزعجها
اغراه السرير وماقدر يقاومه
رمي نفسه عليه
ونام حتي بدون مايغير ملابسه من التعب الي يحس فيه
...
في مكان آخر
+++ عند يزن ,,
دخل الشقه ورمي شنطته علي الكرسي المجاور للباب
ورمي نفسه علي الكنب
عائش لحاله بالامارات جاء مع آخوه لما انقبل با الجامعه وآستآجر له الشقه ورجع السعوديه
تنهد بطفش
مافيه نوم ومايحس با التعب اليوم كان ممل وسخيف
في نفسه _ الين متي بجلس كذا !
..
في مكآن ثاني ,
عند كنان
كان في الشاليه مع حور البنت الي جاته
كنان _ هذه الوحيده الي ما اقدر اتركها
حور وهي ترقص علي انغام موسيقي هادئه _ كنان حبيبي
مارد عليها
التفت له _ شوبيك ياعمري ؟
ابتسم مجامله _ مافي شئ يا الكبيدا تعالي اجلسي في حضني
ابتسمت بحب وقربت منه وجلست بين احضانه
حور بعشق _ احبك
كنان انربط لسانه ماقدر يبادلها الكلمه
حور حست انه تغير عليها وان ذا مو كنان الي تعرفه
بس ماحبت تسآله ايش فيك !
خوفا من آجابه تقتلها ببط

6روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:19 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

>
اليوم التالي كان آلآثنين
من عاده معاذ آنه يصوم هذا اليوم متعود من وهو صغير يصوم الآثنين والخميس
صحي الساعه 8 ونص
بجدوله كان عنده محاضره الساعه 1 الظهر
معاذ _ بس بروح بدري عشان يزن يمديني اشوفه واجلس معه
قام ولبس سوي شعره وخلاه كأنه مهمل با الجل ولبس جينز اسود وتي شيرت أحمر وشوز آحمر ومانسي الساعه والآساور طلع شكله كيوت
خرج من غرفته كانت خالته في الصاله
ابتسم بوجهها وسلم عليها
خالته _ ماشاء الله عليك الله يحرسك
معاذ _ ويخليك لي يا الغاليه
باس يدها وطلع
..
عند يزن
صحي بدري آخذ دش طويل كان نفس معاذ محاضرته الساعه 1 لكن بقاعه ثانيه مو مع معاذ لكنه قرر يروح بدري لآن ماعنده سياره مضطر يوقف تاكسي
يزن بنفسه _ بحاول اجمع فلوس واشتري لي سياره انرحم من مشاوير التكسي
قرر يرتب نفسه شوي اليوم مراح ارفعه سبايكي بخليه مهمل
فتح الدولاب طاحت عينه علي بنطلون جينز ازرق غامق قرر يلبسه واختار معه قميص ازرق وجاكيت اسود
ومالبس شئ بيده
آكتفي بلبس خاتم هادئ
....
عند معاذ
وهو با الطريق اتصل عليه محمد وكان توه صاحي من النوم
محمد _ وينك ؟
معاذ _ رائح الجامعه
محمد _ توه مبكر !
معاذ ضحك _ متحمس بروح استكشف المكان اممس مامداني اشوفها كلها
محمد _ كان قلت لي آجي وياك
معاذ _ ماحبيت ازعجك
وقف عند في المواقف ولمح يزن جالس عند باب الجامعه
معاذ _ هذا هو جا بدري
محمد _ منو !
معاذ _ خلاص انت نام انا اكلمك بعدين
..
عند محمد
محمد حط الجوال عا الطاوله
وبنفسه _ حاس ان ذا اليزن راح يخرب علي بياخذ معاذ مني لازم اقوله كل شئ قبل لا اخسره
,,
نزل معاذ وراح يم يزن الي كان سارح بعالم ثاني مو مع الناس
اعجب معاذ بلبس يزن
معاذ _ الحلو سارح بمين
رفع راسه وتنهد بضيقه شديده _ انت ايش تبغي مني !
معاذ _ ابي صداقتك ؟
يزن _ قلت لك الجامعه ..
قاطعه _ ايه _ المهم
ايش رائك نتفرج علي المكان
يزن _ انت وراك شئ ؟
معاذ حب يستهبل عليه
والتفت وراه _ لا ماوراي شئ
ابتسم وظهرت اسنانه وكانت بيضاء مثل الؤلؤء
معاذ سحرته الآبتسامه
معاذ _ ياحبني لآبتسامتك ياشيخ
قام يزن وكان بيمشي حس با انجذاب ناحيه معاذ بس مايبي يبين ومايبي هذا الآنجذاب يدوم
لكن معاذ مسكه من يده
وقرب ناحيته وضمه لصدره بقوه
يزن تصنم
معاذ _ ادري بندم وبتفقع وجهي بس حسيت اني ابي احضنك
ابتسم يزن
ولمح محمد يناظرهم من بعيد بحقد
يزن بعده عنه
يزن _ مو انا الي بفقع وجهك حبيبك هو الي بيقوم عني با الواجب
استغرب معاذ _ وش حبيبي
يزن اشر علي محمد الي كان جاي ناحيتهم
معاذ _ اما حبيبي احترم نفسك ذا صاحبي وانا مو راعي ذي الحركات
محمد سمع كلامه وقلبه وجعه
يزن مارد علي كلامه ومشي دخل حرم الجامعه
معاذ بأستهزاء لمحمد _ تخيل انا وانت نحب بعض مسخره
استغفر الله العظيم شكله مريض ذا اليزن
محمد مارد عليه
معاذ _ وليش جاي بدري ومن غير كتب ولا شئ
محمد _ جيت اشوفك !
معاذ _ وليش ؟ اشبك فيك شئ
محمد _ انا تعبت منك
معاذ ما استوعب كلام محمد الغريب
معاذ _ ايش ؟ بأيش تعبتك انا ؟
محمد تنهد __ ولا شئ انسي
معاذ مسكه من يده محمد كان يرتجف
معاذ _ بسم الله عليك ايش فيك يارجال انت مريض
محمد _ يمكن
معاذ_ تعال معي اوديك المستشفي
محمد _ لا انا مريض فيك !
معاذ _ نعم ؟ محمد انت شارب شئ
محمد ودموع بعينه _ ليتني ماعرفت ياشيخ انت بلاء انت مصيبه وانحذفت علي
معاذ جمد مكانه مو مستوعب كلام محمد
وكل ذا ويزن واقف قريب منهم وسمع كل شئ ..
ومستغرب من كل شئ جالس يصير

7روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:21 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

معاذ مو مصدق كلام محمد ولا فاهمه
معاذ _ حبيبي محمد آهدي فهمني ايش فيك
محمد هزته كلمه حبيبي _ لا تقول حبيبي الله يخليك
معاذ مالقي شئ يقوله
يزن بنفسه _ محمد آكيد يعشق معاذ وهذا خبل مو حاس عليه كيف ولد يحب تومبوي ! هو صحيح ينحب بس البنات هنا كثير كيف اقنع نفسه فيه
يزن حس بغيره وشعر بحب لمعاذ !
معاذ _ محمد ممكن ندخل ولا تعال معي نروح مكان هادئ وتفهمني فيه انا ...
قاطعه _ انت ليش تجري وراء يزن ! شنو عاجبك فيه
معاذ _ يزن وايش دخله ؟
محمد _ جاوب علي سؤالي
معاذ _ حاب اتعرف عليه وبس
محمد _ طيب آسمعني ولا تقاطعني لآن ذا الكلام بقوله مره وحده
وتعبت لحد ماجاتني الشجاعه اني اقوله
معاذ هز راسه بمعني آيه !
محمد وبنفس واحد _ آنا آحبك وابيك لي آيه انا آحبك لا ما آحبك اعشقك ودي المك لصدري ودي تنام بحضني ودي فيك افهمني !!
معاذ تصنم مكانه
محمد _ اذا انت تبي يزن انا اولي منه فيك
معاذ ماحس علي نفسه الا وهو يمد يده ويدي محمد صديق عمره كف
وبكل قوته
معاذ وبهدء قاتل _ مابي اشوف وجهك قدامي مابي اسمع صوتك مابي اشوفك حتي صدفه
وتفل بوجهه _ لعنه الله عليك
,, وتركه ومشي من قدامه رايح سيارته
طلع معاذ سيارته
واستغفر ربه تذكر انه صائم
بعد شوي عن الجامعه ووقف بمكان منعزل وجلس يبكي من كل قلبه
انصدمم بصديق عمره مو مصدق الي سمعه منه
تمني يكون يحلم ,,
ويصحي منه مو معقول الي سمعه ,,, ومو مصدق رده فعله
...
عند محمد
وقف مكانه متبلم
ندم آنه افصح عن مشاعره
خسر حبه وصديقه ,,
ليتني ماتكمت ليتني سكت ورمي نفسه علي الآرض وجلس يبكي بكاء مؤلم
يزن ماقدر يمكسك نفسه بكي بمكانه تذكر نفسه يوم ماتركه جاكس بكي مثل محمد حس بأحساس محمد الحين
تردد قبل لا يروح له ويخفف عنه
.
يزن قرب منه _ الموضوع مايستاهل
محمد رفع عيونه وشاف يزن
محمد بنفسه _ طيب ليش يبيه !
محمد بغضب _ حل عني
يزن _ بس اقولك ان شكلك بايخ كذا و ..
قاطعه بصراخ _ قلت حل عني
يزن خاف
وبعد عنه
شوي وجو مجموعه شباب وتجمعو حوالين محمد يهدونه
ويطالعون بيزن
حس شكله غلط ومشي وتركهم
كانت الساعه تشير للعاشره صباحا
راح يزن الكافي اشتري له فطور
وجلس بمكان منعزل
آكل فطوره بهدوء ومافي شئ يعكر مزاجه ,,,
_ آنا اسف !
ابتسم يوم سمع صوت معاذ
التفت له بآبتسامه وما انتبه ان فيه علي شفته بقايا مربي
معاذ بنفسه _ ابتسامته تقتلني !
مد معاذ يده ومسح شفتهى _ فيك بقايا آكل
حس يزن برجفه واصابع معاذ تلامس شفته _ يارب ما اكون حبيته !
جلس معاذ قدامه كان واضح عليه انه كان يبكي ملامحه ذابله وصوته مبحوح
يزن مالقي شئ يقوله
معاذ _ اسف علي ملاحقتي لك واصراري انك تكون صاحبي خسرت صديقي بسببك
يزن _ كيف !
معاذ بثواني حكي له وش صار ويزن سوي نفسه انه متفاجئ ماحب يبين له تجسس عليهم ,,
.
يزن _ طيب انا ايش دخلني وليش انا سبب فراقكم هو يحبك ومدري ليش اصلا انا تفاجئت كيف يترك البنات الجميلات ويجري وراك
يزن كان يقصد شئ ومعاذ فهم شئ ثاني
آعجب بتفكير يزن وتطمن انه شاب مستقيم ,
معاذ _ انا ماكنت شايف منه شئ يشككني انه مريض كيف يحب ولد
شئ مقرف صراحه
يزن مستغرب جدا بس ماتكلم
يزن _ طيب اطلب لك آكل
معاذ _ لا يآخوي انا صائم اليوم الآثنين
يزن بنفسه _ انسان غريب جدا
يزن _ طيب انا ماشي
معاذ _ وين شكلي ضايقتك
يزن ماتكلم قام من مكانه ومشي بسرعه
يزن بنفسه _ انا حبيته حبيته
ودخل الحمامات غسل وجهه وطالع المرايا وكرر
العلاقات سيئه العلاقات سيئه
يزن بترجي _ يارب شيل محبته من قلبي ما ابيه يارب ما ابيه
.
كان فيه شخص يسمع كلام يزن وجا كلامه ع الجرح )



8روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 12:21 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

اذا شفت ردود تحمس راح انزل الباااقي ##

9روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 7:47 am

mezo


الاداره

كمل كمل

متااااابع لك

10روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 11:13 pm

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

عند معاذ كان سارح بمحمد والكلام الي انقال له ويفكر بيزن
وكيف يقدر يتصاحب معاه وهو رافضه ,
_ ياهلا والله با الزين
يد بارده لامست كتفه
حس بقشعريره بعدها بسرعه والتفت 
كانت التومبوي الي يزن تهاوش معها
قام من مكانه _ انتي اشبك ؟
ابتسمت _ آحبك 
ضحك بسخريه _ اما تحبين ولد !
وكأن آحد كب عليها مويه بارد !
_ نعم ولد ؟
معاذ _ ايه ولد يا المريضه 
_ مو بين
ابتسم بسخريه واضحه وتركها ومشي
وقفت مكانها 
غمضت عيونها _ مو معقول يكون ولد جميل صح صوته خشن بس انا كيف انجذبت له !
راح معاذ القاعه الي فيها وجلس كان الوقت لسه بدري ومحد جا من الطلاب انشغل بجواله
لقي رسائل واتس من محمد يطلب فيها انه يسامحه ويغفر له وينسي الي صار وكلام كثير
معاذ ماحب يرد عليه قرائها ومسحها وحط جواله سايلنت
وغفي بمكانه
.

عند يزن
حس ان فيه شخص يطالع فيه بأستغراب !
التفتت كان كنان
كنان مستغرب _ ليش جاي هنا !
يزن مارد عليه شال اغراضه ومشي
كنان مسكه من يده _ وقف
يزن _ نعم ؟
وبعد يد كنان عنه بقوه
كنان _ انتي بنت ؟
يزن _ ايه
تمتم بكلام با المغربي مافهمه يزن
ولا اهتم انه يفهم
كنان لمس وجه يزن بحنان _ موش مبين انك بنت
يزن _ تومبوي كيف يبين
كنان _ ملامحك كما الشب العابس
ضحكت من التعبير 
انبهر كنان بأبتسامه يزن _ هلاء بانت الآنوثه هههههه
وبدون مايحس كنان علي نفسه قرب من يزن وباسه بوسه سريعه
يزن بعده عنه 
كنان _ واش ايش صاير ؟
يزن مارد عليه خرج من الحمامات وهو يحس بالحقاره بنفسه
تذكر جاكس وجلس يردد
العلاقات سيئه العلاقات سيئه

11روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 11:13 pm

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

[size=18عند معاذ كان سارح بمحمد والكلام الي انقال له ويفكر بيزن
وكيف يقدر يتصاحب معاه وهو رافضه ,
_ ياهلا والله با الزين
يد بارده لامست كتفه
حس بقشعريره بعدها بسرعه والتفت 
كانت التومبوي الي يزن تهاوش معها
قام من مكانه _ انتي اشبك ؟
ابتسمت _ آحبك 
ضحك بسخريه _ اما تحبين ولد !
وكأن آحد كب عليها مويه بارد !
_ نعم ولد ؟
معاذ _ ايه ولد يا المريضه 
_ مو بين
ابتسم بسخريه واضحه وتركها ومشي
وقفت مكانها 
غمضت عيونها _ مو معقول يكون ولد جميل صح صوته خشن بس انا كيف انجذبت له !
راح معاذ القاعه الي فيها وجلس كان الوقت لسه بدري ومحد جا من الطلاب انشغل بجواله
لقي رسائل واتس من محمد يطلب فيها انه يسامحه ويغفر له وينسي الي صار وكلام كثير
معاذ ماحب يرد عليه قرائها ومسحها وحط جواله سايلنت
وغفي بمكانه
.

عند يزن
حس ان فيه شخص يطالع فيه بأستغراب !
التفتت كان كنان
كنان مستغرب _ ليش جاي هنا !
يزن مارد عليه شال اغراضه ومشي
كنان مسكه من يده _ وقف
يزن _ نعم ؟
وبعد يد كنان عنه بقوه
كنان _ انتي بنت ؟
يزن _ ايه
تمتم بكلام با المغربي مافهمه يزن
ولا اهتم انه يفهم
كنان لمس وجه يزن بحنان _ موش مبين انك بنت
يزن _ تومبوي كيف يبين
كنان _ ملامحك كما الشب العابس
ضحكت من التعبير 
انبهر كنان بأبتسامه يزن _ هلاء بانت الآنوثه هههههه
وبدون مايحس كنان علي نفسه قرب من يزن وباسه بوسه سريعه
يزن بعده عنه 
كنان _ واش ايش صاير ؟
يزن مارد عليه خرج من الحمامات وهو يحس بالحقاره بنفسه
تذكر جاكس وجلس يردد
العلاقات سيئه العلاقات سيئه

[/size]

12روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 11:20 pm

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

صحي معاذ علي اصوات الطلاب داخلين القاعه
جلست بجنبه بنت جميله جدا ولابسه قصير وحاطه عطر ريحته نفاذه
جدا
استغفر معاذ ربه
سمعته طالعت فيه بغرور _ ايش شايف عشان تستغفر
معاذ _ انتي مسلمه !
هزت راسها بنعم 
معاذ _ طيب يا آختي ماتعرفي ان الاحتشام زينه المراه وان اي بنت رجل يشم رائحه عطرها فهي بحكم الزانيه 
طالعت فيه بآحتقار 
وماردت علي كلامه
شالت كتبها وطلعت من القاعه
كان فيه ليدي من الي كانو مع التومبوي الي حب معاذ
انبهرت باآسلوبه ونوت تشبكهه
بنفسها _ تومبوي ويعرف ربه غريبه 
قامت وجلست بجنبه
طالع فيها وكشر وجلس يتلفت يدور مكان فاضي
البنت _ آحم آسمي اسمي نور
مارد عليها
نور _ ممكن نتعرف ؟
ضحك 
ولمح يزن مار قام من مكانه وطلع من القاعه
بسرعه
معاذ _ لو سمحت
يزن تنهد _ يارب 
معاذ مسكه من يده _ وقف لا تسفهني
يزن _ نعم
حس معاذ انه كان يبكي 
معاذ _ ليش كنت تبكي 
يزن _ لا
معاذ _ واضح عليك
يزن _ اخلص علي وراي محاظره
معاذ _ طيب بشوفك بعد ماتخلص 
يزن _ لا 
وما اعطاه فرصه يتكلم
وقف معاذ بمكانه 
بنفسه _ انا ليش مو قادر استوعب انه مايبي صداقتي ليش رامي نفسي عليه !!


13روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الجمعة فبراير 06, 2015 11:22 pm

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

امممممم احس المنتدي فاضي مافيه احد يحمس

14روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh السبت فبراير 07, 2015 9:40 am

mezo


الاداره

كملل انا اتااابعك

15روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الأحد مارس 22, 2015 10:17 am

AKooosh


عضو جديد
عضو جديد

برا يمكن انزل باارت بس عشاننك
اسف تأخرت وطولت بس كان عندي ضرف

16روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh الخميس مارس 26, 2015 4:27 pm

mezo


الاداره

اوكيي من تفضى نزله

17روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh Empty رد: روايه حبك غلبني ,,,,, بقلمي akooosh السبت مارس 28, 2015 6:28 pm

الاشواق


عضو نشيط
عضو نشيط

رواايتك جميييله كملها

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى